PDA

View Full Version : روسيا توقف إمدادات الغاز إلى أوكرانيا

hasback
11-25-2015, 13:15
لقد قال الرئيس التنفيذي أليكسي ميلر إن روسيا أرسلت الشحنة السابقة إلى أوكرانيا الأربعاء، ولن ترسل المزيد من الإمدادات لأن أوكرانيا لم تدفع مقدما للإمدادات المستقبلية.وكانت روسيا استأنفت شحنات الغاز إلى أوكرانيا قبل أقل من شهرين، بعد توقيع البلدين اتفاقا توسط فيه الاتحاد الأوروبي، يضمن استمرار الإمدادات حتى شهر مارس.
وكانت خلافات سابقة حول الغاز بين روسيا وأوكرانيا أدت إلى وقف الإمدادات، وتسبب خلاف في عام 2009 إلى توقف خطير في الإمدادات لدول الاتحاد الأوروبي في الشتاء.
وكانت درجات الحرارة في أوكرانيا، التي تعتمد معظم المنازل فيها على الغاز للتدفئة المركزية، دون الصفر صباح الأربعاء.

fethibarca46
11-25-2015, 15:52
روسيا توقف إمدادات الغاز إلى أوكرانيا
لقد قال الرئيس التنفيذي أليكسي ميلر إن روسيا أرسلت الشحنة السابقة إلى أوكرانيا الأربعاء، ولن ترسل المزيد من الإمدادات لأن أوكرانيا لم تدفع مقدما للإمدادات المستقبلية.وكانت روسيا استأنفت شحنات الغاز إلى أوكرانيا قبل أقل من شهرين، بعد توقيع البلدين اتفاقا توسط فيه الاتحاد الأوروبي، يضمن استمرار الإمدادات حتى شهر مارس.
وكانت خلافات سابقة حول الغاز بين روسيا وأوكرانيا أدت إلى وقف الإمدادات، وتسبب خلاف في عام 2009 إلى توقف خطير في الإمدادات لدول الاتحاد الأوروبي في الشتاء.

tareq sleem
11-25-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

sona012
11-26-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:47 AM ----------

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

egytrader
11-27-2015, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع.

magictray
11-27-2015, 20:13
هلا بيك اخي فوركس
ممكن كلامك صحيح اخي ولكن جدول الاخبار هذا لا يمثل لنا اكثر من 30% من التحليل الاساسي وفي حركتة للسوق لذلك لا تكترث كثيرا لجدول البيانات فقط البيانات المهمة جدا
بالنسبة للعبوط والصعود هو اساسيا يعتمد علي الاتجاة العام للسوق . مثلا انا من شهر سبتمبر الماضي لم اشتري اليورو حتي الاسبوع الماضي اسبوع الوظائف بعد ان فتح الباب امام تسهيل كمي توقفت عن البيع وحتي يوم 20 هذا الشهر نتابع اجتماع الفيدرالي وقبلة موضوع اليونان بعدها نقرر البيع او الشراء وداخل هذة الفترة توجد بيانات نتابعها وعلي اثرها نقرر
ارجو ان يكون قد افدتك

Meta
11-29-2015, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

abdo15
02-27-2016, 17:23
قال الرئيس الامريكي باراك أوباما انه يتوقع أن تحدد قمة مجموعة العشرين التي تنطلق في سول يوم الخميس آليات لتحقيق نمو اقتصادي عالمي واسع النطاق ومتوازن. وقال أوباما متجاهلا الانتقادات المتعلقة بالسياسة النقدية الميسرة لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) ان بقية دول مجموعة العشرين تدرك أن النمو الامريكي مهم للاقتصاد العالمي. وقال خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس الكوري الجنوبي لي ميونج باك "أتوقع أن البيان الختامي للقمة سيبدأ في وضع آليات تساعدنا على السعي وراء تحقيق نمو متوازن ومستدام وتشجيعه."

moustafaelazab
02-27-2016, 20:49
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-15-2016, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-24-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedyou1958
04-28-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم