PDA

View Full Version : هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تدعو مسجلي أسماء النطاقات إلى تحديث بياناتهم

gehad87
11-24-2015, 00:45
دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمركز السعودي لمعلومات الشبكة المسجلين في أسماء النطاقات السعودية تحت الامتداد sa الخاص بالمملكة إلى تحديث بياناتهم من خلال بوابة المركز.

علما بأن تلك الأسماء لم تحدث منذ أكثر من اربع سنوات، و غير مرتبطة بأي حساب على بوابة المركز الإلكترونية، والذي بدوره سيؤثر سلبا على الاستفادة الكاملة من كافة خدمات أسماء النطاقات السعودية.

وأوضح المركز أن هذه الدعوة تأتي إلحاقا للرسائل الإلكترونية، التي قام المركز بإرسالها إلى مسجلي تلك الأسماء عبر البريد الإلكتروني الخاص بمنسقي تلك الأسماء لدعوتهم إلى تحديث بياناتهم خلال مدة أقصاها شهرين من تاريخ ارسال البريد الإلكتروني، وذلك حتى لا تتعرض تلك الأسماء للإيقاف أو الإلغاء.

ويؤكد المركز أيضا ولجميع المسجلين على ضرورة التأكد من أن جميع معلومات أسماء النطاقات الخاصة بهم كاملة وصحيحة ومحدثة وأن اسم النطاق مرتبط بحساب على بوابة المركز.

ويعتبر المركز السعودي لمعلومات الشبكة SaudiNIC هو الجهة المختصة بتسجيل أسماء النطاقات في المملكة، بهدف تسجيلها بشكل عادل وموثوق، إضافة إلى سن القواعد المنظمة لعمليات تسجيل تلك الأسماء، والقيام بالإدارة والإشراف التقني لهذه العمليات وتوثيقها في قواعد معلومات، وتسجيلها على الإنترنت, وأيضا يقوم المركز، بدعم استخدام اللغة العربية في أسماء النطاقات، والتنسيق مع الجهات المشرفة على أسماء النطاقات العليا الخاصة بالدول على مستوى دول الخليج والعالم العربي والدولي.

raghebderbal
11-27-2015, 21:56
تراجع الدولار الاسترالي على النطاق امام سلة العملات لكن من المتوقع ان يعاود الارتفاع من جديد خلال اليام القاد

magictray
11-28-2015, 17:13
تتوقع ايه بالنسبة للبيانات الامريكية

1 - قوية مما يؤدي لقوة الدولار اكثر ؟؟؟

2 - ضعيفة ؟؟ و لو ضعيفة هل السوق هيفضل ثابت (( لان اليورو هو كمان ضعيف )) و لا اليورو هيطلع شوية و لا هيطلع كتير ؟؟؟؟

Meta
11-29-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
04-17-2016, 17:11
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ibrahimxm
04-21-2016, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-21-2016, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedyou1958
04-21-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

ابو تريكة
04-30-2016, 23:14
مساء الخير ،
تحية خاصة إلى جميع أعضاء المنتدى
موضوع مميز ورائع اخي حول
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تدعو مسجلي أسماء النطاقات إلى تحديث بياناتهم
مجهود مشكور نتمنى لك التوفيق وكذلك للجميع
تقبلوا مروري

الأهلي المصري
05-14-2016, 00:30
أعضاء منتدى فوركس العرب