PDA

View Full Version : 6 انماط مختلفة من الشارتات التى تعطى اشارات التغيير فى الاتجاه

HAJJOUB
11-23-2015, 22:45
القمة الثنائية
القاع الثنائى
الراس والكتفين
الراس والكتفيين المنعكسين
الودج المرتفع
الودج المنخفض

inshaallah
11-26-2015, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

heroo252
11-26-2015, 22:01
انا متفق معاك فى مضمون الموضوع لكن فى العنوان لا دى مش شارتات
الشرت ده رسم بيانى عادى جدا انما دى نمازج سعريه بتتكون عالشارت

aymansaleh
11-26-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, نماذج انعكاسيه سته ذكرتهم انت في مقالك, لكن ماهو الودج ؟ اعتقد ان له مسمى اخر غير هذه الكلمه الغريبه, ارجو منك استخدام اللغه العربيه الفصحى او اللهجه المصريه فهي مفهومه من كل العرب
تقبل مروري

YMTMAX2
01-02-2016, 16:43
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

adamarwan
01-02-2016, 17:10
والعديد من الاشكال التى تتكون فى السوق ممكن ان يتم العمل على اترها اخى العالى
ممكن ان تتعرف على هدا الامور من متابعة وتحليل السوق بكل دقة
وحظ سعيد

yousse
01-02-2016, 22:44
أضن أن ماقلته يتصنف مع النمدعيج السعرية فهي تساعدك وتعطي بعد الإشارات عن الإتجاه المستقبلي لكن لا تضهر دائما

SMNOJE
01-03-2016, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,شكرا لك اخي علي المعلومات القيمة,مزيد من العطاء والاستمرارية.ان شاء الله.وبالتوفيق للجميع شكرا لك:(

---------- Post added at 10:07 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,شكرا لك اخي علي المعلومات القيمة,مزيد من العطاء والاستمرارية.ان شاء الله.وبالتوفيق للجميع شكرا لك:(;)

zakaria604
01-03-2016, 00:55
النماذج الانعكاسية هى تلك الاشكال التى تشير الى ان الاتجاه الحالى لن يستمر وهو على وشك التغييرإذا كان نمط الشارتات الانعكاسية تشكل خلال اتجاه صعودي، فإنه يلمح إلى أن الاتجاه سيتغير الى العكس، كما أن السعر سيتوجه قريبا إلى أسفل. على العكس من ذلك ، اذا تشكلت الشارتات العكسية خلال اتجاه هبوطى ، فإن ذلك يشير إلى أن الأسعار سوف تصعد في وقت لاحق .

csebai12
01-03-2016, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لي سؤال هل يمكنك ان ترسل لي صور حول الودج المرتفع و المنخفض و كيفية التعامل مع هذه النماذج