PDA

View Full Version : اثار الانعكاسية المترتبة على شكل دوجى شاهد القبر

HAJJOUB
11-19-2015, 22:01
كما هو الحال مع دوجي اليعسوب والشموع اليابانية الاخرى ، الاثار الانعكاسية المترتبة على شكل دوجى شاهد القبر تعتمد على الحركة السعرية السابقة والتأكيد المستقبلى. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى فشل الارتفاع، وارتفاع التداول اليومي يقدم أدلة على بعض ضغوط الشراء، بعد تريند طويل هابط، شمعة سوداء طويلة او مستوى دعم ، التركيز يتحول الى دليل على ضغط شرائى وانعكاس صاعد محتمل. بعد تريند طويل هابط، شمعة بيضاء طويلة او مستوى مقاومة، التركيز يتحول إلى فشل المسيرة وانعكاس هابط محتمل. سواء تريند هابط او صاعد مطلوب تأكيد الاتجاه الهبوطي أو الصعودي.

inshaallah
11-26-2015, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

YMTMAX2
12-21-2015, 22:39
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

manoo
12-21-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موضوع جميييل أخي الفاضل على هذا الجهد المبذول والمعلومات التي أفتنا بها جزاك الله عنا كل خير
بالتوفييييق للجمييييع يارب

heroo252
12-21-2015, 23:10
الدوجى انا بعتبرها من الشموع اليابانيه المحيره واصلا اشكال الشموع كلها مش
بتشغل تفكيكرى اوى زى زمان لانها مش بقة دليل كافى على اتجاه السوق

harimeche
12-22-2015, 12:45
الدوجى انا بعتبرها من الشموع اليابانيه المحيره واصلا اشكال الشموع كلها مش
بتشغل تفكيكرى اوى زى زمان لانها مش بقة دليل كافى على اتجاه السوق

---------------

اصلا هي شمعة حيرة بين البائعين والشرايين لكن من موقعهــــا

يمكن لنــــا أن نعرف هل هي إستمرارية في الإتجاه أةو عاكسة

ولتأكيدهــــا ننتضر شمعة أخرى

----------

مع التحية وبالتوفيق

Shadi
12-22-2015, 12:47
الدوجي الانعكاسية شمعة عادة نادرة الظهور يفيد ظهورها بانعكاس قوي في السوق و تحول الترند كليا ليشهد الزوج فترة طويلة جدا من الاتجاه المعاكس فالدوجي الانعكاسي تحكم على الترند بالاعدام ليولد ترند جديد

AHMED91
12-22-2015, 14:48
الانعاكسات التي تحدث علي هذه الاشكال تحتاج الي خبره كبيرة في التعامل
السليم معها من اجل الوصول الي افضل نقاط الدخول الي السوق بعد ذلك

kacembouden2
01-19-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
12-28-2016, 15:46
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:28
مفيش شك ان شمعه دوجي من اشهر الشموع ف لسوق واللى لو جت فنهايه ترند بيكون هناك توقع للانعكاس ولذلك بيكون فى انتظار للشمعه اللى تليها والدخول معها او بعد اقفلها

والله يوفقكم فى التعامل مع الشموع فى السوق والله المستعان

saint19
03-27-2017, 20:49
مشكو أخي الكريم على الموضوع اثار الانعكاسية المترتبة على شكل دوجى الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

adamarwan
03-27-2017, 21:43
نعم اخى لدى لبد منا ن تكون يقض من هدا الجالنب
ان تتمكن من ان تحدد كل هدا التحديات التى فيه
وان تتمكن منا ن تفهم كل هدا التحولات
التى فى هدا الصدد
وحظ سعيد

Ahmed youssef elgareb
03-27-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- معلومات فنيه رائعة عن الاثار المترتبه على الانعكاسات على شكل دوجى ولاكن اخى الكريم شاهد القبر هذا لا يعتد به فى الاقتصاد ومفهومه