PDA

View Full Version : نماذج الشموع اليابانية الثلاثية

HAJJOUB
11-19-2015, 22:11
يتكون شكل الثلاث جنود البيض عندما تتشكل ثلاث شموع بيضاء صاعدة طويلة خلف اتجاه هابط. مما يدل على حدوث تغيير فى الاتجاه. ويعتبر هذا النوع من انماط الشموع اليابانية الاكثر قوة ووضوحا على الاتجاه الصاعد. وخصوصا عندما يحدث بعد اتجاه هبوطي وفترة من التعزيز.

الاولى من الشموع الثلاثة تسمى شمعة الانعكاس او التغيير. وهى تعنى اما انتهاء تريند الهبوط او انتهاء فترة التعزيز.

ويجب ان تكون الشمعة الثانية اكبر من الاولى. كذلك يجب ان تغلق قرب اعلى سعر تاركه ظل قصير جدا او احيان من غير ظل فى الجانب العلوى.

ولأكتمال هذا الشكل يجب ان تكون الشمعة الثالثة مثل الثانية تماما بدون ظل او قصير جدا.

snnaky
04-13-2016, 22:06
على الرغم من ان موضوع الشموع من الادوات المهمة جدا لكن السؤال هو ازاى حضرتك ممكن توصف اللون الأحمر لأنسان اللى مشافش اللون قبل كدة يعنى افترض انك بتوصف لون احمر لأنسان كفيف تفتكر ممكن يعرف اللون الاجابة اكيد لا طبعا طب يا اخى ازاى تتكلم عن الشموع وانت لا تضع شارت تعرف علية الشموع والأدوات التى تتحدث عنها وتشرح عنها التعريف

عادل كامل
04-14-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع وعلي المعلومات القيمه.
افادك الله وجزاك الله كل خير واتمنا التوفيق والنجاح للجميع

medcss
04-16-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،طريقة بسيطة وممكن تساعدنا نحن كمبتدئين

Najmlmostakbal
04-16-2016, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أشكرك على طرح هذا المضوع المفيد لمحبي الشموع اليابانية وأنا واحد منهم
ويمكن اعتبار الشموع اليابانية أفضل الأدوات التي تسهل قراءة وتحليل الرسم البياني بطريقة سليمة
وتسهل فهم حركة السوق وتمكن من توقع أسعار السوق أسرع.
وجزاك الله خيرا
تحياتي

yousse
04-16-2016, 08:37
نمدج الشموع اليبني التلوي لا يجب الإغفال عنها ويجب عرفة جميع النمادج التعليق بالشموع لأن لها دور كبير في أن تكون الصفقة مضمونة أو شنه مؤكدة

mourada
04-27-2016, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات حول نماذج الشموع اليابانية الثلاثية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

ganoun
06-22-2016, 00:43
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي ااالكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت الي هذا الموضوع ااالممتاز

INFOGAIN
06-22-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا الموضوع الشيق والمميز عن نماذج الشموع اليابانية الثلاثية
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
تقبلوا مروري ...

zakiki51
06-23-2016, 07:57
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا