PDA

View Full Version : اشكال الشموع اليابانية الاساسية 4

HAJJOUB
11-19-2015, 21:51
دوجى والتريند

تختلف اهمية الدوجى حسب التريند او اشكال الشموع اليابانية السابقة. بعد شمعة طويلة بيضاء او اتجاه صعودى، يشير هذا الى ان ضغط الشراء قد بدأ يضعف. اما فى اتجاه هبوطى او بعد شمعة سوداء او حمراء، تشير دوجى الى ان ضغط البيع قد بدأ يخفت. تشير دوجى الى ان قوة العرض والطلب متقاربة وربما يكون هناك تغيير فى التريند قريب. دوجى وحدها ليست كافية لكى نحدد اذا ما كان هناك تغيير فى الاتجاه ولكن يجب ان نبحث عن تأكيد اخر.

YMTMAX
11-23-2015, 22:20
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

simo107
11-23-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
هدا ما نسميه موضوع جيد وراقي معلومة هامة
وشكرا على مجهودك
تقبل مروري

csebai11
11-24-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
احسن وسييلة لتاكيد قلب الاتجاه مع الدودجي هو مؤشر الستوكاسنيك

aymansaleh
11-27-2015, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, شمعة الدوحي هي شمعه انعكاسيه اي تشير الى تغير الاتجاه القادم وبالفعل هي ليست كافيه وحدها ويجب ان نبحث عن اشارات اخرى ككسر التريند وحجم التداول
تقبل مروري

hako
11-28-2015, 11:27
تظهر الفجوات السعريه بشكل واضح عند افتتاح سوق الفوركس مساء الاحد وتظهر نتيجه حركه فى العمله اثناء توقف السوق فيفتح السوق على فجوه قد يستغلها بعض المتداولين لعمل ارباح لكن المراهنة على الفجوات وحدوثها بالسوق هو القمار بعينه لان التصرف بحدوثها او بعد حدوثها يكون محفوف بالمخاطر وانا اتعلمت الادب في السوق بالفجوات زي ما اتعلمت المخاطرة بيها بس الادب فضلوه عن المخاطرة بالسوق

mohazizou
11-28-2015, 15:08
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة التي تقدم لنا

تقبل مروري و شكراا....

YMTMAX2
02-22-2016, 13:15
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

hoomid
02-22-2016, 13:37
سلام عليكم اخي الكريم
فعلا اخي تعتبر شمعة الدوجي من اهم الشموع اليابانية المساعدة في التداول و تحدبد اتجاه سعر اي ترند الفرعي
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

سلام عليكم اخي الكريم
فعلا اخي تعتبر شمعة الدوجي من اهم الشموع اليابانية المساعدة في التداول و تحدبد اتجاه سعر اي ترند الفرعي
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

سلام عليكم اخي الكريم
بالتوفيق للجميع

fanta
04-30-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmadfool
04-30-2016, 12:48
أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

x-legend
04-30-2016, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامت حياتى اخى

beast4ever
04-30-2016, 13:34
كلام جميل علي الشموع الهابطه
بس ينقص الصورة لتوضيح يوجد فيديوهات جميله جداا في المنتدي تشرح الشموع بطريقه بسيطه وسهله
ادعو الجميع يشوفها في المنتدي التعليمي
وشكرا تحيااتي

3laabasha
05-30-2016, 05:47
من اهم النماذج الفنية التى تظهر على الشموع اليابانية هى شمعة دوجى ولكن الشمعة المثالية لها شروط اهمها ان تاتى قبلها فجوة وبعدها فجوه وان تاتى فى نهاية المسار

أم مهيرة
11-28-2016, 20:26
اخي العزيز ممن المفترض ان موضوعك شارح لانواع الشموع والشموع من الاشكال البيانيه التي ترسم في شارت اسعار العملات
ونقول مرة اخرى من الاشكال
فكيف لنا ان نفهم شكلا دون رؤيته
من فضلك اضف الصور والشرح لموضوعك لنستطيع فهم الموضوع

snnaky
05-04-2017, 20:02
هو حضرتك بتعمل المواضيع لنفسك ولا لأنك بتنقل الكلام من اى مكان مش فاهم انة ليس هذا شرح طبعا لأنك مش فاهم انت بتنقل اية ؟؟ لأن الشرح الصحيح يكون من خلال شارتات وصور توضيحية
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا