PDA

View Full Version : الودجز المرتفعة

HAJJOUB
11-23-2015, 22:53
يتم تشكيل الودج الصاعد فى الشارتات عندما يوحد السعر بين الدعم المائل إلى أعلى وخطوط مقاومة.
هنا، منحدر خط الدعم اكثر حدة من خط المقاومة. هذا يشير الى ان الانخفاضات الكبيرة تتشكل بشكل اسرع من اعلى الارتفاعات. وهذا يؤدى الى تشكيل ويدج. ومنه اخذ الشارت اسمه.
مع تعزيز السعر، هناك نبأ كبير قادم، لذا يمكننا ان نتوقع حدوث تغيير اما الى الاعلى او الى الاسفل .
لو ان الودج المرتفع شٌكل بعد تريند صعودى ، عادة يكون نمط لتغيير فى الاتجاه فيجب ان تكون صفقات بيعية.
من ناحية أخرى، إذا كان قد تشكل خلال اتجاه هبوطي، ويمكن أن يشير إلى استمرار التحرك إلى أسفل.

ahmedmohsen2000
11-23-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

aymansaleh
11-23-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, مستمر في نشر اشكال النماذج السعريه التي تمثلها الشموع اليابانيه, حركة السعر وتكوين النموذج يعبر عن استمار الاتاجه او انعكاسه, مشكور اخونا حجوب ومزيد من النماذج
تقبل مروري

amr222
11-23-2015, 23:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

inshaallah
11-26-2015, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

YMTMAX2
12-21-2015, 18:57
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

kacembouden2
01-17-2016, 01:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-07-2016, 22:38
النموزج اللى انت بتتكلم علية اسمة الويدج يعنى الوتد دة اولا تصحيح مطلوب
ثانيا ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

x-legend
05-08-2016, 13:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك