PDA

View Full Version : تعريفنا للتاجر الناجح هو انه الذى يستطيع القيام بثلاثة اشياء

HAJJOUB
11-18-2015, 21:27
اكتساب النقطة
الحفاظ عليها
تكرار العملية
إذا امكنك القيام بهذه الأمور الثلاثة، كنت في طريقك لتصبح تاجر ناجح او احد نجوم عالم الفوركس ! لكننا نحذركم، فإنه ليس بعمل سهل بل هو يحتاج لجهد شاق وعمل متواصل. من يظن ان سوق الفوركس ما هو الا حظ ومضاربة بدون خبرة فهو واهم، والنهاية الحتمية له هى خسارة امواله. للمتاجرة فى الفوركس بنجاح يجب ان تبذل مجهود وكلما ازداد مجهودك الدراسى كلما نجحت اكثر.

ahmed bakry
11-22-2015, 19:53
دة حقيقى ومظبوط اخى الكريم لو اتبع المتداول او المتاجر النقاط التى تطرقت ليها وذكرتها اكيد هاينجح ويبقا حاله احسن وكويس ومشكور

aymansaleh
11-23-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, بالفعل ثلاث نقاط هامه تحدد نجاح التداول, لكن كيف تتم هذه النقاط الثلاثه, ممكن ان يكتسب التاجر نقاط ويحافظ عليها ولكنه لا يستطيع تكرار العمليه, لذلك لابد من التكرار لضمان ان التداول تم بنجاح وعل ىاسس
تقبل مروري

simo107
11-24-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
هدا ما نسميه موضوع جيد وراقي معلومة هامة
وشكرا على مجهودك
تقبل مروري

heroo252
11-24-2015, 01:25
سيبك من تكرار العمله خلينا فى انه فعلا يكتسب نقطه ويكسب ويحافظ عليها
الحفاظ على النجاح اهم شىء بدل ما يكون مجرد نجاح وقتى يذول اثره سريعا

abouamine2013
11-27-2015, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجر الناجح هو الذي يحتسب الخسارة قبل الربح، و الذي تكون نسبة الصفقات الخاسرة لا تتجاوز 2.5ù و النسبة المخسولرة من المال 2 إلى 2.5%.
المتاجر الناجح عو الذي يملك أعصابه و لا يتهور
شكرا على الموضوع وبالتوفيق

WASEM DALLOUL
11-27-2015, 00:11
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول صفات التاجر الناجح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

bahoma310
12-20-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكريم و هدا ياتي مع الخبرة التداولية و النفسية و الله اعلم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

salem99
12-20-2015, 17:35
يشمل التحليل الاساسي تعلم المؤشرات الاقتصاديه,العوامل الاجتماعيه وسياسة الحكومات الدوليه التي تساعد متداوليالفوركس والعقود على توقع تحركات الاسعار واتجاها

Ghizlan
12-21-2015, 09:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من مميزات للتاجر الناجح و رغم هذا لازم على كل متداول ان يستمر في التهعلك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

loulou
04-01-2016, 08:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

viva
05-31-2016, 19:32

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 02:39 PM ----------

xmenflis1
06-05-2016, 02:11
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم حجوب, بالفعل ثلاث نقاط هامه تحدد نجاح التداول, لكن كيف تتم هذه النقاط الثلاثه, ممكن ان يكتسب التاجر نقاط ويحافظ عليها ولكنه لا يستطيع تكرار العمليه, لذلك لابد من التكرار لضمان ان التداول تم بنجاح وعل ىاسس
بتوفيق للجميع

nader
06-05-2016, 04:53
فعلا اخي كما قلت ولو انك جبتها ببساطة
ولكن احيانا البساطة توضح كل شيء وتخلي المسائل واضحة جدا
اكتساب النقاط والحفاظ عليها وتكرار ما قمت به هو افضل وسيلة للنجاح
بالتوفيق

reyad badawy
06-08-2016, 23:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

snnaky
03-19-2017, 00:17
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

yousee
03-22-2017, 00:02
التاجير الناجح بالنسبة لي هو الدي يستطيع أن يتحكم في نفسيته أمام مشاكل السوق وكدلك يقضي على الطمع ويستطيع أن يدير رأس ماله ويستغل وقته دائما من اجل أن يحسن عمله

s@mou
03-22-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم اوافقك الراي في هذه العمليات للنجاح لكن المحافظة على النقط ليس شيئا سهلا، في اعتقادي ان التاجر الناجح هو الذي يضع الستوب ضعف الهدف لانه دائما يعوض الخسارة، ودائما يكون رابحافي مطلق الاحوال.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.