PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل المخاوف بشأن النمو في الصين

abanoub0
11-22-2015, 19:54
لندن (رويترز) - تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الاثنين مع تضرر شركات التعدين مثل ريو تنتو وبي.إتش.بي بيليتون من بواعث القلق والمخاوف بشأن وتيرة نمو الاقتصاد الصيني.

وهوت أسهم إير فرانس 5.2 في المائة بعد ان رفض اتحاد الطيارين الفرنسيين اقتراح الإدارة لإنهاء اضراب في إيرفرانس مضى عليه أسبوع. وقالت الشركة إن الإضراب يتسبب في خسارتها ما يصل إلى 20 مليون يورو (25.7 مليون دولار) يوميا.

ghadeer
11-22-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمــة الله و بــركــاته ...
شكرا لك اخي الكريم للموضوع الاقتصادي المهم و مشاركتنا به لنستفيد منه بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء هنا ..

mecellemislam
11-22-2015, 23:17
لندن (رويترز) - تراجعت الأسهم الأوروبية يوم الاثنين مع تضرر شركات التعدين مثل ريو تنتو وبي.إتش.بي بيليتون من بواعث القلق والمخاوف بشأن وتيرة نمو الاقتصاد الصيني.

osama147
11-24-2015, 08:44
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الاسهم الاوربية اخي يجب ان نتفهم انها قوية جداا وهي متجهاا الى الصعود
والى الرقي بشكل كبير جداا وانها اصبحت مطمع التجار الاسهم فى العالم
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

fethibarca46
11-24-2015, 17:54

وهوت أسهم إير فرانس 5.2 في المائة بعد ان رفض اتحاد الطيارين الفرنسيين اقتراح الإدارة لإنهاء اضراب في إيرفرانس مضى عليه أسبوع. وقالت الشركة إن الإضراب يتسبب في خسارتها ما يصل إلى 20 مليون يورو (25.7 مليون دولار) يوميا.

monta
11-24-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكرك جزيلا علـى هذه التحاليل البنائة والمتقونة في سوق العملات و الأسهم وإنشاء الله سوف يستفيدون منها جميع المتادولين وخاصتا الجدد منهم ويكتسبون منها الخبرة لتجنب الخسارة قدر الإمكان مع تحياتي لك

egytrader
11-29-2015, 20:52
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-17-2016, 05:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-21-2016, 07:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-21-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري