PDA

View Full Version : نصائح المبتدئ

Pages : [1] 2

mohcinus
11-26-2015, 01:12
السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته انا جديد في هذا المجال و ابحث عن اهم الوساقل للربح في هدا الميدان وعدم مرجنة راس المال هل من إفادة من فضلكم

snnaky
11-29-2015, 21:32
اهلا بحضرتك معنا وان شاء الله تكون موفق
النصيحة الأولى
حب المجال وخلى عندك هدف مش بس الربح لا هدف انك ازاى تضحك على السوق وانت اللى تكسب ودة احساس جميل بجد
ازاى تعمل دة هوة دة الهدف التانى انك تبحث عن الأدوات اللى تحقق بيها الهدف ودة بالعلم
النصيحة التالتة لازم تدى لنفسك فرصة للتطبيق على اللى بتتعلمة ويكون عندك فرصة اخرى للابداع يعنى تفكر ازاى تهزم السوق بوسائل جديدة بدون تقليد

jalal20
11-29-2015, 21:36
كمااااااااااااااااا قاااااااااااااااااال
اخي snnayk حب المجال وخلى عندك هدف مش بس الربح لا هدف انك ازاى تضحك على السوق وانت اللى تكسب ودة احساس جميل بجد
ازاى تعمل دة هوة دة الهدف التانى انك تبحث عن الأدوات اللى تحقق بيها الهدف ودة بالعلم

محمد صلاح
11-29-2015, 21:38
النصيحة الاولى هى التعلم ثم التعلم ثم التعلم ويجب ان تتدرب على حساب ديمو لفترة طويلة

وكمان تحدد لنفسك طريقة معينة تتاجر بيها وبلاش التشتت بين الطرق

mohamedrefaat
11-29-2015, 22:21
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نرحب بك أجمل ترحيب في
(( ..منتدى فوركس مصر..))
كما اريد ان ابدي اعجابي الشديد بموضوعك عن الهند وإيران توقعان اتفاقا لتطوير ميناء رغم تحذير أميركي
لا نريدك ضيـف بل صاحب الدار
حياك الله في منتداك وعلى الرحب والسعة
نأمل تواصلك الدائم معنا
مع أرق التحيات

abdallah201227
12-06-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من النصتئح منا عدم الطمع واداره راس المال والصفقات قليله ويكون ليها هدف وستوب ....

yahiahd
12-06-2015, 14:27
ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

latraaa
12-06-2015, 14:35
يا اخي الكيرم، بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:31
فى الاول اخى السوق لييس مكان ان تربح منه باقل الخسائر ممكن ان تكون ان الخسار
لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم
ومن تم ممكمن ان تدخل الى هدا المجال

otmani
12-06-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات على الحساب التجريبي
فسيحتاج منك شهور لتعلمه

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوخي يجب عليك أولا أن تفهم بان ادارة راس المال اهم من التحليل واهم من حجم راس المال واهم من المغامرات واهم من كل شيئ آخر يجب عليك أن تتعلم كيف تحافظ على راس مالك حتى ولو في حالات الصفقات الطويلة الامد

ppttss
12-06-2015, 17:59
نصيحتى لكل مبتدء ان يكون هناك تعليم كثير وتدريب كثير واخذ الخبرات الكثيرة حتى تقدر تعرف كل شيء عن الفوركس ولا تياس منه بسهولة

عاشق الفوركس
12-07-2015, 13:40
والله يا اخي الكريم ،،يجب عهليك التعلم لكي تحقق تقدم في ،هدا المجال من خلال الكتب ،الفيدوهات التعليمية ، بالتوفيق لك ، وللجميع ،، ان شاء الله

مريم ميري
12-07-2015, 14:01
السلام عليكم انطلاقا من تجربتي المتواضعة في مجال الفوركس انصحك اخي الكريم بان تقرا جيدا عن الفوركس وبعد دالك شاهد فيديوهات شرح التحليل الفني
للاستاد كريم فراس يتحدث فيه عن الشموع اليابانية ومختلف اشكالها فالتحليل الفني سيساعدك على تعلم الفوركس وبعد دالك يمكنك ان تفتح حساب افتراضي مع
شركة انستا فوركس وتتسجل ايضا بالمنتدى وتبدا بكتابة التعليقات لتجمع البونيس وهو 10 سنت عن كل تعليق والمبلغ الدي يمكنك ان تصل اليه في الشهر هو
250 دولار شهريا وبالتوفيق

عاشق الفوركس
12-10-2015, 23:12
والله ياى اخي الامر ليس سهل كما ترى يجب ان تصبر وان تتدرب على الحساب الديمو اكبر فترة ممكن الى ان ترى طريقة مناسبة للربح،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bassem Hassani
12-11-2015, 01:46
نصائحى لك ولا متداول فى سوق العملات الاجنبية هى انه لازم يتعلم السوق كويس جدا قبل المخاطرة براس ماله لانك لما تتداول على الحساب التجريبى وتحاول تفتح صفقات كتير علشان تحقق اى ربح اوربح عالى هيكون مختلف جدا لما تفتح او حساب حقيق لك من راس مالك الخاص بيك انت وبالتالى الوضع هيكون مختلف لازم تقدر تسيطر على نفسك وكمان تكون نفسيتك كويس علشان تقدر تتعامل مع السوق ..

neverlityougo2
12-14-2015, 01:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

yaskar
12-14-2015, 01:44
تُسمى العملات الأكثر شيوعا في التداول بالعملات الرئيسية. يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (usd)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (eur)، الين الياباني (jpy)، الجنيه الاسترليني (gbp)، الفرنك السويسري (chf)، و الدولار الاسترالي (aud). يشكّل التداو

otmani
12-19-2015, 15:32
لا توجد طريقة ناجحة مائة بالمائة عليك الان كمبتدا التوجه للقسم التعلي لمعرفة الفوركس اولا

aym
12-19-2015, 15:53
نصائح المبتداء مهمة جدا للكل ان يعرف النصائح التى تكون معه فى بداية المشسوار ونشكرك
على هذا الموضوع ونتمنى التوفيق للجميع

مصطفى حمدان
12-23-2015, 21:25
اخى الفاضل افضل الطرق للربح فى هذا السوق هى التسلح بالعلم من خلال الاطلاع والعمل على الحسابات التجريبية حتى تكتسب الخبرة المناسبة لتتداول بشكل جيد ومن هنا تستطيع وقتها ان تحقق ارباح وتبتعد عن الخسائر الشديدة

samieh
12-31-2015, 14:31
اهم النصائح اللى ممكن نقدمهالك يا اخى هى عدم الطمع ابدا والدخول بلوتات كبيرة فالاصل فى النجاح فى الفوركس هو توزيع المخاطرة وتقليلها
وتانى نصيحة حاول التدرب كثيرا على الديمو وطبق التحليل الفنى وابعد عن المؤشرات نهائيا فى فترة تعليمك

yahiahd
12-31-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
12-31-2015, 15:53
اهم النصائح للربح الكبير من المجال تبدا من التعلم الجيد
الذى لن يتاتى الا بالتجريب عالديمو اكونت اطول فتره ممكنه لفهم كل كبيره وصغير هتخص المجال

mhd99
12-31-2015, 20:57
حتى تتمكن من الربح في الفوركس يجب ان تكون ملم بهذا المجال اخي ولديك معلومات كافية عنه وانصحك ان تشاهد
الدروس الموجودة في المنتدى لتكتسب الخبرة منها

ahmedazzouz
12-31-2015, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك ان تتعلم الفوركس جيدا من خلال قراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات ثم افتح حساب تجريبي و طبق ما تعلمته و سترى تحسنك و بذلك يمكنك فتح حساب حقيقي و التداول به
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
12-31-2015, 21:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اهم شيئ في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع والدخول على صفقه واحده او اثنين وعدم الدخول على كم هائل من الصفقات لان هذا يؤدي الى عدم التركيز وفقدان السيطره على التداول تحياتي لك

Zezobebo3
01-26-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بحضرتك معنا وان شاء الله تكون موفق
النصيحة الأولى
حب المجال وخلى عندك هدف مش بس الربح لا هدف انك ازاى تضحك على السوق وانت اللى تكسب ودة احساس جميل بجد
تقبل تحياتى الك

TISA
01-26-2016, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات على الحساب التجريبي
فسيحتاج منك شهور لتعلمه

justsmile
01-27-2016, 01:59
لتضمن اخي الكريم عدم مرجنة حسابك انصحك بتعلم استراتيجيات ادارة رأس المال وو المخاطر .. والتزم بها ..
بالتوفيق لك اخي بسوق الفوريكس,,

harimeche
01-27-2016, 03:49
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

لكي لا يتمرجن حسابك عليك بإدارتك لمخاطرتك الصحيحة وان لا تخاطر بأكثر من

1 في المئة من الحساب في الصفقة

تحياااااااتي

ebn masr
02-03-2016, 18:55
كل اللى اقدر انصحك بيه واساعدك من خلاله انه عندما تقوم بجمع قدر من راس المال وتقوم بالعمل بعد كدة فى حسابك قبل ماتفعل هذا التداول ادخل اعرف خطط واستراتيجيات واعرف ازاى تتح الصفقة وازاى قفلها وهكذا

yansane
02-04-2016, 02:41
لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم النصيحة التالتة لازم تدى لنفسك فرصة للتطبيق على اللى بتتعلمة ويكون عندك فرصة اخرى للابداع يعنى تفكر ازاى تهزم السوق بوسائل جديدة بدون تقليد

mahmoud massry
02-04-2016, 06:26
ادخل على القسم التعليمى هتلاقى فيديوهات كتير وويبينار وانا انصحك بالفيديوهات لانها اسرع تثبيتا للمعلومه وبعدها تطبق الاستراتيجيه الى انت استريحت معاها اكتر فتره كويسه على حساب الديمو
واحكم على النتائج بنفسك

abanoub2015
02-04-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعلم اخي الكريم في كورسات فوركس حتي لو مش في مراكز معتمده يمكنك الاطلاع علي فيديوهات من اليوتيوب شاملة وكافيه يأذن الله وستستفيد منها ومجانية واتبع سياسة رأس مال صارمة وتعلم تحليل فني وتحليل اساسي ولا تخاطر بالتوفيت انشاء الله

محمد صلاح
02-04-2016, 10:13
لهلا بك اخى العزيز بيننا ولكن فبل كل شئ يجب ان تعرف ان الفوركس ملئ يبالمخاطر

ولكن لو عايز تتدخله لازم تتعلم جديدا وتشوف فديوهات ودروس

zead ahmad
02-04-2016, 11:05
نصيحتى لكل مبتدء لا يدخل هذا المجال الا وهو متعلم كل شيء واذا تعم لا يطمع فى التداول ولا يتسرع فى التداول ولا يكون غير صبور لان هذا شيء يودى الى اهلاك الرصيد

islamhd
02-05-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

justsmile
02-05-2016, 00:51
مخي // رحبا بك التضمن اخي الكريم عدم مرجنة حسابك انصحك بتعلم استراتيجيات ادارة رأس المال وو المخاطر .. بالتوفيق لك اخي دااائما اينما ذهبت

lebouziramzinio
02-05-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات على الحساب التجريبي

soad labib sadek
02-05-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل من وجهة نظري انك اذا احببت ان تعزز هذا الجانب فعليك بالقراءة عن ادارة راس المال و مواضيعها و الكتب المتخصصة في ذلك و يا حبذا لو كانت لغتك الانجليزية جيدة و قمت بقراءة كتب اجنبية

بالتوفيق

yansane
02-05-2016, 20:21
النصيحة التالتة لازم تدى لنفسك فرصة للتطبيق على اللى بتتعلمة ويكون عندك فرصة اخرى للابداع يعنى تفكر ازاى تهزم السوق بوسائل جديدة بدون تقليد لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

nadin
02-05-2016, 20:38
السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته انا جديد في هذا المجال و ابحث عن اهم الوساقل للربح في هدا الميدان وعدم مرجنة راس المال هل من إفادة من فضلكم

السلام عليكم
انا لسه مبتدئه زيك بالظبط
بس اظن ان هو انك تحب مجال الفوركس تتعلم اكتر وتقرأ كتاب تعلم الفوركس كويس جدا
طبعا تستفاد من خبرات الخبراء فى هذا المجال
بالتوفيق

global
02-05-2016, 21:11
يا اخي الكريم ان عدم مرجنة الحساب في المرة الاولى هي من الامور الشبه مستحيلة في الفوركس
والله الموفق والمعين

islamhd
02-06-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

starnew
02-06-2016, 16:16
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

ملاك الروح
02-06-2016, 16:36
انصح بالتدرب على حساب تجريبي واتباع الإستراتيجية الناجحة او التوصيات الناجحة وادارة راس المال بخطة صارمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ibrahem91
02-06-2016, 16:45
عليك مواصلة التعلم واكتساب الخبره الجيده من السوق وقتها ستجد نفسك مستعد
للتداول تحقيق الارلاباح ايضا ولكن التزم الخطة التي تسير عليها من البدايه

ahmed humedat
02-06-2016, 17:06
لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

tarekgamal
02-06-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب كثيرا ان ارحب بك اخى الكريم فى المنتدى والشركه واتمنى لك الربح والتقدم والتوفيق باذن الله
نصيحتى لك ان هذا المجالب يحتاج الى العمل والصبر والكفاح فالصبر والمعلومات والعمل والقراءه الكثيره تساعدك على الفهم والوعى وتقلل نسب الخساره وتزيد نسبه الربح
تقبل مرورى

MahmoudNofal
02-06-2016, 18:03
السلام عليكم اخى عليك ان تتعلم اولا و تفهم التحليل الفنى و الاساسى و تفتح حساب تجريبى تتداول عليه و تتدرب عليه و بعد كده حساب حقيقى

aboomar1412
02-06-2016, 19:28
اخي اولا وقبل كل شيء انصحك بتعلم كل ما هو صغير وما هو كبير في سوق الفوركس من الناحية النظرية اي كل ما يتعلق بالمصطلحات التنردات الشموع اوامر الصفقات وغيرها من الامور التي يجب على الجميع معرفتها بداية,بعدها يأتي دور التدرب على السوق من خلال الحسابات التجريبية حتى تكتسب الخبرة اللازمة لك لتستطيع الولوج لسوق التداول

hachhouch
02-06-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عليك أخي بداية من التعلم على حساب تجريبي و التعلم من الكتب النتوفرة و المنتدى فيه قسم تعليمي مهم
وفقك الله

talel babchia
02-06-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات على الحساب التجريبي
فسيحتاج منك شهور لتعلمه السوق ليس مكان ان تربح او تخسر
ومن تم ممكمن ان تدخل الى هدا المجال و بتوفيق للجميع

yacrao
02-06-2016, 20:38
الادارة الجيدة لاراس المال
التحكم اخي الكريم في النفس وهذا مهم

الابتدعاد نهائيا عن الطمع

اجني المال

never11
02-10-2016, 13:35
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
02-11-2016, 15:03
السلام عليكم ... من املهم جدا انك تاخد بالك من ادارة راس المال لان ادارة راس المال من المهم ان تكون في التعامل مع
الحساب لاها كسير الحساب ودة اللي من الممكن ان يجعلك تشتغل في الحساب كويس
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 22:51
الادارة الجيدة لاراس المال
التحكم اخي الكريم في النفس وهذا مهم

الابتدعاد نهائيا عن الطمع

اجني المال

ده المفروض اهم قاعده لان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

nuclear2010
02-14-2016, 23:13
السلام عليكم جميعا
اخي الكريم اهم شيئ في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع والدخول على صفقه واحده او اثنين وعدم الدخول على كم هائل من الصفقات لان هذا يؤدي الى عدم التركيز وفقدان السيطره على التداول تحياتي لك
تقبل مرورى

جمال صادق
02-15-2016, 00:00
الكثير من النصائح يمكن العمل بها و فهمها و لكن من الصعب ان نجد ان هناك من يستطيع ان يطبق تلك النصائح اثناء التداول م وقت لاخر

mourada
02-15-2016, 11:41
اخي الفاضل بالسنبة للربح من سوق الفوركس فهو صعب للغاية ان لم تتعلم جيدا لذا اتجه الى القسم التعليمي و ادرس جيدا و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

aym
02-15-2016, 11:43
نصائح المبتداء اخى الكريم نشكرك على هذا الموضع ومن المهم على المبتداء ان يعرف يستفيد
من النصائح التى تكون موجودة فى المنتدى

aissaalg
02-15-2016, 12:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

AhmedAdel8
02-15-2016, 13:03
اخى الكريم يجب عاليك تعليم الدعوم والمقاومات + ادارة راس مال جيده + نقطه الدخول تكون قوية

global
02-15-2016, 13:22
يا اخي الكريم انا انصحط ان تتعلم اولا قبل ان تتجار على البونص وان لا تطمع اكثر من اللازم
والله الموفق والميعن

haisom
02-15-2016, 13:30
انا لسة مبتدىء بردو وانشاء اللة هتعلم من نصايح الكبار

never11
02-16-2016, 20:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

eslamhmid
02-16-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا سعيد ببحثك في المجال ده وسعيك للتعلم والتعلم عشان تبقي حاجه عالية ولازم تحب الشغل ده عشان تبدع فيه ولازم كمان يبقي ليك هدف عشان تقدر توصل للي عايزوه بإذن الله

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

ووكمان لازم تجتهد وتبذل اقصي ما عندك عشان اولاد تعلم من المنتدي الجميل ده واللي بيعلم حجات في غايه الجمال والروعه وعشان ثانيا يبقي ليك مصدر مال ثابت وبجتهادك تقدر تزوده من جد زجد ومن زرع حصد

Abdulrahman Raslan
02-16-2016, 20:38
السلام عليكم
اول حاجه حب مجال الفوركس
ولا تستعجل في الربح وتأنى في قراراتك
وشكرا

محمد صلاح
02-16-2016, 21:03
اهلا بكى احى العزيز طالما انك سالت السؤال ده يبقى انت اكيد عايز تبدا صح الاول لازم تتعلم كل حاجة عن الفوركس وطريقة العمل وتحدد لنفسك طريقة عمل وبعد كدة تتضرب على الحساب التجريبى

best1
02-16-2016, 21:30
قلص الباوند مكاسبه مقابل الدولار مع تراجع الجنيه قلص مكاسبه يوم الاثنين، مع تراجع الباوند/دولار الى 1.4309، حيث أظهرت بيانات حكومية أن معدل التضخم السنوي في المملكة المتحدة ارتفع الى أعلى مستوى في سنة واحدة في كانون الثاني/يناير

aboubakeur_m12
02-16-2016, 21:34
اعتقد انه ان كانت نصيحة تقدم لمتداول مبتدئ هي العمل على تطوير اسلوب تداول معروف مسبقا فهو يعتبر السبيل ان لم اقل الوحيد الذي يرافقك في مسارك الفوركسي و يوجد الكثير من الامثلة التي برزت و نجحت بفضل هذا المبدا

ebrahimreda
02-16-2016, 21:36
أخي العزيز تعلم اولا كيفيه اداره المواقع وفهمها وعلي اساس ذلك سوف تتعلم الربحيه من النت اما اذا كان هدفك الاول والاخير هو الربح من الانترنت فقط فلا تتعلم شيئا لان فهم الموقع وكل م يرتبط بيه هو اساس الربح ويجب عليك ان تتعلم من رجل ذو خبره ف هذا المجال حتي تصبح واعيا للمجال الذي تعمل بيها وعلي درايه بكل شئ فيه

mahmoud massry
02-16-2016, 22:19
ادخل على القسم التعليمى هتلاقى فيديوهات كتير وويبينار وانا انصحك بالفيديوهات لانها اسرع تثبيتا للمعلومه وبعدها تطبق فتره كويسه على حساب الديمو

never10
02-17-2016, 21:49

mohammed control
02-17-2016, 22:58
النصيحة الاولى هى التعلم ثم التعلم ثم التعلم ويجب ان تتدرب على حساب ديمو لفترة طويلة

وكمان تحدد لنفسك طريقة معينة تتاجر بيها وبلاش التشتت بين الطرق

mohamedabass
02-18-2016, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة انصحك اخي الفاضل ان تقرأ كثيرا عن الفوركس قبل الدخول فية وان تتفرج علي المزيد من الفديوهات حتي تتمكن من الربح في الفوركس طريقة اكبر ستقابل في البداية بعض الصعوبات ولكن بعد ذلك اضمن لك الربح الوفير فقط تحلي الصبر وارجع دائما للاستشارة والاخذ بالنصائح حتي تكون تاجرا رابحا واتمني لك التوفيق وتقبل مروري

mahmoud massry
02-18-2016, 05:42
اول حاجه انك تتعلم كويس وتحضر فيديوهات وويبينار وبعدها هتفتح حساب تجريبى فى اى شركه وتطبق الى اتعلمته عليه

abdoooo
02-18-2016, 06:12
ان تعلم الفوركس امر بسيط، طالما وجدت المصدر السليم، فهناك العديد من المواقع المتخصصة بنشر مقالات خاصة في تعلم الفوركس . ان البداية تتم من خلال القراءة العامة حول هذا السوق ومن ثم البداية بالتعمق شيئا فشيئا الى ان تتمكن من الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بسوق فوركس ، ولابد لك ان تقوم بعمل جدول زمني تستطيع من خلاله تنظيم وقتك في القراءة بحيث تبعد عن نفسك الملل.

---------- Post added at 03:12 AM ---------- Previous post was at 03:06 AM ----------

من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-20-2016, 23:28
اول حاجه انك تتعلم كويس وتحضر فيديوهات وويبينار وبعدها هتفتح حساب تجريبى فى اى شركه وتطبق الى اتعلمته عليه

المهم تتعلم منها هنا ايه هيا القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:20
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

forez
02-21-2016, 17:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات على الحساب التجريبي فسيحتاج منك شهور لتعلمه .....

latraaa
02-21-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثر من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اكرم التميمي
03-05-2016, 10:01
اهم شيئ في بدايه التداول في هذا السوق هو عدم الاستعجال والتسرع في دخول الصفقات وعدم الدخول على كم هائل من الصفقات لان ذلك يفقدك السيطره على السوق والابتعاد عن الطمع واستخدام استرايجيات مربحه وتطبيقها بحذافيرها
تحياتي

dhmo
03-05-2016, 13:40
اهم شيئ في بدايه التداول في هذا السوق هو عدم الاستعجال والتسرع في دخول الصفقات وعدم الدخول على كم هائل من الصفقات لان ذلك يفقدك السيطره على السوق والابتعاد عن الطمع واستخدام استرايجيات مربحه وتطبيقها بحذافيرها
تحياتي

علشان كده بنول تدريب الديمو مهم والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ebrahem
03-05-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري
ابراهيم

dvdali07
03-05-2016, 14:28
كل ماانصح به ادراة راس مالة صارمة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

hilali2010
03-05-2016, 14:42
أول نصيحة يجب أن تتعلم و ثاني نصيحة يجب ان تدا وم على التعلم

بالنسبة للنصائح الأخرى هي كالآتي:

- أحب هذا المجال

- أعط وقت كاف للعمل في الفوركس

- لا تغتر بأرباحك

- لا تقم بمغامرات غير محسوبة

- تابع تحركات السوق

- تابع الاخبار المالية بانتظام

- لا تتداول بأكثر من 10% من رأس مالك

Elgohary1024
03-05-2016, 14:54

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

forez
03-14-2016, 10:57

big.pharaoh
03-14-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك تتعلم كويس عشان تقدر تعمل حاجه في سوق ضخم زي الفوركس

neversi3
03-15-2016, 18:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
03-15-2016, 23:10
السلام عليكم اخي ..// مرحبا بك لحتى تضمن اخي الكريم عدم مرجنة حسابك انصحك بتعلم استراتيجيات ادارة رأس المال وو المخاطر .. بالتوفيق لك اخي دااائما اينما ذهبت//

QQahmedQQss
03-15-2016, 23:46
السلام عليكم اخى مرحبا بك معنا ف مجاال الفوركس بشكل عام وفى منتدى
فوركس العرب بشكل خاص الحل الوحيد اخى انك تتعلم وتجرب ف الديمو اولا

asmaa mahmod
03-15-2016, 23:49
عدم مرجنه راس المال بتحققه من ان ماتدخلش صفقات كتير فى وقت واحد والتعليم قوم بزياره القسم التعليمى هنا فى المنتدى ملئ بالموضوعات الهائله

forez
04-21-2016, 11:04

ahmed070
04-21-2016, 11:06
مرحبا بك اخي..اهم شئ للنجاح في الفوركس هو اخذ الوقت الكافي في التعلم و عدم الاستعجال الي دخول السوق دون معرفه كافيه بالفوركس...انصحك بزياره القسم التعليمي في المنتدي لتحميل الكتب و الفديوهات التي تشرح لك الامر من البدايه و حتي الاحتراف

جمال صادق
04-21-2016, 11:21
الكثير من هذة النصائح و كثر مها من المكمكن ان يكون عرفوا للكثير منا و لكن لابد من ان نعلم انة من المهم ان نستطيع ان ننفذ تلك النصائح و ليس فقط العلم بها

HaMaDa99
04-21-2016, 11:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

yasser93
04-21-2016, 11:40
توصيات يومية مجانية مقدمة من شركة ليجيند بروكرز:
http://legendbrokers.com/tools/daily-signals-analysis

افتح حساب تداول ابتداءً من 100$
سحوبات سريعة
فريق دعم اونلاين 24 ساعة طيلة 5 ايام العمل
توصيات يومية مجانية
ترخيص قانوني للشركة في رأس الخيمة
افتح حسابك الآن وتداول معنا على الرابط التالي:
http://goo.gl/wekuYT

monylaser
04-21-2016, 12:17
ب المجال وخلى عندك هدف مش بس الربح لا هدف انك ازاى تضحك على السوق وانت اللى تكسب ودة احساس جميل بجد
النصيحة التالتة لازم تدى لنفسك فرصة للتطبيق على اللى بتتعلمة ويكون عندك فرصة اخرى للابداع يعنى تفكر ازاى تهزم السوق بوسائل جديدة

dhmo
04-21-2016, 12:35
ب المجال وخلى عندك هدف مش بس الربح لا هدف انك ازاى تضحك على السوق وانت اللى تكسب ودة احساس جميل بجد
النصيحة التالتة لازم تدى لنفسك فرصة للتطبيق على اللى بتتعلمة ويكون عندك فرصة اخرى للابداع يعنى تفكر ازاى تهزم السوق بوسائل جديدة

لابد تعمل على التعلم الجيد ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

رومانى
04-21-2016, 13:27
انصحك بما نصحت به نفسى اولا على التعلم الجيد لسوق الفوركس ووضعت امامى
هدف محدد وهو ان اكون محترف فى هذا السوق واتقنه افضل اتقان لكى اعرف
كيفية الربح فابدأت فى الدراسة الجادة والاستفادة من خبرات الاخرين .

samir011
04-21-2016, 13:29
اهلا بك بيننا وفى الفوركس اخى الكريم ابحث وتعلم وشاهد الفيديوهات الموجودة فهى كنز وعليك بالصبر والعمل الجاد وتحمل الخسارة والربح معاً

yousse
04-21-2016, 13:51
النصائح التي يمكن أن نقدمها لك أخي العزيز هو أنهجو من الضروري عليك أن تكون من أناس ألدين يحبون التعلم ون تكون طالب مجتهد لكي لا تكون فاشل في هدا الميدان

جمال صادق
04-21-2016, 19:21
علينا ان تنععلم كيفية الاستفادة من التعاغمل فى الاسواق من وقت لاخر و لابد من الترتيب للتداول بحرية ممكنة بالنسبة لمبتدئين عليهم ان يقوموا بدراسة جيدة للسوق

doaa sary
04-21-2016, 19:38
خايف من الخسارة
اتعلم كويس
ومتطمعش
ادارة راس المال اهم حاجه
ادخل بلوت10 سنت لكل100 دولار
ومتطمعش واصبر واعمل بونص كبير
بالتوفيق

beast4ever
04-21-2016, 19:39

FOREX7
04-21-2016, 22:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ابوفؤاد
04-21-2016, 22:41
1 الى مائه هى اقل مخاطره من الممكن ان تعمل بها اى اقسم راس مالك على مائه و الناتج يكون قيمه اللوت الذى من الممكن ان تعمل به كاقصى لوت و الاكيد انك لا تخسر نا يزيد عن 3 بالمائه من الحساب واربح ماا تشاء

Nader Saied
04-21-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم تفضل مشكور الي القسم التعليمي ستجد الافاده هناك

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
اخي محسن ممكن ان تجد الكثير من الفيديوهات لتجنب الخسائر الفادحة

magid01
04-21-2016, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي لكي تنجح بإذن الله عليك بأمور مهم اولها ان يكون لديك رأس مال لا يقل عن 1000 دولار ثاني ان تفهم الفوركس من تشتري و متى تبيع تقبل مروري اخي

متداول خسران
04-21-2016, 23:14
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكوور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
نصائح المبتدئ
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفكمع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
المبتدئ اخي انصحه بتعلم التحليل الفني و يكون من نسبة الرابحين

احمد عبد الباسط
04-24-2016, 04:20
بعض النصائح الهامة وعن خبرة
اردارة راسس المال
استخدام الاستوب لوز
عدم الاستعجال والغرور عند تحقيق الارباح
الخوف والطمع
عدم الاعتماد على توصيات الاخرين
التعلم ثم التعلم لكى تكون متداول محترف

drsafaseefo
04-24-2016, 06:24
يوجد العديد من المواضيع هنا في المنتدى التي تحتوي على نصائح كثيرة جدا في هذا المجال ولكن ما أستطيع أنن أنصحك به هو الافراط في التعلم والقراءة في مجال الفوركس
لأنه كلما ازدادت خبرتك وقراءتك أكثر في المجال كلما تفتح ذهنك واتسعت مداركك
بالتوفيق لك ولجميع الأخوة في المنتدى

the iraqiwae knight
04-24-2016, 08:32
السلام عليكم
اخي الكريم
ان الارباح لا تاتي بالسهولة التي تتحدث عنها فكل شي لا ينال الا بالجد والمثابرة , واول ما عليك فعله التعلم والقراءة ومطالعه الفيديوات التي تزيد وتمني من قدراتك التي سوف تؤهلك للخوض في غمار الفوركس .
تقبل مروري

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 20:59
هناك عدد قليل فقط من الأشخاص المحظوظين الذين يستطيعون النجاح بمجرد البدء في تداول الفوركس. يضطر كثير من الناس الى تعلم بعض الدروس الصعبة و المحاولة المستمرة مع سوق الفوركس.

Yousef Saeed
01-02-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل ما عليك فعله هو فتح حساب افتراضى جديد لتتعلم علية وتطبق ما تتعلمة واذا نجحت فية
تعمل حساب حقيقى وتشتغل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

magic777
01-13-2017, 20:32
اي متاجر لسه جديد في المجال ده لازم يتبع الطريق الصحيح الي المفروض كلنا نتبعه من الاول حتى يجنب نفسه ما يمكن ان يتعرض له في الطرق المختصره
الي اغلبنا مر بيها للاسف وخسر

ibr08
01-14-2017, 02:25
يا اخي الكيرم، بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

antr
01-14-2017, 03:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى تعلم بشكل جيد وتدرب على اساراتجية على المتاتريدر مده طويلة ليكون مثلا 3 شهور ولا تدخل السوق غير لما تحقق ربح متوالى 3 شهور اخره

freetrade
01-14-2017, 05:30
لتجنبالمرجنة لحسابكيا اخي حاول انك تتعلم ولا تستعجل الدخول في اي صفقة طالما لا تفهم السوق او التحليل ابدا بالتعلم علي حساب تجريبي لتستستشعر طريقة العمل ومع الممارسة ستكون جاهز

GHOST_07
01-14-2017, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله
احسن وسيلة اخي الكريم انك تضع حد للخسارة ستوب لوز وثاني شيء حاول تجمع مبلغ لباس به في حسابك لكي تتداول باريحة
الله ايوفقك

ebn masr
01-14-2017, 07:03
الحكاية دى محتاجة جدا من الامور اهمها مثلا انك تتعلم وتعرف كويس انت بتعمل ايه قبل البظء والدخول الى سوق التداول ومشكور

alonsoo
01-14-2017, 07:08
افضل وسائل البرح الصراحة اخى الفاضل هو انك الاول تتعلم على حساب ديمو وتجرب كذا استراتيجية تانى حاجة انك تتعلم عليه طريقة ادارة راس المال
بعد كدا ابعد عن الطمع وتعلم الصبر ان شء الله هتنجح اخى الفاضل

waelmma
01-14-2017, 08:05
:)):yahoo::yahoo:اخى الفاضل اهلا ومرحبا بك فى عالم الفوركس ونصيحتى انك
تدخل على القسم التعليمى وهتجد كل الفيديوهات التعليمية والمواضيع اللى هتستفاد منها جيدا

bakup28
01-14-2017, 12:05
اقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع
المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

sob81
01-14-2017, 12:07
نصائح للمبتداء فى الفوركس نكون هى عدم التسرع والدخول فى الصفقات الغير مدروسة وايضا التتداول والدخول فى الصفقات بعد عمل
التحليلات للشارت ومعرفة نقط الدعم واملقاومة وعدم الطمع

tamermosa
01-14-2017, 12:10
يا باشا اهم حاجه هو عدم الطمع و المجازفه بلوتات عاليه و عدم استخدام رافعات ماليه عاليه كفايه قوي الرافعهو١:١٠٠ . انا شايفها رافعه ممتازة

creatorman1978
01-14-2017, 13:40
الطريقة الوحيدة لعدم مرجنة الحساب هو ان تتبع استراتيجية دخول جيدة وايضا اتباع خطة لادارة راس المال صارمة ويجب عدم الخروج على هذا النظام مهما يكون ... بالتوفيق

magic777
01-14-2017, 21:29
لازم المبتدأ يحافظ على صبره اثناء التعلم ويقدر يكون قادر على انه يفهم المجال ويدرب نفسه كويس لكي يصل لمرحله يكون فيها
قادر انه يحط الخطط لنفسه ويعمل

Mony Ezzat
01-17-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك اتفرج على فيديوهات انا مبتديه وبعمل كده برضو والحمدلله ااستفدت كتنييير جدااا ولكن لسه بشوف برضو

Khaled metwally
01-17-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنصح كل مبتدئ في مجال الفوركس أن يتعلم اول أسلوب وطريقة العمل باستراتيجية متقنه كي ينجح في الصفقات

amine33
01-18-2017, 13:39
لا توجد طريقة ناجحة مائة بالمائة عليك الان كمبتدا التوجه للقسم التعلي لمعرفة الفوركس اولا

Manoush
01-18-2017, 13:44
والله اخى العزيز انا لسه جديده فى مجال الفوركس وكل النصائح مهمه جدا بنسبه ليا واتمنى التوفيق للجميع
وجزاك الله كل خير

monji125
01-18-2017, 13:54
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات

latraaa
01-18-2017, 14:21
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أرى أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و هدا نصيحة لكل مبتدأ و أقو لك و للجميع لا داعي للعمل على التداول ما لم تصل غلى مستوى معين

ali gamal
01-18-2017, 14:49
تاجر بفرص قليله مضمونه معظم المتداولون يعتقدون انه إذا لم يقوموا بالتداول فان باب أخر سيكون قد أغلق في وجههم أو لن يلحقوا بأحد تحركات السوق الهامة , الاتجاه هو ان يتداولوا كثيرا . معظم الصفقات التي تحقق أرباح كبيرة لا تأتي سوى مرات معدودة في العام . ركز على الصفقات التي تحقق الأرباح الكبيرة , كن في حالة تأهب واطلاع دائمين .

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

اخطو طريقك نحو الثراء!عن طريق الالتزام للعمل، شركة اف اكس سي سي تقدم لك اربع نصائح تجعل منك مداولا ناجحا في الفوركس حيث انه في كل ساعة من كل يوم يتم الاتجار بمبالغ هائلة من الدولارات في جميع انحاء العالم، عن طريق السوق الاوحد المتاح 24 ساعة، وقد اصبح الان من الممكن ان تنال حصتك من هذه المبالغ المتا جر بها، فقط عندما تتعلم كيفة تداول العملات في سوق التداول.

قد لا تكون من اصحاب رؤوس الاموال الضخمة، و لا تتوقع ان تكون كذلك مبدئيا، لكن حتى عندما لا تكون من اصحاب الملايين، انت قادر بلا شك على تحصيل ارباح من عمليات التداول التي لا تتوقف و التي تعتمد على اساسيات تقنية و تحليلية لخط سير العملات و تداولها، فتعلم تداول العملات في السوق العالمية من مصادر التعليم الكثيفة المتاحة هو بلا شك افضل طريقة لتكون تاجر عملات متمرس. و هنا بعض الارشادات لجعل تداولك للعملات مربحا .

sob81
01-18-2017, 15:55
نصائح المبتدئ فى الفوركس اهم شئ ههو التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس وعدم الطمع فى الربحج الكثير والدخول فى الصفقات
المناسبة لحجم راس المال وعدم التسرع

JOUNES TEKTAK
01-18-2017, 16:00
عليك اخي الكريم باتدرب لفترة على الديمو و تجريب استراتيجة معينة تعمل بها كما يجب عليك تعلم التحاليل الفنية و الاخبارية و عمل ادارة صارمة على راس المال الخاص بك

ahmed samaha
01-18-2017, 16:09
يجب عليك اتباع ادارة رأس مال صارمه
وابدا فى التعلم من خلال حساب تجريبي

محمدفؤاد
01-18-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى عليك بالتعلم وكثرة التطبيقات
على الحساب التجريبي تجمع المعلومات المهمة

HadeerKamal1
01-18-2017, 17:59
اولا عليك التعلم جيدا وبشكل مستمر ولا تتقدم خطوه والا وانت متأكده منها جدا وصاحب ذوي الخبره والادراك الجيد واسأل في اللي متفهموش حتي تتعلم وتربح بشكل جيد.

sinaa
01-18-2017, 21:01

بروفسير العرب
01-28-2017, 18:09
من اهم النصائح المقدمه للمبتدين هو انك تقدر تتدول
فى اى وقت ولكن يجب ان تبتعد عن التدول وقت الاخبار

investtime
01-28-2017, 18:16
الشيء الأول الذي يجب ان تتعلمه وهو كيف يسير سوق الفوريكس ولتجنب مرجنة حسابك يجب ان تضع نقطة للخسارة
يكون حوالي عشر حسابك ليدوم تواجدك في الفوريكس ومع مرور الوقت تكسب خبرة في الدخول والخروج من الصفقات

Mr Fathy
01-28-2017, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم. الاول يا زعيم نتعلم حساب تجريبى يعنى تفتحلك حساب تجريبى الاول تتعلم عليه وتجرب عليه الاستراتيجيات

imaddine1986
01-28-2017, 18:35
اخي اولا قم بالمتابعة على حساب ديمو لاستراتيجية معينة انت تجدها منسبة لشخصية من حيث الاهذاف وطرق الدخول
ثم جربها وطورها لمدة ثلاث اشهر وتعلم ضبط النفس في هذه الفترة وعند تمكنك من الثبات والمحافظة على راس المال
بامكانك الدخول الى السوق

skylol
01-28-2017, 18:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل لك انك تتاجر على الحساب التجريبي لان الاموال في الحساب التجريبي افتراضية اي لا يوجد ربح او خسارة

aki
01-28-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة للمبتدئين عليه التعلم والبحث وبدل الجهد المطلوب لتحقيق ما يريدون من الفوركس .
حظ موفق

لخضر
01-28-2017, 21:24
ما انصحك به هو العمل و البحث و الاجتهاد لانهم من اساسيات الفوركس
نصيحة من مبتدأ مثلك اخي
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله
المبتدئ المسكين الضائع في هذا السوق في اول يوم سمع فيه عن الفوركس بدا يحلم بالربح منه و الثراء و هذا خطأ

hamadasalama
01-28-2017, 21:57
انصحك بادارة راس مال ان تدخل الصفقه باقل عدد لوت موجود عندك هذا يضمن لك عدم المرجنه الا اذا خسرت صفقات كتير جدا متتالية
انشء الله اتمني لك تحقيق الربح

emin14
01-28-2017, 22:49
يا اخي الكيرم، بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى، بالتوفيق لك

فوريكسي
01-31-2017, 02:31
نصائح مهمة جدا للمبتدئين باركالله فيك شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

larbi khirfa
01-31-2017, 03:19
شكرا لك اخي على هده نصائح المفيدة والائع التي يمكن ان يستفيد منها الكثير منراس مالهم اتمنى لك التوفيق والعودة بموضوع جديد ومفيد بالتوفيق يا اخي الفاضل العضاء وتقوية

hams
01-31-2017, 03:21

محمدفؤاد
01-31-2017, 05:33
على الحساب التجريبي وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

freetrade
01-31-2017, 05:58
اهم وسائل الربح هو انك متطمعش وتحاول تدير راس مالك بحكمة وبمخاطرة قليلة علي قدر الامكان عشان حتي لو خسرت صفقة تقدر تعوضها

Sofien
01-31-2017, 05:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتفادي تمرجن حسابك لا تتاجر على حساب حقيقي في السنتين

الأولى لك في الفوركس وتاجر في حساب حقيقي وتعمل معه على أنه حساب حقيقي

bakup28
01-31-2017, 06:42
السوق ليس مكان ان تربح منه باقل الخسائر ممكن ان تكون ان الخسار
لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة
الى ان تحصل على الدعم ومن تم ممكمن ان تدخل الى هدا المجال

Samira shabban
01-31-2017, 21:56
طبعا القسم التعليمى ستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه
وانصحك ايضا لمتابعه التدريب على الحساب التجريبي

ahmadhamad
01-31-2017, 22:00
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي لتتعلم هاذا المجال من الصفر للاحتراف
باذن الله تعالى وجرب على حساب تجريبي ومن ثم تتداول على الحقيقي ولا تنسى ادارة راس المال والصبر

bakdz
01-31-2017, 22:10
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
بارك الله فيـك اخي الكريـم على النصيحة المفيدة و القيمة دي و تعتبر من اهم القواعد التي يجب احترمها للنجاح في سوق الفوركس .

salichou
01-31-2017, 22:22
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله انا انصحك بصناعة استراتجية خاصة بك و منا يمكنك الربح كما تشاء و ان تبتعد عن الطمع

بدر اشطيبي
01-31-2017, 22:23
اخي الحل لتفادي المرجنة هو ادارة راس المال بصورة صحيحة
هذا ما يمكن ان يقال ثم هناك عدم الطمع كذلك يعتبر شرطا ضروريا

samehsaeed13
01-31-2017, 22:24
اقل مبلغ للسحب اخي هو واحد دولار كما ايضا بالنسبة للايداع وبالتالي يمكنك سحبه ولكن انتبه فالمبلغ المتاح
للسحب هو ما يفوق على البونص وليس البونص لان الكتير يخلط بين هته الامور

zakariacr07
02-19-2017, 15:08

أولا يجب جمع بونيص جيد للتداول به و أهم شيء يجب عليك التعلم و أخذ فكرة عن طريقة التداول

Mohamed hasab
02-19-2017, 15:57
انت محتاج تتعلم التداول الاول كويس دور على فيديوهات على النت واليوتيوب واتعلم وبعدين اتداول على حساب تجريبى الاول

LAMIA1976
02-20-2017, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم انت اول شئ تفكر فيه مش الربح لاكن التعلم لان التداول بدون تعلم وكسب خبره راح تخسر بسرعه و يتمرجن حسابك و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

magic777
02-20-2017, 13:37
لا يوجد افضل من طريقه النصيحه الخاصه بالتعلم اخي انت كل لما تتعلم اكتر بتزود فرصك في النجاح في المجال ده ومهما كان الوقت المطلوب
لا تعمل الا بعد الاحتراف الاساسي

zaheralwan
02-20-2017, 13:54
عليك اخي ان تفهم سوق الفوركس وان تحبه وتكرس وقتك له وشاهد الفيديوهات التعليمية واقرا عن المواضيع التى تشرح الفوركس ويمكن التعلم منها والافضل ان تطبق في البداية على حساب تجريبي

ahmedm
02-20-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتعلم من تجارب الاخرين الكثير من الي اتمرجنوا اسبابهم شبه موحدة قلة الخبرة والتداول بدون علم ونس قالت التسرع وناس قالت الطمع والجشع تحياتي لك أخي وتقبل مروري

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... على كل مبتدا ان يتعلم اساسيات الفوركس جديد قبل البد فى دخول الصفقات حتى لا تتعرض الى الفشل فى البدايه وتقبل مروووووورى

grow
02-20-2017, 22:05
انت كل ما عليك هو ان تقوم بتفعيل حسابك للمستوين
وبعد لك تقوم بوضع المااركات ف ميثااق الموضوع
ودا محتااج منك ان تدخل القسم التعليمي لتااهد كل ما يخص الفوركس
والتداول بدايه موفقه والله المستعاان بالتوووفيق للجميع

Ayman Abdellatif
02-20-2017, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل بالمنتدى و فى مجال الفوركس انصحك بالتعلم فلا سبيل للربح من الفوركس بدون ان تتعلم التحليل الاساسى و ربطة مع التحليل الفنى و التدريب على حساب تجريبى لفترة كافية قبل ان تتداول على حساب حقيقى و ان يكون لك ادارة راسمال قوية تلتزم بها غير ذلك لا انصحك بان تعمل على الفوركس

Samira shabban
02-20-2017, 23:20
السلام عليكم..
انصحك بدخول القسم التعليمي في المنتدى وستجد
حيث يوجد شرح لكل ادوات ومصطلحات الفوركس وكيفيه التداول السليم...
وشكرا لك...

Mohmed84
02-20-2017, 23:46
وعليكم السلام ورحمة الله
اخى الكريم اهم شىئ يجب ان تتعلمه هو كيفيه ادارة راس المال وان تتمرن كثيره على الحسابات الديمو حتى تعلم وتتعلم السوق وتقلباتة وكذلك تحد من الخسائر وتعظم من الارباح
تقبل مرورى

جابر1979
02-20-2017, 23:52
المبتدا يتعلم و يكتسب الخبرة بعد وقت و بدل جهد ، و المهم ان يتقبل المتداول فكرة ان هذا المجال هو مجال يجب دراسته و تعلم أسس و قوانين ، للتداول و تحقيق نتاءج جميلة ..

Saeed EL Sayed
02-20-2017, 23:54
مفيش حاجه مضمونه في الفوركس كل الي اقدر اقوله انك تتعلم وتجرب علي حساب تجريبي كذا مره وتصبر لفترات لحد ما تكون متمكن وتقدر تربح باستمرار فقط

asma224
02-20-2017, 23:58
سلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم يجب أن يكون لك هدف وخبرة وخليك متطلع على جميع
معلومات وتتبع كل شي
وفقك الله وسلم عليكم

nour3iny
02-21-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل وسائل الربح فى هذا المجال هو فهمه وتعلمه قبل بدء التداوال ومعرفه كيفيه اداره راس المال

amer123
02-21-2017, 00:03
انصحك بالتعلم فلا سبيل للربح من الفوركس بدون ان تتعلم التحليل الاساسى و ربطة مع التحليل الفنى و التدريب على حساب تجريبى لفترة كافية قبل ان تتداول على حساب حقيقى و ان يكون لك ادارة راسمال قوية تلتزم بها غير ذلك لا انصحك بان تعمل على الفوركس

Manoush
02-21-2017, 00:15
والله اخى العزيز انا لسه جديده فى مجال الفوركس وكل النصائح مهمه جدا بنسبه ليا

samir123
02-21-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد عليه بالتعليم وكثره التطبيقات على الحساب التجريبى فيحتاج شهور للتعليم ولبد تجمع المعلومات المهمه الى ان تحصل على الدعم وممكن تدخل هذا المجال وشكرا

mid0killer
02-21-2017, 00:33
النصيحه بان تسجلي بالمنتدي وتربحي البونص الى جانب التسجيل ايضا فى قرص مدفوع على الانترنت للتعلم استراتيجيه للتداول بالفوركس

Mony Ezzat
02-21-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك اهم الوسائل للربح هى التعلم من خلال اليوتيوب واكيد المنتدى هنا فيه شرح كويس اوي للفوركس

nader12
02-21-2017, 01:12
انا نصيحتي ليك اخي العزيز هي انك تتعلم التجارة علي نوع واحد من العملات وتعرف عنة كل شيء وتكتسب كل معلومة تاثر فية
ثم تتعلم في حساب تجريبي

hamadasalama
02-21-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان تشتغل براس مال لا يتعدي 5 بالمائه اي انك اذا فتحت صفقه تضع لها ستوب لوس لا يتعدي 5 بالمائه من قيمة الصفقه والله اعلي واعلم ..........

lbebulk
02-21-2017, 13:55
أخى المبتدأ فى سوق الفوركس
أنصحك بالتعلم أولا من الدخول على الاقسام التعليمية فى المنتدى
ومتابعة الدروس التعليمية فى المنتدى والتعلم
لان لا توجد طريقة سحرية فى الفوركس تستطيع التداول بها لتحقيق مكاسب ولا تخسر أبدا

ayoubfc
02-21-2017, 15:26
بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير
من التفصيل التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على
التعلم من خلال المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل
التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

romioromio
02-21-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم الفوركس مكسب وخساره فانت الا اهتم بجمع البونص وحاول تشتغل بلوت صغير والله يوفقك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........لكى تستطيع الحفاظ ع حسابك عليك بالتعلم وتعرف اهم ادوات الفوركس واسسياته حتى تمشى فيه بنجاح

Shado
02-21-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اولا تحية طيببة لجميع اعضاء الكرام
معلوماتك مهمة وجميلة جدا اتمنى لك التوفيق
وشكرا على جهودك واتنمنى التوفيق للجميع
استمر باعطائنا المزيد من المعلومات المفيده
:bravo::bravo:

zakariacr07
02-21-2017, 17:49

أنصحك بالدخول إلى القسم التعليمي للمنتدى و مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب لكي تتعلم جيدا و تتجنب تمرجن الحساب

big.pharaoh
02-21-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... افضل شيء في الفوركس هو التعلم لفتره كافيه عشان تقدر تحقق ربح كويس من الفوركس

مروه عصر
02-21-2017, 18:43
السلام عليكم
اولا حتى تستطيع العمل بالفوركس عليك اولا التعلم والتدريب على كل شئ يخص العمل بالفوركس ونحاول عدم الطمع فى تحقيق مكاسب كبيره حتى نتعرض للخساره ...

latraaa
02-21-2017, 19:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من المنتدى و ما تم تقديمه فيه من معلومات راقية قيمة إن شاء الله، ب

siimo
02-21-2017, 19:25
عليك التوجه الى القسم التعليمي في المنتدى
يوجد به العديد من الدروس ستجد مبتغاك هناك

stethoscope
02-21-2017, 19:47
اهم النصائح هى الاجتهاد والالتزام والصبر وعدم الطمع والاصرار والطموح لان الهدف ممكن ان يكون له نهاية بتحقيقة انما الطموح ليس له نهاية والثقة بالله فوق الحدود

magic777
02-21-2017, 21:39
لازم يكون عندك استعداد لبذل الجهد والوقت الي هتديه للمجال ده ولازم تعرف في البدايه ان المشوار طويل وانك مش هتكسب الا بعد
فتره لو انت مستعد واصل

mrramy
03-13-2017, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل النصيحه الاولى انك تتعلم مش اقل من 6 اشهر بعد كدا تفتح حساب تجريبى تتعلم علية 6 اشهر
بالتوفيق باذن الله

محمدفؤاد
03-13-2017, 12:59
على الحساب التجريبي ان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

mostafa1995
03-13-2017, 13:02
استعمل طرق الخبراء واتبع استراتيجياتهم وحتى اذا كنت تعرف شخص له دراية قل له ماذا تفعل بالزبط

menooo
03-13-2017, 13:09
الـــســــــــــلام عـــــلـيـــكـــم ورحــــــــمــــــــه الله وبـــــــركــــاتـــه........ مشكور جدا على النصائح المفيده لقد استفدت جدا منها والله ولى التوفيق

sob81
03-13-2017, 13:25
نصائح للمبتداء فى مجال الفوركس موضوع مهم يستفيد منه الكثير من الاعضاء فى بدايةو المشوار نحو الربح من الفوركس ونشكرك
على هذا المجهود وهذة النصائح الجيدة

magdy mahmud
03-13-2017, 13:57
صديقي العزيز اهلا بك في هذا المنتدي وفي مجال الفوركس النصائح المهمة هي الاهتمام بالمذاكرة الفوركس اول شئ الترندات ثم الدعوم والمقاومات ثم الشموع واشكالها ثم المؤشرات

Mo7a
03-13-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم اهم نصيحه هي لا تبدا بالتداول الحقيقي بدون خبره يجب عليك التعلم والتجربه فتره جيده على الحساب التجريبي حتي تطقن قرائه المؤشرات ومعرفه طرق التحليل

Zinou0008
03-13-2017, 14:12
لابد تعمل على التعلم الجيد ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

stethoscope
03-13-2017, 15:07
اهتم بكل النصائح والمعلومات التى سوف تعرفها من غيرك او من خلال القسم التعليمى بالمنتدى لان ذلك سوف يساعدك على فهم المجال اسرع وبشكل سليم حتى تتمكن من النجاح وتحقيق ارباح

bakdz
03-13-2017, 15:16
أخي الفاضل بارك الله فيــك على النصائح القيمة و التي يجب على المتداول المبتدئ ان يتعلم منها و يعمل على تطبيقها و احترامها لكي ينجح في تجارته .

trexawy
03-13-2017, 15:26
انا مثلك اخي جديد بالفوريكس وقدمت اقتراح بعمل قسم مثبت للمبتدئين في الاقسام الرئيسيه بالمنتدي
لكي يتم استقبالنا فيه ونتعرف علي كيفية التعامل مع عالم الفوركس ومن اين نبدا
اولي خطواتنا

magic777
03-13-2017, 16:18
مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه دايما المتاجر لازم يعرف ان النجاح هنا هو عباره عن عده خطوات لازم يمر بيها وموضوع الاختصار
ليها مش هيكون له فائده

aboeluosr
03-13-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى كل ما انصحك بة هو التعلم ثم التعلم اولا ثم التمرين على حساب
تجريبى لتحصل على خبرة كافية ثم تبدا العمل الحقيقى

Abdiaziz
03-13-2017, 17:58
اتضــــرع لله بكمـــــال أسمــــــائه وصفـــــاته العلى
أن يبــــارك فــــي جهـــودكم وان يســـدد خطـــاكم
وأن ينفــــع بكــــم الامـــة عـاجــلا غيـر اجـــلا
وأن يجعلكـــم الله دائمــا للخير ومن الخير

bakup28
03-13-2017, 18:25
الخسائر ممكن ان تكون ان الخسار لدى تعلم واقضى
وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات المهمة الى ان تحصل على الدعم

medosytara
03-13-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحبم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

انصحك ان تتعلم منصة السوق ميتاريدر وبعض ذلك تقرا كيف تفتح صفقات وتغلقها على حسب ماذا ، هبوط مؤشر ثابت هل تكمل الى هبوط ام تشتري !

بالتوفيق

ashmawey
03-30-2017, 23:11
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Rozeta
03-31-2017, 00:21
اخي عليك بالدول الي القسم التعليمي حتي تتمكن من دخول السوق بخبره ولا يتم مرجانتك

Ahmedadg
03-31-2017, 00:23
عليك بالصبر و البعد عن الطمع و هناك الكثير من المحتوي التعليمي علي المنتدي و علي الانترنت . يوجد الكثير من فديوهات الشرح و لكن خليك واقعي في هدفك
و لا تضع اهداف ربح مبالغ بها . و لا تقلق لان مع الوقت سوف تتعلم و تكتسب الخبرة و المهارة

asmaamagdy
03-31-2017, 00:24
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصحك ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وما هو التداول والتجريب عالية جيدا حتى تنجح

s@mou
04-09-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على المشاركة فافضل نصيحة ساقدمها لك هي انه يجب عليك ان تتعلم، تعلم الكثير حتى تصبح قادرا على مواجهة السوق وتعلم ايضا ادارة راس المال.
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام.

anaboda
04-09-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اذا كنت تبحث عن الربح من هذا المجال الفوركس اهم شىء انك تتعلم دون التعليم انت مش هتعرف تكمل فى المجال خالص ولابد من ادارة راس مال صارمه

fouadd19
04-22-2017, 15:48

fouadar
04-22-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم ركيزة في سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
04-22-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله
النصيحة الاولى اخي الفاضل ان تركز على التعامل ولا تفكر في المكسب لكي لا تتشتت و تاخد دروسك بكل دقة

tahar2015
04-23-2017, 02:14
السلام عليكم
اخى الفاضل افضل الطرق للربح فى هذا السوق هى التسلح بالعلم من خلال الاطلاع والعمل على الحسابات التجريبية حتى تكتسب الخبرة المناسبة لتتداول بشكل جيد ومن هنا تستطيع وقتها ان تحقق ارباح وتبتعد عن الخسائر الشديدة

mmahmoud2017
04-23-2017, 02:31
السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لكي تتمكن من الوصول الى الهدف المرغوب يجب عليك الاجتهاد و العمل الجاد لكي تحقق امانيك

magic777
04-23-2017, 12:05
المتاجر المبتدئ لابد ان يبحث عن كل الامور المهمه له في المجال ويسأل في الاقسام الي بتكون خاصه بالمبتدأين في البدايه
لان طبعا هنا هيستفاد منهم

zunebha
04-23-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل اول شيء لازم تتعود على خساب تجريبي.
وثاني شيء انتهج واتبع المواضيع الداعمة للفوركس .

Lante
04-23-2017, 13:16
يا اخي الكيرم، بالنسبة للربج في مجال الفوركس، الأمر ليس بالسهمل كما يعتقد الكثيرون و إنما يحتاج إلى الكثير من التفصيل التعليم لكي نصل إلى المستوى المطلوب إن شاء الله، كما أتمنى أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى

Samira shabban
04-24-2017, 01:18
انا انصحك بالتدريب على الحساب التجريبى للتعرف على السوق
ومعرفه طريقه التداول الصحيحه والتعرف على اخطائك وتجنبها قبل التداول الحقيقى ..

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم وسيلة هي الربح اخي الكريم من الفوركس هي التعلم عشان كده لازمن تدخل اليويتيوب هتلاقي شرح كويس اوي

bakup28
04-24-2017, 05:43
السوق لييس مكان ان تربح منه باقل الخسائر ممكن ان تكون ان الخسار
لدى تعلم واقضى وقت كافى فى التعلم وان تجمع المعلومات
المهمة الى ان تحصل على الدعم

rayzigar
04-27-2017, 12:40
الراس مال في الحساب يا اخي كما الروح في الجسد بالتالي لازم التدرب على التدبير الجيد والحكيم للراس مال لانه اساس النجاة طبعا
انما للخبرة في مجال ادارة الحساب ماليا وتقنيا لازم المرور من مراحل التعلم والتدرب في الحسابات التجريبية والتجريب لنرفع من مستوانا

omarsh81
04-27-2017, 12:47
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للمبادئ يجب أن يكون صبور وغاوي الأمر نفسه والقدرة علي التعلم والتريث وحب الاطلاع

haitham salama
04-27-2017, 12:52
أنصح أى مبتدئ فى سوق الفوركس عدم الاستعجال فى دخول السوق والتعلم أولا من خلال الكورسات المنتشرة سواء فى المنتدى أو على المواقع الألكترونية أو من خلال موقع يوتيوب، وفهم التحليل الفنى والأساسى والمضاربة على حساب تجريبى قبل الحساب الحقيقى

Manoush
04-27-2017, 13:14
والله اخى العزيز انا لسه جديده فى مجال الفوركس وكل النصائح مهمه جدا بنسبه
والله والى التوفيق

m7med
04-27-2017, 13:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بوضع خطة جيدة لادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

latraaa
04-27-2017, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنبسة لي ارى أخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله و كما تريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

fouadar
04-27-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

midobols
04-27-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Hamza El36
04-27-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك أخي بالتوجه بداية إلى القسم التعليمي في المنتدى هناك تستطيع أن تتعلم عن التداول...
وأخيرا أنصحك بأن تتعلم ميف تقوم بالتحكم في عواطفك,...
عموما بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

KARIM2017
04-27-2017, 18:21
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تعلم الفوركس واساسياته اولا ومنثم ابدا في الحساب التجريبي وبعد ذلك ادخل علي حسابك
الحقيقي براس مالك

capoeira
04-27-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الموضوعين الاهم بالنسبة للمبتدئين هى التحليل الفنى و ادارة المخاطر لرأس المال ولذلك
يجب الدراسة الوافية للتحليل الفنى هى التى ستمكنك من قراءة حركة السعر بشكل صحيح و ادارة المخاطر هى التى ستساعدك على البقاء
لاكثر فترة ممكنة فى التداول

مصطفي السيد
04-27-2017, 18:43
لابد في البدايه ان تدخل الصفقات بحجم لوت صغير
نسبيا حتي لا تخسر حسابك بسرعه وطبعا لابد من التحليل الفني الجيد

Ahmed.Salman
04-27-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذه النصائح
الرائعه استفدت منها كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.