PDA

View Full Version : اشكال الشموع اليابانية الاساسية 4

HAJJOUB
11-19-2015, 21:52
المطرقة والرجل المعلق فى الشموع اليابانية

المطرقة والرجل المعلق شكلين من اشكال الشموع اليابانية متشابهين تماما لكن لكل منهما معنى مختلف عن الآخر اعتمادا على تحركات الأسعار السابقة. كلاهما لديه هيئة لطيفة قليلا (أسود أو أبيض)، ظلاله السفلية طويلة، والظلال العلوية قصيرة، أوتكاد تكون غائبة.

inshaallah
11-26-2015, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

FOREX22
11-26-2015, 22:55
لمطرقة والرجل المعلق شكلين من اشكال الشموع اليابانية متشابهين تماما لكن لكل منهما معنى مختلف عن الآخر اعتمادا على تحركات الأسعار السابقة. كلاهما لديه هيئة لطيفة قليلا (أسود أو أبيض)، ظلاله السفلية طويلة، والظلال العلوية قصيرة، أوتكاد تكون غائبة

yassouna1971
11-26-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
ه هل يمكن أخي أن تفيدنا بمعنى كل منها مع الشكر سلفا

amramr22
11-27-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخواني الافاضل وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على شرحك للمؤشر الراائع .. امل ان يتعلمه اخوااني الاعزااء ....
راجيا من الله التوفيق لنا ولكم ....
تقبل مرووري اخي

melad
11-27-2015, 04:13
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا جدا على هذة المعلومات المفيدة , و فعلا نموذج المطرقة و نموذج الرجل المعلق او الرجل المشنوق كما يدعوه البعض هم من نماذج الشموع الإنعكاسية القوية و تأثيرا يصبح شبه اكيد على فريم اليومى فما فوق , تحاتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-29-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, اشكال الشموع اليابانيه تعبر عن استمرار الاتجاه الحالي من عدمه ووجود انعكاس, المطرقه والرجل المعلق شمعتين مختلفتين ويعبران اما استمرار او انعكاس الاتجاه وذلك حسب الشمعه السابقه
تقبل مروري

YMTMAX2
02-23-2016, 04:54
شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم
وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة
عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك المتميزة ..

snnaky
05-16-2016, 22:55
ياراجل ياطيب دة انت موضوعك اسمة اشكال ( لاشكال الشموع ( يعنى الموضوع بيتكلم عن اشكال فين هى الأشكال دى
على فكرة كتر نقلك للمواضيع خلاك متفكرش حتى وانت بتنقل فى الفائة من اى موضوع بتنقلة اصبحت زى الألة اللى بتعمل حاجة بدون اى تفكيرفين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية

viva
05-31-2016, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

elguerzyfy
09-28-2016, 21:06
انا قرأت الموضوع بأهتمام بالغ جدا وده لسببين
الاول انى بيعجبنى جدا شرحك جدا جدا
الثانى لأنى من عشاق الفايبو وبعد ما قرأت موضوعك الاكثر من رائع جربته على الشارت
وبعون الله هعتمد عليه الفتره اللى.

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

شكرا ياغالى على ذوقك
وفعلا مسألة اننا حتى لو لم نكن نعتمد على الفيبوناتشى
فعلى الاقل علينا العمل من خلاله كما لو كان اداة ارشاد او مساعدة
وهذا اقل ما يجب مع هذا المؤشر العملاق.