PDA

View Full Version : ف كل المؤشرات الفنية فى الفوركس الى واحدة من فئتين

HAJJOUB
11-23-2015, 21:20
المؤشرات الفنية القيادية والمذبذبات.
المؤشرات الفنية المتأخرة، يتبع الاتجاه العام، أو زخم المؤشرات.
في حين أن كلتا المؤشرات الفنية يمكن أن يكونوا داعمين لبعضهما البعض، الا انهم أكثر عرضة لأن يتعارضا مع بعضها البعض. نحن لا نقول أنه ينبغي استخدام واحدة أو أخرى على وجه الحصر، ولكن يجب أن نفهم كل المخاطر المحتملة.

omnia33
11-23-2015, 21:32
......... بسم الله الرحمن الرحيم ........

.....من أفضل مؤشرات التذبذب هي الإستوكاستيك كثر هم من يمدحون هذا المؤشر موضوع جميل جدا ...........

........ بارك الله فيك ......

adel25
11-25-2015, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووووووررر اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً
تقبل مروري

moh19DZ
11-25-2015, 17:09
ان الاستخدام العام للمؤشرات الفنية عموما هو ما يساعد على التنبؤ بالحركة المستقبلية وليس للثقة العمياء
اي حين تعطي المؤشرات الاشراة يجب ان تحلل من جديد وخصوصا نقطة الدخول والخروج والوقف اي وقف الخسارة

amramr22
11-27-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور بالفعل موضوع قيم و شرح مختصر و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mahmoud alsheyab
11-27-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي لى طرح موضوع المؤشرات الفنية واعتقد انها تختص جيدا ومهمة في مجال التحليل الفني
تقبل مروري

YMTMAX2
01-09-2016, 01:12
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

csebai12
01-09-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى ان من اهم المؤشرات الفنية هو مؤشر الموذينج افريدج و هو مستعمل في صنع عدد كبير من المؤشرات الفنية الاخرى

douerapark
01-09-2016, 02:08
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ....

yasshalamadrid
01-09-2016, 13:55
تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

justsmile
01-09-2016, 20:44
المؤشرات الفنية القيادية والمذبذبات.
المؤشرات الفنية المتأخرة، يتبع الاتجاه العام، أو زخم المؤشرات.
في حين أن كلتا المؤشرات الفنية يمكن أن يكونوا داعمين لبعضهما البعض، الا انهم أكثر عرضة لأن يتعارضا مع بعضها البعض. نحن لا نقول أنه ينبغي استخدام واحدة أو أخرى على وجه الحصر، ولكن يجب أن نفهم كل المخاطر المحتملة.

اشكرك اخي لطرح لنا الموضوع عن المؤشرات الفنية ..
و هذي المعلومة عن المؤشرات جديدة بالنسبة لي .. و قد افدتني جدا بها ..

snnaky
04-27-2016, 00:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها بس بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

ahmedsalama22
04-27-2016, 10:31
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته ...
موضوع رائع ومن المواضيع التي استفت منها فانا مبتدء وتعلمت منه الكثير....من أفضل مؤشرات التذبذب هي الإستوكاستيك كثر هم من يمدحون هذا المؤشر م..
وشكرا علي الموضوع ونرجو المزيد من المواضيع
وشكرا..