PDA

View Full Version : اشكال الشموع فى هيكن – اشى 3

HAJJOUB
11-25-2015, 20:52
3. الشموع الانعكاسية:
الشموع الانعكاسية فى الشارتات هيكن – اشى تشبه شموع الدوجى فى الشموع اليابانية. ليس لديها اجسام او اجسامها صغيرة جدا ولكن لديها ظلال علوية وسفلية طويلة. ا

melad
11-25-2015, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة المفيدة و لكن نرجوا ان تكون مرفقة بصورة حتى نعلم شكلها بالضبط , و لم لا يعلم , إن شموع الهيكن أشى لها معاجلات حسابية غير الشموع اليبانية العادية لذلك شكلها مختلف , تحياتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-25-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, انت تنشر مقالات حول الهايكن اشي واعتقد انه ليس منتشؤ بالشكل الكبير واعتقد ايضا انه يوجد متداولين لا يعرفون شيئا عنه من الاساس, شكل الشموع هو نفسه نفس الشموع اليابانيه
تقبل مروري

fouad djaafri
11-25-2015, 23:11
شكرا اخي على تقديمك لنا هده المعلومات المهمة حول الهيكن اشي
التي لم اكن اعرفها من زمان و الان بفضل هده المعلومات اخدة فكرة حول هده الشموع

bahoma310
11-26-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك اشكال كثيرة و كل شكل يدل على ما سيأتي بعده شكرا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

YMTMAX2
02-21-2016, 05:48
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

marco2000
02-21-2016, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخي على هذه المعلومات المفيده وارجوا منك ان تعطينا امثل وصور واقعية من تجربتك لكي نتعلم منها كامبتدايين في هذا المجال وربنا يجزيك خير ويعيك الف حسنة لكل حرف كتبتة
وشكرا اخي

fanta
04-30-2016, 16:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-11-2016, 22:53
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

m7md97
03-01-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل موضوع جميل جدا
والتحليل بواسطة الشموع اليابنية من
افضل انواع التحليل

ahmed megahed
03-01-2017, 01:00
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

Mahmoud salman
03-01-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم هذه معلومه جديده ولكن من الافضل ن تنشر صوره مرفقه مع الموضوع توضح وتبين وهذا افضل

mohamed elsyed
03-01-2017, 10:47
كلٍ من الرسم البياني (Heikin Ashi) والرسم البياني بالشموع اليابانية التقليدي (Candle Sticks) في العديد من الخواص ولكن يوجد بعض الإختلافات في طريقة تمثيل الأسعار في الرسم البياني (Heikin Ashi) فهي ليست مبينة على سعر الأفتتاح وسعر الإغلاق وأعلى سعر وأقل سعر ولكنها مبنيه على بعض المعادلات:

سعر الإغلاق = (سعر الإفتتاح + أعلى سعر + أقل سعر + سعر الإغلاق) ÷ 4.
سعر الأفتتاح = (سعر الأفتتاح للعمود السابق + سعر الإغلاق للعمود السابق) ÷ 2.
أعلى سعر = أيهم أعلى (أعلى سعر، سعر الإفتتاح، سعر الإغلاق).
أقل سعر = أيهم أدنى (أقل سعر، سعر الإفتتاح، سعر الإغلاق).
يفضل إستخدام الرسم البياني (Heiken Ashi) إلى جانب الرسم البياني بالشموع اليابانية التقليدي أو بمساعدة الأدوات الفنية الأخرى

zizoo99
03-01-2017, 11:45
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن ماهى شموع الفى هيكن اشى هذه و ما هى شارتات هيكن ايضا من الواضح انك شرحت اخر صفحة فى الكتاب اولا و كان ينبغى ان تبدأ من البدايه

Zinou0008
03-01-2017, 12:42
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك
مشكور اخي

charlizlix
03-01-2017, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة المفيدة و لكن نرجوا
ان تكون مرفقة بصور نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين

him
03-01-2017, 21:08
بالفعل موضوع جميل والتحليل بواسطه الشموع اليابانيه من افضل انواع التحليل ونتمني المزيد من المواضيع رغم ان هناك الكثير من المبتدائين لا يعلمو علي هذا الموضوع تقبل مروري

Ayman Abdellatif
03-01-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم موضوعك ناقص على الاقل شكل لشموع الهيكن اشى حتى يتعرف عليها من لا يعرفها على اى حال هى نفسها الشموع اليابانية الا ان الشمعة الهيكن ىشى تمثل مجموع شمعتين مدمج فى شمعة واحدة