PDA

View Full Version : المؤشرات الاقتصادیة ( التحليل الأساسي ) واهميته في توقع اسعار العملات

Roshdy
11-22-2015, 10:34
مؤشر مدراء المشتریات pmi
باعلان ism و هي ما یسمى حاليا بمعهد ادارة التموین napm تقوم الجمعية الوطنية لمدراء المشتریات
بيان او مؤشر اقتصادي مرآب شهریا عن حالة التصنيع الوطنية. حيث یتم اصدار البيانات اعتمادا على الطلبات
الجدیده و الانتاج و الموجودات و الاسعار و التوضيف آذلكل طلبات التصدر و الاستيراد ویقسم هذا المؤشر
الى مؤشر تصنيعي و مؤشر ثانوي غير تصنيعي.

asx
11-25-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mamitta
11-25-2015, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب انا اري ان الطرح من الاول خطء لان لايمكن لاي متداول ان يجازف بمبلغ 5000 دولار امريؤكي المبلغ كبير نوعا ما
و في الاخير تقبل احترامي....

baite
11-25-2015, 13:37
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ELkot4
11-26-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورىالسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

mohamed.work2014
11-26-2015, 14:53
والله حقيقة لم افهم ماذا تقصد بموضوع فأرجو منك التوضيح باستفاضة اكثر لو تكرمت

حتى تفيدنا ونستفيد من معلوماتك ولك الشكر مقدما .

ringo
11-26-2015, 15:57
والله يا اخي الكريم شكرا لك على المجهود المستخدم في كتابة الموضوع واتمنى من الله التوفيق والربح ان شاء الله
والله الموفق والمعين

otmani
11-28-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قد يتم توقع ايجابية مؤشر ما وقد يحدث العكس في بعض الاحيان وبالتوفيق

snnaky
11-28-2015, 22:49
ايوة دة بيخص اية يعنى وما تأثيرة
انت ناقل وخلاص مش حضرتك المفروض لما تنزل موضوع يبقى موضوع كامل وتشرح فية نوع المؤشر ومدى تأثيرة وعلى اى عملة
على فكرة المؤشرات كتير بس نمن اقوى المؤشرات المعروفة هى قرارات الفائدة وتغيرها ومخزون النفط بالنسبة للولايات المتحدة

tipa46
11-29-2015, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز
و اتمنى لك التوفيق في مشوارك يا اخي
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

mohazizou
11-29-2015, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع المميز
و اتمنى لك التوفيق في مستقبلك
و انتضر جديدك في الفوركس
و شكراا

keroaym
11-29-2015, 23:24
موضوع مهم ونشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس والتحليل الاقتصادي مهم
جدا لتحديد اتجاهات الاسعار فى السوق

jalal20
11-29-2015, 23:39
السلام عليكم اخى موضوع والله حقيقة لم افهم ماذا تقصد بموضوع فأرجو منك التوضيح باستفاضة اكثر لو تكرمت
حتى تفيدنا ونستفيد من معلوماتك ولك الشكر مقدما .

ahmedazzouz
11-30-2015, 00:28
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى

بارك الله فيك اخي على شرح المؤشر.هكذا نحتاجمن ذوي الخبرة شرح المؤشرات لكي نكون على دراية بكل واحد منها للمساعدة في عملية التداول
. تقبل مروري.بالتوفيق للجميععلى

heroo252
11-30-2015, 01:08
التحليل الاساسى مهمه جدا لان ممكن خبر واحد يعص بكل الخطط الفنيه
ويدهس السعر مناطق دعوم ومقاومات قويه كانه مش شايفها اصلا
لكن برده الفنى مهم

mohsiin
11-30-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول اهمية المؤشرات الاقتصادية و جزاك
الله كل خير

abdallah201227
12-06-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله ..براك الله فيمك يا اخي علي هذا الموضوع الجميل والشرح الموافق نتمي من الله التوفيق لي ولك ......

onelove
12-06-2015, 18:27
يا اخي الكريم شكرا لك على المجهود المستخدم في كتابة الموضوع واتمنى من الله التوفيق والربح ان شاء الله شكرا لك على

latraaa
12-06-2015, 18:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن أرى يا اخي انك قد قدمت العديد من المواضيع و التي أرى أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على جمعها في موضوع واحد فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-09-2015, 00:18
مشكور على الموضرات المتعلقة ب التحليل الاساسي يارت في الايبا المقبله الشرح يكون ب الصور وضكرا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 14:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

brahim123
12-17-2015, 11:53
المرونة في التعامل: يتميز هذا السوق بالسهولة في التعامل حيث يمكن لأي مستثمر فتح أو إغلاق أية صفقة بناء على رغبته وتخطيطه لأي نشاط سيقوم به مستقبلاً.

عاشق الفوركس
12-17-2015, 12:33
مشكور على الموضوع وعلى الاضافة القيمه امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

al12
12-17-2015, 13:01
اهلا بكم
اخى الكريم .. بخصوص موضوع المؤشرات الفنية فانها تعتبر من اكبر الادوات سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

شكرا

محمد صلاح
12-17-2015, 13:21
اوللا هل فى حاجة اسمها مؤشر للتحليل الاساسى وتوقع السعر اللى انا اعرفه انه الخبر بيبقى ليه توقع نسبة معينة

ومعاها نقدر ندخ بيع او شراء

aissahd
12-17-2015, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

otmani
12-17-2015, 13:30
مشكور على تعريفنا بالمؤشر الاقتصادي الهام الخاص بالمشتريات وبالتوفيق مع مواضيع قادمة

zarour soufyane
12-17-2015, 17:44
اخي الكريم لها اثر كبير على السوق اد ان الكثير من التجار يتابونها عن كثب على رار مؤشر الدولار و
اليورو
بالتوفيق

Zezobebo3
01-25-2016, 00:03
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mmaty
01-25-2016, 01:09
ادوات التحليل الفنى تكون اكثر مصداقية اذا توافقت مع مؤشرات التحليل الاساسى وعندما تكون متوافقة مع معطيات
التحليل الاساسى حيث انه لايمكن ابدا الاعتماد على التحليل الفنى دائما بدون ان يكون التحليل الاساسى داعما له

justsmile
01-25-2016, 01:58
التحليل الأساسي جدا مهم حتى لا نتداول بأوقات خاطئة بوقت اخبار قوية تخسرنا كل الرصيد .. اشكركاخي على المعلومة .. افدتنا بها جدا ..

forez
01-25-2016, 03:53
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انت ناقل وخلاص مش حضرتك المفروض لما تنزل موضوع يبقى موضوع كامل وتشرح فية نوع المؤشر ومدى تأثيرة وعلى اى عملة .....

YMTMAX2
01-26-2016, 00:11
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

aminetns
01-26-2016, 02:05
نعم اخي الكريم مؤشر مدراء المشتريات من اهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على الاسواق في الفوركس بارؤك الله فيك على الموضوع

mourada
01-26-2016, 12:01
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول المؤشرات الاقتصادية رغم انها كلها تتبع السعر و لا جدوى منها و ننتظر منك المزيد

never6
01-27-2016, 11:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

TISA
01-27-2016, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يا اخي الكريم شكرا لك على المجهود المستخدم في كتابة الموضوع واتمنى من الله التوفيق والربح ان شاء الله
والله الموفق والمعين

never6
01-28-2016, 22:22
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-28-2016, 22:38
السلام عليكم ومساءالخير عليكم جميعا موضوع كويس واتمني من حضرتك ان تفدنا بمواضيع اكثر وحديثه لكي نتعلم منها جميعا ربنا يوفق الجميع ويرزقكم رزق طيب مبارك...

Bassem Hassani
02-02-2016, 08:40
المؤشرات فى عالم الفوركس وهى اما مؤشرات فنية ودى عبارة عن معادلات رياضية ليها علاقة بالتحليل الفنى وهى حاجة مهمة طبعا فى المجال الكبير وكما ن فيه المؤشرات الاقتصادية ودى عبارة عن بيانات واخبار اقتصادية بيتم اصدراها من حكومات وقطاعات الدول علشان توضح اتجاه الاقتصاد فى المتسقبل

soad labib sadek
02-02-2016, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي شرحك الرائع لاحد المؤشرات المعتمدة في التحليل الاساسي و المهتمين بالتحليل الاساسي بالتاكيد استفادوا من موضوعك و انشاءالله في انتظار المزيد من المواضيع المتميزة منك

تحياتي

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 11:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل عضو هذا المنتدي الرائع جدا في مجال وعالم الفوركس بالفعل أخي التحليل الاساسي
من أهم الاشياء في عالم التجاره في الفوركس وتحليل الاخبار بدقه وتوقع حركه ازواج العملات أهم شي ف المتاجره في الفوركس

aym
02-02-2016, 13:40
المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا فى التداول ويجب على المتاجر ان يكون على تتابع دائما لكل
المؤشرات الاقتصادية ومعرفة ميعاد هذة المؤشرات

best1
02-02-2016, 14:50
قيت مكاسب العملة الموحدة محدودة ، بعد ظهور بيانات حول تباطؤ النمو في قطاع الصناعات التحويلية في منطقة اليورو الشهر الماضي، مما اضاف إلى المخاوف حول مخاطر الانكماش في المنطقة.

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

كما تراجع النفط ايضا بعد تلاشي التوقعات بخفض الانتاج من قبل المصدرين الرئيسيين لدعم الأسعار.
وانهى الدولار الكندي التداولات مرتفعا مقابل الدولار الامريكى

nonam
02-11-2016, 15:23
السلام عليكم ... الكتير من المؤشرات اللي من الممكن ان تكون لها الاثر في العملات ومن المهم ان يكون التعامل مع التحليل الاساي
تحت الشروط بتاعه التداول انيستا في الاوقات بتاعه الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 22:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never10
02-13-2016, 19:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

joker7diaa
02-13-2016, 19:29
التحليل الاساسي شبه انقرض فعدد قليل جدا هم من يهتمون في التحليل الساسي ام المعظم فيعملون على التحليل الفني
والمتداول هم الذين يحركون السوق !

jallou
02-14-2016, 01:18
بدايةٌ هادئة إفتتحت بها أجندة يوم أمس ثاني أسابيع شهر شباط، حيث غابت البيانات الهامة عن الأسواق، فيما شهدت تداولات الدولار الأمريكي بعضاً من التراجع على عكس سعر الذهب والذي سجل أعلى مستوياته في 3 أشهر، مع تباين التقييم الخاص بإحتمالات رفع معدل الفائدة الأمريكية خلال الشهر المقبل.

justsmile
02-14-2016, 01:27
حسنا لم اكن اعلم ان مؤشر مدراء المشتریات pmi .. يدخل ضمن المؤشرات الاقتصادية في التحليل الاساسي .. شكرا لك اخي لان افدتني بها

jallou
02-14-2016, 01:37
بالرغم من توظيف 1,300 شخص في شهر ديسمبر، أظهرت تغيرات التوظيف في كندا لشهر يناير انخفاض الوظائف أدنى التوقعات مما يشدد على الرياح المعاكسة التي تواجه البيئة الاقتصادية الكندية الحالية. وكانت توقعات خسارة الوظائف في الشهر السابق 5,500 وسجلت النتيجة الحقيقة خسارة 5,700 وظيفة، الى جانب ارتفاع البطالة الى 7.20%

dhmo
02-14-2016, 15:39
السلام عليكم ... الكتير من المؤشرات اللي من الممكن ان تكون لها الاثر في العملات ومن المهم ان يكون التعامل مع التحليل الاساي
تحت الشروط بتاعه التداول انيستا في الاوقات بتاعه الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله

لابد هنا واكيد الفهم الاول اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

never10
02-15-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-17-2016, 00:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

safy16
02-17-2016, 23:23
السلام عليكم...
اخيجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-14-2015 08:25 PM #6
خيرالدين مهدي خيرالدين مهدي غير متواجد حالياً
Banned

الصورة الرمزية خيرالدين مهدي تاريخ التسجيل
Nov 2014
Accumulated bonus
320.10 USD
شكراً
2
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed mosad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا جماعه انا عندى سوال مهم جدا وياريت حد فاهم يوضحهولى
ايه هو القرض جر المنفعه
وهل الرافعه الماليه ينطبق عليها هذا الامر ام لا
وهل هو فعلا حلال او حرام
.................................................. ....................................

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
04-19-2015 02:34 PM #7
Yara1 Yara1 غير متواجد حالياً
عضو ماسى

الصورة الرمزية Yara1 تاريخ التسجيل
Mar 2015
Accumulated bonus
219.10 USD
شكراً
0
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟
04-19-2015 10:14 PM #8
ShougySalout ShougySalout غير متواجد حالياً
Banned

الصورة الرمزية ShougySalout تاريخ التسجيل
Jan 2015
Accumulated bonus
278.05 USD
شكراً
0
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.
04-21-2015 09:04 PM #9
ahmedibrahim258259 ahmedibrahim258259 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية ahmedibrahim258259 تاريخ التسجيل
Dec 2013
Accumulated bonus
2365.60 USD
شكراً
0
بسم الله الرحمن الرحيم الرفاعة المالية اخي الكريم يعني قرض ان كان من غير اي عمولة يبقى قرض حسن وموش في اي حرمانية اما لو الوسيط اخد عمولة مع كل صفقة غير الاسبريد يبقى كده قرض جر نفعا وده حرام
تقبل مروري
Fb04-22-2015 03:46 PM #10
Miro1 Miro1 غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية Miro1 تاريخ التسجيل
Apr 2015
Accumulated bonus
254.40 USD
شكراً
1
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً... تحياتي

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم...
اخي العزيز نه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا ..تحايتى لكم

talel babchia
02-17-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار.................................... .....................بالتوفيق للجميع

mohamedabass
02-17-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع ولكن كان يحتاج منك الي شرح اكبر حتي نكتسب قدرا اكبر من المعلمومات وفي النهاية لك شكري واحترامي واتمني لك التوفيق

nuclear2010
02-18-2016, 00:07
السلام عليكم جميعا
ادوات التحليل الفنى تكون اكثر مصداقية اذا توافقت مع مؤشرات التحليل الاساسى وعندما تكون متوافقة مع معطيات
التحليل الاساسى حيث انه لايمكن ابدا الاعتماد على التحليل الفنى دائما بدون ان يكون التحليل الاساسى داعما له
تقبل تحياتى

talel babchia
02-18-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس.................................... ......................بالتوفيق للجميع

jallou
02-18-2016, 01:06
معدلات التضخم يصدر مؤشر أسعار المنتجين المتوقع انخفاض بنسبة 0.2% خلال كانون الثاني يناير تماشيا مع القراءة السابقة ،ويصدر نفس المؤشر باستثناء أسعار الغذاء والوقود المتوقع نفس القراءة السابقة ارتفاع بنسبة 0.1%.

dhmo
02-20-2016, 20:55
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس.................................... ......................بالتوفيق للجميع

لابد فعلا من فهم موضوع الاخبار وكده واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

محمد صلاح
02-20-2016, 21:29
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا وبالفعل التحليل الاساسى مهم جدا ومفيد بس لو دمجناه مع التحليل الفنى بيكون ولا اروع بس المشكلة اننى نعرف ندمجه

abdomohamed
02-20-2016, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد الذى استفدنا منه جميعا

ابوفؤاد
02-20-2016, 21:33
من الاشياالتى يمكك ان تعرفها و تستفيد بها هى الاخبار التى تاتى على اى من لعملات التى تخص تجارتك وبالتالى فاا انعكاس الخبر على التجاره لهو امر بدهى و لك ان تكون شاكر للفوركس الذى مكن من التعرف على اخبار لم تكن يوما على علم بها

MOHAMED2701
02-23-2016, 17:55
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

zizo199
03-21-2016, 18:05
كيف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب انا اري ان الطرح من الاول خطء لان لايمكن لاي متداول ان يجازف بمبلغ 5000 دولار امريؤكي المبلغ كبير نوعا ما
و في الاخير تقبل احترامي

harimeche
03-21-2016, 18:46
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

كمحللين فنيين لا تهمنــا الأسبتب التي تخلي السعر يصعد او يهبط

لكن معرفة المؤشرات مثل هدا المؤشر معرفته أفضل من جهله

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:42

ملاك الروح
03-25-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لطرح المؤشر الاقتصادي المهم في التحليل الاساسي الخباري وانا افضل التحليل الفني بعيدا عن الاخباري
اتمنى لك التوفيق

aissaalg
03-25-2016, 15:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

taherup
03-25-2016, 17:48
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

aissaalg
03-26-2016, 12:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

badr el asri
03-27-2016, 01:59
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما .

taoufik1992
03-29-2016, 18:41
السلام عليكم
اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

aminetns
03-29-2016, 21:31
التحليل الاساسي هو افضل طريقة للتحليل في الفوركس شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ynwa1892
03-31-2016, 16:11
السلام اخي المؤشرات من اخطر الاشياء على المتداول المبتدء وتحتاج الى متداول خبير بخبايا السوق لانها غالبا ما تتبع رسمها مع السعر
وفقك الله

kheireddine
03-31-2016, 16:16
☼☼سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ☼ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في☻ الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة.☼سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في ____♫العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪☼ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر☼ قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة ☻♣

mhmd.hmdy
03-31-2016, 16:29
التحليل الاساسى مهم جدا مش ممكن نغفل دور الاخبار
والمؤشرات الااقتصاديه هى ادوات التحليل الاخبارى
واى بيان اقتصادى بيكون له تاثيره

doaa sary
03-31-2016, 17:19
الاقتصاد
او التحليل الاساسى من اهم واصدق وتخطر طرق التحليل
التحليل بالاخبار
محتاج خبرة طويلة
دراسة لازم تبقا فاهم افتصاد الدول
لان وقت الاخبار من اخطر الاوقات اللى بيتحرك فيها السعر بالمئات من النقاط

عيسى
03-31-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
04-02-2016, 23:51
الخسارنة فهي خسارة و اكيد ان اي خسارة ف يالفوركس
فهي ايكيد سكيون لها عواقب على الفوركس و على التداول
و لكن تبقى الخسارة لها تاثير ايجابي ان كان المتداول يتعلم منها

فوزي
04-03-2016, 14:55
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن المؤشرات الاقتصادیة ( التحليل الأساسي ) واهميته في توقع اسعار العملات
ان كانت الموشرات الاقتصادية او التحليل الفنى اكيك اكيد لهم اهمية كبيرة فى توقع اسعار العملات وشكرا

hamed mohamed
04-06-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام .....إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،...... بالتوفيق........

mohammedjehah
04-06-2016, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يف الحال اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
اخي الحبيب انا اري ان الطرح من الاول خطء لان لايمكن لاي متداول ان يجازف بمبلغ 5000 دولار امريؤكي المبلغ كبير نوعا ما..................

the iraqiwae knight
04-06-2016, 05:11
من الضروري معرفة هذا المؤشر وفائدته في رسم السياسة النقدية حيث يعتمد على السلع الجديده و مقدار العرض والطلب لمنتج ما وهو بالتالي يرسم توقعا لسير خط ذلك المنتتج
شكرا للطرح

hoomid
04-07-2016, 10:40
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي الكربم. فعلا فتحليل الاساسي بالاعتماد على البيانات الاقتصادية فعال جدا
بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
04-07-2016, 12:47
من يفهم ما يحدث و يفهم الاخبار ممكن ايضا مع الخبرة ان يتوقع
كيف سيكون قرار صناع السوق و بالتالبي اتجاع العملة و هذا يلزمه متابعة لكل شيء يحدث

Islamo
04-07-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع عن أهمية التحليل، جزاك الله خيرا.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

forez
04-19-2016, 12:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
انت ناقل وخلاص مش حضرتك المفروض لما تنزل موضوع يبقى موضوع كامل وتشرح فية نوع المؤشر ومدى تأثيرة وعلى اى عملة .....

الماجيك
04-19-2016, 12:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل اخي الكريم اود ان اشكرك علي الموضوع
و في الاخير تقبل احترامي

dhmo
04-19-2016, 13:23
من يفهم ما يحدث و يفهم الاخبار ممكن ايضا مع الخبرة ان يتوقع
كيف سيكون قرار صناع السوق و بالتالبي اتجاع العملة و هذا يلزمه متابعة لكل شيء يحدث

بالضبط احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

cristo
04-19-2016, 13:24
و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

البرنس ميدو
04-19-2016, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكرمؤشر مدراء المشتریات pmi
باعلان ism و هي ما یسمى حاليا بمعهد ادارة التموین napm تقوم الجمعية الوطنية لمدراء المشتریات
بيان او مؤشر اقتصادي مرآب شهریا عن حالة التصنيع الوطنية. حيث یتم اصدار البيانات اعتمادا على الطلبات
الجدیده و الانتاج و الموجودات و الاسعار و التوضيف آذلكل طلبات التصدر و الاستيراد ویقسم هذا المؤشر
الى مؤشر تصنيعي و مؤشر ثانوي غير تصنيعي.يم وان تقبل مروى

cristo
04-19-2016, 13:26
و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

mohamadsu
04-19-2016, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على هذا الموضوع المميز
اتمنى تقبل مروري

cristo
04-19-2016, 13:31

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

بالضبط احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:28 AM ----------

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

البرنس ميدو
04-19-2016, 13:31
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم مؤشر مدراء المشتریات pmi
الى مؤشر تصنيعي و مؤشر ثانوي غير تصنيعي. وان تقبل مرورى

cristo
04-19-2016, 13:41

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

و في الاخير تقبل احترامي

emma91
04-25-2016, 14:48
شكرا شكراااا شككككرا على هذا المجهووووووووووووود :bravo:

رومانى
04-25-2016, 15:32
اخى الفاضل انت تسال وتقول المؤشرات الاقتصادیة ( التحليل الأساسي ) واهميته في توقع اسعار العملات
فعلا التحليل الاساسى هو دراسة العوامل التى تؤثر على العرض والطلب فيهتم التحليل الاساسى بدراسة المؤشرات الاقتصادية
وجميع الاحداث التى تؤثر على العرض والطلب

Mahmoud2063050
04-25-2016, 17:37
بصراحه شديده مثلى لا يستطيع الدخول فى مثل هذه المجالات لأنى
ما زلت مبتدأ

yahia1
04-25-2016, 22:16
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الاساسى هو وقود الشارت وهو من يحرك العملات بطريقة سريعة وقوية
ويعتمد على السيولة العالية
واذا دمج التحليل الفنى مع التحليل الاساسى ستحصل على نتائج رائعة

best39
05-17-2016, 11:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
مشكور على الموضرات المتعلقة ب التحليل الاساسي يارت في الايبا المقبله الشرح يكون ب الصور وشكرا

nassim126
05-20-2016, 10:01
السلام عليكم اخي بصراحة اعتمد على التحليل الفني لكن اود ان اشركه مع التحليل الاساسي الدي يعتمد على الاخبار الاقتصادية

saleh05
05-20-2016, 13:52

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-21-2016, 14:50
اخي بصراحة اعتمد على التحليل الفني لكن اود ان اشركه مع التحليل الاساسي الدي يعتمد على الاخبار الاقتصادية

mohamedforex4
05-24-2016, 19:16
والله حقيقة لم افهم ماذا تقصد بموضوع فأرجو منك التوضيح باستفاضة اكثر لو تكرمت حتى تفيدنا ونستفيد من معلوماتك ولك الشكر مقدما تحياتي .

latraaa
05-24-2016, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و اللدين أتمنى أن ينجحوا في التعلم من خلال المنتدى القيم، بالتفويق لك

forex jo
05-25-2016, 14:45
والله حقيقة لم افهم ماذا تقصد بموضوع فأرجو منك التوضيح باستفاضة اكثر لو تكرمت حتى تفيدنا ونستفيد من معلوماتك ولك الشكر مقدما تحياتي .

dhmo
05-25-2016, 16:02
اخي بصراحة اعتمد على التحليل الفني لكن اود ان اشركه مع التحليل الاساسي الدي يعتمد على الاخبار الاقتصادية

حتى مع اتقان العمل مع التحليل لابد من الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

aboubakr el ayach
05-25-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة بالنسبة للمؤشرات الاقتصادية فاهميتها تكمن في أنها الجانب الآخر الذي يغلب التحليل الفني، فالتحليل الاساسي يعد من بين أكثر العلامات وضوحا لتحديد السعر المستقبلي تحياتي

zaza0519
05-25-2016, 17:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-26-2016, 23:55

AHMED NOLE
05-27-2016, 00:25
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل فى التحيليل الاساسى
وهو الاهم او رقم واحد قبل الفنى كمان ى الاتعامل مع السعر فى السوق

mohamedforex4
05-28-2016, 08:15

ramzi77
05-28-2016, 11:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

hossam123
05-28-2016, 13:43
على شرح المؤشر.هكذا نحتاجمن ذوي الخبرة شرح المؤشرات لكي نكون على دراية بكل واحد منها للمساعدة في عملية التداول

zaza0519
05-28-2016, 15:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-29-2016, 02:22

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لططالما اردت تعلمه
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamedforex4
05-29-2016, 20:21

best39
05-30-2016, 09:51

HaMaDa99
05-30-2016, 09:58
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aya80
05-30-2016, 10:09
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع في الحقيقة كثيرا جدا من الذين يجيدون التداول بالتحليل الاساسي يقولوا ان مؤشر pmiمن المؤاشرات الاقتصادية الهامة التى توضح قوة اقتصاد العملة شكرا جزيلا لك على هذا الموضوع

super black
05-30-2016, 10:19
انة موضوع جيد ويجب الاستفادة منة
ومشكور على هذة المعلومات القيمة استمر نتنظر المزيد

mohamedforex4
05-30-2016, 15:52
السلام عليكم الف شكر على هذه الامثله الاكثر من رائعه واعتقد انه لابد ان تكون لدينا القدره على الاستمرار لان التداول فى الفوركس يحتاج الى التعلم الجيد المبنى على المخاطره وشكرا

mohamedforex4
05-30-2016, 15:54
السلام عليكم الف شكر على هذه الامثله الاكثر من رائعه واعتقد انه لاب تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم بسرعة كبيرة وشكرا د ان تكون لدينا القدره على الاستمرار لان التداول فى الفوركس يحتاج الى التعلم ال نعم يا اخي بالفعل يجب ان نتعلم جيدا الاول ونعرف كل شيء عنه من تحليلات ومن استراتيجات ومن تدريب علي الديمو كثيرا ولفتره كافيه ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحسبا الحقيقي لكى تتعلم كيفيه الربح الحقيقي وتربح كثيرا موضوع رائع يا اخي وربنا يكرمكجيد المبنى السلام عليكم للعلم فان الثقة الزائدة تعلم انها تستطيع ان تطون السبب في الخسارة الكبيرة تسالني كيف اقولك انها تتركالمتداول يقرر بدون اي تحليل لانه مول خبرة فهدا خطا وبالتوفيق على المخاطره وشكرا

saleh05
05-30-2016, 19:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-30-2016, 19:59
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

csebai12
05-30-2016, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر المؤشرات الاقتصادية من اهم الامور التي تاثر بصفة مباشرة على نفسية المتداولين و تسبة العرض و الطلب و بالتالي التاثير على الاسعار

mostafagamil
05-30-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخى على هذه المعلومات القمية

rorocat20
05-30-2016, 21:11
شكرا اخي ع الموضوع بس برجاء التوضيح
والشرح الوافي اكتر من ذلك
والتوفيق للجميع

youness.alaoui
05-30-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أشكرك أخي على مجهودك ولكن في الفترة القادمة قدم لنا موضوعا متكاملا كي يستفيد منه أعضاء المنتدى ، أنا لا أعرف عن أي دولة تتكلم ، بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 10:50

hayatto
05-31-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

golden1985
05-31-2016, 16:03
ايوة دة بيخص اية يعنى وما تأثيرة
انت ناقل وخلاص مش حضرتك المفروض لما تنزل موضوع يبقى موضوع كامل وتشرح فية نوع المؤشر ومدى تأثيرة وعلى اى عملة
على فكرة المؤشرات كتير بس نمن اقوى المؤشرات المعروفة هى قرارات الفائدة وتغيرها ومخزون النفط بالنسبة للولايات المتحدة وشكرالك تقبل مرورى...

masr16
06-04-2016, 10:10

never1
06-05-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Harmonic
06-05-2016, 08:11

ashmawey
05-26-2017, 18:02
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح

tahar2015
05-26-2017, 18:44
موضوعك او هذه الاسطر القليله مأخوذه من كتاب لو كنت وضعت رابط تحميل الكتاب هنا كان احسن وانفع للناس
مشكور على العموم اخي الكريم و بالتوفيق لك وللجميع

chadi
05-26-2017, 18:46
التحليل الأساسي هو دراسة أي معلومات أو بيانات يُنتظر أن تؤثر في سعر السوق أو في القيمة المادية لأحد المنتجات الاستثمارية بدل من تحليل أشكال حركة السعر لذلك المنتج .

التحليل الأساسي هو دراسة القوى الأساسية التي تؤثر في نشاط الاقتصاد والمجموعات الصناعية والشركات . كما هو الحال في معظم أساليب التحليل ، فإن الهدف الرئيسي هو الوصول إلى توقع حركة السعر في المستقبل وتحقيق ربح من هذه الحركة .

big.pharaoh
05-27-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التحليل الاساسي من اهم انواع التحليل في الفوركس او المؤشرات الاقتصاديه زي ما انت تفضلت

mohamed ashmawey
05-28-2017, 18:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
اتمنى لك التوفيق وبانتظار المزيد

hamadasalama
05-28-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المؤشرات الاقتصاديه الذي ذكرتها والله يوفقنا ويكرمنا ونتداول علي الاخبار الاقتصاديه بافضل الطرق ونحدقق اهدافنا

magic777
05-29-2017, 17:42
هيا مش كل المؤشرات الاقتصاديه بتكون مطلوبه ولكن طبعا هنا المؤشرات الي بتكون مشهوره وخاصه بالدولار على الاصح
هيا الي بتكون دايما مهمه

mohamed shams
05-29-2017, 19:02
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الموشرات الاقتصاديه هى من اهم الاشياء التى
يجب علينا وضعها بالحسبان لاها من الاشياء التى توثر على السعر
بالتوفيق

hooda
07-06-2017, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر اقتصادي مرآب شهریا عن حالة التصنيع الوطنية. حيث یتم اصدار البيانات اعتمادا على الطلبات بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

skylol
07-13-2017, 01:03

اخي الغالي التحليل الاساسي مهم جدا لانه الاخبار تعتبر المحرك الاساسي لسوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-24-2018, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التحليل الاساسى هو وقود الشارت وهو من يحرك العملات بطريقة سريعة وقوية
ويعتمد على السيولة العالية
واذا دمج التحليل الفنى مع التحليل الاساسى ستحصل على نتائج رائعة...

ehabbob
03-23-2019, 10:48
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

asmaamagdy3
03-24-2019, 00:27
التحليلذالاساسي من اهم انواعدالتي تستخدم في التداول و الصفقات و السوق التجاري و لعمل الاستراتيجيات مع التحليلذالفني لذلك لا يستغني عنه ابدا

amer28
03-28-2019, 13:23
قد تكون بعض المؤشرات الاقتصادية غير ذي معنى إن لم يتم الأخذ بعين الاعتبار السياق الذي صدرت فيه، وتظهر هذه المؤشرات الكثير من البيانات التي تظهر حالة الاقتصاد سواء بشكل كلي أو قطاعات معينة فقط بالإضافة لمساعدة المستثمرين في توقع الاتجاهات المستقبلية للأسواق المالية.

lyo
03-28-2019, 14:15
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
التحليل الاساسي من الضروريات في انجاح الصفقة ولكن ليس سهلا استعماله لان لبد ان ندعمه بالتحليل الفني مع تحركات الشموع

zezo3
03-29-2019, 00:24
اعتقد ان اللي حصل النيوزلاندي امس كل الناس عرفت السبب في هبوطه في الجلسه الاسيويه السبب ان اجتماع ال rbnz قالو ان الخطوه القادمه لا تحتمل رفع للفايده و الخفض هوه الارجح و بعدها وقع النيوزلاندي ذي ما شوفنا طبعا انا اساسا بنام غالبا في الجلسه دي... لكن فعلا كانت فرصه كويسه جداااا و راحت

A.mustafa
07-17-2019, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
التحليل الاساسى حيث انه لايمكن ابدا الاعتماد على التحليل الفنى دائما بدون ان يكون التحليل الاساسى داعما له بالتوفيق للجميع. ...

mah2020
07-28-2019, 16:25
اخي الفاضل العوامل التي يجب عليك معرفتها عادةً ما يشار اليها المفاجأة الاساسيات من الناحية النظرية من خلال تحليل هذه العوامل يمكن للمتداولين استخلاص استنتاجات فيما يتعلق بحالة الاقتصاد او حالة الشركة واستخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة ومدروسة للتداول وعلى سبيل المثال مستوى التوظيف العمالة من الممكن ان يقدم معلومات عن اقتصاد الدولة و تحت ظروف معينة في النهاية قد يؤثر على مستوى الطلب لعملة هذه الدولة

algendy
07-28-2019, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله ,
يا أخى الكريم مؤشر اسعار المنتجين واحد من المؤشرات المهمة الدالة على ضعف او قوة الاقتصاد لانه يعطى اشارة مبدئية على مدى تضخم اسعار السلع و الخدمات و بالتالى يؤثر على قوة او ضعف العملة امام العملات الاخرى

Abu_Yassin
08-03-2019, 20:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس المؤشرات الأقتصادية والتحليل الأساسى أو الأخبار ى له أهمية كبيرة جدا وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

nihad
08-07-2019, 20:08
و في الاخير تقبل احترامي