PDA

View Full Version : الشروط الواجب توافرها فى افضل شركات الفوركس

HAJJOUB
11-18-2015, 21:51
الفائدة
الفائدة بشقيها سواء المكتسبة او المدفوعة على صفقات الفوركس التى يمر عليها ليلة. وتتنوع حسب اسعار الفائدة للعملات وتتذبذب من يوم الى اخر حسب تحركات الاسعار. الرول اوفر السلبى هو عندما تبيع عملة تعطى نسبة فائدة عالية، لذا سوف تدفع فائدة. اما الرول الايجابى هو عندما تشترى عملة تدفع فائدة عالية، لذا سوف تحصل على فائدة. الفائدة السلبية معروفة لدى كل شركات الفوركس اما الايجابية ليست لدى كل الشركات.

omnia33
11-23-2015, 22:06
....... بسم الله الرحمن الرحيم .......

...... موضوع رائع وجميل جدا يقال أفضل شيء تركز عليه هو السبريد فهو مفيد جدا رائع أخي ......

...... بارك الله فيك ........

adel25
11-25-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووووووررر اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً
تقبل مروري

moh19DZ
11-25-2015, 18:05
وتتنوع حسب اسعار الفائدة للعملات وتتذبذب من يوم الى اخر حسب تحركات الاسعار. الرول اوفر السلبى هو عندما تبيع عملة
تعطى نسبة فائدة عالية، لذا سوف تدفع فائدة. اما الرول الايجابى هو عندما تشترى عملة تدفع فائدة عالية، لذا سوف تحصل على فائدة.
الفائدة السلبية معروفة لدى كل شركات الفوركس اما الايجابية ليست لدى كل الشركات.

oroba
11-25-2015, 19:35
مشكور أخى عل ذلك الموضوع الرائع حول الشروط الواجب توافرها فى أفضل شركات الفوركس
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول الفائدة بشقيها سواء المكتسبة او المدفوعة على صفقات الفوركس التى يمر عليها ليلة (تبييت الصفقة).
استمر أخى فى تقديم مثل هذه الموضوعات الت يحتاجها متداولى الفوركس دائماً.
مشكور أخى مرة أخرى.

Wassa04
11-25-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لذلك ينصح دائما باختيار الوسيط
المناسب قبل التعاقد معه تقبل مروري

aymansaleh
11-25-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, الفائده سواء كانت سلبيه او ايجابيه فهي تعتبر فائده ربويه ومحرمه شرعا, فائدة التبييت حرام وللتخلص منها اما ان تفتح حساب اسلامي خالي منها او ان تغلق اي صفقه خلال اليوم
تقبل مروري

inshaallah
11-25-2015, 22:10
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع المهم لقد احسنت شرحه
و تحليله وقدمته لنا بطريقة جيدة واسلوب رائع اتمنى لك التوفيق
وتقبل مروري

YMTMAX2
01-09-2016, 01:11
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

HaYaMoTo
01-09-2016, 01:26
السلآم عليكم

موضوع جميل ومعلومآت دقيقة ... إن شآء الله موقع انستا سيوفر لنا كل هاته الأشيآء الإيجابية

وآصل تألقك ونشاطك أخي وتقبل مروري ^^

douerapark
01-09-2016, 02:00
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

yasshalamadrid
01-09-2016, 14:03
السلم عليكم و رحمة الله
موضوع تعليمي مفيد جدا . يجب على كل المبتدئين البداية بهده المواضيع قبل الانطلاق في العمل في مجال الفوركس
واصل اخي الكريم و تقبل مروري

justsmile
01-09-2016, 20:53
الفائدة
الفائدة بشقيها سواء المكتسبة او المدفوعة على صفقات الفوركس التى يمر عليها ليلة. وتتنوع حسب اسعار الفائدة للعملات وتتذبذب من يوم الى اخر حسب تحركات الاسعار. الرول اوفر السلبى هو عندما تبيع عملة تعطى نسبة فائدة عالية، لذا سوف تدفع فائدة. اما الرول الايجابى هو عندما تشترى عملة تدفع فائدة عالية، لذا سوف تحصل على فائدة. الفائدة السلبية معروفة لدى كل شركات الفوركس اما الايجابية ليست لدى كل الشركات.

موضوعك جميل اخي .. فالشركات الناجحة فعلا لديها سمات ..
و علينا حينما نختار الشركة المناسبة ان نأخذ بعين الاعتبار هذي السمات..

OsamaNasser
01-09-2016, 21:44
الفايده ده ممكن تتلغي عادي بتحويل الحساب اسلامي انما الشروط اللي لازم تتواجد في الشركه اللي هتتعامل معاها
انها تكون مسجله ومراقبه وسيرفراتها سريعه وياسلام لو الاسبريد بتاعها قليل

mmaty
01-10-2016, 01:27
عمولة التبييت او فائدة تبييت الصفقة هى من ضمن المحظورات فى رأى بعض العلماء ويفضل طبعا عند فتح حساب فى اى
شركة مراعاة ان يكون حساب اسلامى حتى لا نقع فى المحظورات ويوجد شركات كثيرة تتيح لعملائها فتح حسابات اسلامية

snnaky
04-27-2016, 00:11
اناشخصيا يهمنى جدا عامل من اهم العوامل بالنسبة لى وهو سرعة ايداع وسحب المال وطبعا قبل اى حاجة الثقة دى مش محتاجة كلام انما انا بتكلم على اعتبار ان الثقة موجودة يبقى الأمور الفنية وهى اسبريد قليل لايزيد عن 2 نقطة الى اقل وايضا تعدد وسائل السحب والأيداع فهذا يجعل هناك مرونة ولا يهمنى اى توصيات