PDA

View Full Version : المؤشرات الأمريكية تنخفض بشكل حاد بحلول منتصف أخر جلسات الأسبوع

abanoub0
11-23-2015, 22:05
انخفضت الأسهم الأمريكية بحلول منتصف نهار ختام جلسات الأسبوع متأثرة بداية من انخفاض مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين خلال نيسان بأسوأ من التوقعات، ناهيك عن الأنباء التي طغت على الساحة الاقتصادية متمثلة في توجيه هيئة مراقبة الأوراق المالية الأمريكية تهمة تلاعب لمؤسسة جولدمان ساكس، متهمة إياها بالتلاعب على المستثمرين بخصوص الأوراق المالية CDO’s، الأمر الذي أثر سلبا على أداء المؤشرات الأمريكية، وبالرغم من صدور نتائج مبهرة لكل من بنك اوف أمريكا و شركة جنرال إلكترك.

ghadeer
11-23-2015, 23:34
السلام عليكم اخي و اعضاء المنتدى الكرام ..
موضوع اقتصادي مهم لي استفدت منه جدا .. اشكرك جدا لمشاركتك به معنا بالمنتدى ..
بالتوفيق دائما لكم ..

sona012
11-24-2015, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
11-27-2015, 23:52
توصلت جماعات ارباب العمل واتحادات العمال الرئيسية في فرنسا لاتفاق الجمعة لاصلاح القوانين العمالية الصارمة ممهدة الطريق امام اصدار قانون جديد في بداية 2013 وتعزيز مصداقية الرئيس فرانسوا اولوند كاصلاحي.

mjconan
11-28-2015, 00:09
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بارك الله فيك يا اخي الكريم على هدا المقال المميز الدي يخص المؤشرات الأمريكية
واصل تميزك
اخوك محمد

Meta
11-28-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

egytrader
11-28-2015, 04:44
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

---------- Post added at 01:44 AM ---------- Previous post was at 01:44 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري