PDA

View Full Version : كيف تترجم الشارتات رينكو

HAJJOUB
11-25-2015, 20:38
اللبنات المفرغة تمثل الثيران”المشتريين” بينما تمثل المملوءة او السوداء الدببة”البائعيين” هذه هى اسهل ترجمة. الشارتات رينكو ربما تكون مفيدة جدا فى تحديد التريند واتجاهاته. لأنها تستبعد التحركات التى هى اقل من حجم اللبنة. بالطبع هنا يمكن اكتشاف التريند بسهولة. ومن أجل تجنب الاشارات الخاطئة، فأن بعض التجار ينتظرون حتى تتشكل اثنين او ثلاث لبنات فى الاتجاه الجديد قبل دخول السوق

melad
11-25-2015, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات الهامة , و فعلا كما قلت فإن فائدة الرينكو هو إنك تحدد مقدار كل لبنة و متى تنتهى او متى تتكون و كل تاجر على حسب رؤيته الشخصية للحركة المناسبة لتحديد الإتجاه , تحياتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-27-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, شارت الرينكو هو من الشارتات المتخصصه جدا وتحتاج الى خبره في التعامل والتحليل, اعتقد انه يختص بالمحترفين ويحتاج الى تدريب وتعلم عالي لتحليله والاستفاده منه
تقبل مروري

YMTMAX2
12-24-2015, 23:29
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

heroo252
12-25-2015, 01:07
الشارت رنكو نوع من انواع الشارتات مش مرتبط بزمن
بقدر ما هو مرتبط بسعر مش زى الشموع اليابانيه ليها تايم فريم
واطر زمنيه مختلفه

kacembouden2
01-19-2016, 04:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-19-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من المعلومات الهامه وجزاك الله كل خير وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

mourada
04-29-2016, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفضل على شرحك لنا لكيفية ترجمة الشارت و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

hussein.nu
04-29-2016, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
جميع هذه المؤشرات احتمالية و ليست قطعية و يجب عدم الاعتماد عليها

bebars zolfakar
04-29-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على طرح موضوعك الشيق حيث استفدت من موضوعك عن التيران والدببة من حيث ترجمه الشارتات واتمنى لك التقدم والنجاح
تقبل مرورى وتحياتى ..

Zezobebo3
04-30-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول سوق الفوركس وانا شخصيا استفدت كثيرا من هذه المقاله الجميله واتمنى دائما ان تمدنا بالمزيد من الفديوهات للرينكو

magik99
04-30-2016, 01:23
بارك الله فيكم وجزآكم كل الخير
موضوع رائع ومميز
يسلموا الأيادي الله ينور دربك

zakiki51
05-13-2016, 15:55
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

drissou45
05-13-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء النور
رينكو شالرت لا يعتمد على الزمن وهو جيد في المتاجره
تقبل مروري الفاضل تحياتي

Chika05
08-04-2016, 18:38
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع كيف تترجم الشارتات رينكو جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

batch
08-04-2016, 21:46
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

omaryat2
08-05-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة لم أعمل من قبل بشارت الرينكو أبدا و لا أعلم عنه أي شيء و لكن عن طريق موضوعك عرفت مقدمة
و لو صغيرة عن شارت الرينكو و سأتعلم عنه أكثر إن شاء الله

snnaky
04-09-2017, 21:53
الفايدة انك تشرح المؤشر وتوضح عيوبة ومميزاتة وطريقة استخدامة من خلال الشارت والتطبيق العملى مع الشرح مش الشرح بالكلام والنقل بس الكلام دة ولا لية اى معنى بدون شرح على الشارت وطالما انت عاوز تعمل موضوع عن المؤشرات اعملة صح مش كلمتين بنرميهم ونمشى وناخد بونص ونقول عملنا موضوع انت كدة ولا عملت موضوع ولا اعطيت افادة لأى حد

yousee
04-10-2017, 22:20
الشموع اليبنية من أحسن من شرط رينكو لأن الشموع اليبنية تعطيك معلومات أكتر من ما يعطيك الرنكو لهدا من الأحسن أن لا تغير الشرط

ahmedemara73
04-10-2017, 22:33
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..الفايدة انك تشرح المؤشر وتوضح عيوبة ومميزاتة وطريقة استخدامة من خلال الشارت والتطبيق العملى مع الشرح مش الشرح بالكلام والنقل بس الكلام دة ولا لية اى معنى بدون شرح على الشارت وطالما انت عاوز تعمل موضوع عن المؤشرات اعملة صح مش كلمتين بنرميهم ونمشى وناخد بونص ونقول عملنا موضوع انت كدة ولا عملت موضوع ولا اعطيت افادة لأى حد[/QUOTE]

faical93
04-10-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا شخصيا أخي لا أعتمد عيها في دخول الصفقات بالتوفيق لكم و شكرا
تقبل مروري

xmenflis1
04-10-2017, 22:56
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم حجوب, شارت الرينكو هو من الشارتات المتخصصه جدا وتحتاج الى خبره في التعامل والتحليل, اعتقد انه يختص بالمحترفين ويحتاج الى تدريب وتعلم عالي لتحليله والاستفاده منه
بتوفيق للجميع