PDA

View Full Version : كيف يمكنك معرفة متى يمكن استخدام مؤشرات فوركس القيادية أو مؤشرات فوركس المتأخرة

HAJJOUB
11-23-2015, 21:55
هذا السؤال هو سؤال المليون دولار! بعد كل شيء، ونحن نعلم أنها لا تعمل دائما جنبا إلى جنب.
اتعلم نحن سوف نمنحك ذلك المليون دولارقريبا جدا…
انتظر لحظة! نحن لا نعنى المال ولكن نعنى الاجابة التى تساوى مليون دولار!
فى الوقت الراهن، يجب ان تعلم انه بمجرد ان تكون قادرا على تحديد نوع السوق الذى تتداول فيه، سوف تعلم اى من مؤشرات فوركس سوف يعطيك التحديد او الاشارة الدقيقة، واى من مؤشرات فوركس لن يعطيك تلك الاشارات الدقيقة.
الآمر ليس من السهولة بمكان. لكن تلك مهارةشديدة الخصوصية رويدا رويدا سوف تتحسن كلما نمت خبرتك فى التداول.
بالاضافة الى ذلك …

osama147
11-24-2015, 08:41
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي يمكن استخدام المؤشرات اخي من خلال تاكيد الدخولو الخروج
فى الصفقات التى ندخلهاا ونقوم بتحليلها بشكل عام فى السوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

inshaallah
11-26-2015, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي.

YMTMAX2
12-26-2015, 23:51
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

Ghizlan
12-27-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا للوقت المناسب لاستخدام المؤشرات رغم انني لا اعتقد انه لها دور لانها كلها تتبع السعر و نتمنى لك التوفيق و النجاح

heroo252
12-27-2015, 17:09
طيب وهو ايه اصلا المؤشرات القياديه او المتأخره النوعين مسمعناش عنهم
هل هو دة الى يستحق مليون جنيه السؤال والاجابه الغامضه
ارجو التوضيح اكتر من كده

AHMED91
12-27-2015, 19:04
هناك العديد من التي علينا فهمها جيدا ولكن ليس كل المؤشرات التي توجد لدينا
جيدة في العمل لذا علينا اختيار المناسب منها فقط

harimeche
12-29-2015, 00:41
المليون دولار لا علاقة له بالمؤشرات فقط فلكي تصل إلى المليون دولار فيجب ان يكون لك طريقة+ إدارة مالية جيدة+قلب قوي +.....

وعدة أشياء تكتسب عبر الخبرة وليس من هل المؤشر قيادي او شيء آخر

مع التحية

alalbet
04-24-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هده الاشياء تصاعد في نمو و صعود العملة ولكن بشكل مؤقت
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

anas ahmed
04-24-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق و مؤشرات الفوركس
و تقبل مروري