PDA

View Full Version : توصيات ونصائح للمبتدئين الفوركس – تداول العملات

musab12
11-21-2015, 15:08
هل مللت من كثرة النصائح المتواجدة على الانترنت؟

هل لديك الرغبة في أن تعرف شغفك وقدراتك؟ هل تريد أن يقود ذلك الى خلق ثروة؟ كيف تقودك المخاطرة إلى خلق ثورة؟

بامكانك العثور على ملايين النصائح المتواجدة على الانترنت فيما يتعلق في عالم الفوركس، فكثرة هذه المعلومات قد تجعلك تائها ما بين الصحيح والخطأ منها،او الجيد والأفضل، ولكن يبقى بامكانك العثور على نصائح مفيدة جدا، بشرط ان تتأكد من دقتها ومصداقيتها، عليك فقط ان تعرف كيف تميز ذلك.

قد تنطوي عمليات تجارة ” تبادل” الفوركس على مخاطرة كبيرة، لذلك هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار، كأن تعرف تماماَ أي نوع من المداولين أنت، كي تكون قادرا على معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة، وحدود قدرتك ورغبتك على المخاطرة، قبل أن تنغمس في تجارة أزواج العملات هذه،التي قد ناقشناها سابقا هنا.

هنالك كم كبير من المعرفة التي ليس من الممكن تلخيصها في عدة دروس قصيرة، فعليك أن تستمر بالتعلم ومتابعة دروس أكثر أهمية وتعمقاَ، لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية. ويمكنك بدء التعلم بشكل مستمر ومتتابع عن طريق حساب فوركس التجريبي.

asx
11-24-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-27-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
11-27-2015, 22:05
النصائح كتير فعلا والمواضيع كتير ف المنتدى
وانا بنصح اى مبتدئ يتعلم كويس ويقلل اللوت ويتدرب ع حساب تجريبى
موفقين جميعا

abdallah201227
12-05-2015, 13:38
شكرا علي طرح هذا الموضوع والنصائح الغاليه من الاخ الكريم وشكرا علي النصيحه استاذنا doaa sary فعلا نصائح جيده جدا

latraaa
12-06-2015, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون فيها الفائدة القيمة للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
12-06-2015, 22:27
الشركات اللى بصراحة اعطت المبتدأئين حالة اللابمالاة اللى احنا شافيفينها
تلاقى الشركة من دول عاملة اعلان تقولة مثلا فلان كسب 500 دولار فى 4 ايام او فلان حول مبلغ 1000 دولار الى 3000 دولار فى اسبوع فاصبح المتاجر المبتدأ عندة اعتقاد ان الفوركس بمثابة منجم دهب وعشان كدة نسلا كل النصائح اللى بتتقال واصبح بيحلم بالمكسب وبس واللى زى كدة بيشوف المارجن وبس

neverlityouco1
12-11-2015, 19:16

aboubakr el ayach
12-11-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب لكي تتجنب الخسائر دائما وغالبا في الفوركس ما عليك سوى ان تقوم باتباع ادارة راس مال قوية وصارمة وثانيا الاعتماد على التحليل الاساسي والفني تحياتي

otmani
12-11-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
النصائح والدروس المقدمة من الاخوة مساعدة فقط لايجاد الطريق الخاص بك

مريم ميري
12-11-2015, 20:29
مساء الخير انا وعن تجربة شخصية استنتجت ان احسن نصيحة ممكن اقدمها لنفسي ولاي متداول انو يرتكز في بداية دخوله الى الفوركس على
التجربة فكلما جربت عدة طرق في التداول كلما اصبحت اكثر قدرة على تحقيق الربح من هدا السوق الكبير وكلما كنت اكثر وعي بما مدى
قدرتك على تحقيق الربح منه

Bassem Hassani
12-11-2015, 22:04
شكرا جدا على الموضوع المميز دا وفعلا نصائح الفوركس ممكن تلاقيها منتشرة بشكل كبيرة جدا على المنتديات العربية والاجنبية ودى بعض منها
لازم تعرف حجمك فى السوق كويس علشان لما تدخل اى صفقة سواء كانت بيع او شراء تبقى عامل اداة راس مالك مناسبة معاك
لازم تعرف ان السوق مكسب وخسارة ومن المستحيل انك تكسب طول عمرك او تقعد طول عمرك تخسر فى السوق

neverlityouco1
12-15-2015, 13:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-17-2015, 17:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-21-2015, 11:35

مصطفى حمدان
12-23-2015, 22:07
بصراحة ومن خلال التجربة الشخصية ان اى نصيحة مهما كانت مهمة لا تؤتى ثمارها الا اذا كان المتداول مستعدا للاخذ بها وملتزما بتطبيقها فكثيرا ما نقرا النصائح حول التداول فى هذا السوق لكن للاسف لا نعمل بها

AHMED91
01-22-2016, 17:34
فعلا مثل هذه النصائح في سوق الفوركس يجب التعامل السليم معها
لان المبتدئ ايضا يجب ان يكون علي علم بمثل ههذ الامور حتي لا يتعرض للخسائر كبيرة

jallou
01-22-2016, 22:31
قالت المفوضية إن تكاليف النقل هبطت 2.9 في المئة في حين زادت أسعار الفنادق والمطاعم 2.7 في المئة مضيفة أن أسعار المشروبات الكحولية والتبغ ارتفعت 5.4 في المئة من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وعلى أساس شهري استقر مؤشر أسعار المستهلكين عند 0.5 في المئة في ديسمبر كانون الأول دون تغير يذكر عن الشهر السابق.

nonam
02-11-2016, 17:25
السلام عليكم ... انا لا افضل التداول علي التوصيات ابدا لان التداول علي التوصيات ن المهم ان يكون في كتير من الاهمال ومن الممكن ان
يؤدي الي الخساير اللي من الممكن ان تكون فيها الاق للحساب
بالتوفيق ان شاء الله

aboubakeur_m12
02-11-2016, 17:30
بارك الله فيك على هذا الطرح المفيد فعلا الاجتهاد في الفوركس هو اساس النجاح و كللما اصر المتداول على النجاح كلما حقق هدفه شريطة الابتعاد عن مخلفات الخسارة من ياس و احباط كما ان من عوامل النجاح هو اكتساب الخبرة التي تتشكل من خلال الممارسة

aissaalg
02-11-2016, 20:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

اكرم التميمي
02-11-2016, 21:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمميز اتمنى لك التوفيق والمزيد من الابداع والمواضيع الهامه التي تهم الفوركس
تقبل مروري

asmaa mahmod
02-11-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

never10
02-13-2016, 17:58

SOSAN
02-13-2016, 18:00
السلام عليكم
شكرا اخي المبادرة الطيبة منك اخي الكريم لكن أنا حاليا درست السوق جيدا و احاول أن أجمع راس مال لكي أبدأ في عالم التداول الحقيقي

soad labib sadek
02-13-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و الذي يخص بتوجه المبتدئين الذين يتيهون في الانترنت و بين المنتديات في البحث و قد اعطيتهم بعض النصائح الهامة و ادعوهم لاخذها في الاعتبار

تحياتي

global
02-13-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا والله اشكرك على الموضوع المتميز واتمنى من الله ان يفهم الاخوة الموضوع
والله الموفق والمعين

dhmo
02-14-2016, 22:30
يا اخي الكريم انا والله اشكرك على الموضوع المتميز واتمنى من الله ان يفهم الاخوة الموضوع
والله الموفق والمعين

ولازم يكون فيه وقت هنا للالعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

عبد الرحيم رافا
02-15-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الاحترافي في عالم الفوركس

شكرا لك اخي على النصائح القييمة بارك الله فيك

MahmoudNofal
02-15-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على الموضوع و النصائح الرائعة و نتمنى ان ينتبه الجميع لهذه النصائح و يطبقوها

zizo199
03-22-2016, 17:16
موفقين جميعا

mourada
03-24-2016, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح التي قدمتها لاخواننا المبتدئين اما التوصيات فلا انصح بها احد انا افضل التعلم و التداول بنفسي افضل من الاعتماد على الغير

mhamadfor
03-24-2016, 17:58
مساء الخير انا وعن تجربة شخصية استنتجت ان احسن نصيحة ممكن اقدمها لنفسي ولاي متداول انو يرتكز في بداية دخوله الى الفوركس على
التجربة فكلما جربت عدة طرق في التداول كلما اصبحت اكثر قدرة على تحقيق الربح من هدا السوق الكبير وكلما كنت اكثر وعي بما مدى
قدرتك على تحقيق الربح منه

عاشق الفوركس
03-25-2016, 13:50
مشكور على النصائح القيم امل ان تقدم لنا الجديد في القريب العاجل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله ...................

mayegywep
03-25-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد استفدت كثيرا من هذه المقاله ومن الردود واتمنى للمنتدى الازدهار باعضائه الكرام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

latraaa
03-25-2016, 14:18
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و على التوصيات القيمة الراقية التي تقدمت بها و لايت أتمنى ان يعمل بها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Salah Forex
03-25-2016, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون فيها الفائدة القيمة للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
03-25-2016, 16:40
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ynwa1892
03-31-2016, 16:51
السلام اخي انا ارى اجمل واهم نصية في عالم الفوركس حارب نفسك من الطمع واتبع ادارة راس مال صارمة للغاية ستبقى وقت كبير في السوق
وفقك الله

abdellahaddi
03-31-2016, 16:54
شكرا أخي على هده النصائح وفيها معلومات مهمة ومفيدة في الفوركس
لقد أجبني موضوعك أتمنى لك المزيد

ملاك الروح
03-31-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك النصائح والتوضيات وانصح بوضع خطة لإدارة راس المال والإلتزام بالاستوب
اتمنى لك التوفيق

عيسى
03-31-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nan6jh1980
03-31-2016, 20:17
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

ممكن تسحب باللي معـــــــاك على مـــا اعتقد

لكن لو أردت أن تطلب البطاقة الخاصة يجب

أن يكون في حسابك 50 دولار ربح ومش بونص

belabied
04-11-2016, 03:09
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بهجت
04-11-2016, 03:57
لماذا يعتبر حجم الشركة هامًا؟ إذا كنت تبحث عن تقدير عالٍ في قيم الأسهم على مدار الوقت بصفة عامة، فهذا يعني أنك تبحث عن شركات أصغر حيث يكون لديها إمكانية في نمو أفضل أكثر من الشركات الكبيرة المؤسسة (مثل الشركات التي يشملها Dow Jones Industrial Average). وتتميز أكبر وأقدم الشركات بأنها أقل نشاطًا وأكثر بطأ نظرًا للروتين. وتوجد أفضل المراهنات على نمو أسرع طويل الأجل بين الشركات الصغيرة التي يكون رأسمالها في السوق أقل من مائتي مليون دولار.

mohamedelfiky
04-11-2016, 11:44

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية
اعجبنى الجملة دى جدا فالذين سبقونا وحققو نجاح وكتبو هذة الكتب كانو مبتدئين ايضا اذا السر يكمن فى السوق وحركت الاسعار لا فى الكتب الخبرة والتجبرة هى من تجعلك متداول ناجح

samoglad
04-16-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا ياكبير على كلامك الفعال
فعلا بجد لازم المشاركة الفعالة فى موضوع الفوركس علشان نتعلم اكتر واكتر
مش لازم نكتفى بكام موضوع قريناهم هنا ولا هنا
ربنا يسهل ويوفقنا جميعا

ابوفؤاد
04-16-2016, 12:56
من خلل التجربه و العمل الدائم بالفوركس تعلمت عده امور اولها ان الفوركس ذى مخاطر عاليه و ليس الربحمنه بالسهوله لتى تطلق من كثير من الناس و ان الخبره هى العامل الاول بالفورس و الناتج عنها يكون فهم للسوق

HaMaDa99
04-16-2016, 12:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hossam123
04-16-2016, 13:06
يكون فيه وقت هنا للالعمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل

sob81
04-16-2016, 13:11
توصيات ونصائح للميتدائين فى الفوركس نشكرك اخى الكريم على هذة النصائح ونتمنى المزيد من
النصائح والارشادات التى تفيد فعلا الميتدائين

عبدالرحمن محمد كمال
04-16-2016, 13:13
ضصقصقصضصضصضصتمخامقضصتاقصض تمكمكتاقضصتامقصضاتمضقاتما متقضصمتاكقضصاتكقتصضاتاكمض صقتاكقضتاصضصكمقضص

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

يشسيشسيشسيشسيمفعخعفغفخجحش ثفشسبشسبشسبشسيشسيشغ4صقثغص غغثصخغعحغعحغحغعحغحغعضقصض لاءئلاءلاءؤء

Zezobebo3
04-16-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب مقاله ممتازه ورائعه جدا وانا شهصيا استفدت منها الكثير من المكعلومات خاصه الجزئ الاخير من المقاله لذا اتمنى لك كل التوفيق ..

moodyloveelromansy
04-16-2016, 17:24
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Abughali
04-16-2016, 17:31
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النصائح والدروس المقدمة من الاخوة مساعدة فقط لايجاد الطريق الخاص بك
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

البرنس ميدو
04-16-2016, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل النصائح كتير فعلا والمواضيع كتير ف المنتدى
موفقين جميعا وان تقبل مرورى

MohamedBZDK
04-16-2016, 17:40
السلام عليكم شكرا اخي الكربم على الموضوع الذي طرحت اعلاه الا انني املك استفسار في ذهني و اريد اجابة منك اذا سمحت وهو اهم مواقع الاخبار و تلتوصيات الموثوقة و المجربة من طرفك. اخي العزيز و شكرا

latraaa
04-16-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 21:24
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
اول شيء بالنسبة للاخوان المبتدئين يجب الابتعاد على التوصيات فانها قاتلة يا اخوتي

Ibrahim gad
04-16-2016, 21:34
توصيات ونصائح للمبتدئين الفوركس – تداول العملات
بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين بسم الله الرحمن الرحيم تذكر أن هذا الموضوع ... وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول ... ويعرض هذا الموضوع الخطوات وبعض النصائح لمن يريد أن يبدأ في هذا السوق .... هي الشركة التي يمكنك أن تفتح فيها حساب حقيقي للتداول في سوق العملات (بعد أ

hoomid
04-19-2016, 12:09
السلام عليكم الاخوة الكرام
النجاح في عالم صعب و هو الفوركس يتطلب اكثر من توصيات و نصاءح. بل يتطلب جهد و التزام كبيرين
بالتوفيق للجميع

hossam123
04-19-2016, 12:21
جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و الذي يخص بتوجه المبتدئين الذين يتيهون في الانترنت و بين المنتديات في البحث و قد اعطيتهم بعض النصائح الهامة

ahmadinho100
04-19-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي و اكره تلك التوصيات المجانية فهي كارتية جدا و دائما تعرضني للخسائر الفادحة اتمنا ان لا تستخدموها

البرنس ميدو
04-19-2016, 13:53
بسم الله الرحمن الرحيم النصائح والمقدمةمن الاخوة مساعدة فقط لايجاد الطريق الخاص

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و الذي يخص بتوجه المبتدئين الذين يتيهون في الانترنت و بين المنتديات في البحث و قد اعطيتهم بعض النصائح الهامة وان تقبل مرورى

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

السلام عليكم الاخوة الكرام
النجاح في عالم صعب و هو الفوركس يتطلب اكثر من توصيات و نصاءح. بل يتطلب جهد و التزام كبيرين
بالتوفيق للجميع وان تقبل مرورى

dhmo
04-20-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي و اكره تلك التوصيات المجانية فهي كارتية جدا و دائما تعرضني للخسائر الفادحة اتمنا ان لا تستخدموها

هيا المفروض مرحله اوليه ولكن اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

bachir123
04-20-2016, 23:39
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على هذه المعلومات الجيدة و المفيدة بارك الله فيك
ننتظرك في مواضيع اخرى

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على هذه المعلومات الجيدة و المفيدة بارك الله فيك
ننتظرك في مواضيع اخرى

جمال صادق
04-21-2016, 00:56
اعتقد ان العمل فى سوق الفوركس لابد من ان يكون معرفوا من اجل الاقتناع بالعديد من فهم الاستراتيجيات الاخرى للسوق و التى يمكن الاعتماد عليهاكثيرا"

nano
04-22-2016, 01:58
./.....................

ismailagourdi
04-22-2016, 03:06
هنالك كم كبير من المعرفة التي ليس من الممكن تلخيصها في عدة دروس قصيرة، فعليك أن تستمر بالتعلم ومتابعة دروس أكثر أهمية وتعمقاَ، لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية. ويمكنك بدء التعلم بشكل مستمر ومتتابع عن طريق حساب فوركس التجريبي.

latraaa
04-22-2016, 15:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو اخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شا ؤءالله

oussama802
05-27-2016, 14:43
نصائح و توصيات للمبتدئين في عالم الفوركس وتداول العملات.

هل مللت من كثرة النصائح المتواجدة على الانترنت؟

هل لديك الرغبة في أن تعرف شغفك وقدراتك؟ هل تريد أن يقود ذلك الى خلق ثروة؟ كيف تقودك المخاطرة إلى خلق ثورة؟

بامكانك العثور على ملايين النصائح المتواجدة على الانترنت فيما يتعلق في عالم الفوركس، فكثرة هذه المعلومات قد تجعلك تائها ما بين الصحيح والخطأ منها،او الجيد والأفضل، ولكن يبقى بامكانك العثور على نصائح مفيدة جدا، بشرط ان تتأكد من دقتها ومصداقيتها، عليك فقط ان تعرف كيف تميز ذلك.

قد تنطوي عمليات تجارة ” تبادل” الفوركس على مخاطرة كبيرة، لذلك هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار، كأن تعرف تماماَ أي نوع من المداولين أنت، كي تكون قادرا على معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة، وحدود قدرتك ورغبتك على المخاطرة، قبل أن تنغمس في تجارة أزواج العملات هذه،التي قد ناقشناها سابقا هنا.

zaza0519
05-27-2016, 16:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-27-2016, 18:40
النصــــائح إن كانت مشتتة د لا يستفيد منهـــا التاجر في الكثير من الاحيان وخصوصــــا إن كان جديد

ولهدا ننصح كل الإخوة بالتعلم الممنهج المكثف للأدوات الفنية والأساسية وإدارة رأس المـــــــال

ebrahim mounir
05-27-2016, 18:59
توصيات ونصائح للمبتدئين الفوركس – تداول العملات رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى للجميع

messaoud43
05-28-2016, 14:59
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-28-2016, 22:13
موفقين جميعا

ali gamal ali
05-31-2016, 18:59
من أهم النصائح التي لن تجدها بين نصائح عالم المال في أسواق الفوركس:
اعرف نفسك

اعرف نفسك جيدا، وتعرف على السوق قبل أن تنغمس في الفوركس
وان تبادل العملات هو عمل مستمر على مدار الساعة،عليك أن تقوم ببعض الأبحاث العميقة، وأن تطيل السهر في تلك الليلة حتى تراقب حركة السوق في الـ 24 ساعة القادمة.
كما عليك أن تتأكد من قوة تحمل معدتك لشدة التقلاب العالية والهابطة التي ستشهدها في مدينة الملاهي الخاصة بسوق المال

Foreexx
05-31-2016, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الجميل و الذي يخص بتوجه المبتدئين الذين يتيهون في الانترنت و بين المنتديات في البحث و قد اعطيتهم بعض النصائح الهامة و ادعوهم لاخذها في الاعتبار

zineb01
05-31-2016, 19:09
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمميز اتمنى لك التوفيق والمزيد من الابداع والمواضيع الهامه التي تهم الفوركس
تقبل مروري

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

never1
06-03-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nader
06-03-2016, 02:39
اول المقالة مهم ولكن لاجديد وعلى كل حال اخي
اصبت لب الموضوع من كثرة المعروض ومن كثرة ماتجد مواقع تعدك كل يوم بانك تصبح خبير وتجدها
في نهاية المطاف لم تنجح ولو قليلا في تعريفك ماهية الفوركس على الاقل كتجارة هنا يضيع كل وافد جديد او مريد للتعلم مع الاسف
بالتوفيق

hnoga
06-03-2016, 02:44
يجب على كل شخص قرائة هذه المعلومات القيمة
انصح الجميع بالتمعن في هذا الموضوع قبل البدء بتداول اتلفوركس
شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة

bakup28
06-03-2016, 03:09
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هو الادوات المشتقة في الفوركس

Ahmed15
06-03-2016, 03:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون فيها الفائدة القيمة للجميع إن شاء الله

never
06-04-2016, 02:20

never1
06-04-2016, 13:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed92
06-04-2016, 13:17
السلام عليكم اخي الكريم
انصح بالعمل اكثر والبحث الجاد والحرص اكثر من المواقع الوهمية والزائفة
وتنظيم الوقت وشكرا

aminovdz
06-04-2016, 13:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع و النصائح المقدمة.......
تقبل مروري سلام..

شبه منحرف
06-04-2016, 13:37
اشكرك اخى الفاضل على هذه النصائح والتوصيات وفعلا بقت حاجه رخمه اوى كثرة التوصيات على الانترنت فكل هذه التوصيات تشتت المتداول وتبعده عن السوق

ahmedshrif1
06-04-2016, 13:40
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

nehad
06-04-2016, 13:58
موفقين جميعا وشكرا لك تقبل مروري...

raouf41
06-04-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لا امل من النصائح و لا من غيرها لانها تفيدني في تعلم الفوركس و اكتساب الخبرة

tenon
06-04-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لا امل من النصائح و لا من غيرها لانها تفيدني في تعلم الفوركس و اكتساب الخبرة

اتباع الطرق الصح واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك بقوه

never
06-06-2016, 03:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 13:47
موفقين جميعا

موفينج افريج
06-06-2016, 18:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

shadea1991
06-07-2016, 00:10
أكثر من أي سوق، بما في ذلك سوق الأوراق المالية، وسوق تجارة السلع، وحتى السوبر ماركت الخاص بك، إن سوق فوركس يعتمد بشكل قوي على أسعار العملات وشكرا تقبل مرورى

nehad
06-07-2016, 00:18
موفقين جميعا وشكرا لك تقبل مروري....

yasmins
06-07-2016, 00:22
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

emad1995
06-07-2016, 00:25
شكرا علي طرح هذا الموضوع والنصائح الغاليه من الاخ الكريم وشكرا علي النصيحه استاذنا doaa sary فعلا نصائح جيده جدا وشكرا تقبل مرورى..

haggui
06-07-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nehad
06-07-2016, 00:42
موفقين جميعا وتقبل مروري...

yasmins
06-07-2016, 00:53
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

golden1985
06-07-2016, 01:49
موفقين جميعا وشكرا لك تقبل مرورى..

emad1995
06-07-2016, 03:55
النصائح والدروس المقدمة من الاخوة مساعدة فقط لايجاد الطريق الخاص بك تقبل مرورى..

rashford
05-18-2017, 14:28
بارك الله فيـك اخي الكريـم على النصائح القيمة و انا اقدم للجميع نصيحة مفيدة و هي ان يعتمدو على انفسهم في هذ المجال اخي العزيز.

mid0killer
05-18-2017, 14:34
اخي الفاضل والله انا لا احب التوصيات ولكن بارك الله فيك على تقديم العون لاخوتك هنا بالمنتدي وارجو من الاخوه الاعضاء ان يتعلموا الفوركس بدلا من اياخذو توصيات به وبالتوفيق للجميع

Asmaa1203
05-18-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
من اراد التداول و العمل على الفوركس فعلية ان يتعلم الفوركس لانة علم و ليس مقامرة لذا من اراد ان يستعين بالتوصيات لكى يتداول عليها فلن يتعلم شئ و انصحة بالابتعاد عن الفوركس و الاستثمار فى مجال اخر

mouh1991
05-18-2017, 16:16
السلام عليكم لا اعلم ان كانت دراسة ام لا لكن حوالي 90 بالمين من المتداولين المبتدئين يقومون بالدراسة النظرية فقط دون التطبيق و الممارسة
و هدا خطأ شائع كثيرا بين المبتدئين و ليس فقط في مجال الفوركس بل في شتى المجالات و انا انصحهم بالمشاركة في الورش ووضع تحليلاتهم و معرفة اخطائهم و العمل على تصحيحها

moneer
05-18-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك لهذا الموضوع الجيد ولما تقدمه من فائدة للمتداولين العرب واتمنى لك التوفيق

yousseff
05-18-2017, 16:47
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
شكرا علي الموضوع الجيد اتمني من المبتدءين ان يكونو استفادو
والنصيحه ان المبتدءين يشتغلو علي حساب تجريبي حتي لا يخسروا
بالتوفيق للجميع ....

mostafa1995
05-18-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............
الى كل المبتدئين تعلموا اولا ولا تفكر ان الربح بيوم وليلة لا
اولا تعلم وبعدين خش
طبعا لا انصح ان تكون طماعا واصبر

btareq
05-18-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اذا اردت ان تزيد من نسبة نجاحك في سوق الفوركس
يجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس
زيادة على تتبع الاخبار و المستجدات السياسية و الاقتصادية
وتقبل مروري جزاك الله خير

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على النصاءح والتوصيات دى والله المزفق هو موضوع مميز ومرتب ومنسق انادايما بتعلم منك
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Rozeta
05-18-2017, 18:51
هذه النصائح تساعد المبتدء اكثر في فهم ومعرفة الدخول الي السوق والتداول بشكل صحيح ولا تقلل منه

bakdz
05-18-2017, 19:22
يوجد العديدي من المتداولين لا يكترثوون لهذه النصائـح او لوقاعد النجا في تجار الفوركس و لهذا السبب يأدي بهم الى الخسارة و الفشل في السوق .

AMR ELSISY
05-18-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكثير من المواضيع التى تتواجد على الشبكه العنكبوتيه هى للمحترفين ولا للمبتدئين وتكوون 2موجهه لهم بشكل كبير يا اخى

abo.tali.wtalin
05-18-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للنصاءح المميزة والمرتبة والمنسقة انت كمبتدا دايما بستفاد منك والله الموفق والمستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mohamed shams
05-18-2017, 20:10
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التوصيات التى قدمتها فى غايه الاهميه
وننتظر منك المزيد وازيد للكل يجب اداره راس المال
بالتوفيق

M0hsenalawady
05-18-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز من اهم التوصيات و النصائح للمبتدئين في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا ودراسة الفيديوهات والشموع اليابانية والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف وضرورة وضع استراتيجية جيده واداره لراس المال

capoeira
05-18-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التوصيات لها دور مهم ولكن لابد ان تعتمد على نفسك فى
القيام بتحليل السوق من اجل ان تفهم وتعرف كيفية العمل على الوصول الى الطريقة الصحيحة
فى التداول و العمل على التنبؤ بحركة الاسعار

KARIM2017
05-18-2017, 20:45
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي معلوماتك القيمه التي تفيدنا كثيرا في التداول
والعد عن الممل الوجود في اغلب المواقع

Hamzalord
05-18-2017, 20:48
الاحلم هية مجرد احلام مالم تقم بتحقيق ما ترغب به ولكن يجب البدء بحلام صغيرة والتقدم خطوة خطوة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mostafa ilsawi
05-18-2017, 20:56
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم النصائح لكل متداول ان تاخذ التريب علي البرنامج الديمو ماخذ الجد لانه غرصه لا تعوض من التدريب علي التداول وتجميع الخبرات
تقبل تحياتي

Asmaa1203
05-18-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم حاجة التعلم و تثقيف النفس بالمعلومات عن الاقتصاد لمختلف الدول و متابعة الاخبار بشكل مستمر و معرفة اثرها على حركة سوق العملات و كذلك الاسترتشاد بالمعادن مثل الذهب و النفط لان لها تاثير على عملات الدول المنتجة لها و لا انصح الاعتماد على اى توصية مهما كان مصدرها اعتمد على تحليلك انت حتى تتعلم كيف تتداول بنفسك

khaled20
05-19-2017, 02:18
اخي الكريم ان فعلا نصائحك مفيدة وان المتداول كل ما عليه هو البحث والعلم والعمل الجاد
ويوجد في المنتدي مواضيع كتيرة ممكن ان يتعلم منها ومن ردود الاخرين ايضا

hany osman
05-19-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على النصائح فانا اتفق معك على كثرة النصائح التى اووقات كتير تشتت الواحد لكن المشكلة الاساسية وهى عندى ان الواحد بيكون عارف نصائح معينة الا ان الواحد مش بيعمل بيها وقت التداول وقد يكون السبب فى ذلك نتيجة الطمع والثقة الزائدة فنمتمنى التوفيق لنا جميعا

nour3iny
05-19-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
النصايح والمعلومات الكثيره تفقد التركيز وتشتت العقل فعليك التعلم من المصادر ذات الثقه تقبل مرورى

mahmoud552
05-21-2017, 14:52
لا افضل اخى اخذ بالتوصيات الاخرين ممكن ان تتعلم افضل من ذلك
بالتوفيق للجميع فى المنتدى
ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

lionhmada
05-21-2017, 14:54
كلام مهم فعلا خاصة للمبتدئين لان المبدئين في الغالب يدخلون بعشوائية الى السوق ويقومون بصفقات بيع او شراء عشوائية , تكلفهم الخسارة تلو الخسارة الى ان يصلو في الغالب الي مرجنة الحساب , وبعضهم يضيف من جديد ويتداول بعشوائية ويخسر من جديد وهكذا , اما البعض الاخر يتعلم ويتعلم ثم سودع ويربح ويعوض

hooda
07-24-2017, 15:01
بامكانك العثور على ملايين النصائح المتواجدة على الانترنت فيما يتعلق في عالم الفوركس، فكثرة هذه المعلومات قد تجعلك تائها ما بين الصحيح والخطأ منها،او الجيد والأفضل. تقبل مروري

hooda
08-08-2017, 15:13
السلام عليكم
قد تنطوي عمليات تجارة ” تبادل” الفوركس على مخاطرة كبيرة، لذلك هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار

عمر عبدالرحمن
08-21-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ساحة فاخر للغاية الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد توضيح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة فاأكثر من هذا لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

sofiane14
08-31-2017, 13:51
شكرا علي الموضوع الجيد اتمني من المبتدءين ان يكونو استفادو والنصيحه
ان المبتدءين يشتغلو علي حساب تجريبي حتي لا يخسروا بالتوفيق للجميع

M.R
08-31-2017, 17:16
ان لا تستجيب الى سماع المحاضرات الخاصة بتعليم الفوركس وتسرعت فى التداول على الحساب الحقيقى فربما ستخسر الكثير فيجب عليك التعلم وتطبيق كل خطوة ومعلومة على الحساب التجريب حتى تعطى لنفسك اعتمادا بالتداول على الحساب الحقيقى

zam_bozo
09-07-2017, 12:47
ان النصائح الصحيحة في مجال الفوركس لا أعتقد انها تبلغ الملايين كما قلت بل هي أقل من ذلك بكثير
واستطيع ان أحصيها لك المبتدئين فيما لايزيد عن 10 اسطر واهمها هو : 1 لاتعمل ضد الاتجاه
2 - صغر حجم الصفقة 3 - لا تعمل دون امر تحوط 4 - اذهب بعيدا عن المنصة واترك صفقتك ومصيرها

Nony
09-07-2017, 12:54
وعليكم السلام ورحمة الله .. هناك بالفعل مواضيع كثير تقدم الدعم والنصح وتشرح الكثير من المصطلحات الغريبه علينا كمبتدئين بمجال الفوركس انا عن نفسي استفدت وفهمت الكثير وخصوصا من هذا المنتدى لانه يجب علي القراءه لكتابة الردود وجمع البونص وهذه ميزه في هذا المنتد يجبرك عل القراءه والتعلم حت لو لم ترغب بذلك .. شكرا لك اخي الكريم

hassansalwanagy
09-07-2017, 19:47

ehabbob
09-07-2017, 23:13
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

shr
09-07-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شايف انه التوصيات الحاجه السلبيه فيها انها بتخليك تبطل تفهم السوق فقط تجعلك تخطوا خلفها وتنسى التحليل وفهم السوق

OmarAtaaAllah
09-08-2017, 00:22
مشكور اخي الكريم علي مات قدمه من نصائح مفيده للمبتدئين
جزاك الله خيرا ....

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:30
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شكرا لك اخي عى المشاركة المفيدة
شكرا على النصائح جزاك الله خير
وجعله في ميزان حسناتك

emadomda
03-11-2018, 20:40
ءفأيهما أفضل أن تتعرض لمثل هذا الموقف الحرج أو أن تكون قد حددت مسبقاً السعر الذي تفقد الأمل عنده على أساس التحليل وليس على أساس التأثير النفسي .. فقد يوصلك التحليل بأن السعر إذا عاكسك 40 نقطة معنى ذلك إنه لن يعود للتحسن وأن تحليلك كان خاطئاً أو قد تكون قد طرأت ظروف ما ولن يعود بعدها السعر للتحسن , فأن تخسر 40 نقطة خير من أن تخسر 200 نقطة قد تعني آلاف الدولارات .

فتقبل الخسارة المحدودة هي صفة المتاجر المحترف .

المهم أن تكون هذه الخساره قائمة على أساس التحليل وليس على أساس الآمال المبنية على المؤثرات النفسية والتي أودت بحسابات الكثير من المتاجرين .

سؤال : إذاً سأحدد خسارتي عند نقطة قريبة جداً من نقطة الدخول حتى لا أخسر كثيراً إذا أخطئت في التحليل , فمثلاً إذا اشتريت اليورو بسعر .9000 سأحدد خسارتي عند سعر .9895 اي لو أخطأت التحليل فلن أخسر أكثر من 5 نقاط وذلك أفضل أليس كذلك

A.mustafa
04-25-2018, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
وانا بنصح اى مبتدئ يتعلم كويس ويقلل اللوت ويتدرب ع حساب تجريبى...

zeze2017
04-25-2018, 13:28
یجب أن تعرف أولا ما الذى یؤثر على سوق العملات على المدى القصیر وهى (العوامل النفسیة ) الخوف والجشع بالإضافة إلى الإشاعات والأخبار فالخوف یؤدي إلى موجات بیع العملات مما یؤدي إلى انخفاض مؤشر السوق والجشع یؤدي إلى موجات شراء العملات مما یؤدي إلى ارتفاع مؤشر السوق

Gehad Anwar
04-25-2018, 13:43
لا يمكن تلخيص ما يجب معرفته عن السوق في دروس مختصرة او كبسولات تعليمية

ولا تجدي القراءة السريعة في التعلم والاعداد لدخول هذا السوق

لان حجم المعرفة كبير ومتطور اي اعني انه في اتساع دائم .. ولكن الاساسيات يجب ان يتم التركيز عليها لمعرفة ما هية السوق وطبيعته والمخاطر التي تتضمن العمل به

نصيحتي حتى وان اعتمدت على التوصيات فيجب ان تكون على دراية عميقةة بالسوق والتعاملات به وكيفية اتمامها ... لتفهم ولتستففيد من التوصيات على أكمل وجه

salijiji0
07-15-2018, 23:37
اخي العزيز من اهم التوصيات و النصائح للمبتدئين في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا ودراسة الفيديوهات
والشموع اليابانية والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف وضرورة وضع استراتيجية جيده واداره لراس المال

MENDJA
08-12-2018, 13:43
السلام عليكم اخواني انا شخصيا ارى انه من الامور الاكثر اهمية هي تعلم الأساسيات أولا
يحاول الكثير من المتداولين المبتدئين دخول السوق مباشرة دون خلفية معرفية حقيقية عن الأسواق التي يقومون بالتداول فيها، فينبغي عليك كي تبني أساسا متينا للتداول أن تتمهل في تعلم كيفية التعامل مع سوق الفوركس (أو أي سوق أخر تقوم بالتداول فيه) وأن تحصل على معرفة أكيدة بجميع مصطلحات السوق الخ... قبل أن تبدأ في الواقع بالتعمق ودراسة أحد استراتيجيات التداول.