PDA

View Full Version : نماذج الشموع اليابانية الثلاثية

HAJJOUB
11-19-2015, 22:10
احد اشكال الشموع اليابانية هو نجمة الصباح والمساء، وهو نموذج ثلاثى الشموع والذى يمكنك أن تجده عادة في نهاية اتجاه او تريند. وهو نموذج انعكاسى يشير الى تغيير فى السوق. يمكن التعرف عليه من خلال هذه الخصائص الثلاث:

العصا الأولى هي شمعة صاعدة، والتي هي جزء من اتجاه صعودي حديث.
الشمعة الثانية لها جسم صغير، مشيرة إلى أنه قد يكون هناك بعض التردد في السوق. وهذه يمكن أن تكون إما شمعة صعود أو هبوط.
الشمعة الثالثة بمثابة تأكيد على التغيير او الانعكاس فى الاتجاه، كما ان الشمعة تغلق بعد منتصف الشمعة الأولى.

YMTMAX2
02-20-2016, 03:30
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

fanta
04-30-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-20-2016, 01:15
وبكن انت اخى لم تعطينا اى شرحى تطبيقى انت كل اللى بتقولة مجرد عنوان فقط يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

salim77
06-20-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازومبسط للشموع اليابانية فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد

WASEM DALLOUL
06-20-2016, 01:43
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول نماذج الشموع اليابانية الثلاثية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع