PDA

View Full Version : شرح حول طريقة الهجرة الى السويد للعمل فقط

tarikrida40
11-25-2015, 19:44
شرح حول طريقة الهجرة الى السويد للعمل فقط .
أخبار التقنية
اهلا و سهلا كما وعدتكم ها هو الشرح الدي كنتم تنظرونه

1- اذن في البداية يجب ان نذهب الى الموقع الرسمي لدولة السويد :
اضغط هنا
ستتظهر لكم هذه النافذة

2- بعدها ننزل الى الاسفل و الظغط على : Contact Us
كما في الصورة

3- و بعدها نقوم بملء الخانات بشكل جدي مع توضيح الدوافع التي تركتك تبحث عن العمل في السويد كما في الصورة

4-في الاخير ستصلك رسالة الى بريدك الالكتروني يوضحون لك طرق الهجرة عبر تخصصك .

فملاحظة فهناك مجموعة من الاصدقاء نجحو في الحصول على تأشيرة في ظرف وجيز.

في الاخير اتمنى ان ينال هدا الشرح اعجابكم .

مريم ميري
12-03-2015, 15:04
السلام عليكم ارجو من الاخوة ان يحترمو قوانين المنتدى فهدا الموضوع لا علاقة له بسوق العملات الاجنبية فنحن هنا نناقش المواضيع دات الصلة بالفوركس
فقط وكل عضو كتب موضوع خارج عن حقل الفوركس فسيتم حدفه من المنتدى والمرجو اخد دالك بعين الاعتبار لنستفيد جميعا من خبراتنا في الفوركس
وان شاء الله نحقق التقدم

latraaa
12-03-2015, 19:42
يا اخي الكريم، الموضوع الدي تقدمت خاج عن المجال و لا يمكننا اعتباره على انه موضوع يمكنك أن تشارك به، ياريت لو تحترم قوانين المنتدى و تقدم لنا موضوعا في المجال، احترم القوانين و مرحبا بك في المنتدى

adamarwan
12-04-2015, 23:44
لكن اخى اتمنى ان تكون عالم بانك فى منتدى للفوركس والتداول
وباخص فى القسم الى انت فيه فهو ليس للنقائات العامة لدى يجب ان تحترم القوانين اخى
وحظ سعيد

abdallah201227
12-07-2015, 19:12
السلام عليكم وعليكم ....يا اخي الكريم، الموضوع الدي تقدمت خاج عن المجال و لا يمكننا اعتباره على انه موضوع يمكنك أن تشارك به بذات المندي ليس مكانه ولا اسلوبه ما تقول

ابوفؤاد
12-07-2015, 20:00
اتمنى لو اسافر فعلا الى الدول الاوربيه و لكن ليس من السهل على المصرين خاصه مثل تلك الامور
و يمكنك اخى طرح الموضوع بالقسم لالمختص بالنقاشات فى ما لا يخص الفوركس و المنتدى موفره لاعضاء حى لا تتعرض لايقاف

otmani
12-07-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك الانتقال الى منتديات الهجرة والسفر وهدا المنتدى خاص بالفوركس وبالتوفيق

aboubakr el ayach
12-08-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فأنا قد اراه غير مناسب لهذا القسم، ولكن بخصوص المضمون اين هو الرابط في الحقيقة لم أجد رابط الموقع قم بمراسلة الإدارة لمساعدتك في كيفية كتابة المواضيع وكذا وضع الروابط والصور

Maam
12-08-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ياباشا على المعلومات دى بس ربنا يرزقنا هجره ان شاء الله
تقبل مرورى

ppttss
12-11-2015, 10:15
ولماذا تهاجر الى السويد ما انت اماك ع لاحسن من الهجرة الى السويد او اى بلد اخرى امامك العمل فى الفوركس هو احسن عمل تعمل منه ارباح ولا تجدا مثلة على الاطلاق يجب علمل هذا

al12
12-11-2015, 10:29
السلام عليكـم
هذه تعتبر مخالفة القوانين من الامور السيئة جدا وقد تعرضك الى الغاء حسابك فلا تخالف القوانين المعمول بها حتى لا تندم
بالتوفيق

مصطفى حمدان
12-23-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اولا احب ان اوضح ان الامر ليس بالسهولة كما هو موضح بموضوعك الى اننا لابد ان نلتزم بقوانين المنتدى فيما يخص العمل فى الفوركس وتقديم معلومات مفيدة عنه للاخرين

heroo252
12-23-2015, 21:41
السوبد دوله مناعلى دول العالم فى الدخل الفردى والعيشه فيها مليانه ميزات
عشان كده كتير منالسوريين الان بيحاولوا يوصلوا للسوبد باى طريقه

forexforex
12-23-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل صراحة فكرة رائعة لكن المنتدى لا يقبل هده المواضيع
بالتوفيق لك و شكرا

zead ahmad
12-27-2015, 16:49
ما المانع بان تتداول فى اى مكان فى الدول يمكنك ان تتداول فى اى دولة انت تريده ا حتى ولو فى الصين طالما انك تجيد التداول يمكنك ان تتداول وانت مرتاح على الاطلاق فالتداول للجميع وفى اى دولة

investment
12-27-2015, 18:16
يا صديقي العزيز السويد هي من الدول الاسكندنافيا اي من الدول التي المواطن البطالي يتقاضى راتب
واتمنى من لله التوفيق والسداد

one god
12-28-2015, 12:28
مكان اضغط هنا يا اخي لا يعطي شيئا ولا يحولني الى اي رابط للموقع الي تتكلم عنه للاسف فهل هناك مشكل؟
من جهة اخرى الواحد الي لا يمكل اي شهادات ممكن ربما يقبل ام انه لا يصلح لاي شيء في السويد

justsmile
01-25-2016, 01:57
هههههه و ما علاقتنا نحن بذلك !!! اظن ان موضوعك ليس بالمكان الصحيح اخي .. ضعه بقسم free dialog اما هنا اخي نريد مواضيع فوريكس ..

zakaria604
01-25-2016, 03:13
أخي الكريم ما هذا الموضوع الذي هو بعيد تمام البعد عن تخصصنا و اختصاص الموقع أنا اعتبرها مواشع لاصطياد البونص لا غير لكن هناك معاينة فس نهاية الشهر والموضيع التي تكون خارج الموضوع لايتم حساب بونصها لاتمنح لك

forez
01-25-2016, 03:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
ولماذا تهاجر الى السويد ما انت اماك ع لاحسن من الهجرة الى السويد او اى بلد اخرى امامك العمل فى الفوركس هو احسن عمل تعمل منه ارباح ولا تجدا مثلة على الاطلاق يجب علمل هذا

mahmoud massry
01-27-2016, 02:34
اخى الكريم احنا هنا فى منتدى للفوركس يا ريت تكتب موضوعتا ليها علاقه بيه مش بس بتكتب اى حاجه من اجل البونص وخلاص

Sami1985
01-27-2016, 09:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
مع أن موضوعك مخالف فالمنتدى مختص بالفوركس لكنك أيضاً لم تذكر شيئاً مفيدا في موضوعك المخالف..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-27-2016, 11:25
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

TISA
01-27-2016, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا ياباشا على المعلومات دى بس ربنا يرزقنا هجره ان شاء الله
تقبل مرورى

jooebouguezzi
01-30-2016, 01:52
بسم الله الرحمان الرحيم
اخواتي الكرام اود ان اشكركم على هذا الموضوع الجيد و النقاشات الجيدة التي اضفت طابع جميلا^tyr

never6
01-31-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
01-31-2016, 13:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

lebouziramzinio
02-02-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة و بركاته لعواطف في الفوركس لا يمكن ان تفيد في اي شيء ومن المهم ان تتحكم في عواطفك لان التعامل مع الفوركس لابد ان يكون العقل

Batto777
02-02-2016, 21:09
السلام عليكم اخي الفاضل هذا موقع فوركس لتداول الفوركس والعملات الاجنبية وليس للسفر والهجرة لان موضوعك هيتقفل وتقبل مروري

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 21:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم هذا الكلام لاينتمي بأي صله الي موضوعات هذا المنتدي الرائع
ونتمني أالا تخرج وتخترق قوانين المنتدي المحترم والا سوف يتم عمل بلوك لحضرتك فالحذر الحذر

طارق سليم
02-02-2016, 21:27
الموضوع اخي جيد لكن الاسف من اصعب الامور عندي بي البلات ان تسافر البلات بي حصار
ممنوع من الاسفر حتي العمرة ممنوع اللا سف

ssoussouss
02-02-2016, 21:35
السلام عليكم الموضوع بعيد عما نحن فيه نحن نتحدث عن الفوركس الاستثمار والعملات وليس الهجرة

Bassem Hassani
02-02-2016, 22:23
مش عارف ايه علاقة الموضوبالفوركس وخاصه ان الهجرة الى السويد من الممكن انها تكون صعبة فى الايام الجاية وخاصة ان دولة السويد بدات فى الغاء التعامل بالعملات الحية او المباشرة فى الدولة كلها علشان تنتقل الى التعامل من خلال العملات الالكترونية ودى ليها مميزات وكمان ليها عيوب ...

talel babchia
02-02-2016, 23:59
اتمنى ان تكون عالم بانك فى منتدى للفوركس والتداول
وعليك الانتقال الى منتديات الهجرة والسفر
بالتوفيق

mahmoud massry
02-03-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم نحن هنا فى منتدى خاص بالفوركس مش مكتب سفريات وتعلمنا نهاجر ازاى ونعمل ايه ارجو اخذ الانتباه فى المره التانيه

csebai12
02-03-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي المنتدى خاص بالحديث عن سوق الفوركس و شركة انستافوركس لا غير

yansane
02-04-2016, 02:38
موضوع خارج عن حقل الفوركس فسيتم حدفه من المنتدى والمرجو اخد دالك بعين الاعتبار لنستفيد جميعا من خبراتنا في الفوركس شكرا ياباشا على المعلومات دى بس ربنا يرزقنا هجره ان شاء الله وان شاء الله نحقق التقدم

mahmoud massry
02-04-2016, 03:32
اخى الكريم مع احترامى الشديد ليك نحن فى سوق الفوركس يا ريت تكتب موضوع يستفيد من الكل فى الفوركس وبرده هتاخد بونص

soad labib sadek
02-04-2016, 13:04
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك المتميز هو صراحة موضوع بعيد عن مجال الفوركس و لكنه كان تذكرة لي مع انك لم تضع الرابط الذي اشرت اليه في الموضوع .. اتمني منك ترتيب و اعادة تنسيق الموضوع بشكل افضل و في انتظار المزيد من الظهور الكريم منك

تحياتي

hachhouch
02-04-2016, 13:07
السلام عليكم
الموضوع خارج عن محتوى المنتدى لكن إذا كانت من أجل العمل في فوركس و تسهيل الدخول في السوق فيا حبذا

ahmed humedat
02-04-2016, 13:59
لكن اخى اتمنى ان تكون عالم بانك فى منتدى للفوركس والتداول
وباخص فى القسم الى انت فيه فهو ليس للنقائات العامة لدى يجب ان تحترم القوانين اخى
وحظ سعيد

ibrahem91
02-04-2016, 14:50
موضوع الهجرة يجب ان يكون بمني علي اساس لان السفر
بدون وجود وظيفة محدده ومعينة في سوق العمل سؤدي الي مشروع السفر من الاصل ايضا

انستافوركس 2016
02-04-2016, 14:59
اخى الفاضل اعتقد ان التعامل فى الفوركس والربح من خلالة يمكن العمل بة من اى بلد تكون كما انة يوفر بالفعل الحياة الكريمة

abanoub2015
02-04-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الدول دي جنة لأهلها بس انما المهاجرين لا اللي بيروح بيتحسر ويرجع تاني يبوس تراب وطنه لانك حتعمل اعمال غير أدمية وحتعيش عيشة سيئة لا انصح احد بالأنخراط في كذبة الهجرة لأوروبا كمهاجر

MEDOOO1989
02-04-2016, 17:10
انا مش شايف ان الموضوع دة مهم بالنسبه للفوركس واعتقد ان لازم الادارة تحذف
الموضوع دة لانه غير مفيد .

forez
02-08-2016, 01:02

mourada
02-09-2016, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اعتقد انه عليك الانتقال الى منتديات الهجرة و السفر لان ما ذكرته في الموضوع لا علاقة له بالفوركس و نتمنى لك التوفيق

global
02-09-2016, 16:01
يا اخي الكريم ان السويد هي من الدول الاسكندنافيا وهي من الدول التي تجلس ولديك راتب بدون اي عمل
والله الموفق والمعين

nonam
02-11-2016, 15:11
السلام عليكم ... شكرا علي التعامل الجيد مع الموضوعات بس الحقيقة ان الموضوع بتاعك مش مكانة هنا خالص لان التعامل مع الشركات اللي زي دي
لابد ان يكون الافضل فيها التعامل علي المنتديات والاقسام الحرة
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

global
02-13-2016, 19:43
يا اخي الكريم نحن هنا لتعلم الفوركس وليس لتعلم كيف يمكننا الهجرة الى السويد وهادا هراء كبير
والله الموفق والمعين

jallou
02-13-2016, 23:05
تعزى المساهمة الرئيسية الى المواد الغذائية والمشروبات والبترول والمنتجات الكيماوية ومنتجات البلاستيك. في اظهر التقرير المنفصل لإنتاج التعدين الصادر في وقت سابق تحسن ملحوظا في الظروف، بينما بقي في المنطقة الانكماشية، متقلصا بنسبة -0.30% في ديسمبر بعد ان تراجع بنسبة -1.30% في نوفمبر، حيث تطور الرقم مقارنة مع الأرقام الحالية الأخرى. في حين لم يسجل التصنيع أي نمو في العام 2015 بأكمله مقارنة مع العام 2014.

MATMATI TAREK
02-13-2016, 23:21
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﺣﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻓﻰ ﻣﻨﺘﺪﻯ ﻟﻠﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺎ ﺭﻳﺖ ﺗﻜﺘﺐ ﻣﻮﺿﻮﻋﺘﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻴﻪ ﻣﺶ ﺑﺲ ﺑﺘﻜﺘﺐ ﺍﻯ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﻭﺧﻼﺹ
₩¥£€€£¥₩

عاشق الفوركس
02-13-2016, 23:36
والله انا انصحك بقراة قونين المتدى لان ارى ان تجهل القونين فهدا يعتبر مخالفا للمنتدى وليس موضوع يختص ب الفوركس ون كان لك مواضيع اخرى مثلها يمكنك طرحها في اقسام اخرى موفرة هنا ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

forez
02-15-2016, 13:31

yacrao
02-15-2016, 13:44
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المهم في الامر ان الموضوع خارج عن اطار الموقع وهذا هو الذي حيرني في الامر

best1
02-15-2016, 13:50
ستمر الطلب على الدولار مدعوما بتقارير مبيعات التجزئة الامريكية التي صدرت يوم الجمعة، التي رجحت الرأي القائل بانه من المرجح أن يبقى البنك ا لاحتياطي الفيدرالي ملتزما بسياسة التشديد النقدي بينما تتبع البنوك المركزية في العالم سياسة التخفيف النقدي .

joker7diaa
02-15-2016, 14:02
اهاا مشكور على الشرح ولو اني ماليش نية اورح السويد , او استراليا ممكن
بس اخي الكريم ما علاقة كلام بالفوركس , لا علاقة له من قريب او بعيد

forez
03-18-2016, 14:44

hossam elsayed
03-18-2016, 14:54
السلام عليكم و رحمه اللله و بركاته اخى الفاضل شكرا جزيلا على مجهوداتك
الرائعه فى شرح طريقه الهجره الى السويد للعمل و السويد من البلاد المنتعشه اقتصاديا و اعتقد فرص العمل بها كبيره

abdelmadjid41
03-18-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله الموضوع لا اضن انه مكانه الصحيح على العموم شكرا لك على المعلومة والمجهود المبذول من طرفك شكرا جزيلا

mohamedforex4
03-18-2016, 15:14
سويد ايه يا عم بس ههههه طيب مال السويد وان انت عاوز تسافر بالفوركس اصلا . :) !!!
رجاء يا جمااااااااااااعه مش هنقول تاااني نرجو من مشرفي المنتدي بتحذير الناس اللي بتهييس في الجروب بعيدا عن مواضيع الفوركس . :) !! وشكرا

latraaa
03-18-2016, 15:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى أنه لا علاقة للموضوع بما يدور في المنتدى لأن المنتدى هو متخصص في التداول و في الفوركس لدا لا داعي لكتابة مواضيع خارج مجال التغطية، بالتوفيق إن شاء الله

princebio
04-25-2016, 15:19
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و الممتاز ، فكرة الهجرة تراود الكثير من الشبان ، و انا اشجع ذلك لان ارض الله واسعة و على الجميع البحث عن الرزق اين ما كان

Mahmoud2063050
04-25-2016, 16:31
كلنا نود أن نفيد بلدنا كل منا فى مجاله ولكن للأسف
لا نجد لا الدعم من الحكومه ولا من القطاع الخاص

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
خليك في التداول افضل لك من الشسويد ولا حتى بلد الوليد

Mohamed Abdel Wahed
04-26-2016, 01:31
اتمنى لو اسافر فعلا الى الدول الاوربيه و لكن ليس من السهل على المصرين خاصه مثل تلك الامور
عليك الانتقال الى منتديات الهجرة والسفر وهدا المنتدى خاص بالفوركس وبالتوفيق
تقبل مرورى

aminetns
04-26-2016, 22:35
وما علاقة هذا بالفوركس ؟؟ عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohcine amari
04-26-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي هدا المنتدى للفركس ليس للهجرة وعلى العموم شكرااا
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

samyyy
04-27-2016, 08:30

تقبل تحياتي مشكور علي الموضوع وتمنياتي لجميع الاعضاء بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

elsayedsefn
04-27-2016, 08:32
شكرا لك موضوع الهجره هذا رائع
تقبل مروري

samasimo
04-27-2016, 10:25
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
شكرا لك ع المعلومه

Mahmoud2063050
04-27-2016, 10:39
هل عند طلب السفر يكون هناك مصاريف كبيره للسفر
وهل يوجد فى السويد فرص عمل حتى نهاجر اليها

محمد عبدالواحد
04-27-2016, 12:06
تقبل مرورى

aminetns
04-27-2016, 14:07
موضوع لا علاقة اخي الكريم المنتدى خاص بالفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رومانى
04-27-2016, 14:34
اخى الفاضل انت كتبت موضوع عن شرح حول طريقة الهجرة الى السويد للعمل فقط
ولكن هل هذا الموضوع له صلة بالمنتدى والفوركس يمكن ان يفيد الاعضاء
بالطبع لا ولكن نشكرك على تلك المعلومة .

yahia1
04-27-2016, 15:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kheireddine
04-27-2016, 17:18
♣♣♦♣☺☺☺☺♦♣☺☺☺ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله☼ام ادوات المضاربة لانها تخبر عن نفسية المضاربيين ويتكون جسم الشمعة من خطيين خط علوى يمثل الافتتاح والاخر خط سفلى يمثل الاغلاق ونتكلم عن شمعة شمعة ان شاء الله
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر☺♦_☺☺_ ☺♦وصل الية الزوج واسفل☺♣♣ الخط او☺♣♦ الذيل يكون اقل سعر♣ وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب☺♣ تدوال اليوم حواليين سعر☻ الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل☺♦ يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى☺♦♦♦
ونبدا بظلال الشمعة او الذيل اعلى الخط يكون اعلى سعر وصل الية الزوج ☻واسفل الخط او الذيل يكون اقل سعر☺ وصل لية الزوج وقصر الذيل او طولة يعطى لنا معلومة مهمة وهى ان لو الذيل قصير ان اغلب تدوال اليوم حواليين سعر الافتتاح والاغلاق لكن لو الذيل طويل يشير الى ان المضاربة بعدت كثير عن سعر الافتتاح والاغلاق مما يدل على زخم فى♦♣♦♦

omar111
04-27-2016, 17:25
نشكرك على محاولة المساعدة لكن اعتقد ان القسم لمناقشة امور الفوركس والتداول وليس للسفر للعمل او السياحه او اي شي,نتمنى التقدير واحترام المشرفين..

Zezobebo3
05-01-2016, 04:16
اتمنى لو اسافر فعلا الى الدول الاوربيه و لكن ليس من السهل على المصرين خاصه مثل تلك الامور و يمكنك اخى طرح الموضوع بالقسم لالمختص بالنقاشات فى ما لا يخص الفوركس و المنتدى

ashmawey
05-27-2017, 22:50
موضوع رائع عن طريقة الهجرة الى السويد ولكن مع خالص تقديري لك ارى ان يكون الموضوع في مكانه الصحيح , لانه ليس له اي علاقة بمجال الفوركس

Farida Mahmoud
05-27-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان موضوعك يخص من ينوون ان يهاجروا اما نحن متداولين ومضاربين في سوق العملة ولا نريد ان نترك بلادنا وشكرا علي موضوعك اذا كان مفيد للبغض

Mony Ezzat
05-27-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السويد بجد بلد جميله وميرسي لحضرتك على الموضوع الجميل ده الخاص بالهجره الى الخارج تحديدا دولة السويد

rayzigar
05-29-2017, 14:07
اولا يا اخي الموضوع على ما اظن مخالف لنوع المنتدى ونوع القسم اي تخصص المنتدى عامة الفوركس خاصة هذا القسم
ثانيا الهجرة الى السويد يا اخي لا يمكن في رايي تكون الا من خلال دفع مال محدد فلا يوجد شيء ببلاش او قرعة مثلا

bassoumy
05-29-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم برجاء نشر المواضيع التي تخص سوق الفوركس فقط دون غيره من المواضيع لانه بنتعامل مع منتدي فوركس فقط ...............

noobir
05-29-2017, 14:28
بس انت كده هتفضل تتاجر على نفس حجم راس المال وبنفس الطرق الصعبه وده اجهاد ليك
غير لو سحبت كل مره نص الارباح وفي نفس الوقت كبرت راس مالك
هيقل جهدك ده ويزيد ربحك

Nadjiboo
05-29-2017, 14:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
الموضوع خارج عن صلاحيات المنتدى أخي الكريم
يرجى الالتزام بمحتوى تخصص المنتدى
وفقك الله

ابو عبدالعزيز
05-29-2017, 14:52
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات ولكن كنت اتمنى اذا كانت في الفوركس حتى يستفيد
الجميع من مواضيعك الراقية فان اي معلومة عن الفوركس حتى وان كانت صغيره فانها تفيد جدا

KARIM2017
05-29-2017, 15:38
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاضل علي مجهودك المبذول ونتمين دائما مشاركات فعاله
ذات اهيمه كبيره لنا

مصطفي السيد
05-29-2017, 15:46
هناك الكثير من الشباب الان يريد ان يترك بلده ليحسن
دخله في اي مكان ويمكن ان ينمي الشاب قدراته خارج بلده ويعود الينا احد العلماء

hoos
06-02-2017, 16:34
يا جماعه الموضوع مفيد مع انه خارج عن مجال القسم يا ريت يا فندم حضرتك تكمل
الموضوع في قسم تاني علشان اللي عنده اسئله بخصوص الهجره يققدر يتواصل معاك

hassan osama
06-02-2017, 16:55
اتمنى ان تكون عالم بانك فى منتدى للفوركس والتداول
وحظ سعيد

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

القسم الى انت فيه فهو ليس للنقائات العامة لدى يجب ان تحترم القوانين اخى
وحظ سعيد

yousee
06-02-2017, 17:20
لقد أضحكتني بهدا الموضوع نحن نتكلم عن النجاح في الفوريكس و أنت تضع لنا موضوع عن الهجرة الى السويد هل أنت فعلت هدا لتضحكنا أم بحسن نية

zouga91
06-02-2017, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هاجر انت وحدك الى سويد لعلك تجد فيها شي ينفعك اما نحن نريد بقاء في بلداننا نتداول في الفوركس ونكسب المال ارجو ان تذهب الى موقع اخر وانشر فيه هذه التفاهات

Mhd nour
06-02-2017, 18:07
انا رأيي ان يا جماعه الموضوع مفيد مع انه خارج عن مجال القسم يا ريت يا فندم حضرتك تكمل
الموضوع في قسم تاني علشان اللي عنده اسئله بخصوص الهجره يققدر يتواصل معاك بالتوفيق

annas
06-02-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان كريم شكراا
اخي على الافادة فعلا في ناس عايز تهاجر عشان مفيش شغل ربنا يرزق الجميع

capoeira
06-02-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا ان الموضوع الذى تقوم بنشره فى المنتدى غير مناسب
لمحتوى و الموضوع المتخصص فيه المنتدى فهو متخصص فى الأمور الاقتصادية بشكل عام
و الفوركس بشكل خاص

hamadasalama
06-02-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع ولكن يا اخي من الافضل ان تنشر مواضيع تفيدنا في سوق الفوركس لان المنتدي المحترم مختص بسوق الفوركس فقط

sinaa
06-02-2017, 19:07
السلام عليكم ارجو من الاخوة ان يحترمو قوانين المنتدى فهدا الموضوع لا علاقة له بسوق العملات الاجنبية فنحن هنا نناقش المواضيع دات الصلة بالفوركس
فقط وكل عضو كتب موضوع خارج عن حقل الفوركس فسيتم حدفه من المنتدى والمرجو اخد دالك بعين الاعتبار لنستفيد جميعا من خبراتنا في الفوركس
وان شاء الله نحقق التقدم

tahar2015
06-03-2017, 00:06
اخي هذا منتدى تدوال فوركس اعتقد انك في المكان الخطأ
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

nour3iny
06-03-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخى هذا منتدى خاص بمجال الفوركس وتدوال العملات الاجنبيه مش مكتب هجره للسويد تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا افهم علاقة الموضوع بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
06-03-2017, 08:24
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن هل يعتبر هذا الموضوع
داخل نطاق الفوركس ؟ على كلا منتظرين المزيد ان شاء الله

elsaied
06-03-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخي للمشاركه ولن هذا الموضوع ليس له علاقه بالفوركس

zezofathy
06-03-2017, 12:00
السلام عليكم حضرتك الموضوع ده خارج نطاق الفوركس عموما و مينفعش موضوع ده ينزل هنا و بلدنا احسن من غيرها الحمد لله خليك ف بلدك أافضل ليك

magdylotfy2
06-03-2017, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا و بعدها نقوم بملء الخانات بشكل جدي مع توضيح الدوافع التي تركتك تبحث عن العمل في السويد كما في الصورة وفي الاخير ستصلك رسالة الى بريدك الالكتروني يوضحون لك طرق الهجرة عبر تخصصك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

KARIM2017
06-03-2017, 12:54
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك ولكني لاافهم ما ارتباطها
بالفوركس وماهي علاقه ذلك بالتداول

Jordan forexyy
06-03-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمه الله وبراته اهي
ما علاقه السفر والهجره الى دوله السويد بهدف منتدانا وتواجدنا بهىوياريت تحترمنا وتحترم الاداره ها بالمنتدى تعرف وفهم سبب تواجدنا هو وما هو مبتغانا فقط الفوريكس رجاءا التزم ب قوانين المنتدى

mostafa1995
06-03-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... يا اخي لم يدخل الرابط صح انه مش موضوعنا ولكن سيساعد الكثير من الاخوة على ان يعملوا مبالغ جيدة لتحقيق احلامهم كالزواج والبناء
بس لو تنقل الموضوع الى قسمه المناسب وتعدل الرابط عشان يدخل فعلا

amir anwar
06-03-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انت هنا في منتدي محترم و يتحدث عن الفوركس فقط احترم قوانين المنتدي حتي لا يتم حظرك لا قدر الله

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف على ما اعتقد ان هذه المشاركه غير مفيدة بالمره تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

fathi22
06-03-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شيء مضحك ياصديقي فمن الفوركس وجدت نفسي في موضوع للهجرة الى السويد

hooda
06-29-2017, 04:42
شكراً لك أخي العزيز نقوم بملء الخانات بشكل جدي مع توضيح الدوافع التي تركتك تبحث عن العمل في السويد كما في الصورة. تقبل مروري

number1
06-29-2017, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخ الفاضل هذا الموضوع بعيد تماما عن سوق الفوركس بين الجميع عن ازواج العملات في سوق الفوركس يجب ان نركز على الموضوعات التي تؤخذ سوق الفوركس فقط

Lord_2009
06-29-2017, 05:50
اخي اقرأ قوانين المنتدى جيدا فانها تمنع منعا باتا التشهير بمواقع اخرى او مصدر رزق آخر او شركات منافسة الى آخره... انت بهذا تعرض نفسك للحضر المؤكد من الموقع انتبه رجاءا

emadomda
06-29-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام جيد ومفيد لكنه لا ينتمي لسياسة المنتدي حيث انه لا يمكن ان تضع مواضيع لا تخص مواقع اخري وقد يتم حذفك من هذا الموقع وهذا ما لم اتمناه

zunebha
06-29-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ولما تبحث عن الهجرة الى السويد انصحك بالتريث والبقاء في بلادك احسنلك من المعانات بنتاع المهاجرين.

yousee
06-29-2017, 13:58
ولكن لمادا الناس سيهجرون بلدهم إلى السويد في حين إدا كان محترف في الفوركس لن يحتاج إلى أن يذهب إلى السويد إلى العمل لأنه سيكون قادر على أن يعمل هنا بشكل أكتر من رائع ويعيش حياة أحسن من ماسيعشها في السويد

2017wydadi
06-29-2017, 14:14
السلام عليكم حضرتك الموضوع ده خارج نطاق الفوركس عموما و مينفعش موضوع ده ينزل هنا و بلدنا احسن من غيرها الحمد لله خليك ف بلدك أافضل ليك

sonson
06-29-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم هذا المنتدي يتناول مواضيع تخص سوق الفوركس ونفيد بعضنا البعض في مجال الفوركس دون غيره فبرجاء افاجدتنا فيما يخص الفوركس

skylol
07-14-2017, 03:18

اخي الغالي ايش دخل التداول بالهجرة الى السويد يا ريت تكون المواضيع خاصة بالفوركس فقط وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
07-18-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم المننتدي هنا منتدي في الفوركس فقط لذلك يرجي نشر المواضيع التي تخص سوق الفوركس فقط لكي نستفيد ...............

محمد حافظ 120
07-18-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...في الحقيقة اخي انصحك ان لا تكتب موضوع عن اي شيء غير الفوركس لتتجنب الحظر... ولكي تفيد الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-18-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الموقع هنا لا يعتبر ان يكون بالطبع للدعائيات فقط من اجل الوصول الى التعامل مع فوركس فقط

cladiator2007
07-18-2017, 04:25
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم هذا الكلام لاينتمي بأي صله الي موضوعات هذا المنتدي الرائع
ونتمني أالا تخرج وتخترق قوانين المنتدي المحترم والا سوف يتم عمل بلوك لحضرتك فالحذر الحذر

elmasry96
07-18-2017, 05:45
اتمني منك اخي العزيز ان تقوم بشرح معلومات عن الفوركس فقط او تقوم بنقل هذا الموضوع الي القسم الخاص به

Doaa hassan
07-18-2017, 07:24
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يا اخى الكريم ما علاقة الهجرة إلى السويد بسوق التداول فى الفوركس لا علاقه له بذلك اتمنى
اخى انك تقدما وتعمل مشاركات عن التداول والمتاجرة فى سوق الفوركس كى نتعلم ونستفبد

2017wydadi
07-18-2017, 15:13
يا صديقي العزيز السويد هي من الدول الاسكندنافيا اي من الدول التي المواطن البطالي يتقاضى راتب
واتمنى من لله التوفيق والسداد

joseph2
07-18-2017, 16:04
لقد تم فك ارتباط الدولار بالذهب عام 1971 وبعدها أصبح البنك الفيدرالي الامريكي المملوك لليهود يطبع الدولار من دون قيود ودون الارتباط بالذهب ومن هنا يظهر التساؤل الاتي :

كيف استطاع الدولار الاستمرار دون ربطه بالذهب ؟ الدولار كان يرتكز على قوة الاقتصاد الامريكي وصناعة النفط بشكل خاص. وهذ يشكل ربطا غير مباشر، حيث إن الصناعات النفطية كلها وعمليات البيع والشراء

Naser Zobaidy
07-18-2017, 18:00
السلام عليكم اخي اعتقد ان هذا الموضوع لاموقع له من الاعراب هنا فنحن في منطقة تتعلق بالتداول في مجال الفوركس ولا اعتقد ان هذا الموضوع يتعلق بالذي نحن فيه هنا وارجوا من الاخوة الاعضاء احترام القوانين التي وضعها المتدى وشكرا

محمد حافظ 120
07-18-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...يا اخي الفاضل يجب عليك احترام قوانين المنتدي وشروطه... فيحب ان تكون مختصه بالفوركس وتعليمه فقط وليس في اي موضوع اخر لتجنب الحظر

sonson
07-20-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المووضعه المحترم علي شرح طريقه الهجره الي السويد وياريت لو تقدم لنا افضل المواضيع في الفوركس

hooda
08-14-2017, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحة مش عارفة اي علاقه منتدى الفوركس بحاجه زي كدا ياريت تنزل موضوعات مفيده عشان نستفيد منها جميعاً بالتوفيق

abdelloo31
08-14-2017, 15:30
خى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس

one12
08-26-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انت هنا في منتدي فوركس العرب ومثل هذه الموضيع الغير خاصه بالمنتدي قد تودي الي حظرك من المنتدي يجب عليك اختيار موضيع تخص المنتدي كي تسفيد ويستفيد منها غيرك وتحثل منها علي بونص تعمل به

M.R
08-27-2017, 18:40
النظام الجديد الذى وضعه المنتدى سيقضى على كل المشاركات المزعج التى لا تمثل اى شى عن مجال تعليم الفوركس فهذا المنتدى رائد فى عمليات والتعليم المختلفة لفنون التداول وكيفية ان تصبح تاجر ناجح فى سوق الفوركس والإدراة لا تتهاون على من يرتكب اى خطا او يخالف شروط وقوانين وسياسة المنتدى وهذا ما يجعله مستمر ومتطور

zam_bozo
08-27-2017, 20:39
بصراحة الموضوع الخاص طريقة الهجرة الى السويد للعمل فقط جديد لم ارى احد تناوله من قبل
وقد برعت في شرح عناصره ومكنتنا من معلومات مفيدة كثيرا نرجو منك مواصلة عطائك والاستمرار في تقديم مثل هذه الموضوعات الجديدة الجيدة

sofiane14
08-29-2017, 13:39
شكراً لك أخي العزيز نقوم بملء الخانات بشكل جدي مع توضيح
الدوافع التي تركتك تبحث عن العمل في السويد كما في الصورة. تقبل مروري

moh007
09-06-2017, 15:40
السلام ورحم الله وبركاته
الموضوع المفيد ومعلومات قيمة
ارجو من الجميع الاستفادة وبيتوفيق انشا الله شكرا جزيلا لك اخي الكريم

abdallah.2017
09-17-2017, 17:33
اخي الكريم موضوعك التي تقترحها ولا ناس بالمنتدى ليس له علاقه بالتداول و اتمنى ان يكون لديك اهتمام بالقواعد والشروط التي تضعها الشركه و هي المنتدى لتجنب وقف حسابك من قبل القائمين على المنتدى و اتمنى لك قبول مروري وشكرا و بالتوفيق

hassansalwanagy
09-17-2017, 20:13
ليك الانتقال الى منتديات الهجرة والسفر وهدا المنتدى خاص بالفوركس

mohamed el haoussi
09-17-2017, 21:35
اخي الكريم ماهاذا هاذا لاعلاقة له لا بالفوركس ولا المنتدى ولا أي شيأ له علاقة بالربح اقرأ قوانين المنتدى أخي شكرا
تقبل مروري ... بالتوفيق .

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:36
أخي هاذه مجرد خرافاة ما علاقت هاذه الاشياء بي الفوريكس و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

مصطفي السيد
10-05-2017, 13:50
فعلا اخي الكريم فالهجره بالنسبه للشباب اصبحت ملحه لحد كبير
وخاصه بعد الارتفاع الرهيب في الاسعار والمرتبات الضعيفه التي لا توفي بالحاجه

OmarAtaaAllah
10-05-2017, 15:58
سلامٌ عليكم
اخي الكريم معلوماتك مفيده ولكن ما علاقتها بتجاره الفوركس او حتي المنتدي
برجاء الاهتمام اكثر بما يكتب
شكرا...

ahmadinho100
10-05-2017, 16:22
اهل اخي يبدو انك عضو جديد في المنتدى و الموضوع الدي تطرقت اليه فهو خارج عن نطاق المنتدى لان المنتدى متخصص في مجال التداول فحداري يا اخي

magic10
10-05-2017, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم

اخى الكريم موضوع ليس لة علاقة بالفوركس لماذا تضع موضوع خاص بالهجرة فى منتدى فوركس مصر تقبل مرورى

ola.seif
10-05-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي لك اخي على مجهودك الذي بذلته و اهتمامك بشان هذا الموضوع حيث انه موضوع جميل و مطروح بطريقة مبسطة فهو موضوع مهم و مفيد جدا لكل من يريد السفر الى السويد و جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m.abdo1020
10-05-2017, 18:34
وماعلاقه هذا الموضوع بالفوركس اخي انتبه فدبما يتم حظرك وقم بمسح الموضوع بسرعه تقبل مروري

hooda
02-08-2018, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي الفاضل هذا المنتدي خاص بمجال الفوركس فقط مش مكتب هجره للخارج
انا مش عارف المشرفين بينزلو الموضوعات دي ازاي ويرجعو في الاخر يقولك لازم يكون الرد فعال طب الرد هيكون كويس وفعال ازاي علي الموضوعات اللي زي دي ؟؟

ehabbob
02-09-2018, 00:11
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى من والواضح انك جديد بالمنتدى فمثل تلك الموضوعات لا تنشر هنا لانها ليس لها اى علاقه بعالم الفوركس
التوفيق من عند الله

amine saddiki
02-22-2018, 01:19
مشكور اخي على الموضوع لكن الموضوع الدي تقدمت خاج عن المجال و لا يمكننا اعتباره على انه موضوع يمكنك أن تشارك به

A.mustafa
03-09-2018, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لا افهم علاقة الموضوع بالفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية تقبل مروري المتواضع..