PDA

View Full Version : استراتيجيات فوركس

HAJJOUB
11-18-2015, 21:30
هى مجموعة من التحاليل التى يستخدمها المتداول اليومى لتحديد اذا ما كان سوف يقوم ببيع او شراء ذلك الزوج من العملات فى اى وقت من الاوقات. يمكن ان تعتمد استراتيجيات فوركس على ادوات التحليل الفنى او التحليل الاساسى او الاخبار القائمة على فاعليات معينة. تتكون استراتيجيات فوركس للمتداولون من مجموعة من الاشارات التى تؤدى الى اتخاذ قرارات سواء بالبيع او بالشراء. ان تلك الاستراتيجيات متاحة بكثرة منها المجانى ومنها ما هو نظير اتعاب.

osama147
11-24-2015, 08:54
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الطرق المنتشرة فى الفوركس يجب دائماا ان نقوم فى تجربة
الطريقة على حساب الديموا قبل ان نستخدمهاا على حساب الحقيقي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

otmani
11-24-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اصل وضع الاستراتيجيات
هي تجنب الوقوع في التحليلات العميقة وتسهل الدخول في اول طهور لبوادرها

heroo252
11-24-2015, 14:07
كل متاجر مهما كان بشتغل باستراتيجيه معروفه او ان فى ناس تانى بتتشغل بيها
الا انه بيبقى ليه طابع خاص فى التعامل والشغل وبيشتغل باسلوب مختلف شويه عن غيره زى بصمة الايد كده

Shadi
11-24-2015, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر و التقدير اخي الفاضل على موضوعك المميز عن استراتيجيات فوركس
ارجو ان يستفيد الكل من هذا الموضوع المميز

engaym
11-24-2015, 14:13
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضو عوهذة الاستراتيجيات ونتمنى المزيد من الموتااضيع االتى تفيد الجميع
فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بنجاح ونتمنى التوفيق للجميع

AHMED91
11-24-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
استراتيجيات الفوركس يجب ان تتحكم بها جيدا حتي تنجح في سوق الفوركس

csebai11
11-24-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على المزضوع
افضل استعمال استراتيجيتي الخاصة في التداول اكون واثق منها و فاهم جيدا طريقة عملها

الاصيل
11-24-2015, 17:47
نشكرك على هذا الموضوع
لكل متداول يبحث عن الاسترتيجيه التى يراها مناسبه له
ولكن يجب ان يعرف الجميع ان الاسترتيجيه ممكن تنجح فى وقت وتفشل فى اخر حسب حال السوق
تمنياتى للجميع بالتوفيق

waleed shaaban
11-24-2015, 18:33
تعتبر االتجاره فى الفوركس قائمه على الاسترتيجيات التى من المؤكد انها هى الادعىا الى الربح به حال اتن تمكنت من دراستها و العمل به على الطريقه الصحيحه و التى تعتمد على مؤشر ما و شروط دخوله و خروجه من ال التدوال