PDA

View Full Version : موضوع مهم يا جماعه بخصوص الرافعه الماليه . ادخل واقراه

Pages : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10

waelmma
10-15-2013, 17:15
:happy::accute::yahoo: كلامك سليم يااخى الرافعة المالية كلما زادت
بيخلى الجزء المحجوز من راس المال صغير وبالتالى الجزء العرضة للخسارة اكبر :accute:

forexman55555
10-15-2013, 17:18
انا لا اعتقد ان الرافعة 1 : 20 ستكون رافعة جيدة بل انا اعتقد انها قليلة جدا
اما الرافعة المانسبة هى 1:200 و او اكثر قليلا و اعتقد ان هذه الرافعة مناسبة لكل المبتدئين

mohamed0764
10-16-2013, 04:59
السلام عليكم اخى العزيز,
ان الرفعة المالية تعطى لك حرية اكبر فى التجارة و التصرف ولكن من الافضل عدم فتح اكثر من صفقة فى نفس الوقت حتى لايزداد تشتتك وتوترك .

stifleur09
10-16-2013, 05:08
هي الرافعة المالية لها جانب ايجابي و سلبي
كما انك تتحمل الخسائر مش عشان الرافعة المالية بس عشان التحليل السيء و التسرع و عدم الفهم
و انا بالنسبة لي الرافعة المالية فرصة حلوة و فكرة رائعة لذوي الخبرة و التجربة لذلك يجب انك تقوي خبرتك قبل البدا

Mohamed Morsy
10-16-2013, 06:06
شكرا اخى الكريم على الشرح والموضع الجميل جدا وفية ناس كمان حرمت استخدام الرافعة باعتبار اداءة
نفع بس نا شايف ان راى الاغلبية بيقول انها مش حرام وعادى الواحد بقة محتار

payza
10-17-2013, 17:38
الرافعة بالعكس
ممكن تخليك تخش لوتات كبيرة
او لوتات اصغر

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

mrjames
10-17-2013, 18:04
كلامك جميل طبعا ودراسه رأس المال دراسه مهمه لكن 1:20 رافعه ضعيفه افضل الرافعه 1:100 عشان اقدر استفاد من المبلغ الكبير والتداولات الكبيره

magic777
10-17-2013, 19:18
كلامك جميل طبعا ودراسه رأس المال دراسه مهمه لكن 1:20 رافعه ضعيفه افضل الرافعه 1:100 عشان اقدر استفاد من المبلغ الكبير والتداولات الكبيره

حتى الرافعه 1:100 اخي ضعيفه جدا جدا انا من رأي ااقل من 1:1000 لا ينفع
للحسابات اللي هيا ااقل من 1000 دولار

malak558
10-21-2013, 14:02
للاسف الرافعه فعلا هى سبب الخساره بالتاكيد لكن فى النهايه احنا راس مالنا صغير
ولازم نعتمد على الرافعه وبرده لو دارس كويس هتقدر تشتغل صح لو ملتزم

انس بن تن
10-21-2013, 14:17
الرافعة المالية سلاح ذو حدين لذلك يجب ان تحسن اخيار الرفعة المالية حتى لاتتعرض الى خسارة
الفوركس يوجد يه ارباح كبيرة ولكن يحتاج الى خبرة

walid08
10-21-2013, 14:39
و الله يا اخواني لو يشرح لنا احد منكم ماهو دور الرافعة المالية لانني لا اعرف ما دورها
وسمعت الجميع لايتحدث عنها انا قالوا لي اثناء التسجيل اجعلها 1:2000 فعملتها ولكن لا اعلم معناها

boudra zakaria
10-21-2013, 16:43
السلام عليكم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
اخي العزيز شكراً على المعلومات القيمة والمفيدة وانشاء الله
الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة .

gamlop
10-21-2013, 17:36
اخي الكريم
موضوع جميل يا أخي و أنا أحترم رأيك
لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة
تقبل مروري ولك فائق احترامي

محمد11
10-21-2013, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانت بخير بمناسبه رمضان الكريم اسال الله ان يتقبل منا صيامنا وصلاتنا وقيامنا فيه
الموضوع بخصوص الرافعه الماليه يا جماعه
الرافعه الماليه دى يا جماعه مش زى ما الناس فكراها حاجه كويسه . بالعكس الرافعه الماليه دى هى السبب فى خساره اكثر من 90% من المتاجرين فى الفوكس
ودا طبعا عشان بتخلى الانسان مش مقيد باداره راس مال صحيحه وممكن يخلى حسابه كله خمسين نقطه لو خسرتهم حسابك ضاع ولو كسبتهم ضاعفت حسابك
واصحاب شركات الوساطه بيلعبوا على النقطه دى يا جماعه وعارفين ان الانسان بطبيعته طماع وهيدخل بلوتات كبيره وهيخسر ودا اللى هما عايزينه
فى امريكا شركات الوساطه بتوفر اكبر رافعه ماليه عندهم 1:50 ودا طبعا لانهم بيخافوا على حسابات العملاء بتوعهم ودا قانون نازل مينفعش اى شركه وساطه تتعداه .نازل من الهيئات الرقابيه الامريكيه
اما عندنا محدش بيخاف علينا وبيدونا اكبر رافعه ماليه ممكنه وصلت الى 1:2000
ودا طبعا عشان نخلص قوام قوام ونخسر الحساب بسرعه
نصيحتى لاى متاجر او اى مبتدا جديد فى عالم الفوركس حاول تخلى الرافعه الماليه بتاعتك صغيره قدر المستطاع لو عرفت تخليها 1:20 دى هتبقى احلى رافعه ماليه والله
انا بالنسبالى شايفها كدا ودا طبعا عشان نقدر نحافظ على الحساب اكبر فتره ممكن وربنا يوفق ا

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

اخي الكريم

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

السلام عليكم
الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة .:woo::o

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

و الله يا اخواني لو يشرح لنا احد منكم ماهو دور الرافعة المالية لانني لا اعرف ما دورها
وسمعت الجميع لايتحدث عنها انا قالوا لي اثناء التسجيل اجعلها 1:2000 فعملتها ولكن لا اعلم معناها:woo::tie:

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

كل عام وانت بخير بمناسبه رمضان الكريم اسال الله ان يتقبل منا صيامنا وصلاتنا وقيامنا فيه
الرافعه الماليه دى يا جماعه مش زى ما الناس فكراها حاجه كويسه . بالعكس الرافعه الماليه دى هى السبب فى خساره اكثر من 90% من المتاجرين فى الفوكس
ودا طبعا عشان بتخلى الانسان مش مقيد باداره راس مال صحيحه وممكن يخلى حسابه كله خمسين نقطه لو خسرتهم حسابك ضاع ولو كسبتهم ضاعفت حسابك
واصحاب شركات الوساطه بيلعبوا على النقطه دى يا جماعه وعارفين ان الانسان بطبيعته طماع وهيدخل بلوتات كبيره وهيخسر ودا اللى هما عايزينه
فى امريكا شركات الوساطه بتوفر اكبر رافعه ماليه عندهم 1:50 ودا طبعا لانهم بيخافوا على حسابات العملاء بتوعهم ودا قانون نازل مينفعش اى شركه وساطه تتعداه .نازل من الهيئات الرقابيه الامريكيه
نصيحتى لاى متاجر او اى مبتدا جديد فى عالم الفوركس حاول تخلى الرافعه الماليه بتاعتك صغيره قدر المستطاع لو عرفت تخليها 1:20 دى هتبقى احلى رافعه ماليه والله
انا بالنسبالى شايفها كدا ودا طبعا عشان نقدر نحافظ على الحساب اكبر فتره ممكن وربنا يوفق ا

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

اخي الكريم

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

وسمعت الجميع لايتحدث عنها انا قالوا لي اثناء التسجيل اجعلها 1:2000 فعملتها ولكن لا اعلم معناها:sure::sure:

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

السلام عليكم
الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة .السلام عليكم

mkacha50055
10-21-2013, 18:46
لسلام عليكم و شكرا على الموضوع
طرح جيد ان شلء الله يستفيد منه الجميع
مع تمنياتي لك بالتوفيق في مواضيع جديدي
بالتوفيق للجميع . و السلام عليكم و رحمة الله

reguig abdou
10-21-2013, 18:56
انا اختلف مع الاخ صاحب المقال في ان الرافعة هي سبب الخسارة بنسبة 90 في المئة حسب اعتقادي ان هذا غير صحيح
بل بالعكس انا اراها عامل ايجابي لنا نحن كمتداولين فالرافعة تحجز نسبة من راس المال بحيث هذه النسبة لا يمكن لك ان تخسرها

محمد رجب
10-21-2013, 18:57
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش القسم ياريت المبتدئين يفهموا ان الموضوع ده مهم ويلتزموا بيه كويس عشان عدم الخساره رافعة المالية سلاح ذو حدين ياما زي ما انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية

Mohamed Morsy
10-24-2013, 17:10
اخى الكريم لولا الرافعة المالية لما استطاع العديد من المتداولين المتاجرة الامن خلال راس مال كبير
وبالتوفيق للجميع والربح صغير ولو راس المال صغير مش اخش اى صفقات ومش هعرف اشتغل براحتى.

remas
10-24-2013, 17:31
والله اخى الكريم الرافعه الماليه سلاح ذو حدين يعنى لو التزمت بيها وقدرت انك تستفيد منها بشكل جيد
من غير تهور تقدر تضاعف راس مالك ولكن محتاج اداره جيده لراس مالك

Bilel86
10-24-2013, 17:36
السلام عليكم
لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما
لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا
تقبل مروري

abo heba
10-24-2013, 17:43
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل هناك طمع ولكن مع مرور الوقت والاستمرار صدقنى ستتعود على الرافعه الماليه وستصل الى مستوى الخبراء
فاكيد هم تعذبوا ليصلوا الى مستواهم الان لان اعمارهم كبيره نوعا ما بدليل انهم قضوا سنوات كثيره فى التعلم
تحياتى لك

Moro_Mezo
10-24-2013, 18:14
الرافعة المالية فيها نسبة مخاطرة كبيرة وبالحساب وبراس المال وهى سبب لخسارة ناس كتير .. بس طبعا منقدرش ننكر انها مفيدة جدا وكانت سبب بردو فى تحقيق مكاسب خيالية لناس تانية .. كل شئ لة مزايا ولة عيوب يجب ان نستخدمة ونحاول تفادى العيوب قدر الامكان ... التقليل من حجم الرافعة طريقة جيدة للحفاظ على الحساب ولكن فى حالة الدخول فى صفقات مضمونة يمكنك رفع حجم اللوت وتحقيق المكسب المطلوب بالرافعة الكبيرة ولكن يجب الحذر

mvpopcina
10-24-2013, 18:20
الــســلام عــــــــلــــــــيــــــ ـــــكـــــــــــــم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــــــــــــــــــ ـــــركــــــــــــــــــ ـــــــــــاتــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
اخي الكريم صحيح انه كلما كان الرافعة كبيرة بكون خطر التمرجن كبير ولاكن ان رح تكون مسؤول عن حسابك وقم بالدخول في الصفقات الي تناسبك

لمياء
10-24-2013, 18:20
اكيد فعلا كلامك صحيح جدا
انا عن نفسى لا افضل التداول بالرافعه الماليه على الاطلاق لانها غير امنه وتؤدى الى الخساره

rami007
10-24-2013, 21:07
السلام و عليكم
نعم يا اخي كلامك صحيح
لكن يا اخي الكريم لمادا لم تقل انها سبب ربح معضم المتاجرين
صحيح الرافعة المالية فيها خسارة
لكن لمدا ننضر دائما اللى السلبي
و لا ننضر الى الاجابي
سلام تحياتي

shimo337
10-25-2013, 00:02
والله انا عن نفسي مستخدمتش الرافعة المالية خالص يا اخي الكريم
بس اللي سمعته انها مش وحشة ولا حاجه زي ما انت بتقول اللي سمعته ان الرافعة المالية مهمة ومفيدة جدا لاصحاب رؤوس الاموال الضعيفة

ASMAA TAHA
10-31-2013, 02:00
لا انا عكسك تماما
الرافعة المالية مهمة جدا لان من غيرها كان السوق كله بقا كبار المتداولين اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة
الرافعة المالية هو مضاعفة لراس المال اللى احنا بنحتاجها لما تكون حساباتنا قليلة

famlmp
10-31-2013, 13:41
دائما ما أقول أن الرافعة المالية سلاح ذو حدين يمكنها أن تؤذيك ويمكنها أن تربحك وهي في العادة تعتبر إيجابية بالنسبة لمن لديهم رأس مال
أقل من 1000 دولار أنا أحبذ إستعمالها من طرف كل واحد رأس ماله أقل من المبلغ أعلاه لأنها في ذلك الوقت لا تشكل خطر
عليه بل حماية ومساعدة كأنها تساعدك للنهوض بمستواك

gr53
11-05-2013, 11:56
التداول باستخدام الرافعة المالية يزيد من إمكانية الربح بشكل كبير، و لكن يعني ايضا زيادة الخطورة بصورة بالغة
و حتى نحد من خطورته فليكن ذلك عن طريق مراقبة الحساب جيدا ، و استخدام أوامر وقف الخسائر لتحديد الحد الأعلى من الخسائر الذي يمكن تحمله بالنسبة لجميع الصفقات

saklmp
11-05-2013, 12:13
يا اخى اللى بيؤدى للخسارة هو المتاجرة الخاطئة و عدم دراسة الصفقة من التاجر و ليس الرافعة المالية و ايضا اذا كنت تقول ان الرافعة تجعل الحساب 50نقطة فقط فانا اقول لك حل هذا ان تدخل الصفقات ب جزء من لوت و ليس لوت كامل

falmo
11-05-2013, 12:15
الرافعة هي من اتاحت لن الدخول الي السوق والتداول في الفوركس لا تنظر الي الامريكان لانهم يملكون كثير من المال ويستطيعو ان يدخلو الي السوق حتي بدون رافعة ركز في عملك اكثر حتي تكسب راس مال كبير وتستطيع ان تعمل بدون رافعة

kalma01
11-05-2013, 16:03
انا ارى ان الرافعة المالية بالنسبة للمبتدئين اللى انا واحد منهم
كلما كانت صغيرة ومناسبة كانت افضل فى التداول مثلا 1:200 اراها مناسبة

هدىابراهيم
11-15-2013, 16:04

rikif
11-15-2013, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير
يا اخي الكريم على هدا الموضوع القيم والهام اتمنى لك وللجميع
التوفيق مع السلامة وفي امان الله

shico73
11-16-2013, 17:57
مهما كانت رافعتك الماليه اداره راس المال هلي الاهم فاحفظ علي مالك اكبر فتره ممكن في هذا السوفق .................................................. .............

morx
11-16-2013, 18:04
اولا فية شيوخ حرمو استخدام الرافعة المالية وابحث فى جوجل عن شرعية استخدم الرافعة المالية
ثانيا الرافة المالية بتخليك تدخل لوت كبير بس مش بتفرض عليك دخولة انت المتحكم يعنى انا اقدر ادخل بلوت 10 دولار ولوت 10 سنت عندى الميزتين فى حسابى

salimned
11-16-2013, 18:14
السلام عليكم
انا متفق معك تماما اخي و الرافعة المالية
يجب ان تكون مرتفعة عندما يكون الحساب
صغير و انا اعمل هكدا لاني لازلت في بداياتي
في مجال الفوركس و انا انوي التضعيف في مبلغ تداولي
موفق اخي.

dodovedo
11-16-2013, 19:43
اخى الكريم
وااللى عاوز يعرف اكتر عن الرافع الماليه يدخل على القسم التعليمى
على درس الرافعه الماليه بالفيديو
اكيد هيستفاد كتير جدا جدا
تقبلا احترامى

هدىابراهيم
11-19-2013, 02:41
حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال

ramym
11-19-2013, 03:15
الرافعة المالية زي بالظبط السلاح ممكن تحارب بيه العدو وممكن تقتل بيه نفسك او تقتل بيه مظلوم يعني ليها حدين
زي ماهي بتخسرك زي ماهي برده بتؤهلك لربح مبلغ كبير جدا بمضاعفة راس المال

mohamed alsaead
11-20-2013, 18:29
شكرا اخى الكريم على الموضوع والرافعة فيها شبهات كثير على حرمنيتها واشكرك على الموضوع المفيد جدا دة

ashrafko
11-20-2013, 18:31
صديقى العزيز اعتقد ان الرافعة المالية من الامور المهمة جدا فى الفوركس وذلك لانها تعمل على كبر حجم الصفقة وهذا كان يستحيل العمل بة فى ظل رؤوس الاموال الصغيرة

gr53
11-24-2013, 03:32
التداغول بالرافعة المالية تعني إمكانية مضاعفة الأرباح
لكنها في نفس الوقت تعني مضاعفة الخسارة إن حدثت
لذلك يجب استخدام الرافع بشكل سليم حفاظا على الحساب

mos
11-24-2013, 05:02
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته ...

معك اخى الكريم كلامك كله صحيح و فكرت فية كتير و لكن الربح لا يكون كبيرا و لكن نسبة الخسارة صغيرة فمن الافضل هى عدم الدخول برافعة مالية كبيرة جدا و لكن بردوا ندخل بحاجة متوسطة زى 1:100

mohamedalshafai
11-24-2013, 15:08
اخى الفاضل انا اختلف معاك بالمره فيما تقول فان الرافعه الماليه هنا نحن عند فتح الصفقات لا ننظر الى الرافعه الماليه بشئ على الاطلاق
نحن نعمل دراسة راس المال على الحساب بدون رافعه وكانه لا يوجد رافعه بل وجه الاستفاده هنا هو انك لما بتدخل صفقه الهامش بيكون كبير جدا وياكل راس المال المتوفر ولا تجد سيوله للمتاجره اما الرافعه كلما كبرت قل الهامش فتجد راس مال كافى الى المتاجره ليس الا

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-24-2013, 15:09
اعتقد ان الرافعة المالية من الامور المهمة جدا فى الفوركس وذلك لانها تعمل على كبر حجم الصفقة وهذا كان يستحيل العمل بة فى ظل رؤوس الاموال الصغيرة

maganol
11-24-2013, 23:05
فعلا الرافعه الماليه له جانبين جانيب ايجابى من حيث شراء كميات من العمله كبيرة
وجانب سلبى من حيث زيادة نسبه المخاطر بسبب الرافعه

juve4ever
11-25-2013, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الرافعة المالية فيها نسبة مخاطرة كبيرة وبالحساب وبراس المال وهى سبب لخسارة ناس كثيرهى ميزة وليست عيب وانما المشكلة فى المضارب نفسة الذى يطمع فى الربح

هدىابراهيم
11-25-2013, 12:59
الرافعه هى اللى دخلتنا هذا المجال والامريكان بيقللوا الرافعه لان اموالهم كثيره وحساباتهم كبيره ومش محتاجين رافعه كبيره ومخاطره

رفيق محمد
11-25-2013, 13:01
موضوعك رائع جدا ياعزيزى عن الرافعة المالية
بل من احسن المواضبع اللى اتكلمت عن الرافعة المالية
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

magic777
11-25-2013, 15:16
الرافعه هى اللى دخلتنا هذا المجال والامريكان بيقللوا الرافعه لان اموالهم كثيره وحساباتهم كبيره ومش محتاجين رافعه كبيره ومخاطره

فعلا هما اصلا الامريكان عندهم النوعين من الشركات على حسب العميل عاوز امان اكتر ومش
مهم الرافعه مثلا او حتى العكس عاوز رافعه وحسابه صغير عادي

ayoub0029
11-25-2013, 15:21
السلام عليكم موضوع جميل يا أخي و أنا أحترم رأيك لكن أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما لأن بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا
و بالتوفيق لك و للجميع

dodovedo
11-25-2013, 16:52
اخى الكريم
علشان تبعد عن اضرار الرافعه الماليه الكبيره
لازم لازم اداره راس مال جيده ووضع استوب لوز مناسب
للصفقات
تقبل احترامى

vandersar197
11-25-2013, 17:05
وجهت نظر محترمة أخي الكريم وأنا أفضل أن تكون الرافعة عالية حتى تكون الأرباح أكثر
وكل متداول ورأيه في إختيار الرافعة المناسبة

MrMM
11-25-2013, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع يا أخي الفاضل
و أنا أحترم وجهة نظرك و هي جيدة جدا مع من لا يتحكم في طمعه
لكن أنا شخصيا أفضل ان تكون الرافعة المالية كبيرة
تحياتي

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 18:24
السلام عليكم
بص يا باشا هى وجهات نظر ودى وجهه نظرى ومقتنع بيها ميه فى الميه
ولو حساب ب 200 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 40 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 200 دولار هو 40 سنت للنقطه
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 40 سنت للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال غاظبعنى مش بمزاجى فهمت ؟
تقبل تحياتى

mlkilm
11-26-2013, 03:40
انا ارى ان الرافعة المالية بالنسبة للمبتدئين اللى انا واحد منهم
كلما كانت صغيرة ومناسبة كانت افضل فى التداول مثلا 1:200 اراها مناسبة

dahnko
11-26-2013, 03:43
يا اخى اللى بيؤدى للخسارة هو المتاجرة الخاطئة و عدم دراسة الصفقة من التاجر و ليس الرافعة المالية و ايضا اذا كنت تقول ان الرافعة تجعل الحساب 50نقطة فقط فانا اقول لك حل هذا ان تدخل الصفقات ب جزء من لوت و ليس لوت كامل

anans
11-26-2013, 03:44
مشكور يا اخى على احترامك وجهه نظرى
وكل منا له وجهه نظر فى شيئ معين وكل منا له طبيعه غير الاخر فى التداول وايضا نحن مختلفيين فى دخول صفقاتنا وحجمها وهدفنا
فكل متاجر يجب ان يرى ما الاحسن له وان يتبعه

anass44
11-26-2013, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الموضوع
اما فيما يخص الرافعة المالية اظن ان كلما كانت الرافعة اكبر كلما كان
الربح اكبر لكن نصيحة للمبتدئين ان يعملون علي الرافعة الصغيرة

SaeedEgypt
11-29-2013, 20:57
والله يا أخى هذا رأيك هو يعد رأى ممتاز ولكن ليس للجميع لانه يمكن للشخص أن يقوم بإدارة رأس مال
جيده حتى لو كانت الرافعة الماليه كبيره`

osamamamoon
11-29-2013, 21:02
كل منا له وجهه نظر فى شيئ معين وكل منا له طبيعه غير الاخر فى التداول وايضا نحن مختلفيين فى دخول صفقاتنا وحجمها وهدفنا
فكل متاجر يجب ان يرى ما الاحسن

Nilly
11-29-2013, 21:14
حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت للنقطه

midou
11-30-2013, 00:06
سلام عليكم

ورئيك يحترم كل شخص يري ما يناسبه لهذا انا اتفق معك
الطمع ورفع قيمة الرافعة المالية يؤدي في اغلب الاحيان الي خسارة الحساب

بالتوفيق

بشير حمدان
11-30-2013, 00:11
السلام عليكم
والله يا غالى الوضع ده مش هيناسب طريقه الاسكالب لانى عايز ادخل بلوت كبير واخرج بسرعه وكده الرافعه هتكتفنى

souheil abed
11-30-2013, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

*اخى الكريم الرافعة المالية الصغيرة اضمن فعلا لكن المكاسب المتاتية منها مع حساب صغير سوف تكون تافهة و لا تساوى قيمة الجهد المذول حتى *

بالتوفيق للجميع و السلام

marem2007
11-30-2013, 01:58
واللة كل واحد علي حسب طريقتة في ادارة حسابة فمن يريد الرافعة المالية او المخاطرة عالية يزيد نسبة الرافعة والعكس صحيح

karam22
11-30-2013, 02:01
الموضوع معكوس اخي ولا ادري كيف
كلما ارتفعت الرافعة كلما تم حجز مبلغ اقل في الهامش وبالتالي يمكنك ان تقوم بادراة لراس امال قوية وهي التي تحافظ لك علي حسابك مع عدم حجز هوامش كبيرة علي كل صفقة

meknes01
11-30-2013, 03:19
طبعا فهمت اخي الكريم عموما دعواتي لك بالتوفيق في رافعتك المالية
الصغيرة التي ستفرض عليك بالفعل ادارة مالية صارمة رغما عنك وليس بمزاجك

halim07
11-30-2013, 15:56
الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .

Asmaa_sema
11-30-2013, 23:36
احترم وجهة نظرك ولكني اعتقد ان الرافعة المالية الكبيرة هي سبب اقبال التجار على التداول في الفوركس لانها بتعطيهم امال كبيرة على تحقيق ارباح كبيرة لكن اذا فرضت رافعة مالية صغيرة او اتلغت مثلا فان عدد المتداولين سيقل

gr53
12-06-2013, 12:34
التداول بالرافعة المالية تعني إمكانية مضاعفة الأرباح
لكنها في نفس الوقت تعني مضاعفة الخسارة إن حدثت مع سوء اختيارها و عدم استخدام الاستوب لوز معها

samoz
12-06-2013, 18:06
الرافعات الصغيرة تكون افضل اللي داخلين بحسابات تقدر بالملايين لكن بالنسبة
لنا كلما كبرت الرافعة كل ما زادت حضوضنا في الحصول على مبلغ محترم

مصطفى حمدان
12-06-2013, 20:22
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح والتوضيح واتمنى ان تستفاد من هذه الافكار ويستفاد بها كل اعضاء المنتدى والله الموفق

omar elsri
12-06-2013, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اﺣﺐ اﺷﻜﺮك ﻳﺎ اﺧﻰ ﻋﻠﻰ ﻫﺬا اﻟﻤﻮﺿﻮع واﻧﺎ ﻓﻰ ﻏﺎﻳﺔ اﻟﺴﻌﺎدة ﺑﺎﻟﺘﻔﺎﻋﻞ اﻟﻮاﺿﺢ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻋﻀﺎء ﻓﻰ ﻫﺬا اﻟﻤﻨﺘﺪﻯ واﺗﻤﻨﻰ ان ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ اﻟﺠﻤﻴﻊ ﻣﻦ ﻫﺬه اﻟﻤﻮاﺿﻴﻊ اﻟﻤﻔﻴﺪة

osa
12-06-2013, 20:51
السلام عليكم انا شوفت موضوع عن الرافعه وشرح بيقول خليها 1.1000 طيب انا عايز احول الرافعه الى1.20 ما هى الخطواتللتغير ام انها لايمكن تغير الرافعه حد يساعدنى ويرد عليه جزاكم الله خيرا

root09
12-06-2013, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله !
طريقة جيدة لإدارة رأس المال و الإبتعاد عن المتاجرة العشوائية !!
أرجو من الله التوفيق للجميع :)

reus
12-06-2013, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تمام وكل واحد بيكون عامل رافعه على مزاجه وكل واحد ادرى بحاله
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا وفروكسويه

alaeddine
12-06-2013, 22:47
الرافعة المالية هامة جدا في سوق الفوركس والا لن تجد هناك اي مضارب
و لن ينتشر اللافوركس وانا افضل ان تكون كبيرة مع راس مال صغير 100 دولار

rsfbg2010
12-06-2013, 23:20
السلام عليكم جميعا
اخى اختلف معاك ليس هناك مايمنع ان تستخدم
رافعه ماليه كبيره وفى نفس الوقت تتبع اداره سليمه لراس المال
ليس العيب فى الرافعه بينما فى عدم اداره راس مالك

محمد السيد محمد
12-06-2013, 23:27
طبعا الكلام ده غير مضبوط بالكلية .. رافعة ايه اللي 20 / 1 طيب لما يكون عسابك 100 دولار
وحتى لو استخدمتهم كلهم في صفقة وربحت في الصفقة 100 نقطة
تبقى كسبت 2 دولار فقط .. يعني تعرض رأس مالك كله للخطر عشان 21 دولار وغير مضمونين ..
ياعزيزي تكون الرافعة زي ماتكون المهم المقدرة على ادارة رأس المال

حلم
12-06-2013, 23:43
ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه
الرافعه الماليه هنا بقى هتفدنى انها تخلينى ما اطمعش وما اقدرش ادخل اكتر من 20 سنت للنقطه وبكدا ابقى طبقت اداره راس المال غاظبعنى مش بمزاجى فهمت ؟
تقبل تحياتى
الرافعة المايلة يجب ان تعرف انها عملة ذو وجهين وقد تسبب لك كثيرا من المساكل والخساءر التى تقوم على رافعة مالية غير مناسبة

محمد عبادة
12-07-2013, 00:09
نعم بالفعل يا اخى الكريم كلامك صحيح ان الرافعة المالية هى اخر شىء فى الفوركس وهى السبب الرئيس فى
مرجنة الحسابات اذا ما اسأنا استخدامها لذلك تجد التجار المحترفين دائماً يعملون برافعة مالية صغيرة مهما كان حجم رأس مالهم كبير .

mohamed77
12-07-2013, 00:13
شوف اخى الفاضل بالنسبه للمعلومه الى حضرتك ذكرتها جميله جدا ومفيده فى نفس الوقت مهما كان فى حد مش مقتنع بيها يا اخى اقتنع بانك مش يغرك الرافعه الكبيره وان فعلاا هيجى وقت اكيد هتطمع فيه بانك تدخل بلوط عالى وده يخليكى اهو اخدت معلومه بلاش عن الرافعه خليها عن موضوع الطمع يعنى تسلم ايدك على الموضوع اخى الفاضل

hunter_world
12-07-2013, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم طبعا كلامك كلو مش صحيح ومش تمام احنا بالنسبالنا الرفعه الكبيره احسن ليه لانك هتستخدمها بي اسلوب صحيح ما انت لو دخلت برفعه صغيره واسلوبك غير صحيح فا انت برضو خسارن اخي الكريم لا تعلق فشلك علي نظام جميل ويميز السوق الفوركس عن اي سوق كلامك غير صحيح ارجو الاهتمام بي الموضيع

dont
12-07-2013, 00:54
الرافعة المالية انا ان نحقق منها ارباح كبيرة واما تصل بينا الى الخسارة
ولذلك يجب حسن استخدام الرافعة امالية حتى لا نتعرض للخسارة

yaranabil
12-07-2013, 00:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد لكن الادارة هنا لابد ان تكون قويه على نفسك حتى تمسكل الامور بشكل جيد فارتفاع الرافعه الماليه ايضا يساعدك
على فتح صفقات اكثر وقد تساعدك على جنى ارباح اكثر بشرط ان تتقن مهارة التحليل على الشارت
وتكون عندك ادارة جيدة لراس المال

ATLAS
12-07-2013, 01:04
السلام عليكم
شخصيا أحترم رأيك الى حد كبير وعلى العموم نشكرك على هدا
الموضوع الجميل والمفيد ولكن أنا شخصيا افضل استعال الرافعة
المالية الكبيرة نوعا ما ودلك من اجل تحقيق بعض الارباح المهمة

mghorab
12-07-2013, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا هما اصلا الامريكان عندهم النوعين من الشركات على حسب العميل عاوز امان اكتر ومش مهم الرافعه مثلا او حتى العكس عاوز رافعه وحسابه صغير عادي

devman
12-07-2013, 02:01
كلامك صحيح أخي هنا يكمن المشكل الطمع دائما موجود
لذلك الكل لما يسمع مضاعفة رأس مالك يستعمل أكبر رافعة

محمود مرعى
12-07-2013, 03:03
انا بالنسبالى شايفها كدا ودا طبعا عشان نقدر نحافظ على الحساب اكبر فتره ممكن وربنا يوفق الجميع

والله يا اخى حضرتك كلامك مقنع جدا لكن انا ان شاء الله سوف اقنعك بأن الرافعة دى نعمة جامدة اوى من ربنا علينا وان فيه سلاح بيقدر يروج الوحش ده بمنتهى القوة ويخليك تحقق منه اعلى نسبة ربح كمان ممكن انك تتخيلها وهى حسن الادارة للحساب ورأس المال يعنى حضرتك اعمل الرافعة الكبيرة وصغر حجم اللوت اللى انت شغال بيه وبكده تفيد نفسك اوى

hamada mady
12-07-2013, 03:43
الرافعة المالية سلاح ذو حدين
وانا افضل انو المبتدئ يدخل بلوت 0.10 في البداية وكل
ما اكتسب خبرة وتحكم بالسوق يرفع الرافعة

ahmedibrahim258259
12-07-2013, 13:58
فعلا اخى الغالى عندك حق والله في ما قلت
الرافعة المالية سلاح ذو حدين لازم الواحد مايفرحش بيها
ويعملها الف حساب لانها فعلا ممكن تطير حسابك بدري بدري

zakari
12-07-2013, 14:03
ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت للنقطه وانا شايف ان اكبر لوت اصلا ممكن ادخله على حساب ب 100 دولار هو 20 سنت للنقطه

تاجر فوركس
12-07-2013, 14:10
انا مو معاك واخالفلك الراي جمله وتفصيلا مستحيل اشتغل على رافعه صغيره لازم قوه قلب وبالك طويل لين تكسب وربح برضو بيكون صغير بس برضو لكل واحد وجه نظر يكون مقتنع فيها ويمشي عليها

ziko01
12-07-2013, 17:49

reus
12-07-2013, 18:42
مضووع جيد مشكور يا اخى وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

hamada mady
12-08-2013, 00:20
أنا من محبي الرافعة المالية الكبيرة شيئا ما
ويعتقدون كثيرا باننا لا علم لنا بالرافعة المالية

imanbba34
12-08-2013, 00:29
السلام عليكم و رحمالله تعالى بركاته، اولا شكرا على اموضوع القيم على المعلومات التي قدمتها و هي بالفعل قويية و قية اتمنى من الاخوة الكرام العمل بها ان شاء الله التوفيق لكم جميعا ان شاء الله

yaranabil
12-08-2013, 00:31
لو التزمت بادرة جيدة لراس المال ولم تغرك الرافعه الماليه فسوف يمكنك من مضاعفة ارباحك
انما لو لم تستخدم ادرة جيدة لراس المال فيمكن ارتفاع الماليه يؤدى الى زيادة الخسارة فى صفقاتك
التحكم فى الادارة من اهم الامور فى تجارة الفوركس

brondy
12-08-2013, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على الافادة بس اسمحلى اقولك حاجة طيب لو انت عندك خبرة شوية وتقدر تحسم الصفقة لصالحك ايه المانع انى ممكمن اعلى الرافعة وممكن اكسب اكتر مما كنت اتوقع وده مش طمع ده روح المغامرة وشكرا

poop2
12-08-2013, 00:42
بدايه كلامى سلام عليك اخى الكريم وعلى اعضاء المنتدى
انا بالنسبه لحسابى الشخصى الرافعه الماليه هى 1.1000

بالتوفيق لك اخى الفاضى وباقى الاعضاء الكرام

gr53
12-12-2013, 19:35
تمام وكل واحد بيكون عامل رافعه على مزاجه وكل واحد ادرى بحاله
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا وفروكسويه

الرافعة المالية يتم اختيارها على حسب حجم رأس المال
و حتى تحافظ على الحساب من الماجن كول يجب أن تستخدم معها الاستوب لوز

ahmed kabo
12-16-2013, 07:35
مش متفق معك فى كل حاجة بس فى كلامك الكثير من الصواب لان فعلا هى سبب خسارة الكل وسبب مكسبهم ايضا بالتوفيق للجميع

-Mehdi-
12-16-2013, 14:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم يا اخي الرافعة المالية تعتبر شئ خطيرة وجميل في نفس الوقت
وهي سلاح ذو حدين لدى يجب معرفة كيفية التعامل معها حتى لاتضيع

valmp
12-17-2013, 18:22
الله عليك ياباشا هو ده الكلام الصح ان الرافعه هى اللى دخلتنا هذا المجال والامريكان بيقللوا الرافعه لان اموالهم كثيره وحساباتهم كبيره ومش محتاجين رافعه كبيره ومخاطره كبيره

walop
12-18-2013, 17:15
ربنا يوفقك ان شاء الله وزى ما قولت انا قولت الموضوع دا عشان فى ناس كتير اوى بتخسر فلوس كتير بسبب الرافعه المليه اما بتكون كبيره لانهم بيتهوروا وبيدخلوا بلوت عالى ودا طبعا مش صح
اما لو انت بتحترم اداره راس المال الصحيحه فخلاص مفيش خوف عليك

samoz
12-19-2013, 14:21
فعلا الرافعه المالية لا بد من اختيارها بصورة جيدة لكى لا يكون هناك خسارة كبيرة
ويجب ان يكون هناك ادارة جيدة لراس المال وهذا يجعل الربح ممكن والخسارة بسيطة

Rajae
12-19-2013, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي فعلا ربما يجب أن تجعل الرافعة صغيرة أكثر لكي تحافظ على حسابك أكبر قدر ممكن
و على كل الأغلب يكبر الرافعة المالية لكي يتاجر بحرية أكبر

f.fortrade
12-19-2013, 18:25
السلام عليكم شكرا على موضوع الرافعة المالية مفيد جدا .. عندي س}ال اذا ممكن .. انا من سجلت ب instaforx خليت الرافعة المالية 500/1 هل من الممكن اغيرها ؟ وشكرا

poop3
12-20-2013, 04:17
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
الرافعه الماليه هى من اهم مميزات شركه انيستا فوركس

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

wafmpl
12-21-2013, 18:01
ربنا يوفقك ان شاء الله وزى ما قولت انا قولت الموضوع دا عشان فى ناس كتير اوى بتخسر فلوس كتير بسبب الرافعه المليه اما بتكون كبيره لانهم بيتهوروا وبيدخلوا بلوت عالى ودا طبعا مش صح

gr53
12-27-2013, 14:20
الرافعة المالية يتم اختيارها بما يناسب حجم رأس المال و إن كان من الأفضل اختيار الرافعة صغيرة
لكن من يمتلك إدارة مالية صارمة فلا خوف عليه

فاتح
12-27-2013, 14:29
لااخي فكرتك للاسف خاطئة الرافعة المالية صحيح انها سلاحذوحدين لكن اذا استطعت توضيفها في احسن حال ستربح ضف الي هذا لمذا شركات الوساطة تتعب نفسها باعطائك بونصيكيتخسره في النهاية ؟؟؟؟؟
تقبل مروري

mohamed emara
12-27-2013, 14:39
موضوع مهم جدا
ولازم الناس كلها تكون عرفاه كويس
عشان يقدروا يتفهموا الامر جيدا
ولابد من فهم كل شىء قبل البدء فى التداول

poop
12-28-2013, 06:04
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
انا رايى مخالف لك انا ارى ان الرافعه الايه فى صالح المتاجر

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

iam_is
12-28-2013, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
شكرا علي المعلومة الرائعة وانشاء الله يكون كل الاعضاء استفادو منها
منتظرين منك المزيد وشكرا علي مجودك الرائع
تقبل مروري والله الموفق

zinga3
12-28-2013, 15:17
كيفية قراءة وتفسير تقويم الاقتصادية الأسبوعية
السيناريو أعلاه يلعب بها في كل تاجر من وقت لآخر. نحلة جديدة والمخضرم على حد سواء.

azizhaddad2013
12-29-2013, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا جزيلا أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز
جزاك الله ألف خير و بالتوفيق للجمع ان شاء الله تقبل مروري

zikou
12-29-2013, 13:26
سلام عليكم
جميل يا أخي و أنا أحترم نظريتك لاكن انا ارتاح في الرافع المالي كبيرة
لأن بدون رافعة مالية لن تصتطع تحقيق ارباح كبير

بالتوفيق

YOU HABIB
12-29-2013, 13:40
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال.

zinga3
12-30-2013, 16:21
، سيتم تصفية مركزك، دون إشعار مسبق لك، وسوف تكون
مسؤولة عن أية خسائر الناتجة عن ذلك. يمكن للمستثمرين تقليل تعرضهم للخطر من خلال توظيف المخاطر
الحد استراتيجيات مثل "وقف الخسارة" أو أوامر "وقف الحد".

crocsam
12-30-2013, 16:27
ليس السبب في الخسارة هو الرافعة المالية مع احترامي لكلام حضرتك
ولكن السبب الرئيسي وراء الخسارة هي الادارة السيئة لرأس المال
وبالتالي طمع النفس البشرية وانهاك الحساب ومن ثم اغلاقه وتدميره

heroo252
12-30-2013, 16:58
هو اكيد لرافعة المالية هىى السبب فىخسارة اكتر من 90% من الناس
لكن منعرفش نتاجر من غيرها الا لو كان راس المال بتاعتنا كبير جدا

cavaw
01-01-2014, 01:23
مواضيع كتير جدا عن الرافعه هنا فى القسم ياريت المبتدئين يفهموا ان الموضوع ده مهم ويلتزموا بيه كويس عشان عدم الخساره رافعة المالية سلاح ذو حدين ياما زي ما انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون - و تقدم رافعة تصل الي 1:200

hassene
01-01-2014, 01:37
لا اعتقد ان احدا يستطيع ان يدخل السوق ان لم يكن عنده حساب كبير يستطيع ان يتداول بهذا المبلغ البسيط وهو يستخدم مثل هذه الرافعه
الصغيرة المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر الفادحة في الحساب او على الاقل لحد ما يصبح متمرس

Abo Hamdy
01-01-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
الرافعة المالية زي الفوركس هي ممكن تحققلك مكسب كبير
لكن في نفس الوقت ممكن تمرجن لك الحساب وتصفره لك
وبالتوفيق ليك وبيتمنالك صفقات رابحة انشالله ليك ولكل اعضاء فوركس العرب الكرام

el andaloussi
01-01-2014, 19:49
أخي الكريم الرفعة ليس لها أي دخل في الربح ولا في الخسارة
وخدها مني الرفعة فقط تمكنك من المتاجرة على أموال تفوق رصيدك الذي قمت بوضعه في الشركة

BOULBOUL2
01-01-2014, 19:55
بالفعل اخى الرافعه الماليه الكبيرة بتكون سبب
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر

عدي
01-01-2014, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... انا اخالفك الرأي يا اخي اصل احنا ممكن نتغلب علي الخساره بوضع استوب لوز في كل صفقه عشان نحمي الحساب .. و بالتوفيق

HOUSAMMI
01-02-2014, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم

معاك حق اخى بس كلامك نصه حلو ،،

ونصه التانى سئ لو خليت الرافعة 1:20 وانت عارف ان معظم الحسابات بتبقى صغيرة لا تتعدى 100$

لو قلنا 100 يبقى راس المال 2000 يبقى مش هيعرف يتحرك اساسا

forexman3
01-02-2014, 01:01
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
وانا اؤيد كلام حضرتك فى كل ماذكرت واتمنى لو استطيع ان اتداول
بدون رافعة مالية حتى لا اتقيد بالهامش والمارجن ولكن هذا يحتاج لراس مال كبير

gr53
01-02-2014, 01:30
الرافعة المالية يتم اختيارها بما يناسب حجم رأس المال و إن كان من الأفضل اختيار الرافعة صغيرة
فكلما كانت الرافعة كبيرة زادت المخاطر و زاد معها طمع المتاجر مما قد يسبب خسائر كبيرة

Essouayah Foued
01-02-2014, 02:25
أرى أخي أن وجهة نظرك منطقية و معقولة خاصة لمن هو حريص على
اتباع خطة ادارة رأس ماله للحفاظ على حسابه و تجنبه للمرجنة و الخسارة
تقبل مروري أخي الكريم

lemhaf
01-02-2014, 02:26
الرافعة المالية هي الاداة التي تمكنك من تحديد السعر حسب الرافعة مثل 100 200 500 1000 يعني حسب حسابك وميزانيتك
بالتوفيق

gringo
01-02-2014, 13:01
نعم اخي معك حق
لكنا اتانا ه دا ا لشعور في البداية
بالتوفيق اخي

احمد سلامه
01-02-2014, 13:05
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

morado
01-02-2014, 13:14
ولو حساب ب 100 دولار يا باشا والرافعه الماليه بتاعتى 1:20 يعنى هيقدر يخلينى ادخل اللوت ب 20 سنت

marem2007
01-02-2014, 19:33
معك حق اخي العزيز فكلما قلت الرافعة المالية قلت نسبة الخسارة في الحساب وكلما زادت الرفعة المالية زادت نسبة الخسارة في الحساب

elmadry
01-02-2014, 19:51
والله اللى انا اعرفه عن الرافعة المالية انها كلما كبرت الرافعة المالية بيكون المال اللى محجوز عن المتاجرة ضغير جدا والعكس فى حالى صغر الرافعة المالية .

saadaoui hichem
01-02-2014, 20:38
شكرا لك اخي الحبيب على هذه النصائح القيمة
بالنسبة لي اضن ان الرافعة المالية هي سبب في الربح ايضا ولكن بامتلاك الخبرة وراس مال ضخم.

maghribia
01-02-2014, 20:43
الرفعة المالية كما ان لها دور كبير ف يالتداول في الفوركس
فان لها سلبيات كثير و لهذا \
يجب ان يكون المتداول يهرعف نوعية الراعفة التي يجب ان يعمل بها

gr53
01-13-2014, 14:53
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
وانا اؤيد كلام حضرتك فى كل ماذكرت واتمنى لو استطيع ان اتداول
بدون رافعة مالية حتى لا اتقيد بالهامش والمارجن ولكن هذا يحتاج لراس مال كبير

من الصعب التداول في الفوركس بدون الرافعة المالية إلا إذا كان المتاجر يمتلك رأس مال كبير
مع إدارة مالية صارمة و الالتزام بها و رافعة مالية مناسبة لحجم رأس المال ستتجنب المخاطر

monimox
01-14-2014, 15:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد منها قبل بدئ في هد المجال .....
و اتمنى لي ولكم اتوفيق

layachi
01-14-2014, 15:08
PM #858
samoz
samoz غير متواجد حالياً
عضو ماسى الصورة الرمزية samoz

Accumulated bonus
181.80 USD

فعلا الرافعه المالية لا بد من اختيارها بصورة جيدة لكى لا يكون هناك خسارة كبيرة
ويجب ان يكون هناك ادارة جيدة لراس المال وهذا يجعل الربح ممكن والخسارة بسيطة

gr53
01-17-2014, 18:06
من الصعب التداول في الفوركس بدون الرافعة المالية إلا إذا كان المتاجر يمتلك رأس مال كبير
لكن مع اختيار رافعة مالية مناسبة لحجم راس المال و إدارة مالية جيدة يمكنك تجنب المخاطر

ahmed abozeid
01-17-2014, 19:02
السلام عليكم اخى الغالى
ان تجارة الفوركس بدون العوامل المساعدة التى توفرها الشركة الوسيطة فى تجارة الفورمس لن تكون مجدية وبالتالى تكون هناك الرافعة المالية وغيرها من العوامل المساعدة لتحقيق الربح

---------- Post added at 06:02 PM ---------- Previous post was at 06:00 PM ----------

السلام عليكم
اخى الفاضل ان الرافعة المالية هى بمثابة البنك المتحرك فى الفوركس بين هذا المتاجر وذاك وهى الشخص المقرض لللاموال من اجل زيادة الرصيد الخاص بك لاتمام الصفقات

sof
01-17-2014, 19:03
السلام عليكم
اخي الكريم كل واحد وتجربته، قادر واحد يضع رافعة مالية 1:1000 لأنه محترف
اللي قلته بالموضوع عبارة عن وجهة نظرك ونحترمها وما علينا الا شكرك
حياك الله

sara ali
01-23-2014, 11:34

samirania
01-23-2014, 11:45
يجب اختيار الرافعة التي تناسبك بالتأكيد الرافعة الكبيـر ة مخاطرتها عالية لكن اظن انها الانسب بالنسبة لاصـحاب راس المال الصغير ة العـكس الصحيح.....

valmp
01-23-2014, 13:57
ى مواضيع كتير جدا عن الرافعه هنا فى القسم ياريت المبتدئين يفهموا ان الموضوع ده مهم ويلتزموا بيه كويس عشان عدم الخساره رافعة المالية سلاح ذو حدين ياما زي ما انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون - و تقدم رافعة تصل الي 1:200

mohamed alsaead
01-23-2014, 14:03
اخى الكريم الرافعة المالية اضيف على كلامك سمعت انها عليها فوائد جر نفع ربوية ودية استخدمها فية شبة حرام والله اعلم والرافعة ممكن تتحكم فى حسابك بيها باستخدام ادرة راس مالك هية فقط تتيح لك فتح لوت كبير بس مش معنى كدة انى افتح اكبر لوت متاح لى

mayssa_mahouachi
02-01-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز و الرائع ،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

taghk
02-01-2014, 02:10
نت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون - و تقدم رافعة تصل الي 1:200

scyori
02-01-2014, 02:13
السلام عليكم
تقبل مروري

yopibianco
02-01-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله

الرافعه الماليه الكبيرة بتكون سبب فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر

Ali Mahmoud
02-01-2014, 06:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

بدون رافعة مالية لا وجود للمتداولون مثلنا أخي
الرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر

shico73
02-01-2014, 13:09
الرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبر وربحها يكون اوفر لكن يا جماعة الراجل معاه حق على قدر ما تكون الارباح تكون الخسائر
الافضل للمتاجر المبتدئ ان يشتغل برافعة مالية صغيرة ما امكن لتجنب الخسائر الفادحة في الحساب او على الاقل لحد ما يصبح متمرس اكثر في سوق الفوركس ويعرف بعض خباياه

randa
02-01-2014, 15:20
الرافعه الماليه سلاح زو حدين
اكيد اى شخص راس ماله صغير مش هيقدر يحقق ربح فى الفوركس بدون الرافعه الماليه
فى نفس الوقت لازم تراعى ادارة راس المال لانك مش مسموح تخسر اكتر من حسابك

payza
02-01-2014, 16:00
الرافعة مهمتها انها
تحفظ مارجن ليك في رصيدك
عشان متاطرش اكتر وكل ما تزيد كل مايكون المخاطرة اكبر والربح اكبر

---------------------------------------------------------------------------------------------

karim2014
02-06-2014, 23:58
الافضل انا تكون الرافعة المالية عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير ولو راس المال صغير مش هقدر اخش اى صفقات ومش هعرف اشتغل براحتى عشان كدة الرافعة المالية مهم

waleedhafez
02-07-2014, 02:34
يؤدى للخسارة هو المتاجرة الخاطئة و عدم دراسة الصفقة من التاجر و ليس الرافعة المالية و ايضا اذا كنت تقول ان الرافعة تجعل الحساب 50نقطة فقط فانا اقول لك حل هذا ان تدخل الصفقات ب جزء من لوت

batna
02-07-2014, 15:07
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر

saad197920
02-07-2014, 22:38
بالفعل يا اخى الفاضل ان الرافعة المالية مهمة جداً وخطيرة جداً وهى اخطر شىء بالفعل فى هذا المجال ويجب التعامل
معها بحرص حتى لا تهوى بنا الى الخسائر الفادحة ولتعلم جيداً ان المحترفون فى هذا المجال دائماً يعملون برافعة مالية
صغيرة مهما كانت حساباتهم كبيرة .

mehditri
02-07-2014, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله
وكل منا له وجهه نظر فى شيئ معين وكل منا له طبيعه غير الاخر فى التداول وايضا نحن مختلفيين فى دخول صفقاتنا وحجمها وهدفنا
فكل متاجر يجب ان يرى ما الاحسن له وان يتبعه

payza
02-07-2014, 23:06
الارفعة مانا زي ما قولت
هي كل همها انها تاخد هامش محجوز
بس كدا

---------------------------------------------------------------------------

abdelaziz 10
02-07-2014, 23:17
انا ارى ان الرافعة المالية كلما كانت كبيرة كان الهامش المتاح كبيرا وبالتالي حرية اكبر في الحساب
عكس اغلب الاراء التي تقول بان الرافعة المالية الكبيرة خطيرة فبالادارة المالية لا توجد اي خطورة

fares300
02-11-2014, 17:58
اذن اخواني ان الرافعة المالية هو سيف ذو حدين
، بنيسبة لي الرافعة المالية الصغيرة تلاؤم التجار الذين
ليس لهم مبالغ كبيرة فهي جيدة لهم ،

norur
02-11-2014, 18:37
السلام عليكم
الرافعة المالية و هي كما تتدعى بالسيف دو الحدين لانها لازم تحسبها صح لا ادارة الراس مال الجيدة تبعدك عن لبخسائر
لدا تختار الرافعة لتناسب راس مالك و باللوت المناسب ايضا

magic777
02-12-2014, 00:30
السلام عليكم
الرافعة المالية و هي كما تتدعى بالسيف دو الحدين لانها لازم تحسبها صح لا ادارة الراس مال الجيدة تبعدك عن لبخسائر
لدا تختار الرافعة لتناسب راس مالك و باللوت المناسب ايضا

لا اخي اللي بيخسر المتاجر طمعه مش الرافعه الماليه اللي هيا في حد ذاتها هنا ميزه جيده للمتاجر
والافضل طبعا ان المتاجر يعمل اداره راس مال تناسبه

rca02
02-12-2014, 14:28
انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون - و تقدم رافعة تصل الي 1:200

---------- Post added 02-12-2014 at 11:28 AM ---------- Previous post was 02-11-2014 at 11:13 PM ----------

gr53
02-22-2014, 13:34
لكن يجب على المتاجر أن يختار الرافعة مناسبة لحجم رأس المال ليتجنب المارجن كول

zinga7
02-22-2014, 14:05
وتهدف اتفاقية بريتون وودز أيضا إلى منع المنافسة وتعزيز العملة
النقدية التعاون بين الدول. وبموجب نظام بريتون وودز، وعضو صندوق النقد الدولي

fares300
02-22-2014, 14:21
نعم الرافعة الكبيرة هي سيف ذو حدان بحيث يمكن للمتداول ان يربح ضعف
راس ماله في صفقة واحدة كما يمكن ان يخسر كل شيء في لحظات، لذا ينصح
بالرافعة 1:500 التي هي حسب رايي الاحسن لذوي المبالغ الاكثر من 100 دولار

oneman
02-22-2014, 14:32
عندما يمدح الناس شخصاً، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون******** اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج
********كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته

zinga7
02-22-2014, 15:44
القيمة هي تعتمد على قوى السوق، والبنوك المركزية لا تزال في محاولة للحفاظ عملتهم في
محددة مسبقا (وسرية للغاية) الفرقة التذبذب. أنها إنجاز ذلك عن طريق اتخاذ واحد أو أكثر

payza
02-22-2014, 15:48
والله يا اخي الكريم الرافعة مهمة جدا
لكن الافضل ان تكون صغيرة\

---------------------------------------------------------------

malak558
02-22-2014, 16:51
بالظبط زى ما انت ذكرت فى الاخر كده فى الفوركس كل شىء متاح امامك عليك
انت اللى تعرف ازاى تتعامل مع السوق ومع اداره راس المال بشكل جيد وانت اللى
تقدر تحدد الرافعه الماليه اللى ممكن انك تستخدمها ما دام ان شركات الوساطه عندنا هنا
مابتخفش علينا نخاف احنا على نفسنا وكله بيرجع فى النهايه لطريقتك انت فى اداره راس المال
اللى انت شغال به

baite
02-22-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اهي فالرافعة المالية تتيح لنا المتاجرة بكمية اكبراي بحساب اكبر من الذي لدينا وربحها يكون اوفر

anamoody
02-22-2014, 17:24
اخى الفاضل فعلا موضوع مهم جدا وفعلا كلما قلت الرافعة المالية قلت نسبة الخسارة
ولكن الرافعة ليس هى السبب الرئيسى للخسارة
تقبل مرورى

oneman
02-22-2014, 17:27
القضاء على العدو ليس بإعدامه . . وإنما بإبطال مبادئه..........حبان لا يجتمعان: حب الله وحب المعاصي،حب الجهاد وحب الحياة،حب التضحية وحب المال،حب الكفاح وحب الراحة،حب العدل وحب الإستبداد
أولاً يتجاهلونك , ثم يسخرون منك , ثم يقاتلونك , ثم تفوز أنت.........يرى المتشائم الصعوبة في كلّ فرصة , اما المتفائل فيرى الفرصة في كلّ صعوبة

korbosli
02-22-2014, 18:24
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانالرافعه الماليه دى يا جماعه مش زى ما الناس فكراها حاجه كويسه . بالعكس الرافعه الماليه دى هى السبب فى خساره اكثر من 90% من المتاجرين فى الفوكس

gakol
02-24-2014, 16:38

hajarforex
02-24-2014, 16:44
الرفاعة المالية فهي التي تعمل لنا الافادة في الفوركس
بحيث انه لو لم تكن الرافعة فما يمكن لنا فعلا
ان ينتدول ف يالرفوركس بحيث انه يجب توفنرنا على مال كبير جدا

ebram
02-24-2014, 16:55
انا من وجه نظري ان الرافعه الماليه بتتخحدد عن طريق كميه وحجم راس المال الي بشتغل بيه
لانه علي اسساسه هقدر احدد انا هدخل قد ايه حجم اللوت
وهنا لازم نحدد انا ممكن انعمل ايه لو السوق انعكس هل هدخل تبريد ولا هكتفي بالخرروج لان ده له اتصال بالراغعه الماليه

gehad87
02-24-2014, 16:56
اخي العزيز معلومات مش مظبوطة 100 في ال100
ليه بقا اولا انت لو فاهم كويس شغلك موضوع الرافعه انت اللي هتعدده وحجم العقود انت اللي هاتحدده ده لو فاهم شغلك كويس
ثانيا شركات الوساطة الامريكية الرافعه عندهم 1:200
ودلوئتي بقا فيه رافعه 1:400

ارجو منك ان تتحرى معلوماتك
وربنا يوفق الجميع

zakol
02-25-2014, 17:51
حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون - و تقدم رافعة تصل الي 1:200

nitto42
02-25-2014, 18:32
أنا أحترم رأيك
ولكن الرافيعة المالية العالية أحسن
هذا من وجهة نظري

mohamed teama
02-25-2014, 18:35
اخى الكريم موضوع جميل ووجهة نظر تحترم ولكن معظم المتاجرين هنا يفضلون رافعة مالية
عالية بسبب راس المال الصغير واتمنى التوفيق للجميع

raafat
02-25-2014, 18:46
سلامى لجميع الاخوة المحترمين . اولا اشكر صاحب هذا الموضوع.. على هذا الموضوع العظيم
وارى ايضا ان زيادة الرافعة المالية تزيد من الربح وايضا قد تودى الى خسارة فادحة واتمنى التوفيق للجميع

سمير تيارت
02-25-2014, 22:30
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى
بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل
براحتى وبالنسبة انا بعمل بادارة راس مال مش بخش بعقود كبيرة
ومش بفتح اكثر صفقة

im30h
02-26-2014, 04:24
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الرافعه الماليه الكبيرة بتكون سبب
فى خسارة كثير من المتاجرين وانا افضل دائما الرافعه الصغيرة
اكثر لان كلما كبرت الرافع كلما كانت المخاطرة اكبر
ولكن من يلتزم بنسبة مخاطره ثابته ومنخفضه لن يهمه قيمة الرافعه سواء عاليه او منخفضه
شخصيا افضل 1:200
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

meknes01
02-26-2014, 16:52
طبعا فهمت اخي الكريم عموما دعواتي لك بالتوفيق في رافعتك المالية
الصغيرة التي ستفرض عليك بالفعل ادارة مالية صارمة رغما عنك وليس بمزاجك

Hossam Samy
02-26-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
حاول تختار رافعة مالية مناسبة
لا هي كبيرة اوي
ولا هي صغيرة اوي
اختار المتوسطة

arnold
02-26-2014, 19:17
الـــســــلام عـــلــيـــكـــم و رحــمــة الـــلــه تـعــالــى و بــركــاتـــه ............
كلامك فيه وجهة نظر لكن ينطبق على المبتدئين اما القدماء فلا يؤثر هذا بشيء بل على العكس تماما

moto1
02-26-2014, 19:30
اما عندنا محدش بيخاف علينا وبيدونا اكبر رافعه ماليه ممكنه وصلتى لاى متاجر او اى مبتدا جديد فى عالم الفوركس حاول تخلى الرافعه الماليه بتاعتك صغيره قدر المستطاع لو عرفت تخليها 1:20 دى هتبقى احلى رافعه ماليه والله
انا بالنسبالى شايفها كدا ودا طبعا عشان نقدر

ahmadinho100
02-26-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي لشرحك لنا الرافعة المالية و ماهي مميزاتها و كيف تصلح شكرا جزيلا لك على الموضوع

forex90
02-26-2014, 19:32
طبعا الرافعة المالية هية اساسا اى متداول مبتداء حسابى ميكور بدون رافعة مالية لا يمكن ان تفتح صفقات بلوت كبير وانصحك لا تعلى الرافعة لان كل ما زاد حجمها كل ما زاد الخطورة على راس مالك

Bouani
02-26-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
عندق حق يا أخونا الغالي في أن الرافعة سبب عديد الخسائر بس لا تنس أنها هي التي تميز الفوركس عن غيره من التجارة
لو لم تكن الرافعة لكانت أرباحنا لا ترى

moumi20081
02-28-2014, 12:38
السلام عليكم وحمة الله
لا اخي انا اخالفك الراي نماما حيث يرى بعض المتداولون أن الرافعة المالية دين يجب سداده لوسيط الفوركس والبعض الأخر يرون بها ميزة يمكن استغلالها للحصول على الكثير من الأرباح .والحقيقة ان التداول باعتماد الرافعة المالية من الأمور السهلة والبسيطة وهنالك احتمال كبير للحصول على صفقات مربحة بمبالغ طائلة, اضافة إلى ذلك فان اعتماد التداول بالهامش لا ينطوي على مخاطر.

kalmp
02-28-2014, 18:47
السلام عليكم

ahmed kabo
02-28-2014, 22:38
طبعا اخى الكريم الفوركس بدون رافعة مالية مالهوش ولا قيمة ولا طعم واتفق معك انها ببتقى سبب خسارة معظمنا ولاكنا سلاح زو حدين ان استطعت السيرطة عليها ربحت وان لم تفعل خسرت بالتوفيق للجميع

ahmedsoliman
02-28-2014, 22:42
والله اخي الكريم انا لا اوافقك الرأي .. ولا أعرف من اين جئت لنا بمعلومة ان اكبر رافعة ماليه ف شركات وساطه امريكا هي 1الى 50 .. اخي الكريم
عندما ترى استراتيجيه ناجحه ومجربه ع حساب ديمو وعندما تثق بنجاح اي صفقه تقوم بها .. فلماذا تختار صفقه صغيره خلي الرافعه كبيره دايما .. وبالتوفيق لك دوما

Feelo
02-28-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
فعلا اخى الكريم مشكورا على طرح الموضوع المهم والذى افادنى كثيرا
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

Abo Hamdy
03-01-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
لازم تكون كبيرة شوية والا الربح هيكون قليل اوي وبردك لازم تعرف ان
الرافعة المالية زي الفوركس هي ممكن تحققلك مكسب كبير
لكن في نفس الوقت ممكن تمرجن لك الحساب وتصفره لك

poop1
03-01-2014, 00:29
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
الارفعه الماليه مهمه بالنسبه للحسابات الصغيره
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

oneman
03-01-2014, 00:58
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا\ز.................نفاق المرء من ذله...........هذا الميت لا يساوي ذلك البكاء
همّه على بطنه.......هو كالكمأة لا أصل ثابت ولا فرع نابت............وبعض خلائق الأقوام داء كداء البطن ليس له دواء

galmp
03-01-2014, 01:29

HOPE2014
03-01-2014, 01:43
مساء الخير الرافعة المالية سلا حذو حدين وممكن ان تنفع وان تضلر كيف ان عملت برافعة ماية كبيرة استعملها لسكالبنج مثلا لكن هنا تاخذ نقاط لتضاعف الحساب وهي تنفع مع الحسابات الصغيرة لكن الرافعة المالية الصغيرة افضل لاهه تعلم الانضباط فلا يمكن ان تظل تفتح في صفقات لى ا ن تستهلك كل الرصيد سلام

nizar17
03-04-2014, 22:59
بالعفل الرافعة المالية هي جيدة و سيئة في نفس الوقت لذا وجب حسن توظيفها لكي تعطي معاك
نتائج جيدة و تحقق تقدما في مجال الفوركس
بالتوفيق للجميع

zinga4
03-05-2014, 15:18
نوع واحد من التحوط هو حماية المال المشتري عن طريق خفض خطر محتمل
زيادة سعر الصك. نوع آخر هو التحوط المال البائع ل
خفض خطر انخفاض السعر.

ahmadinho100
03-05-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي معك حق جزاك الله كل الخير يا اخي على موضوعك القيم بخصوصك الرافعة المالية على العموم شكرا لك اخي

moradovitch
03-05-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم zahran نعم اخي الرافعه الماليه لها ايجابياتها و سلبياتها تكمن الايجابيات في مضاعفة الارباح ولكن سلبياتها هي خسارة راس المال في رمشة عين لذا يجب ان تكون خبيرا لتتعامل معها

ahmad lord
03-05-2014, 15:52
اخى هذا الموضوع مهم جدا ويجب ان ناخذ الكثثير من الاراء حتى نعرف وعلى العموم هى وجهة نظر واراء وكل منا له راى اخر وارجوا ان تعلموا الحقيقه

abdotitim
03-05-2014, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهمية استمر هكدا
بارك الله فيك على الطرح نعم موضووع الرافعه الماليه مهم جدا بالنسبه للمحترف والمبتدا

hatem27
03-05-2014, 15:55
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب اقرا كل المواضيع حتى لو لم تكن ذات صله بى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى

zisimo
03-16-2014, 23:25
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المميز الذي يخص الرافعه الماليه جزاك الله خيرا
وتمى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

gr53
03-28-2014, 17:21
لكن لتفادي المخاطر معها يجب اختيار الرافعة مناسبة لحجم رأس المال

mgw
03-28-2014, 19:12
تمام شكرا على الموضوع يا اخى مع ان الموضوع قديم
ورمضان خلص من زمان بس كل سنه وانت طيب

trader101
03-28-2014, 19:19
الرافعة المالية يمكنك اختيارها حسب ما تراه مناسب لك وايضا ما يناسب حسابك قد نجد رافعة مالية ك 1:2000 لكن ليس ضروري ن تختار هذه الرافعة فالامر اختياري هناك منيفضلافعة مالية صغيرةلحماية حسابه وهناك من يختار رافعة ملية كبيرة انه يحب ان يغامر بحسابه

valmp
03-29-2014, 04:00

sadok abed
03-29-2014, 04:55
اخى الكريم انا عن نفسى افضل المغامرة المتوسطة و لذا استخدم الرافعة 1 على 500 فى العادة
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس وو السلام عليكم

ismailsamba
03-29-2014, 05:19
اخي العزيز
لأن بدون رافعة مالية لن تصتطع تحقيق ارباح كبير :o

---------- Post added at 02:19 AM ---------- Previous post was at 02:11 AM ----------

اخي العزيز
لأن بدون رافعة مالية لن تصتطع تحقيق ارباح كبير :)

owtinod
03-29-2014, 15:49
ارى ان الرافعة المالية بالنسبة للمبتدئين اللى انا واحد منهم
كلما كانت صغيرة ومناسبة كانت افضل فى التداول

masry928
03-29-2014, 15:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم موضوعك قيم ولكنى احب ان اوجه لك بعض الاستفسارات المهمة لو كان هنا الرافعه 1الى 50 ومبلغك كان 10 دولار هتقدر تتاجر بيه اعتقد لو تاجرت بيه هيكون ربحك قليل جدا وغير ملحوظ بالمرة فلذلك زى ما للرافعه الكبيره عيوب فلها مميزات

voxaln
03-29-2014, 16:04
السلام عليكم
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الشيق والجميل والمفيد عن الرافعة المالية ونامل ان نراك بمواضييع جديدة وجزاك الله خيرا
وشكرا

mehildin
03-29-2014, 16:12
السلام عليكم اخي الكريم.
بخصوص الرافعة المالية اخي انا بفضل الرافعة المنخفضة منشان المارجن كول ما يندهلي . وبالتوفيق للجميع
تقبل مني فائق الاحترام.

ahmed kabo
03-29-2014, 16:29
اتفق معاك اخى الكيرم فى بعض الاشياء بس شركة الوساطة مالهاش دخل فى الرافعة المالية انت حر عايز تستخدم رافعة كبيرة تمام صغيرة انت حر بالتوفيق للجميع

NhajajN
03-29-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اللى بيؤدى للخسارة هو المتاجرة الخاطئة و عدم دراسة الصفقة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

a7med84
03-29-2014, 16:48
شكرا لك اخى الركيم الموضوع مميز فعلا

والرافعه الماليه لا غنى عنها ولكنها سلاح ذو حدين ممكن ان تخسرك حسابك لو بالغت فى استخدامها فى لحظات

وبالتوفيق لك

hadrami11
03-29-2014, 16:57
بالنسبة لي أفضل الرافعة المالية الكبيرة اذا كان
المبلغ الذي سأتداول به صغير اما ان كان المبلغ
كبير فلا بأس بأن أخفض الرافعة

remas
03-29-2014, 19:17
يعنى الرافعه الماليه هى فى الاساس سلاح ذو حدين اخى الكريم لو احسنت استغلاها
هتقدر تعمل منها ربح ممتاز والعكس لو اسات هتتمرجن اكيد

ahmed kabo
03-29-2014, 19:54
اتفق معك اخى لكريم ولاكن ليس ذنب شركات الفوركس ولاكن الذنب 1نب من يرفع الرافعة المالية الى حجمها الكبير اللى بيعرض الحساب للخطورة بالتوفيق للجميع

masry928
03-29-2014, 19:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرافعه الماليه شاغله بال ناس كتير وبغض النظر عن هذا الموضوع المطروح الراقى فلقد وجدت اخ على المنتدى يقول هل ينفع اتاجر بدون رافعه والسؤال كم مبلغك علشان تستطيع تتاجر من غيرها اعتقد انه صعب للغايه

mgw
03-29-2014, 22:36
مع ان رمضان خلص خلاص بس كل عام وانت بخير
وان شاء الله التوفيق يكون حليف كل الفوركوسيه يا اخى

forex90
03-29-2014, 22:37
طبعا للارفعة المالية كل ملا زاتد حجمها كل ما زاد الخطر على حسابك وايضا الرافعة سمعت كثير
انها عاليها فوائد ربوية جر نفع هل هذا الكلام صحيح بنسةب 100% وقتها ممكن منتجرش خالص فى الفوركس

rayeswahbi2
03-29-2014, 22:41
نعم ان الرافعة المالية سلاح ذو حدين فهي تجلب أرباح عظيمة و في نفس الوقت تجلب خسارة كبيرة لذلك يجب ادارة المخاطرة بعقلانية

Hossam Samy
03-30-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
في اعتقادي ان سبب الخسارة بيتلخص
في حاجتين ملهمش تالت
قلة الصبر او عدمهم وادارة راس مال فاشلة

bachinga
03-30-2014, 05:14
شكرا اخي على النصيحة و لكن اخي لابد ان نخاطر باستخدام رافعة كبيرة لان راس مالنا صغير للتداول به
ولكن من يلتزم بنسبة مخاطره ثابته ومنخفضه لن يهمه قيمة الرافعه سواء عاليه او منخفضه

ismailsamba
03-30-2014, 05:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

dont
03-30-2014, 07:52
الرافعة المالية انا ان نحقق منها ارباح كبيرة والرافعة امالية هى التى تساعد كل تاجر على التداول
كذلك الرافعة امالية هى التى اتحيت لكل شخص ا\خل فى الفوركس

Hossam Samy
03-30-2014, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
النسبة الاكتر بتخسر مش بتكسب
وده فعلا بيبقس بسبب سوء
اختيار رافعة مالية مناسبة لراس المال

cabot
03-30-2014, 16:07
انت قولت ممكن يضاعف الحساب مرة واتنين وتلاته واكتر من كده بكتير وممكن برضة يخسرنا الحساب كله ف صفقة واحدة انا اعمل حاليا بعض النظر عن الرافعه الماليه المنوحه لي افضل طرق المتاجره هي الدخول 1%من الحساب تكون المخاطره صغيره و لكن هناك شركات امريكية تخضع للجهات الرقابية و تعمل وفق القانون

remas
03-30-2014, 16:40
يعنى الرافعه الماليه اخى الكريم الشركات بتوفرها للمضاربين خاصة اللى راس مالهم صغير
عشان يقدر يدخل السوق ده براس ماله الصغير

awa
03-30-2014, 17:01
انت مش مجبر تستخدم الرافعة 1 : 2000 اللى مش عاجباك و انيستا توفر رافعة 1 : 50
لو عايز تستخدمها و لكل شخص ما يناسبه و كل واحد عنده حد ادنى من الخبرة فهو يعرف ما الذى يناسبه

nalmp
03-30-2014, 17:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الرافعة المالية بالنسبة لى افضل انها تكون عالية عشان راس المال الى بتاجر بية صغير لو راس المال صغير مش هاقدر اخش صفقات واشتغل براحتى

ahmadinho100
03-30-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق يا اخي موضوع مهم عللى الرافعة المالية شكرا جزيلا لك على الموضوع و اتمنا لك التوفيق يا اخي

walid12
04-01-2014, 01:57
_موضوع جميل وتسلم ايدك اخي الكريم بس موضوع الرافعه ده لسه كبير عليا انا لسه عاوز ابدء بصفقات صغيره وبعدين افهمه اوي.

ruse
04-05-2014, 12:59
السلام عليكم ور حمته وب ركاته
و بالتوفيق لك ..

zakamessi
04-05-2014, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اجل اخي الكريم ولاكن يجب الحذر بان الرافعة المالية سلاح ذو حدين ويسجب استغلالها جيدا