PDA

View Full Version : النفط يصعد بعد تأكيد السعودية استعدادها للتعاون مع المنتجين المستقلين

hammdi
11-24-2015, 01:38
- تحولت أسعار النفط إلى الصعود يوم الاثنين بعدما قال مجلس الوزراء السعودي في بيان إن المملكة مستعدة للتعاون مع غيرها من الدول المنتجة والمصدرة للنفط من أجل استقرار الأسعار.
وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 28 سنتا إلى 42.18 دولار للبرميل بحلول الساعة 1230 بتوقيت جرينتش بعدما نزل أكثر من ثلاثة بالمئة بسبب صعود الدولار.
وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم يناير كانون الثاني 67 سنتا إلى 45.33 دولار للبرميل.
وقال بيارن شيلدروب المحلل لدى إس.إي.بي "إنه البيان... لم تقل السعودية أنها لن تخفض الإنتاج لكن ذلك لا يعني أيضا أنها ستزيد الإنتاج... إنها أنباء فضفاضة للغاية."
وكانت السعودية قالت من قبل إنها مستعدة للتعاون مع غيرها من منتجي النفط للحفاظ على استقرار الأسعار لكن تصريحات يوم الاثنين صدرت مع اقتراب أسعار العقود الآجلة من أدنى مستوياتها في شهرين ونصف الشهر.

sayed ahmed
11-24-2015, 05:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

fethibarca46
11-24-2015, 16:38
وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم يناير كانون الثاني 67 سنتا إلى 45.33 دولار للبرميل.
وقال بيارن شيلدروب المحلل لدى إس.إي.بي "إنه البيان... لم تقل السعودية أنها لن تخفض الإنتاج لكن ذلك لا يعني أيضا أنها ستزيد الإنتاج... إنها أنباء فضفاضة للغاية."
وكانت السعودية قالت من قبل إنها مستعدة للتعاون مع غيرها من منتجي النفط للحفاظ على استقرار الأسعار لكن تصريحات يوم الاثنين صدرت مع اقتراب أسعار العقود الآجلة من أدنى مستوياتها في شهرين ونصف الشهر.

magictray
11-27-2015, 21:15
- تراجع مبيعات التجزئة الامريكية الشهري الي 0.2-
- السوق يترقب اجتماع في البرلمان الالماني يشان تمرير اتفاقية بخصوص المساعدات الاوربية وخطط التقشف ومن الممكن ان تحصل المستشارة الالماني علي معارضة من الداخل (نترقب تصريح لميركل )
- ننتظر افتتاح الاسواق الامريكية بعد ساعة ونري

loai.elmoslimany.2
11-27-2015, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

egytrader
11-29-2015, 09:44
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedrefaat
11-29-2015, 10:25
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

youn
11-30-2015, 19:11
40% من الاشخاص الذين سئلوا رأيهم سيصوتون للخروج وان 37% سيصوتون للبقاء في الاتحاد الاوروبي.

retared10
12-14-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

someoneasu
12-18-2015, 22:32
جاءت تصريحات عبد الله البدري، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "الأوبك"، اليوم الثلاثاء لتشير إلى التالي: أسعار النفط الحالية لن تستمر. أسعار النفط هذه سوف تتغير في غضون بضعة أشهر، سنة

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

أعلنت منظمة الأوبك اليوم عن رفع توقعات الطلب العالمي على النفط بواقع 30 ألف برميل برميل يومياً خلال العام الجاريلتصل إلى إجمالي 1.53 مليون برميل في اليوم الواحد. على الجانب الأخر

mohamedsonbol
01-12-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

medosonbol
02-28-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري