PDA

View Full Version : مجموعة المهيدب تقبل عرض "اتحاد الخليج" لتقديم خدمة التأمين على ممتلكاتها

gehad87
11-24-2015, 01:03
أعلنت شركة إتحاد الخليج للتأمين عن قبول مجموعة المهيدب لعرضها بتقديم خدمة التأمين العام على الممتلكات لمجموعة المهيدب اليوم 23 نوفمبر بمبلغ 2.5 مليون ريال، وذلك لمدة سنة تبدأ من تاريخ 23 نوفمبر.

ولعضو مجلس الإدارة زياد الصالح مصلحة مباشرة باعتباره عضو مجلس الإدارة في مجموعة المهيدب، كما تؤكد الشركة بأنه لم يتم منح أي مزايا تفضليه، وسوف يتم عرض الوثيقة على أول اجتماع للجمعية العامة للشركة لإقرارها والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا.

sona012
11-24-2015, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

raghebderbal
11-27-2015, 21:56
يتداول زوج الاسترالى دولار مرتدا من مستويات خط القناة الصاعد على فريم الاربع ساعات تجاه خط الاتجاه الصاعد و نتوقع ان يجد الزوج الدعم عن مستويات الفيبوناتشى 50 لانها بها مستويات متوسط الحركة البسيط 120 بالاضافة الى مستويات الدعم و المقاومة

magictray
11-28-2015, 17:20
فيه سؤالين هنا

1- دلوقتي بعد اللي حصل امبارح كله متفق انه يبيع اليورو و يشتري دولار .... امال مين اللي هيشتري لما كله بايع ؟؟؟؟
2- ازاي دراجي يطلع نفسه عيل و بيرجع في كلامه بالطريقة دي انا لو مكانه اقدم استقالتي .... يعني الاسبوع اللي فات عمل فيها عنتر و امبارح بقي عبلة ؟؟؟

و لا دي مصيدة تانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستني رأيك

Meta
11-29-2015, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-17-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-21-2016, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-21-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedyou1958
04-21-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم