PDA

View Full Version : هل أنتم راضون عن آدائكم في سوق الفوركس

Navigueur24
11-26-2015, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء وعضوات منتدى فوركس مصر

لدي بعض الأسئلة النقاشية لكم وارجو تفاعلكم لكي تفيدوا وتستفيدوا

- هل أنتم راضون عن ادائكم في سوق العملات الفوركس
- من منكم ندم على دخوله لهذا المجال

snnaky
11-29-2015, 21:46
اخى الكريم عادة ما يكون فى المنتدى موضوعات وهى اما اسئلة او شروحات واذا كانت شروحات فالفائدة هنا محققة بالافادة من الشروحات لمعلومات جديدة ومفيدة ومتصلة بشكل مباشر بالمتاجرة فيتلعلم منها المبتدأ واى حد
واذا كانت اسئلة اذات انت من خلال الاجابات سوف تحصل ايضا على افادة من خلال اضافة معلومات متصلة ومباشرة بالتداول
اما اذا كان مثل سؤالك اخى فهو ليس لة اى محل من الأعراب فلايمكن ان يعتبر سؤال مهم ولا الأجابة علية ممكن تعمل افادة لحد ولا هو شرح لمعلومة جديدة
يعنى من الأخر موضوع ملوش تلاتين لازمة

abdallah201227
12-06-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد علي حسب قوه تعلم وقوه خبره .وممكن الصبر وعدم الطمع هذا يفرق المتداولين عن بعض اعتقد ...

latraaa
12-06-2015, 14:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم، لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع، على اية حال اتمنى أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 15:29
اخى من الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس
اى نفع على الاخى لدى سامحنى لكى من الافضل ان تنقب على المواضيع الاكتر نفعا
وحظ سعبد

otmani
12-06-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادا لم تتواجد متعة اثناء تتداولك فانت غير قادر على الربح من السوق وبالتوفيق

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا عن نفسي غير راض على ما اقوم به في سوق الفوركس وذلك بين للغاية لأني لم اربح أو احقق مالا طيلة ثلاثة شهور رغم أني جمعت ما يقارب مائتين دولار خلال هذه المدة

onelove
12-06-2015, 17:24
الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس
اى نفع على الاخى لدى سامحنى لكى من الافضل ان تنقب

ppttss
12-06-2015, 18:04
نعم انا راضى عن الاداء طالما انا لدى البرة فى الفوركس واتعلم واعرف كل الاستراتيجيات كلها اعرفها واعرف كل ششيء عنها ى جيدة جدا

hafa1985
12-06-2015, 18:37
تختلف المؤثرات التي تؤثر على سعر كل سلعة على حدة , فمثلاً يتأثر سعر النفط الخام بالتغيرات السياسية في مناطق الإنتاج وبالسياسة الدولية أما سعر القمح مثلاً فيتأثر على حسب الظروف المناخية وإمكانات الإنتاج في الدول الرئيسية المصدرة للقمح وهكذا ..

فلا يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وب معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة .

يتم المتاجرة بأسواق السلع في الأغلب بنظام الهامش ولكن بطريقة خاصة تسمى المشتقات derivatives ( البيع الآجل futures والخيارات options ) وهي طريقة يصعب شرحها هنا

سلامممم
ممخنمنىمنم
سلام
7

محمد صلاح
12-06-2015, 23:09
اكيد فى ناس كتير مش راضية عن ادائها وفى ناس تانية راضية المهم اننا نحمد الله ونشكره على كل شئ لان الارزاق دى بيد الله

ahmedazzouz
12-06-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالطبا راضي تمام الرضا و لم و لن اندم على اي شيء بذلته في هذا المجالالجميل و الشيق.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

مريم ميري
12-07-2015, 00:13
مساء النور ايجابة على سؤالك اخي الكريم على العكس تمنيت لو انني دخلت مجال الفوركس مند مدة طويلة فلم يمر على اكتشافي للفوركس سوى عام تقريبا
والفوركس في نظري افضل عمل على الانترنيت اد يعطينا فرصة لكسب المال وما يميزه اننا نستطيع اختيار الوقت المناسب للتداول ومن اي مكان حتى من
منزلك ولكن من الضروري ان يركز المتداول اولا على التعلم والتدريب على الحساب الافتراضي

neverlityouco1
12-11-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-11-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي انا راضي تما الرضا رغم اني لم احقق الكثير لكن مستقبلا ان شاء الله ساصل لطموحي. لان هته فترة تعلم
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

sakkaouiismail
12-14-2015, 00:00
انا راضى عن الاداء طالما اعرف بعض الاستراتيجيات اللتي تفيدني في هذا المجال واتمنى ان يكون الكل راضي عن اداؤه بالتوفيق

keroaym
12-14-2015, 00:22
انا لسة فى بداية التداول فى الفوركس بصراحة مش فادر احكم على المدة التى تم العمل فية فى الفوركس ولكن ربنا يسهل
واقدر احصل على حاجة كويسة من الفوركس

majdifdf1
12-14-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
حتى هذه اللحظة لم اقم بأي تداول حقيقي في حسابي ولكن من تجربتي في التداول من خلال الحسابات التجريبية فانا احد الاشخاص المستمتعين حتى هذه اللحظة بهذه المغامرة الرائعة وانا اتوقع ان يكون ادائي مقبول في سوق التداول الحقيقي
شكرا لك على طرح مثل هذا النقاش الرائع ..

monylaser
12-14-2015, 00:56
اخي الكريم بالنسبة للاجابة على اول نقطة طبعاً غير راضون لاننا طماعون بعض الشئ
وهذا ما يميزنا نحن صغار المتداولين اما الشق الثاني او النقطة الثانية بخصوص الندم طبعاً لا يوجد

younes-dz
12-14-2015, 01:02
مساء الخير بالنسبة للأداء في سوق ذ
الفوركس أرى أن تجربتي كانت محفوفة بالمخاطر
بارك الله فيك أخي الكريم

yaskar
12-14-2015, 01:45
تُسمى العملات الأكثر شيوعا في التداول بالعملات الرئيسية. يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (usd)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (eur)، الين الياباني (jpy)، الجنيه الاسترليني (gbp)، الفرنك السويسري (chf)، و الدولار الاسترالي (aud). يشكّل التداو

yossry
12-14-2015, 02:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم، لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع، على اية حال اتمنى أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله

Bassem Hassani
12-14-2015, 16:06
غالبا الرضا عن الاداء فى سوق الفوركس هو بمثابه اما يكون شئ خير فى انك تكتفى بالربح الى انت بتحقق كل شهر او كل سنة وتسمر على هذا الوضع حتى الموت
او انك تكون متاجر او متداول طموح فى عالم افوركس عايز تحسن ادائك كل شهور وكل سنة وبالتالى هيتحسر امكانية انك تعمل ارباح اكتر مع قليل من المخاطرة فى الوقت المناسب والمكان المناسب

الاصيل
12-14-2015, 16:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بالنسبة لى غير راضى تماما عن الفوركس وندمت كثيرا على دخول هذا المجال و اتمنى ان اعوض بعض خسارتى و اخرج من هذا العالم الغريب
تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

neverlityougo2
12-16-2015, 19:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jaouad ouaiss
12-16-2015, 20:00
يا اخي الكريم الفوركس ليس بالامر السهل فعند دخوله تظن انك ستربح بهده البساطة ولاكن الامر لا يقتصر على هدا الحال وانما يجب مراعات اخطاره قبل دخوله لان الكتير يعانون الخسائر حينما يقومون باداع مبالغ من المال دون معرفتهم بالفوركس

neverlityougo3
12-20-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Biskriano
12-20-2015, 14:45
السلام عليكم اخي الكريم
صراحة انا عضو جديد في المنتدى وفي هذا المجال بصفة عامة لذلك لايمكنني ان اخبرك فعلا اذا انا راضي عن ادائي
في الفوركس او لا ولكني اعمل باجتهاد لاطور من امكانياتي واطالع كثيرا حول المجال لاكون مداولا ناجحا ان شاء الله
موفق عزيزي

mohamed ghardallou
12-20-2015, 14:47
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه نعم راضون ولكن اتحسن واجب

kalimiro
12-20-2015, 16:49
لست بذلكم الشخص الذي قد يندم على اي قرار اتخذه لان الفوضوية تقدوني و كذا حب التجربة و التعلم في فترة عيشي القصيرة
حاليا انا لست بعضو الخبير لكني اسعى من اجل التعلم وتطوير نفسي حتى اتمكن من ابداع ما اود تجريبه فقط ندم على فترات اخذي للقسط الراحة الذي قد يكون فترة تعلم اخرى ضائعة مني
وفي اخر اشكرك اخي على سؤالك هذا و تمنياتي لكم بالتوفيق

amoor
12-20-2015, 16:58
حضرتك دى على حسب استراتيجيتك وخطتك الى انت ماشى عليها
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

حضرتك دى على حسب استراتيجيتك وخطتك الى انت ماشى عليها
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

ابوفؤاد
12-20-2015, 17:29
الاداء الخاص بى الى الان اراه جيد و يمكن ان احقق من خلاله ارباح لا باس بها و لكن الاهم من هذا
ان يكون المغيار الذى تقيس به ادؤك ليس من خلال الربح فقط و لكن من خلال لمحافظه على المال و من الخروج م السوق

Alilou31
12-20-2015, 17:53
السلام عليكم
بالنسبة لي انا غير راضي على نفسي من طريقة عملي لاني استطيع التداول بشكل احسن و لكن كل مرة اخسر بسبب تافه وهو التسرع
لم اندم على دخول الفوركس فالفوركس علم و لا مضرة في تعلم العلم

مصطفى حمدان
12-23-2015, 21:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عن نفسى لست راضى عن ادائى لاننى لا اتخلص من الاخطاء التى اقع فيها بصفة مستمرة ولذلك احاول جاهدا يوما بعد يوم ان اتخلص منها واتعلم جيدا ومازلت متمسك بالعمل فى الفوركس

heroo252
12-23-2015, 21:42
الحمد لله راضى عن ادائى جدا لان فى جديد ونطوير
وفهم اكتر ومع الوقت بزود خبراتى وهييجى وقت اكيد اكون فيه حاجه كبيره اوى
ان شاء الله

forexforex
12-23-2015, 22:49
اخي الفاضل صراحة انا قمت لمدة 3 سنوات بسوق الفوركس ندمت اكثر من مرة
لكن بالصبر و ان كان لديك مدخول جيد ستتعلم الفوركس و قلبك مرتاح لكن لا تجعل مصدلرك الفوركس فقط
بالتوفيق لك و شكرا

zead ahmad
12-27-2015, 16:47
لو انا مشراضى عن ادائى فى الفوركس اذا انا لا اتاجر بشكل صحيح انا بتاجر بطريقة جيدة لانى منذ زمن طويل فى الفوركس لذلك اعتبر هذا شيء لابد منه فهو جيد ومميز واحب ان اعمل هذا بطريقة جيدة

investment
12-27-2015, 18:35
يا صديقي العزيز انا احمد الله على انه وجهني لهادا المجال وانا احبه لامن لست براض على اداءي في السوق
واتمنى من لله التوفيق والسداد

gogo9093
12-27-2015, 18:51
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

investment
12-27-2015, 19:23
والله يا اخي الكريم انا اقولها مرة ثانية انا والله لست راض على الاداء الدنيء في سوق العملات المالية
والله الموفق والمعين

محمد صلاح
12-27-2015, 19:32
اكيد كل واحد فينا مش راضى عن ادائه فى الفوركس حتى لو بيحقق ربح عنا عن نفسى بحقق ربح ومع ذلك لا ارضى عن ادائى لانى عارف ان فى افضل

one god
12-30-2015, 01:43
صراحة انا اعمل كل الي في وسعي من تحليل وتركيز وكذا ولكن للاسف احس ان صفقاتي مينية على الحظ لا غير
بالتالي احيانا فعلا ابدا في الشك في امكانيو النجاح في السوق لانه تقريبا كانه يعاكس كل ما ابرمه من صفقات

Sami1985
12-30-2015, 09:05
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

akram mohamed obaid
12-30-2015, 10:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم سوق وتجاره الفوركس قد تكون مبنيه على الحظ في اوقات معينه انا لست راضيا عن النتائج التي حصلت عليها وانشاء الله اطمح الى المزيد تحياتي للجميع

zead ahmad
12-30-2015, 10:35
كل تاجر ولة استراتيجية خاصة به لو هى مربحة ممكن يكون راضى عن تلك الاستراتيجية فهذا لكل تاجر كل تاجر وله شيء او خبرة ترضية فى اللتداول انا عن نفس راضى عنم التداول بى الخاصى بى

islamhd
12-30-2015, 10:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityougo3
01-01-2016, 21:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 21:17
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم غير راضي على مستوايي في سوق الفوركس ومازلت بحاجة إلى الكثير من التعلم والخبرة
وبالتوفيق للجميع

yousse
01-01-2016, 22:16
أخي أنا شخصيا أحمد الله أنني دخلت إلى هدا السوق الكبير ومن ناحية هل أنا راض على أدائي فهدا ستكون اجابتي لك انني راض على التطور في أدائي

neverlityouco1
01-08-2016, 22:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
01-09-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في كثير من الاحيان اندم على صفقات قمت بها لكن ابدا لم اندم على دخولي السوق

OsamaNasser
01-09-2016, 01:20
والله الوضع يختلف من شخص لشخص فيه ناس محترفه ما شاء الله عليها وبقالها في مجال الفوركس فتره كبيره ووضعها مستقر .. دولا ممكن تلاقيهم راضيين عن اداهم
ومش ندمانين انهم دخلو الفوركس وفيه تاني اللي لسه بيتعلم وبيطمح لنفسه انه يكون افضل وبيحاول يطور من ادائه
اما اللي بيندم فده شخص افتكر ان الفوركس هيخليه مليونير في يوم وليله ودخل خسر راس ماله وخرج ومش ناوي يرجع تاني

douerapark
01-09-2016, 01:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية......................

zasdqwer
01-09-2016, 03:51
نعم . الحمد لله انا راضى عن ادائى . لان الحمد لله بحقق ارباح كويسه فى الفوركس والاوبشن .
اما كتابتى فى هذا المنتدى علشان اخد البونص . فده لانى بجرب بالبونص استراتيجيات جديده من ابتكارى . وبشوف مدى قوتها على الحساب الحقيقى ..

hossam122
01-09-2016, 10:17
الفوركس ليس بالامر السهل فعند دخوله تظن انك ستربح بهده البساطة
والمشكلة فى ناس بتحط فلوس كتير وبتحسرها ولاكن الامر لا يقتصر على هدا الحال وانما يجب مراعات اخطاره قبل دخوله

islamhd
01-09-2016, 16:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

le roi
01-30-2016, 01:43
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
هل أنتم راضون عن آدائكم في سوق الفوركس
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

never5
01-31-2016, 12:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
01-31-2016, 21:43
انا الحمد لله راضى بنسبة معينة لانى لسه شايف انى لسه ما وصلتش للدرجة انى ارضى فيها عن نفسي بشكل كبير لانى محتاج اكتر واكتر لانى محتاج اكيد لتعليم اكتر

nonam
02-11-2016, 15:19
السلام عليكم ... مع الوقت من الممكن ان تزداد الخبرة ان شاء الله ومن المهم ان يكون الحساب في التعاملات المهمة
اتمني التعامل مع الحساب اللي في المنتدي اكيد علي ادارة جيدة
بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 22:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aminetns
02-14-2016, 01:27
انا لست راضيا عما حققته لحد الآن من الفوركس بكل صراحة شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jallou
02-14-2016, 01:36
ارتفع نمو العمالة بشكل حاد كما تبين من معطيات الوظائف غير الزراعية من مكتب إحصاءات العمل وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التي بدأت تأثيرها على الأساسيات الامريكية. وأضافت الوظائف 151,000 الى هيئة العمل في يناير، وفشلت بتحقيق توقعات 190,000 بفارق كبير، وبعد ان تم تعديل معطيات ديسمبر تنازلياً الى 262,000، اتضح ان الطريق للانتعاش في الولايات المتحدة مليئة بالعقبات.

dhmo
02-14-2016, 14:50
انا لست راضيا عما حققته لحد الآن من الفوركس بكل صراحة شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علشان تكون راضي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

ahmed070
02-14-2016, 14:53
في بعض الاحيان اكون راضي عن اداء عملي في السوق و هي بالطبع اوقات تحقيق المكاسب اما الندم يكون في اوقات الخساره..و بشكل عام انا مستمتع بالعمل في هذا المجال و لكن يحتاج الي دراسه و خبره حتي تستطيع تحقيق نجاحات

waledabdallkader
02-14-2016, 14:54
هو الى يفهم الفوركس ويقدار يكتسب خبراه فى المجال
بيبق راضى بنسبه للناس الجدبده فا الموضع صعب شويه بس مع الوقت
يبدء باتحسن

never10
02-15-2016, 15:49

never11
02-16-2016, 21:52

mhd99
02-20-2016, 19:36
نعم بالطبع انا راضي عن ادائي في سوق الفوركس ولم اندم على دخول هذا السوق لان الفوركس عمل جيد وتستطيع
من خلاله ان تحقق ارباح كبيرة

soad labib sadek
02-20-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل انا عن نفسي اري ان الرضا التام يؤدي الي عدم التطور فيجب ان تكون سعيد عن ادائك من الناحية العملية و لكن غير راضي تماما لتتطور نفسك و تربح اكثر و اكثر

بالتوفيق

asmaa mahmod
02-20-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وفتح مجال للنقاش جزاك الله خير

بارك الله فيك

تقبل تحياتى وتقبل مرورى

ahmadhamad
02-20-2016, 22:05
نعم اخي الكريم انا راضي جدا عن ادائي وارباحي تصل الى اكثر من 100 دولار يوميا وبدون مخاطرة وبالتوفيق

nuclear2010
02-20-2016, 22:12
السلام عليكم جميعا
يا اخي الكريم الفوركس ليس بالامر السهل فعند دخوله تظن انك ستربح بهده البساطة ولاكن الامر لا يقتصر على هدا الحال وانما يجب مراعات اخطاره قبل دخوله لان الكتير يعانون الخسائر حينما يقومون باداع مبالغ من المال دون معرفتهم بالفوركس
تقبل مرورى

forez
02-21-2016, 16:08
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس اى نفع على الاخى لدى سامحنى لكى من الافضل ان تنقب .........

hossam123
02-21-2016, 16:16
انا شخصيا غير راضى لانى للأسف اكسب فى الحساب التجريبي بسهولة ولكن فى الحقيقى آخر أيضا بسرعة وترجمت اكتر من مرة

topomarouan
02-21-2016, 16:18
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

dhmo
02-22-2016, 19:39
انا شخصيا غير راضى لانى للأسف اكسب فى الحساب التجريبي بسهولة ولكن فى الحقيقى آخر أيضا بسرعة وترجمت اكتر من مرة

هو في البدايه صعب لكن بمرور الوقت هتتعلم وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

neverlit2
02-23-2016, 22:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
03-14-2016, 16:21
والله كل واحد ارى انه غير راضي على نتائجه في الفوركس ويتططلع الى اراباح اكب

abdelrahman hamada
03-14-2016, 20:14
استفدت من طرحك لهذا الموضوع الهام والاستفاده تكون ايضا من خلال ردود بعض الاخوه الكرام
تحياتى وتقبل مرورى

mohamed naga
03-14-2016, 21:10
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-18-2016, 20:42
اخى الكريم عادة ما يكون فى المنتدى موضوعات وهى اما اسئلة او شروحات واذا كانت شروحات فالفائدة هنا محققة بالافادة من الشروحات لمعلومات جديدة ومفيدة ومتصلة بشكل مباشر بالمتاجرة فيتلعلم منها المبتدأ واى حد
واذا كانت اسئلة اذات انت من خلال الاجابات سوف تحصل ايضا على افادة من خلال اضافة معلومات متصلة ومباشرة بالتداول
اما اذا كان مثل سؤالك اخى فهو ليس لة اى محل من الأعراب فلايمكن ان يعتبر سؤال مهم ولا الأجابة علية ممكن تعمل افادة لحد ولا هو شرح لمعلومة جديدة

joker7diaa
03-18-2016, 20:49
لا اعتقد ان احد سوف يندم على دخوله المجال حتى الذين فشل فيه وذهب الى مجال اخر على الاقل راح تكون له تجربة في حايته وتعلم منها

ملاك الروح
03-18-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة انا راضيه عن ادائي حيث استخدم التحليلات اللازم للدخول الى السوق وكذلك لست نادمة على دخولي الفوركس
اتمنى لك التوفيق

forez
03-18-2016, 22:05
الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس اى نفع على الاخى لدى سامحنى لكى من الافضل ان تنقب .........

zizo199
03-28-2016, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي انا راضي تما الرضا رغم اني لم احقق الكثير لكن مستقبلا ان شاء الله ساصل لطموحي. لان هته فترة تعلم

badr el asri
03-31-2016, 16:16
تحية لك ولكل الاعضاء بالمنتدى
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المميز اتمنى نجاح ما قمت بطرحه

Slimane.80
03-31-2016, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هل انتم راضون عن ادائكم في السوق الفوركس؟
سؤال مهم، لا اظن ان احد راض عن ادائه في التداول

mhmd.hmdy
03-31-2016, 16:28
الحمد لله نوع ما انا راضى عن ادائى لكن عندى افضل من كده
واتمنى انى احقق نجاحات تليق بمستوى الخبه الى وصلت لها
والتمكن من التجاره

doaa sary
03-31-2016, 16:36
حاليا اة راضية
جداا
وكنت لسة بدات اتعلم التحليل الفنى بجانب الاساسى
وشايفه نفسى فاهمة حركة السوق بنسبة80%
ولاكن لازم نكمل ونعرف كل جديد ونعرف اكتر واكتر

hamed mohamed
04-08-2016, 14:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، /////
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.............

---------- Post added at 01:17 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع .....و..... على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....، ......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...........

samir011
04-08-2016, 14:19
السلام عليكم

الحمدلله انا راضى عن التداول فى الفوركس وطريقتى ولاكن ينقصنى الكثير ولسة الحمدلله مستمر فى التعليم والمتاجرة وانا لم اندم بالعكس انا سعيد لأنى دخلت هذا المجال:)

neversi5
04-10-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-10-2016, 02:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hoomid
04-11-2016, 10:33
السلام عليكم الاخوة الكرام
لن تجد من هو راض عن اداءه في سةق الفوركس. فلكل يندم على اختياراته. و منهم انا شخصيا
بالتوفيق للجميع

FOREX7
04-11-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه على اشرف المرسلين
بصراحة لم اصل الى حد الرضا عن نفسى فى الفوركس ولم احقق ما احلم بة فى هذا المجال
اريد ان اصل الى الاحترافية وان احقق ما احلم بة
بالتوفيق للحميع

abdelmadjid41
04-15-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف الشديد لحد الان لا لست راضي عن ادائي في سوق الفوركس ومازلت اتعلم ان شاء الله

ismailagourdi
04-15-2016, 16:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع، أنا شخصيا ااض على ما وصلت إليه و لكن لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي لا تغني ، اتمنى أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله

HaMaDa99
04-15-2016, 16:06
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forez
04-18-2016, 11:05

latraaa
04-18-2016, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

يحيى
04-18-2016, 21:53
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

leila56
04-18-2016, 21:56
السلام عليكم
لا يجب ان نندم على دخول اي مجال , اذ اذا كنا قد خسرنا فقد تعلمنا وعرفنا ماذا اودى بنا الى الخسارة
, خاصتا في الفوركس , الربح والخسارة هما الاساس وفقكم الله

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
الحمد لله لحد الساعة راضي نسبيا عن ادائي

abdel aziz
04-18-2016, 23:37
لم ابدا بعد في المداتولة ارجو ان احصل على كم كافي من البونص لكي ابدا مرتاح في السوق
ادعو الى فقط اخي الكريم و ان ربحت يمكن ما انا طالبه سيكون ذلك من اكثر المفرحات

فوزي
04-18-2016, 23:45
انت تسال وتقول هل أنتم راضون عن آدائكم في سوق الفوركس
اخى الكريم بكل تاكيد طبعا بل والاف طبعا فنحن فى سوق اسلامى

DR.MJH.JO
04-18-2016, 23:51
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكرك على طرح هذا الموضوع
انا اتفق مع طرحك والرضى هو الاساس

---------- Post added at 12:47 AM ---------- Previous post was at 12:46 AM ----------

احسنت
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك

---------- Post added at 12:48 AM ---------- Previous post was at 12:47 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا منبهر

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

اشكر القاءمين على المنتدى
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك

---------- Post added at 12:51 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

احمد الله الذي وفقني للرد عليكم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك

---------- Post added at 12:51 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

لا بد من التصميم والمتابعة من اجل النجاح
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك

mohamed20
04-18-2016, 23:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع لكن انا لم ابدا بالتداول لان لا احتوي على دولارات مثيرة هل من مساعدة
شكرااااا

DR.MJH.JO
04-18-2016, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكركونشكرالمساهمينوالمعل قين

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا معجب بمنشورك

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكرك على طرحوالسؤااالراءع

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك واسلوبك

tarik chhaib
04-19-2016, 00:40
اخى من الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس
اى نفع على الاخى لدى سامحنى لكى من الافضل ان تنقب على المواضيع الاكتر نفعا
وحظ سعبد...................

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع، و أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم، لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع، على اية حال اتمنى أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله.................

ebn masr
04-19-2016, 06:23
الى حدا ما اقدر اقول كويس والحمدالله على كل حال وانا راضى عن الفترة التى مريت بيها فى السوق واتمنا الافضل احسن

yousse
04-19-2016, 08:42
ك شخص يقيم نتاجه وداه حسب الصفقات التي يقوم بها وحسب تحليلاته ولكن من أجل أن تقيم أدائك يجب أن ترا هل هناك أي تقدم أو لا

samieh
05-16-2016, 16:45
الحقيقة انا ادائى فى الفوركس غير راضى عنه واحاول ان ازيد من جهودى فيه ان شاء الله لزيادة ارباحى اكثر والحقيقة لم اندم يوم على دخول مجال الفوركس فهو المجال المفضل بالنسبة لى

zaza0519
05-16-2016, 17:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ma2250
05-16-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لي انا راضي تماماعن عملي في الفوركس
وذلك لان العمل في مجال الفوركس يعتبر افضل استسمار لوقت الفراغ ولكن يجب دراست
الاستراتيجيات كلها حتي نضمن عدم الخساره

رومانى
05-16-2016, 17:34
اخى الفاضل اعتقد انك شاعر بالياس وهذا الاحساس انتابنى من سؤالك : هل أنتم راضون عن آدائكم في سوق الفوركس ؟
بالطبع ليس الجميع راضى وهناك من نجح فعلا فى مجال الفوركس اخى العزيز لا يوجد شئ سهل
او مكسب وربح دون بذل الجهد والتعب .

never1
05-17-2016, 10:11

zaza0519
05-17-2016, 12:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sabahnamous
05-17-2016, 13:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

forex all arabes
05-17-2016, 14:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج القيمة إن شاء الله و الله مستعان شباب

best39
05-19-2016, 13:10
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
مساء الخير بالنسبة للأداء في سوق الفوركس أرى أن تجربتي كانت محفوفة بالمخاطر ....

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 15:12
حتى اكون صادق معك اخي انا لست راضي على مستواي في مجال التداول لانني لم استطع ان احقق من خلاله اي نجاح مع ان الفترة التي قضيتها في معرفة هذا المجال ليست بالبسيطة لكن للاسف لم استغلها لتطوير اسلوبي

esraa33
05-19-2016, 18:28
السلام عليكو ورحمه الله وبركاته ... اكيد لسه بدرى قوى عشان الواحد
يكون راضي عن ادائه فى سوق الفوركس لانه لسه ماخدتش الوقت الكافي للتعلم
واكتساب الخبره اللزمه لاني اكون اعمل بشكل جيد فى سوق الفوركس

aminovdz
05-19-2016, 18:32
حتى الخبراء و غير راضيين لان الفوركس علم و لايمكن ان تعرف كل شئ او تكون مناكد 100 / 100
اهم شئ توكل على الله و عدم المغامرة

dvdali07
05-19-2016, 19:26
الي حد ما فلكل يطمح لمزيد
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

harimeche
05-19-2016, 20:05

------------------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجــــــــــال ... حتــــــى الخــــاسرون لن يقولو لك أنهم ندمو لأن مغريات السوق

كبيرة جداااا والتحديات كبيرة في هدا المجال

مع التحية ...

mahmoudegymedia
05-19-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا

وبمناسبة سؤالك انا كتير بقرا واشوف فيديوهات عشان اتعلم

bakup28
05-19-2016, 20:52
أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال
و لكن يا اخي الكريم، لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي
لا تسمن و لا تغني من جوع
على اية حال اتمنى
أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله

issamess
05-19-2016, 20:53
تختلف المؤثرات التي تؤثر على سعر كل سلعة على حدة , فمثلاً يتأثر سعر النفط الخام بالتغيرات السياسية في مناطق الإنتاج وبالسياسة الدولية أما سعر القمح مثلاً فيتأثر على حسب الظروف المناخية وإمكانات الإنتاج في الدول الرئيسية المصدرة للقمح وهكذ.

eyad ghanem
05-20-2016, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله
لافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان
تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات التى ليس اى نفع وتقبل مروري

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 11:18
بالفعل فهذا ما تفعله شركات الوساطة مثل محلات الصرافة وهي الاستافدة من فارق السعر البيع والشراء لذلك
معظم الشركات تحاول ان تجذب عملائها لديها وكلما كثر عدد العملاء المتادولين وكثرت الصفقات
العملات زادت ربحية الشركة..

saliminfo2017
05-20-2016, 11:24
نعم أنا راضي مع اشتهادي واصراري في التقدم
واتمني التقدم والنجاح لجميع العرب

messaoud43
05-26-2016, 13:09
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

masr16
05-28-2016, 09:51

dora1
06-11-2016, 18:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

drissou45
06-11-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
لست راض ولكن الحمد لله , لن اندم على اي شيء بارك الله فيك وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انا حاليا لسه فى مرحلة التعليم والتدريب وقريبا سوف ادخل فى التداول بحساب حقيقى
تحياتى

ahmedazzouz
06-11-2016, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم
نغم اخي لدي تقريبا سنة كاملة على دخولي للفوركس و الحمد لله انا راضي جدا على هته التجربة

الصبر
06-11-2016, 21:25
فعلا كل هذه الفخ يمكن ان يقع فيها اي متداول اذا لم يكن حذر
في كل التعاملات التي يتعرض لها في السوق والتي تحتاج الي مرونه في التعامل

nadin22
06-12-2016, 14:24
انا راضيه عن خطتى فى الفوركس الى الان
انا لم اصل الى النجاح بنسبه كبيره ولكن فى تقدم دائم واتخلص من خسائرى بالتخلص من اسبابها

magdy mahmud
06-12-2016, 17:50
اكيد اخي الكريم بارك الله فيك هناك ناس كثيرة رابحوا من الفوركس اذا هو راضون وهناك ناس كثيرة جدا خسرت لذلك هم غير راضون
اما انا فعير راضي لاني لم اتعلم جيدا واستعجلت كثيرا

tenon
06-12-2016, 18:06
انا راضيه عن خطتى فى الفوركس الى الان
انا لم اصل الى النجاح بنسبه كبيره ولكن فى تقدم دائم واتخلص من خسائرى بالتخلص من اسبابها

البدايه دايما كده بس لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

raouf41
06-12-2016, 18:15
السلام عليكم ورحة الله تعالى اخي الكريم لم اندم البتة على دخولي لميدان الفوركس بالعكس اريد اتقانه و معرفته اكثر فاكثر

abderrahmenanis
06-12-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب انا عن نفسي غير راض على ما اقوم به في سوق الفوركس وذلك بين للغاية لأني لم اربح أو احقق مالا طيلة ثلاثة شهور رغم أني جمعت ما يقارب مائتين دولار خلال هذه المدة

bahoma310
06-12-2016, 19:59
انا لست راض و يمكنني ان اقدم اكثر و اكثر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

islam bahnsawi
06-18-2016, 17:16
لا يوجد احد راضى وأن يجعلكـــم الله دائمــا للخير ومن الخير و نامل من اللة ان يكرمك خيرا ان شاء اللة , و الامل لاكثر من ذلك

ganoun
06-21-2016, 17:22
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

zarour soufyane
06-21-2016, 17:55
اخي الكريم انا اضن ان الرضا في سوق الفوركس ياتي من تحقيق الارباح التي طبعا تاتي من المتاجرة الجيدة و الدي بدورها تاتي من التعلم الجيد لمتغيرات سوق الفوركس
بالتوفيق

hosam1982
06-21-2016, 17:59
السلام عليكم
نعم انا ندمت للاسف على دخولي في هذا المجال الصعب وللاسف انا غير راضي ابدا عن ادائي في التداول . وللاسف لم استطيه السيطرة علة انفعالاتي اثناء التداول والطمع دائما مايكون سبب خسارتي

salahaken
06-21-2016, 18:26
الرضى في سوق الفوركس و الله صعب انا صراحة و شخصيا غير راض
ولكن يجب الكثير من التعلم و الكثير من اكتساب الخبرة لتصبح راض عن اداءك

mirinda
02-23-2017, 16:37
برغم من كوني متبدئة في مجال الفوريكس الا انني لم اندم للحظة في الدخول بالمجال بل سعيده باني كنت محظوظة ودخلت فيه
اما موضوع الارباح لا ستطيع افادتك لاني مازلت اجمع البونص الخاص بالتداول فيما بعد

جابر1979
02-23-2017, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يجب على كل من يتعرف على مجال استتماري ان يتعلم أسس تجارته ، و من خلال الخبرة و اكتساب المعرفة يحدد أهدافه التي يتوقعها ، بالتوفيق

zakariacr07
02-23-2017, 17:20

الحمد الله أخي راضي و الشكر لله و الفوركس أحسن من الكثير من المواقع الأخرى

Mr Fathy
02-23-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم هو لسه بدرى اوى بالنسبالى عشان اقول اه فى ندم انى دخلته او انه بالنسبالى مكان للربح الدائم

amer123
02-23-2017, 17:22
برغم من كوني متبدئة في مجال الفوريكس الا انني لم اندم للحظة في الدخول بالمجال بل سعيده باني كنت محظوظة ودخلت فيه
اما موضوع الارباح لا ستطيع افادتك لاني مازلت اجمع البونص الخاص بالتداول فيما بعد
يجب على كل من يتعرف على مجال استتماري ان يتعلم أسس تجارته ، و من خلال الخبرة و اكتساب المعرفة يحدد أهدافه التي يتوقعها ، بالتوفيق

mediapro
02-23-2017, 17:29
اخى من الافضل ان يكون الموضوع اكتر نفعا على الاخوى والمنتدى ككل ارا اردت ان تجمع البونص من الافضل ان تظل فقط ان تشارك وان لا تقدم المووضعات :):):)

muhammad ismail
02-23-2017, 18:10
فى القيقه انا لسه جديد ومعملتش اى صفقات عشان كدة مقدرش اقيم نفسى وكمان انا لسه بتعلموبهتم بالبونص حاليا
كما انى بفكر اعم لالفوركس كوبى ومش ناوى اتداول بتفسى

lbebulk
02-23-2017, 18:32
أكيد طبعا يوجد الكثير مما دخل المجال وندم على دخولة عندما خسر مبالغ
حقيقية
ولاكنه أدماااااان لا يستطيع أحد أن يخلع منه بسهوله
هههههههه
نعم أنه أدمااااااااااان

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الاشخاص الرتضين عن نفسي بنسبه ستون بالمءه علي مثل هذه المده البسيظه

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ نعم الحمدلله انا راضى جدا عن ادائى فى سوق الفوركس وان شاء الله هوصل لهدفى وربنا يوفقنى

zaheralwan
02-23-2017, 20:00
اخي الاجابات متعددة ومحتلفة على مشاركتك وبالتالي من يتعب ويبذل الجهد الكبير وينجح في الفوركس ويحقق الصفقات المربحة فسوف يكون راضي عن ادائه ومن تنقصه المعرفة ويخسر لن يكون راضي عن ادائه

مروه عصر
02-23-2017, 20:05
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك فى هذا الموضوع فانا عضوه جديده والى الان بتعلم واتعرف على كل شئ عن الفوركس ولا استطيع ان احكم على ادائى بالتداول ........

ayoubfc
02-23-2017, 21:29
أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم، لما نقوم بطرح
مصثل هده المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع، على اية حال اتمنى أن نراك في
مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله.

AIMAD HAMEL
02-24-2017, 00:59
اضن ان معظم المتداولين غير راضين عن ادائهم لكن مع المثابرة و الاجتهاد و التعلم المتواصل سننجح باذن الله
تقبل مروري

alonsoo
03-01-2017, 08:39
انا بالطبع غير نادم انما غير راضى عن أدائى الى الان فى السوق وليس معنى هذا ان يكون الفرد نادما لدخوله المجال . اعتقد ان امامى الكثير لتعلمه

tazi larbi
03-01-2017, 21:17
السلام عليكم لم اندم ولن اندم يوما م لانني تعلمت اسلوب عمل جيد كما انني لست راضي على عملي والخطاء مني وليس من الفوركس للاسف نحن نخطئ ونعيد نفس طرق التداول التي لا تغيير من النتائج للاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

skylol
03-01-2017, 21:48

اخي الغالي بالنسبة لي انا لست راضي بعد لاني لم اتعلم الفوركس بشمل يسنح لي بالتداول لوحدي اتمنى التوفيق للجميع

mido elshabrawy
03-01-2017, 21:53
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك
هل أنتم راضون عن أدائكم في سوق الفوركس
و بالفعل انا راضي جدا عن ادائي في سوق الفوركس
و كلما مر الوقت كلما تعلمت اكثر و اكثر واتعلم أكثر من خساراتي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

THEKINGALLHBI
03-01-2017, 21:56
والله الا الان انا لا ازال جديد على الفوركس
ولا ازال اتعلم وابحث ولكن اعتقد ان اي شي تتعلمه في الحياه سوف تستفيد منه بالتاكيد
ولكن ايضا الفوركس يحتاج الى خبرة كبيرة وصبر ويحتاج الى راس مال ولذلك اي شخص يريد التداول فيه لابد ان يكون متاكد انه راح يتعلم ويثابر ويجتهد او لا يدخل في هذا المجال من البداية لانه راح يندم في النهاية ولن يكون راضي عن شي

Shado
03-01-2017, 22:44
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

MOHAMED SAID ELSAYED
03-01-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ نعم الحمدلله انا راضى جدا عن ادائى فى سوق الفوركس وان شاء الله هوصل لهدفى وربنا يوفقنى

medokarem
03-01-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بك اخي الكريم شكرا لك علي موضوعك وادائك
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ سلمت على روعه طرحك

ayman samy
03-01-2017, 23:04
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايجب ان تسرع في صدور الاحكام سواء بالسلب او الايجاب ويجب ان يكون الحكم مبني علي العلم والتعلم الدائم ومعرفة كل ماهو جديد في هذا المجال والاستفاده من خبرات الأخرين وربما معلومه صغيره تغير وجهة نظرك وتعيد بيها ترتيب افكارك من جديد السلام عليكم

abdallah.2017
03-01-2017, 23:06
انا عن نفسى غير نادم على هذا القرار فانا سعيد جدا لذلك السوق والتداول والمجال اﻻكثر من رائع للفوركس واتمنى التقدم والربح

emin14
03-01-2017, 23:13

mid0killer
03-01-2017, 23:13
والله انا الحمد لله راضي جدا عن ادائي حتي ولو كان قليل ولكن الرضا كنز لا يفني والحمد لله طلما كل يوم فى تقدم يبقي خلاص ربنا يوفقنا جميعا ومزيد من الارباح

mostafa elsawy
03-01-2017, 23:21
في رأيي الشخصي الفوركس يحتاج إلى الكثير من التعلم و الممارسة و هذا المجال لا حد له في التعلم و الاهم من ذلك هو معرفة كل ما هو جديد باستمرار و التطلع إلى زيادة الخبرة
مع تمنياتي بالنجاح و التوفيق

soltanarab
03-02-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكولر اخي الكريم على الموضوع بالنسبة لى انات سعيد بالتعرف على عالم الفوركس واحب التعلم و البحت في محتوياته واكتساب الخبره والتجارب من خلال التداول 0

ahmedm
03-02-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن نفسي الحمدلله راضي بدخولي للفوركس صحيح الامر مجهد ومتعب جدا في بدايته بس مع الوقت بدات أتأقلم واتعايش مع الفوكس وان شاء الله مع الوقت اقدر احقق ارباح كويسة تحياتي لك وتقبل مروري

المهم
03-02-2017, 13:22
بالنسبة لادائي فانه سئ جدااا و لكن ليس بسبب الاستراتيجيات التي تتبعتها و انما بسبب اللطمع الدي مازال يراودني
اما بالنسب للندم فبالرغم من خسائري فاني غير نادم ابداااو ان شاء الله راح ياتي يوم و اربح منه جيدااا

diab
03-02-2017, 13:57
لازم من توافر المتعة فى التجارة وهى تتواجد من خلال الخبرة و كمية المعلومات لدى الفرد و الاتقان فى التعامل و المعرفة الجيدة بكل جوانب الفوركس

remon2010
03-02-2017, 14:54
السلام عليكم جميعا
انا عن نفسى راضى عن عملى فى سوق الفوركس
وهو سوق جيد وحققت منه مكاسب وارباح
تقبل مرورى

younes-dz
03-02-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير
على كل حال بالنسبة للففوركس علينا أن
نرضى بكل شيء سواء ربح أو خسارة فهذا
المجال ليس بالأمر السهل ولا بالصعب
شكرا على كل حال يبارك الله فيكم جميعا

LAMIA1976
03-05-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد مش ندمانه بل بالعكس ندمت لانني لم ادخل هدا المجال من قبل لانه اصبح لديا عمل يومي اقوم به هو جمع البونص و التداول اجمع من هنا و ادخل صفقات و اربح من هنا يعني من كلتا الحالتين انا املئ في وقت فراغي و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

m7md97
03-05-2017, 18:10
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

Saeed EL Sayed
03-05-2017, 18:17
اولا مفيش ندم الحمد لله لان انا بدات مع شركة انستا وكل الايداع كان من البونص يعني مفيش خساره ثانيا غير راضي عن نفسي في التداول وعاوز طبعا احسن من نفسي اكتر واكتر وداا الي بحاول اعمله

Bouani
03-05-2017, 18:17
انا عن نفسي لست راض فعلا
و ذلك بسبب كثرة مشاغلي اليومية و بالتالي لا افضى كثيرا للفوركس
بس اديني بأحاول ديما اتعلم شيئا ما
و التعلبم هو سر النجاح

hakim kimo
03-05-2017, 18:21
السلام عليكم
لم اندم يوما على اتخاذي هاذا المجال انا احبه كثيرا
وانا راضي كل الرضى عن تدولاتي في سوق
الفوركس علم كلما احتككت به اكثر تعلمت اكثر
بتوفيق

ilyestoumi
03-05-2017, 18:36
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
كل واحد علي حسب قوه تعلم وقوه
خبره .وممكن الصبر وعدم الطمع هذا يفرق
المتداولين

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

amer123
03-05-2017, 18:39
للففوركس علينا أن
نرضى بكل شيء سواء ربح أو خسارة فهذا
المجال ليس بالأمر السهل ولا بالصعب

magic777
03-05-2017, 19:56
حاليل لسه شويه اخي هو انا بقيت بعرف احلل كويس لكن للاسف السوق دايما بيعاكس معي لا اعلم ايه السبب وده الي بحاول افهمه الان
الصراحه لانها مش صدف فعلا

mnar
03-06-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....والله يا اخي بالنسبة للعمل فانة يحتاج الي اشخاص صبورين لللعمل في هذا المجال وان شاء الله الجميع يتحقق كل ما يتمنوة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

tamermosa
03-06-2017, 00:44
لا انا لم اندم على دخولي مجال الفوركس ، و لكنى للأسف
مش راضي الى الآن عن أدائي نظر لتكراراي بعض الأخطاء القاتلة

Mohamed Youssef
03-12-2017, 19:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الى حد ما راضى عن ادائى
لانى بحاول افهم على قد ما اقدر
بس طريق يحتاج الصبر والمثابرة
ربنا ييسر االحال

capoeira
03-12-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اننى راضى بنسبة 60 % عن ادائى فى الفوركس
وذلك لانى لم اكمل دراستى للتحليل الفنى و اساسيات التداول بعد

smartawi
03-12-2017, 20:42
انا لست راضيا على ادائي في امور محددة لا كل شيء لاني فعلا لا احقق ما اريده الى حد الان
انما انا اراهن ان الكثير من التجار الجدد مثلي لا يعملون على اساس علمي والعشوائية للاسف تسيطر على كثير من تعاملاتهم مع السوق

fouadd19
03-13-2017, 16:40
أنا شخصيا لااض على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم،
لما نقوم بطرح مصثل هده المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع، على اية حال اتمنى أن نراك في مواضيع قوية و مفيدة إن شاء الله

freetrade
03-13-2017, 16:41
صراحة انا اعتبر نفسي ما زلت طالب لعلم الفوركس واحتاج للدراسة ومزيد من اكتساب المعلومات والخبرات لاني ما زلت حتي الان لم اصل لطريقة تداول ناجحة

hamadasalama
03-20-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوء الفوركس هو مكسب وخساره واي شخص في هذا السوق لابد ان يكسب ويخسر ولكن المتداول الناجح هو من يحقق ارباح اكثر من الخسائر والله اعلي واعلم

bakup28
03-20-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة
بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وب معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع
سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة

waelmma
03-20-2017, 08:15
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لم اندم على الدخول هذا المجالل
لكنى فعلا بياخد منى وقت طويل لكن كل التعب بيضيع لحظة تحقيق الارباح وربنا يوفقك اخى

mostafa1995
03-20-2017, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... انا اتعلم السوق جيدا كوني مبتدا ومتحمس لادخله ان شاء الله وسأتعلم السوق لكي ابدا التداول

mohamed505
03-20-2017, 08:33
السلام عليكم طبعا لو حد ندم انه دخل السوق معتقدش انه هيكون موجود هنا دلوقتى
انما راضى عن اذائى فا انا لا طبعا وغالبا بيكون بسبب النفسيه الخوف او الطمع

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا عن نفسي غير راض على ما اقوم به
في سوق الفوركس وذلك بين للغاية لأني لم اربح أو احقق مالا طيلة ثلاثة شهور

saroonah
03-20-2017, 13:23
نعم راضية عن نفسي عند دخولي هذا المجال ولكن لست راضية عن ادائي حيث المفروض اني قد جمعت مبلغ أكبر وان شاء الله ساعوض ما فاتني عن قريب

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الفاضل اعتقد ان طبقنا ما تعلمنا بشكل صحيح فبالتأكيد سوف نكون راضين عن اداءنا في الفوركس

alatn123
03-20-2017, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لو قارنت مستواي و ادائي بالاشهر القليلة الماضية ساجد نفسي تحسنت كثيرا و تعلمت من اخطائي ,, انا راضي عن ادائي و في طور تحسينه
بالتوفيق يا غالي

drahmedmagdy
03-20-2017, 14:10
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا أنا شخصيا راضى على ما وصلت إليه في هدا المجال، و لكن يا اخي الكريم، انا لدى البرة فى الفوركس واتعلم واعرف كل الاستراتيجيات كلها اعرفها واعرف كل ششيء عنها ى جيدة جدا
والله الموفق والمستعان .... تقبل مرورى

sob81
03-20-2017, 14:11
بالتاكيد الاغلب مننا لسة فى بداية المشوار فى الفوركس ولذلك منازلنا نتعلم ونعرف كيفية التتداول فى الفوركس وانا عن نفسي فى
خلال هذة الفترة لم اكون راضي عن ادائي فى الفوركس

فهمى لاشين
03-20-2017, 16:02

اسمع ياصيدق
لا تتوقع ان تحصل على اجابة محددة فى رأسك سلفا
فكل شخص له تصوره الحالى والمستقبلى عما يفعل
فذا كنت انت غير راضى او نادم على عملك فى الفوركس
فانا ارى ان تبدأ من جديد ولن تخسر شىء سوى ضباب الرؤية لديك

العاقل
03-20-2017, 16:23
:bravo::bravo::bravo:
اخي انا جديد في الفريكس ولحد الان ما بدات موفق ان شاء الله من الربح الى الربح
اتمني الخير للجميع وشكرا لجميع القائمين علي هادا المنتدي الرائع

nour3iny
03-20-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا راضى عن ادئى الى حد ما لانى فى مرحله التعلم والندم فى مجال الفوركس ياتى من عدم التعلم والخبره

ebn masr
03-23-2017, 12:39
الى حدا ما بحمد لله واشكره من خلال خبرتى ومعرفتى ودراستى علشان كدة لازم اتعلم اكتر واعرف اكتر وافهم اكتر لحد مايصبح مستوايا كويس

ali gamal
03-23-2017, 13:44
واحد علي حسب قوه تعلم وقوه خبره .وممكن الصبر وعدم الطمع هذا يفرق المتداولين عن بعض اعتقد
وادا لم تتواجد متعة اثناء تتداولك فانت غير قادر على الربح من السوق وبالتوفيق

محمدفؤاد
03-23-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا عن نفسي غير راض على ما اقوم به
في سوق الفوركس وذلك بين للغاية لأني لم اربح أو احقق مالا طيلة ثلاثة شهور

bakdz
03-23-2017, 14:24
نعم بكل تأكيد أخي الفاضل فبالرغم من اني متداول مبتدا في هذا السوق الا انني بدات افهمه و اشعر انني بدأت اتداول بالشكل الصحيح.

capoeira
03-23-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من يخسر سيقول انه غير راضى عن الاداء ولكن دون النظر الى اسباب تلك الخسارة
و بالنسبة الى انا راضى الى حد ما عن ادائى فى التداول فى سوق العملات

zouga91
03-23-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على موضوعك الرائع صراحة لم اصل الى مستوئ الذي اريده فما زلت اعاني من ضعط عند التداول لكن الحمد الله انني عرفت هذا المجال ممتع والرائع لو اعتمدنا على حكومتنا وحكامنا الطغاة لما بقينا الى يومنا هذا عاطلين

mehdiradwan2
04-02-2017, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته دمتم في رعـــــــــــاية الــله كل واحد علي حسب قوه تعلم وقوه خبره .وممكن الصبر وعدم الطمع هذا يفرق المتداولين
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

medeldon
04-04-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا جديد هنا اخي و في طور التعلم الربح من الفوركس
و امل ان لا اندم عل دخول هدا المجال و اربح منه و اغير حياتي للاحسن

santa-dz
04-27-2017, 07:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
كل واحد علي حسب قوه تعلم وقوه
خبره .وممكن الصبر وعدم الطمع هذا يفرق
المتداولين

A.mustafa
08-29-2018, 03:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس ليس بالامر السهل فعند دخوله تظن انك ستربح بهده البساطة
والمشكلة فى ناس بتحط فلوس كتير وبتحسرها ولاكن الامر لا يقتصر على هدا الحال وانما يجب مراعات اخطاره قبل دخوله...