PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادیة ( التحليل الأساسي ) واهميته في توقع اسعار العملات

Roshdy
11-22-2015, 10:18
بالاضافه الى المؤشرات الاقتصادیة ف
دقيق

neverlityouco1
12-11-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
12-11-2015, 19:03
فى الاول لازم نعرف ايه هو التحليل الاساسى
التحليل الاساسى هو التحليل الذى يستخدمة التجار فى تحديد اتجاه السوق فى المستقبل ودا بيكون عبارة عن بيانات اخبارية واحصائيات اقتصادية بتظهر على هئية مؤشرات اقتصادية
والمؤشرات الاقتصادية هى الى بتوضح حال الاقتصاد الخاص بالدولة وهل الاقتصاد فى حاله نمو او هبوط ومدى تاثير دا على العملة الخاصه بالدولة

neverlityougo2
12-14-2015, 19:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-16-2015, 23:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yansane
12-17-2015, 19:48
مشكور على المضووع لكن لو فلت في الامر ولا ادرى ما الغاية طرح سطر واح في موضوع بالتوفيق لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس

zarour soufyane
12-17-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم لايوج مؤشر فني دقيق 100 بالمائة فمشلا الفيبوناتشي يعطيق منطقة دعم
او مقاومة و ليست نقطة محددة
بالتوفيق

neverlityougo2
12-20-2015, 13:58

majdifdf1
12-20-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز ارى ان سؤالك غير مكتمل وغير واضح , ولكن ان كان سؤالك حول التحليل الاساسي فمن معلوماتي هو التحليل الذي يتبأ بالاحداث المستقبلية ويتم الخروج منها بالقرارات الملائمة.
وعادة ما تعتبر نتائج هذا التحليل افضل من التحليل الفني .
مع تحياتي لك ...

amoor
12-20-2015, 15:53

heroo252
12-20-2015, 15:57
التحليل الاساسى عامل مهم جدا فى تحليل اسواق العملات
االمعادن والسلع واى شىء يتم التداول عليه ممكن خبر واحد يقلب الاسواق بشكل عنيف

amoor
12-20-2015, 16:05
انصحك بالاعتماد على الفيبوناتشي لانه مهم جدا لتحديد نقاط الدعم و المقاومة في المنصة
لكن جرب معه الستوكاستيك لمعرفة التشبع

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:10
مشكور على المضووع لكن لو فلت في الامر ولا ادرى ما الغاية طرح سطر واح في موضوع بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

thewaytosucsess
01-09-2016, 14:14
هو فين الموضوع اخى الكريم انا مش شايف موضوع هو العنوان فقط
والمشكله الناس بتدخل تقول موضوع رائع ومعرفش ايه
يا جماعة مينفعش كده لازم يكون فيه مراقبة للكلام ده من الادارة

latraaa
01-09-2016, 14:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن أرى ان موضوعك يفتقر للتفصيل و لطريقة التحرير القيمة و الجيدة، أتمنى أن تعيد صياغة موضوعك لكي نستطيع أن نفهم ما الدي تريد الوصول إليه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن أرى ان موضوعك يفتقر للتفصيل و لطريقة التحرير القيمة و الجيدة، أتمنى أن تعيد صياغة موضوعك لكي نستطيع أن نفهم ما الدي تريد الوصول إليه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

لذلك يفضل عمل طريقه معينه وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

islamhd
01-09-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nonam
02-11-2016, 17:34
السلام عليكم ... الموضوعات اللي انت بتعملها بس بيكون عبارة عن عنوان لو انت مش عارف تعمل موضوعات يبقي انت ممكن
تعلق علي الموضوعات اللي موجودة في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
02-11-2016, 18:13
لابد على اى تاجر داخل هذا المجال ان يضع فى اعتبارة ان اهم شيء يجب ان يمتلكه ويعرفة التاجر هو المؤشرات لان المؤشر هى العين الثالثة للتاجر يجب ان تحصل عليها وتبحث عن افضلها

ibrahem91
02-11-2016, 18:33
التحليل الاساسي وهو لا غني عنه في التعامل مع السوق لانه من اكثر العناصر التي تساعدنا علي
تحقيق الربح من السوق وتجنب الخسارة وهناك العديد من التجار الذين يعتمدون عليه

global
02-11-2016, 19:00
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا لا ارى انه موضوع لانه عبارة عن مجموعة من الجمل ليست مفهومة المرجوا اعادة الموضوع
والله الموفق والمعين

latraaa
02-11-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي تفاعل معها الإخوة الكرام و التي أتمنى ان تكو قد استفدت منها كما استفاد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن\اء الله

talel babchia
02-11-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى ولكن ان كان سؤالك حول التحليل الاساسي فمن معلوماتي هو التحليل الذي يتبأ بالاحداث المستقبلية ويتم الخروج منها بالقرارات الملائمة.
وعادة ما تعتبر نتائج هذا التحليل افضل من التحليل الفني ..................................وبالتوفي ق للجميع

asmaa mahmod
02-11-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

forez
02-16-2016, 11:18
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اخي الكريم لايوج مؤشر فني دقيق 100 بالمائة فمشلا الفيبوناتشي يعطيق منطقة دعم او مقاومة و ليست نقطة محددة ..........

yossry
02-16-2016, 11:31

never10
02-17-2016, 17:41
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedmomenali
02-17-2016, 20:21
ماذا تعني بهذا الموضوع هل تسأل عن التحليل الاساسي لو بتسال اهمية التحليل الاساسي
هو بيكون مهم وقت الاخبار بشكل خاص عشان العملة بتتحرك بشكل كبير وقت الاخبار

soad labib sadek
02-17-2016, 22:44
الاخ الفاضل المؤشرات الاقتصادية بالطبع تؤثر علي الحركة في السوق بشكل واضح جدا و هي تعد من العوامل الرئيسية التي تلعب دور في الحركة في السوق التي نشهدها كل يوم و كل ساعة بل ة كل دقيقة و ثانية فالسوق دائما في حالة تحرك

بالتوفيق

take-profit
02-20-2016, 16:14
ما يجعل السيارات تتحرك هو الوقود و الاخبار تعتبر الوقود الذي يحرك
الاسعار صعودا او هبوطا حسب الاخبار و نوعها و قوتها

never100
02-21-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alizert2015
02-21-2016, 16:37
اخي الكريم اين الموضوع انا لا اجد هنا سوى عنوانه لدى اتمنى منك ان تعيد
النضر فيه لانه غير مكتمل بل لا يوجد بالاساس اخي و اتمنى لك التوفيق عموما

topomarouan
02-21-2016, 16:51
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

neverlit1
02-22-2016, 22:15

abuali
02-22-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

التحليل الاساسى هو التحليل الذى يستخدمة التجار فى تحديد اتجاه السوق فى المستقبل ودا بيكون عبارة عن بيانات اخبارية واحصائيات اقتصادية بتظهر على هئية مؤشرات اقتصادية
والمؤشرات الاقتصادية هى الى بتوضح حال الاقتصاد الخاص بالدولة وهل الاقتصاد فى حاله نمو او هبوط ومدى تاثير دا على العملة الخاصه بالدولة

AhmedMarwan
02-22-2016, 22:48
الاخبار الاقتصادية
السوق العالمية
حركة السوق
اسعار العملات

Ahmedgomaa
02-25-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never100
02-26-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:20
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد،حتى يستفيد الجميع من خبراتكم
تحياتى للجميع....
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام

forez
03-14-2016, 12:58
اخي الكريم لايوج مؤشر فني دقيق 100 بالمائة فمشلا الفيبوناتشي يعطيق منطقة دعم او مقاومة و ليست نقطة محددة ..........

karinho1991
03-17-2016, 22:02

mohamedforex4
03-18-2016, 05:07
التحليل الاساسي . يا فندم . ده فعلا شئ منطلوب ومهم جدا . لاي متداوةل لان من خلاله بيعرف او بيخمن
حركه الازواج علي فين فوق او تحت . :) وعلي هذا الاساس بيتاجر :) وربنا يكرم الجميع :)

yacrao
03-18-2016, 11:37
بالفعل كل العناصر تلعب الدور الاساسي لها في توق عحركة العملة وهذا ناجم مباشرة من الرابط الوثيق بين مكونات الفوركس

tarek2016
03-18-2016, 11:42
ربّي كن معي واجعلني بك أقَوِی .. وِ بك أغنى ، وِلك وِحدك أضعف ،
وِلا تجعلني يا الله عبئا وِلا وِجعا لـ أحد .. وزدني بك غنى عن العالمين .
لم افهم منك شئ اخى

Civil Engineer
03-18-2016, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
التحليل الاساسي هو دائما موجود علي الشارت ولكن في حالة الاخبار القوية يتحرك السعر بما يحترم التحليل الاخر ايضا

forez
03-18-2016, 12:36

dhmo
03-18-2016, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
التحليل الاساسي هو دائما موجود علي الشارت ولكن في حالة الاخبار القوية يتحرك السعر بما يحترم التحليل الاخر ايضا

ولكن مع العمل مع التحليل الاساسي لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

mohamedforex4
03-18-2016, 16:35
المؤشرات الاقتصاديه دي مهمه جدا. فلازم كمااان حضرتك تتباع كل يوم مثلا في قناه سي ان بي سي
عربيه . لو فتحتها كل يومك وتابعتها . هتعرف السوق رايح علي في الي حد ما . :)

mohamedforex4
04-25-2016, 17:19
لو فلت في الامر ولا ادرى ما الغاية طرح سطر واح في موضوع بالتوفيق لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء
بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس وشكرا .

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات
المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك وبالتوفيق . :)

yahia1
04-25-2016, 19:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedelsayed
04-25-2016, 19:52
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم
علينا الأن وضع بعض القواعد قبل ان تتعلم اسلوب التداول , تذكر ان هذه القواعد عليك اتباعها سواء كان الفارق المطلوب كبير تحقق وعلي اي خبر من الأخبار .
1 ليس من الضروري ان يتحرك السوق كما تتوقع , يجب ان تتذكر دائما ان تجارة الفوركس تعتمد علي الأحتمالية لا شئ أكيد في عالم البورصه او العملات وبالذات في العملات .
2 لا تقوم بتشكيل رأي قبل صدور الخبر , سوف ننتظر خروج الخبر وعلي اساس النتيجة نتبع خطة التداول
3 سوف نركز فقط علي احتمالية تحرك السوق علي المدي القصير خلال الو 30 دقيقة الي ساعتين مباشرة بعد صدور الخبر .
4 يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ .
5 ركز فقط علي الأخبار التي لها تأثير قوي علي السوق ولها حركات متوقعة .
6 أفترض دائما ان السوق سوف يتحرك بعنف في حالة صدور الخبر .
7 زاكر دائما رد فعل السوق بعد الخبر سوف تعلم سلوك السوق تجاه هذا الخبر

ahmedahmed1
05-25-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الموشرات تساعدك على معرفة الاتجاة القادك وتحديد السعر المنتظر وتقبل مرورى لك

omaryat2
05-25-2016, 05:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

slimane1
06-10-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
06-10-2016, 23:30

xrif01
06-10-2016, 23:33
اهلا وسهلا بك اخي الكريم حقا للمؤشرات الاقتصادية اهمية خاصة في اسعار العملات بحيث تعتبر من اساسيات التحليل الاساسي
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

emad1995
06-10-2016, 23:35

اخي الكريم لايوج مؤشر فني دقيق 100 بالمائة فمشلا الفيبوناتشي يعطيق منطقة دعم
او مقاومة و ليست نقطة محددة
بالتوفيق تقبل مرورى

csebai12
06-11-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا و مع الخطورة التي يتمتع بها التحليل الاساسي لا افضل استعماله كنحليل اساسي بل افضل ان يكون مساعد في التحليل الفني

yansane
06-21-2016, 00:53
العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

analyst
06-23-2016, 13:29
اظن انه ممكن ا يتنبأ بالاتجاهات لكن لا انظن انه ممكن تعتمد فيه لكي تحدد مناطق دخول وخروج في صفقاتك مثل ما بحصل مع انواع التحليل الفني

medizem
06-26-2016, 22:19
فى الاول لازم نعرف ايه هو التحليل الاساسى :)
التحليل الاساسى هو التحليل الذى يستخدمة التجار فى تحديد اتجاه السوق فى المستقبل ودا بيكون عبارة عن بيانات اخبارية واحصائيات اقتصادية بتظهر على هئية مؤشرات اقتصادية !!والمؤشرات الاقتصادية هى الى بتوضح حال الاقتصاد الخاص بالدولة وهل الاقتصاد فى حاله نمو او هبوط ومدى تاثير دا على العملة الخاصه بالدولة...

Hamza El36
05-20-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التحليل الأساسي مهم جدا
فهز يركز على أن يجب أن يكون في السوق...
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mohamed ebrahim khatab 1
05-20-2017, 09:59
اخى الغالى فى المنتدى انا اتفق معك تماما فى هذا الموضوع فعلا
وان هناك الان حرب العملات فى التداول على الفوركس

Mony Ezzat
05-21-2017, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
ايه ده حضرتك انا مش فاهمه حاجه ياريت حضرتك تكتب الموضوع كامل لانه مش واضح غير كلمتين فقط

سيد2017
05-23-2017, 06:46
من اهم المشرات الاقتصادية التى اراها مهمة جدا قرار الفائدة من البنك المركزى وبعد صدور هذا القرار من الممكن ان يتحرك السوق اكثر من 200نقطة صعودا او هبوطا فانا ارى انه مهم جدا

waelmma
05-23-2017, 07:04
:(:(:( اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان المؤشرات الاقتصادية شىء هام جدا يجب
قرائته قبل الدخول فى اى صفقة والله الموفق ان شاء الله وجزاك الله خيرا اخى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي اتفق معاك كليا بالنسبة للمؤشرات الاقتصادية هي التي تساعد في التحليل الاساسي و التوقع علىى المدى البعيد

mid0killer
05-24-2017, 19:33
اخي الفاضل انا احب التداول بالمؤشرات الفنيه فقط اللى هيا بتكون فى المنصه بنزلها على المنصه وبشوف هيا قرائتها ايه وبتتوافق مع قرائة الشارت ومن خلال الماضي بتوقع اللى جاب سواء صعود او هبوط

hooda
07-19-2017, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-19-2017, 04:07
اخي الكريم
شكرا لك كثيرا علي هذا الموضوع المؤشرات الاقتصاديه افادني كثيرا

تقبل مروري

Naser Zobaidy
07-19-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز في مجال الفوركس يعتبر التحليل الفني من التحليلات المهمة جدا وذلك لانه يحدد سعر السوق لانه يعتمد على الاخبار المهمة ولا يقل اهمية عن التحليل الاساسي وشكرا

fouadar
07-19-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك الكثير من المؤشرات المهمة التي يجب ان تكون مطلع عليها
تقبل مروري جزاك الله خيرا

capoeira
07-19-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اهم المؤشرات الاقتصادية المنتظرة والتى تؤثر بشكل
مباشر على التداول بسوق العملات هى مؤشرات وقرارات معدلات الفائدة الصادرة عن
البنوك المركزية

Mahamme
07-19-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع حضرتك مش واضح تماماً من الافضل انك تعمل مشاركات على المواضيع الفعالة والمفيدة او استفسار منك. نقدر نساعدك عليه.. لك تحياتي

محمد حافظ 120
07-19-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان ولا اعلم معلومات كافية عن التحليل الاساسي لذلك انا لا استطيع ان افيدك في هذا الموضوع... اتمني لك التوفيق اخي

amir anwar
07-20-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. التحليل الأساسي محتاج مدة كبيرة علشان تحترفه ولو كنت مبتدأ انصحك ان تبتعد عن وقت الأخبار لأنك لن تستطيع تحليله إلا بعد فترة تعلم

m7med
07-20-2017, 02:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اعتمد عليها اعتمد كلي اثناءتحليلي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

جمال صادق
08-18-2017, 12:53
من اهم الطرق فى التحليل اعتقد هى التحليل الاساسى لانها تفيدد فى اكتساب صفة الواقع فى التعامل م السوق و لابد من ان يكون للاخبار الاقتصادية دورا هاما فى التاثير على التداول

hassansalwanagy
08-18-2017, 13:23
الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
08-18-2017, 13:54
المشاركهغير مفيده و غيير فاعله و بالتالى لابد من ان تكملها او ان تحذفها لان الموضوع لي به اى معلومه من الممكن ان نستفيد بها و التحليل الاساسى مبنى علىالتعامل مع الييانات و ما يصدر عنها من ارقام و اتجاهات

abdelloo31
08-21-2017, 20:15
ماذا تعني بهذا الموضوع هل تسأل عن التحليل الاساسي لو بتسال اهمية التحليل الاساسي
هو بيكون مهم وقت الاخبار بشكل خاص عشان العملة بتتحرك بشكل كبير وقت الاخبار

hassansalwanagy
08-27-2017, 20:34

zam_bozo
08-28-2017, 10:17
مش عارف انت يبدو انك كنت ناوي تكتب موضوع وماتمكنتش من كتابته لعله خير
بش شكل الموضوع انه كان هيكون سؤال في المؤشرات الاقتصادية وكيفية التعامل معاها في التحليل الأساسي

sob81
08-28-2017, 11:07
المؤشرات الاقتصادية واهميتها فى التحليل الاقتصادي من المواضيعا لقوية التى يجب على المتاجر معرفتها ومعرفة مواعيد العمل على المؤشرات
التى تساعد فى التداول والتحليلات

Ahmed403
08-28-2017, 11:13
تقبل مروري اخي الكريم

ehabbob
08-28-2017, 11:32
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله المستعان

sofiane14
09-14-2017, 16:40
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى ولكن ان كان سؤالك حول
التحليل الاساسي فمن معلوماتي هو التحليل الذي يتبأ بالاحداث المستقبلية
ويتم الخروج منها بالقرارات الملائمة.

maryam ahmed
09-14-2017, 19:17
من اهم انواع التحليل هو التحليل الاساسي لانه يعتمد في تحليل السوق على الاخبار الاقتصادية و يدرس مدى تأثيرها و انعكاسها على حركة اسعار العملات المختلفة في السوق و بالتالي يعطي رؤية جيدة في حركة تغيرات الاسعار

mohamed el haoussi
10-09-2017, 06:32
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز ماهاذا ؟ شرح غير واضح أخي نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

waelmma
10-09-2017, 12:16
:)):)):o تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ان المؤشرات الاقتصادية
على درجة كبيرة من الاهمية وانا استعين بموقع الفوركس فاكتورى وهتجد رابط له بالاسفل

rahim1984
10-09-2017, 13:06
السلام عليكم
لقد اعجبني الموضوع كثيرا ، و كل ما يتوجب علينا البحث اكثر للوصول الى استراتيجيات ناجحة

sob81
10-09-2017, 13:47
المؤشرات الاقتصادية لها اهمية كبيرة فى التاثير على حركة السعر والتى يجب على المتاجر معرفة المواعيد فىالاعلان عنها ومعرفة ما مدى الاهمية علي تحريك
السعر فى السوق

Hassan Nor
10-09-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم أولا شكرا لك على هذا الموضوع الجيد و المفيد و ثانيا يجب أن نعرف الفرق بين التحليل الأساسي و المؤشرات الاقتصادية من أجل تحديد سؤالك و معرفة ما تريد فهمه أو معرفته .

hooda
02-05-2018, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي العزيز المؤشرات الاقتصادية هي عبارة عن بيانات وتقارير اقتصادية مجدولة، تصريحات وإعلانات من خلال عوامل رئيسية في الميدان المالي، وذلك لقياس أداء قطاعات اقتصادية نتعددة بهدف معرفة مدى قوة اقتصاد بلد معين او ضعفه

kirollos.budggie
02-07-2018, 16:32
اخي الكريم السلام عليكم
انا مش فاهم انت عايز ايه بالضبط
ارجو التوضيح منك واذا كنت تريد مساعده تحت امرك

A.mustafa
03-11-2018, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالفعل اخي جميع العناصر تلعب الدور الاساسي لها في توقع حركة العملة وهذا ناجم مباشرة من الرابط الوثيق بين مكونات الفوركس...

mohamed kamal fadel
03-11-2018, 13:49
صديقى العزيز التحليل الاساسى والمؤشرات الاقتصادية
اهم شئ فى الفوركس نحن نتعلم التحليل الاساسى