PDA

View Full Version : ارتفاع طفيف لإنفاق المستهلكين الأمريكيين في أكتوبر

8150017
11-25-2015, 19:02
ارتفع إنفاق المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفاعا طفيفا في أكتوبر تشرين الأول مع استفادتهم من زيادة الدخول في تعزيز مدخراتهم لتصل إلى أعلى مستوياتها في نحو ثلاث سنوات بما يشير إلى نمو اقتصادي محدود في الربع الأخير.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الأربعاء إن إنفاق المستهلكين ارتفع 0.1 بالمئة بعد زيادته بنسبة مماثلة في سبتمبر أيلول.

ويشير ذلك إلى أن إنفاق المستلهكين الذي يمثل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي الأمريكي تباطأ مقارنة مع وتيرة نموه السنوية في الربع الثالث التي بلغت ثلاثة بالمئة.

وقد يؤدي الارتفاع الطفيف في إنفاق المستهلكين والضغط المتوقع على الاقتصاد جراء الانخفاض الحالي في المخزونات إلى نمو الاقتصاد بنحو اثنين بالمئة في الربع الأخير. وقالت الحكومة أمس الثلاثاء إن الاقتصاد نما بنسبة 2.1 بالمئة في الربع الثالث.

وكان خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ارتفاع إنفاق المستهلكين 0.3 بالمئة الشهر الماضي.

وتشير البيانات المعدلة لأخذ معدل التضخم في الحسبان إلى أن إنفاق المستهلكين زاد 0.1 بالمئة في أكتوبر تشرين الأول بعد ارتفاعه بنفس النسبة في سبتمبر أيلول.

وزاد الدخل الشخصي 0.4 بالمئة الشهر الماضي ليتسارع بعد ارتفاعه 0.2 بالمئة في سبتمبر أيلول. وارتفعت الأجور والرواتب 0.6 بالمئة مسجلة أكبر زيادة لها منذ مايو أيار. وزادت المدخرات في ظل تفوق الدخول على الإنفاق وهو ما قد يعزز إنفاق المستهلكين في الأشهر المقبلة.

وارتفعت المدخرات إلى 761.9 مليار دولار الشهر الماضي مسجلة أعلى مستوياتها منذ ديسمبر كانون الأول 2012 مقارنة مع 722.9 مليار دولار في سبتمبر أيلول.

egytrader
11-27-2015, 06:19
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

magictray
11-27-2015, 20:02
بالنسبة لحركة الفرنك فهو في الغالب يتحرك مع وضع السينتمنت في السوق (حالة المخاطرة) احيانا يمثل ملاذ امن للمثتثمرين واحيانا لا ولانة من العملات التي يتدخل البنك السويسري لحمايتة اصبح صعب القراءة في الفترة اللاخيرة
وحركة الزوج لا تعتمد فقط علي قوة الخبر او ضعفة فاحيانا هنالك اخبار لا تاثر علي الحركة في بعض الاوقات وفي بعض الاوقات نفس الخبر يؤثر سلبا كما ذكرت سابقا ان الحركة تعتمد علي عدة اشياء في السزق منها الوضع العام للسوق وحالة المخاطرة
اتمني ان اكون قد اجبتك

Meta
11-29-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-18-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ibrahimxm
04-20-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-20-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

emma91
04-25-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد
تشير البيانات المعدلة لأخذ معدل التضخم في الحسبان إلى أن إنفاق المستهلكين زاد 0.1 بالمئة في أكتوبر تشرين الأول بعد ارتفاعه بنفس النسبة في سبتمبر أيلول
شكراا لك

drsafaseefo
04-25-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على موضعاتك ولا حرمنى الله من اضافتك القوية
اتمنى من الله التوفيق لك والمزيد من الأرباح

gara77
04-28-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
ارتفاع طفيف لإنفاق المستهلكين الأمريكيين في أكتوبر