PDA

View Full Version : أرشدونا يرحمكم الله

Pages : [1] 2

yassouna1971
11-27-2015, 00:05
أرشدونا يرحمكم الله
ما هي أحسن الأوقات للمتاجرة على فوراكس بتوقيت جرينتش وكم تدوم كل فترة

heroo252
11-28-2015, 15:19
بتوقيت جرنتش تبقى اعتقد 1.30 لانان فمصر بتبقى 3.30
واحنا +2 جرنتش اتمنى اكون حسبتها صح وقدرت افيدك الاخبار 1.30 جرنتش اهم اخبار كل يوم

osama147
11-28-2015, 15:31
اخي بخصوص افضل اوقات المتاجرة فى سوق الفوركس هي اخي الاوقات التى
يكون بها الوقت لايوجد به اخبار ولايوجد به اي خوف من التقلبات السريعة
ويجب ان يكون لك حق احتيار الوقت المناسب بشكل عام فى صفقاتك...

midouknight
11-28-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي إختيار الوقت المناسب ل الدخول في صفقة ما
لا يكون إعتباطي لكن مرتبط أساساً بالاستراتيجية المتابعة كذلك بالأخبار الإقتصادية الصادرة في ذلك الوقت

whiteheart
11-28-2015, 16:59
اخي لا يوجد وقت محدد .. من وقت فتح السوق يوم الاثنين الى نهاية اغلاق السوق صباح السبت انت حر بالتداول بين هذه الاوقات ..
انا افضل المتاجرة يومي الاربعاء و الخميس لا ادري لكن السوق بهذين اليومين سهل .

messaoud43
11-28-2015, 17:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم
أنا شخصيا أفضل أوسط أيام الأسبوع لأنها أكثر نشاطا و لا أنصح بالمتاجرة في أواخر الأسبوع
بالتوفيق

jalal20
11-28-2015, 17:08
الســـــــــــلام علـــــيـــــــــكم
بتوقيت جرنتش تبقى اعتقد 2.30 لانان فمصر بتبقى 5.30
واحنا +2 جرنتش اتمنى اكون حسبتها صح وقدرت افيدك الاخبار 2.30 جرنتش اهم اخبار كل يوم

abouamine2013
11-30-2015, 20:42
اليلام عليكم ورحمة الله:
أخي الكريم من خلال تجربتي المتواضعة، الدخول للمتاجرة يكون في أوقات معينة قد تزداد فيها السيولة أو تنقص، أما الفترات الثابثة التي يكون فيها السوق متهركا هي ساعة بعد افتتاح بورصة لندن و هي الأكبر و تتزامن مع فتره إغلاق طوكيو، وساعة بعد افتتاح بورصة نيويورك، و المهم هو بعد كسر دعم أو مقاومة وإعادة الاختبار. أما ليام فهي من الثلاثاء إلى الخميس في نهاية الفترة الأمريكية.
المهم هو أن تنتبه للأحجام المتداولة في كل فترة لتتعلم ايهما أفضل.
بالتوفيق

Maam
11-30-2015, 20:54
انا مبتدئ ولا اعلم كيف بصراحه
اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك
بارك الله فيك وتقبل مرورى

mohsiin
11-30-2015, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى و نتمنى لك التوفيفق في
مسيرتك

mkij
12-01-2015, 00:35
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع لا يوجد وقت محدد اخي الكريم بالنسبة للمتاجرة

abdallah201227
12-06-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعقتد من الساعه 4 عصرا وختي 10 مساء اسكالبنج فريم 30 دقيقه في شهر ديسمبر او يوم الجمعه ...

latraaa
12-06-2015, 14:41
يا اخي الكريم، لا توجد كلمة أحسن الأوقات في سوق الفوركس، يا اخي الكريم، الفوركس هو سوق و هو كغيره من الأسواق التي يجب أن نراعي فيها احوال السوق، و هي متغيرة بشكل مستمر و لا يوجد أي وقت معين للتداول

adamarwan
12-06-2015, 15:12
لكى تعرف اخى السوق ينقسم الى 4 جلسات مهمة وانت تختار الجلسة الى تريد
ولكن من الافضل ان تحاول ان لا تفوت الجلسة الاروبية وتليها الامريكة لسرعة السوق فى هدا الاوفات وممكن ان تحصل على لاارباح المهمة بسرعة

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب قم بالبحث عن هذا السؤال في محركات البحث وكذا في المنتدى وستجد ان هناك جدول يعرض الاوقات التي فيها يتم فتح البورصات العالمية والدولية تحياتي وتقبل مروري

snnaky
12-11-2015, 21:07
الحقيقة السؤال دة تم الكلام فية كتير وبردة لسة فى ناس بتسال وناس تانية بتفتلا وتكتب مواضيع منقولة وكلام ليس لة اى اساس من الصحة عن اوقات المتاجرة
ياسادة لا توجد اوقات معينة افضل من اوقات والموضوع كلة بيعتمد على نظام الاخبار المتوقعة والمنتظرة والعرض والطلب وكتير جدا من توايع السوق العالى تكون نتيجة لاخبار متوقع صدورها فى الصباح فتكون الفترة الاسيوية فترة عالية

مصطفى حمدان
12-23-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل السوق ملىء بالفرص فى كل الاوقات ولكن هناك اوقات يفضل الابتعاد عنها بالنسبة للمبتدئين وهى يومى الاثنين والجمعة واوقات صدور الاخبار لانها تؤثر على حركة السوق

badide
12-27-2015, 00:28
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
والله اظن انه بعيدا عن اوقات الاخبار والتقلبات
شكرا

gogo9093
12-27-2015, 00:34
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

samieh
12-31-2015, 14:27
مافيش حاجة يا اخى اسمها احسن فترة للمتاجرة فى الفوركس بتوقيت معين ولكن الاولى ان نقول افضل نقطة او مكان للدخول فى صفقة
فانا ادخل الصفقة بناءا على مناطق دعم او مقاومة او ترند وليس بناءا على توقيت معين ولكن عامة افضل وقت تكون فيه السيولة عالية هو الفترة الاوروبية والامريكية

one god
12-31-2015, 14:32
توقيت المتاجرة يا طيب مرتبط بالاستراتيجية التي تتبناها في السوق للتحليل للاسعار في الازواج المختلفة طبعا
بالتالي لو كنت تتاجر مثلا بالتذبذب والبطء فالافضل العمل في الفترة الاسوية الي فيها الحركة جد مملة

yahiahd
12-31-2015, 14:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityougo3
01-05-2016, 00:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
01-10-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
01-23-2016, 03:27
احسن الاوقات للتداول في الفوركس في الفترة المسائية اخي حوالي الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش حيث لا تصدر
اخبار قوية تؤثر بشكل كبير على السعر

nonam
02-11-2016, 15:05
السلام عليكم ... من الساعه 9 ص في القاهرة الي المغرب لو انت عايز ودي الحقيقة الاوقات الكويسة جدا اللي من الممكن ان يكون لها الاثر الكبير
علي الحسابات وعلي التداول الجيد
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 21:21
احسن الاوقات للتداول في الفوركس في الفترة المسائية اخي حوالي الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش حيث لا تصدر
اخبار قوية تؤثر بشكل كبير على السعر

الافضل التركيز على الفرص القويه و اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

soad labib sadek
02-22-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا لست من مشجعين التداول علي وقت بعينه و انما افضل ان يدخل المتاجر للسوق متي ما سنحت الفرصة وفقا لاستراتيجيته التي يستخدمها و ان يقتنص الفرصة المناسبة لذلك

بالتوفيق

never101
02-23-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق

akram mohamed obaid
03-17-2016, 10:25
جميع الاوقات للتداول هي مهمه لكن هنالك قد تكون اخبار تؤثر على سير التداول بين فتره واخرى وتجعل بعض الاوقات التي يكون في السوق راكدا وهادئا سريعا وفيه الكثير من التغيرات في الاسعار

abdellahi
03-20-2016, 01:45
السلام عليكم أسعد الله مسائكم من المعروف ان سوق العملات الأجنبية أو الفوركس يظل مفتوح لمدة 24 ساعة و تتناوب البرص العالمية على هذه الأربع و العشرين ساعة وأفضل اوقات التداول يكون بعد افتتاح البورصة الأروبية بحوالي ساعة حتي إقفال السوق الأمربكبة و التوفيق

رضوان
03-20-2016, 03:54
السلام عليكم
أن احسن الأيام هي من الثلاثاء إلى الخميس و احسن الأوقات هو وقت البورصة الأوروبية و الأمريكية أي من 9صباحا إلى 3 بتوقيت قرينيتش و هو وقت الأوجه للسوق و وفرة رؤوس الأموال و اتمنى لك التوفيق

neverlit4
03-20-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahimabdulsalam
03-20-2016, 21:37
هذا موضوع متميز لكل من دخل هذا الامر مبتداء ءلا بد وان يقراءه ويتعمق في بكل
هدوء وان يكتبه ويحفظه شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز بالتوفيق تقبل مروري

zakaraya22
03-20-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة و السلام على اشرف خلق الله وبعد اخي من خلال تجربتي المتواضعة في هذا المجال الخطير والغني بحيث يعتبر الفوركس.
من اشهر مجالات الاستثمار بحيث يتم التداول به بمقدار خمسة الالاف مليار دولار وتعتبر ايام الثلاثاء والاربعاء من بين افضل ايام الاسبوع نظرا لضخامة السيولة فيهما

mhamadfor
03-26-2016, 13:27
لكى تعرف اخى السوق ينقسم الى 4 جلسات مهمة وانت تختار الجلسة الى تريد
ولكن من الافضل ان تحاول ان لا تفوت الجلسة الاروبية وتليها الامريكة لسرعة السوق فى هدا الاوفات وممكن ان تحصل على لاارباح المهمة بسرعة

mhd99
03-28-2016, 00:56
لا اعرف موعد فتح البورصات بتوقيت غرينتش ولكن حسب ما اعرف ان اافضل الاوقات للتداول هي في الفترة
الاوربية والفترة الامريكية

The_Gahbaz
03-28-2016, 03:29
مفيش حاجه اسمها اوقات كويسه واوقات وحسه للتداولات
الاوقات كلها زي الفل وتقدر تتداول عليها انت بس حاول تبعد عن الاوقات اللي بيكون فيها اخبار لان السعر بيتحرك بطريقه جنونيه وممكن تخسر كتير لو انت مش عامل حسابك للتحركات دي

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل النسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت شروطها

neverlit4
03-29-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bahoma310
03-29-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
كل زوج و عنده وقته المفضل
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aminetns
03-29-2016, 21:33
اخي الكريم ممكن تتواصلمع الدعم ستستفيد افضل بالتوفيق ان شاء الله شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاك الروح
03-30-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا افضل الاوقات الصباحية حيث انها من اروع الاوقات على الاطلاق
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 22:45
بسم الله . :) اولا اخي الغالي افضل الاوقات للمتاجره هو وقت الصباح ووقت ما قبل العصر لان هذاين
التوقيتين هم توقيت افتتاح الفقتره الاوروبيه وفتره امريكا معا . وتحرك السوق بشكل ممتاز :)

tayeb ghebbache
03-31-2016, 22:47
احسن وقت للمتاجر الصباح اخي الكريم
ووقت الضهر او العصر
بارك الله فيك

mhmd.hmdy
04-01-2016, 01:43
افضل الاوقات هنقول صباحا الجلسه الصباحيه من الساعه 5 كده لحد مثلا ما السوق الامريكى ما يفتح او قبلها
يعنى الساعه 1 جرنتش مثلا ممكن تكتفى متاجره

latraaa
04-01-2016, 19:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لقد تم تقديم الكثير من المواضيع من قبل و التي تقدم التفصيل الدي يجب أن يكون، أتمنى أن تقوم بالعمل على البحث عنها في المتدى و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

reyadabouzied
04-01-2016, 20:07
انا لاعلم وانشاء الله ستجد ما تبحث عنه

eg.light
04-01-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد ان افضل اوقات التجاره هو مابعد انتهاء فتره الاخبار وايام الاثنين والثلاثاء والاربع والخميس
وممكن فتره منتصف الليل وصباحا

عيسى
04-01-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Kaiji
04-01-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري
--------------------------------------------------------
أحسن الأوقات للمتاجرة على فوراكس هي بالليل حسب راي الخاص

4exMahmoud1
04-01-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي تقبل مروري

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي بالتوفيق

Elatman
04-01-2016, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
واصل على منوال الابداع
بالتوفيق

neversi5
04-05-2016, 15:56

الماجيك
04-05-2016, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخى انا بتبع استراتيجية اخر اليوم لان اخر اليوم بخلص شغلى ولكن اتمنى لك بالمكسب
والربح دائما وشكراللجميع وبالتوفيق وشكرا ارجوا ان تقبل مرورى

hamed mohamed
04-05-2016, 16:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،._. بالتوفيق لك

ebn masr
04-19-2016, 03:37
مفيش وقت معين اخى الكريم لكى تتداول فيه السوق امامك مفتوح وال اليوم انت لما تحس انك قادر على التداول والسلام عليكم

leila56
04-19-2016, 08:47
اخي الكريم يجب ان تبتعد قدر ما يمكن عن وقت الاخبار القوية التي يمكن ان تاثر على اتجاه السوق
,وذلك لضمان نجاح الاستراتجية التي تتبعها وعدم حدوث اخطاء
وفقكم الله

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 20:16
افضل الاوقات للتداول من وجهه نظرى :
هى من 7 ص الى 7 م لان فيها اكتر فترتين وهما الفترة الاوروبية والفترة الامريكية وهى اعلى نسبة سيولة
وافضل الايام هى يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس
ويجب الحذر من الاحد والاثنين والجمعة

samyyy
04-28-2016, 02:00

مشكور اخي علي الموضوع المفيد للجميع وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sabahnamous
05-06-2016, 13:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:20
لا يكون إعتباطي لكن مرتبط أساساً بالاستراتيجية المتابعة كذلك بالأخبار الإقتصادية الصادرة في ذلك الوقت

doaa sary
05-07-2016, 20:26
اخى الكريم
سوق الفوركس يعمل 24ساعه
5 ايام بالاسبوع
من يوم الاحد 11مساءا ليوم الجمعه11مساءا
يعنى الاجازة يومين السبت والاحد واتداوال اى وقت ف ال5 ايام

messaoud43
05-27-2016, 21:32
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

aissaalg
05-27-2016, 21:54
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

harimeche
05-27-2016, 22:16
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن نفسي أفضل فترة هي عندما تكون السيولة كبيرة وهدا موجود في التوقيت الأوروبي والأمريكي

يعني تقريبا من 7 صباحا إلى 6 مســـــاء

منع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-28-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-11-2016, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 08:11
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا كما هو معروف عند اغلب المتداولون فان اوقات السيولة والحركة تكون في فترة لندن الصباحية وفترة نيويورك الزوالية
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mhdmaher
06-11-2016, 09:23
السلام عليكم
اخي الكريم افضل الاوقات للمتاجرة ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء وبعيدا عن الاخبار ابدا
وانا افضل افضل وقت من الساعة 8 صباحا الى 3 عصرا بتوقيت مصر لأن السيولة تكون كويسة
تحياااااتي

emad1995
06-11-2016, 10:06
لا يكون إعتباطي لكن مرتبط أساساً بالاستراتيجية المتابعة كذلك بالأخبار الإقتصادية الصادرة في ذلك الوقت تقبل مرورى..

hossam123
06-11-2016, 10:30
لا توجد كلمة أحسن الأوقات في سوق الفوركس، يا اخي الكريم، الفوركس هو سوق و هو كغيره من الأسواق التي يجب أن نراعي فيها احوال السوق، و هي متغيرة بشكل مستمر

nasr39
06-11-2016, 21:07
ويجب ان يكون لك حق احتيار الوقت المناسب بشكل عام فى صفقاتك...

mohcine amari
06-11-2016, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك احبتي الكرام
الفترة لندن وامريكا احسن فترة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

islam bahnsawi
06-14-2016, 13:07
انسياق جيد للموضوع و نتطلع اكثر وانني ادعو الله عز وجل ان يوفقكم دائما ويلهمكم التواضع الجميل و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

---------- Post added at 11:07 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

الشكر والإمتنان لكل الذين قدموا لي يد المساعدة فهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاً لك ما نلت.و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

bahoma310
06-14-2016, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل ايام الاسبوع عدا الاثنين يوم الافتتاح و اوقات الاخبار ايضا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 18:01
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوم الاربعياء و الخميس و الثلاثاء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hossam123
06-14-2016, 18:34
مرتبط بالاستراتيجية التي تتبناها في السوق للتحليل للاسعار في الازواج المختلفة طبعا
بالتالي لو كنت تتاجر مثلا بالتذبذب والبطء فالافضل العمل في الفترة الاسوية

Samirghatas
09-23-2016, 18:17
اخى الكريم التداول فى اى وقت طالما يوجد فرصة للدخول فى الصفقة
لا تترد وخلى عندك ايمان بالنجاح ويجب الالتزام باستراتيجيتك بالتوفيق

mhd99
10-16-2016, 18:16
بتوقيت جرينتش لا اعرف ولكن بتوقيت القاهرة افضل وقت هو من الساعة التعاسة صباحا وحتى الساعة السادسة
مساءا حيث تكون السيولة عالية في تلك الفترة

salah elhabasha
10-20-2016, 00:23
يعمل سوق الفوركس كالمعروف 24 ساعو وكل فترة بها عدة دورات
ومنها من الاكثر افضلية للافضل هي الدورة الاوروبية تليها الامريكية فالاسيوية
الاوروبية من 8.00 صباحا الى 5.00 مساءا
الامريكية من 1.00 مساءا ل 10.00 مساءا
الاسيوية 12.00 صباحا الى 9.00 صباحا
بتوقيت جرينتش

mido elshabrawy
10-20-2016, 01:27
يا اخي الفاضل من وجهه نظري لا يوجد شئ اسمه افضل اوقات المتاجره
يجب اولا ان تتعلم طريقه تحليل و تقوم بالعمل عليها علي حساب تجريبي لتتقنها جيدا و من ثم تعمل بها علي بعض الازواج التي تسطيع تحليلها بشكل جيد
و ان تنتظر فرصه دخول جيده من منطاق يوجد بها سيوله عاليه و كما انصح الجميع انصك بتعلم لتداول بالعرض و الطلب و ان شاء الله تحقق ارابح قريبا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

freetrade
10-20-2016, 01:29
علي حسب لو انت بتحب الاسكالبينج ممكن تختار العمل في اوقات الليل المتاخرة يعني في الفترة الاسيوية لانه السوق مبيتحركش بعنف.. اما لو انت بتحب تجمع نقاط كتير يبقي عليك وعلي الفترة الاوروبية والامريكية من 10 صباحا الي 5 المغرب

khalidtrader
10-20-2016, 01:37
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم أظن أن افضل اوقات المتاجرة فى سوق الفوركس هي اخي الاوقات التى
يكون بها الوقت لايوجد به اخبار...

michael1
10-20-2016, 01:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقنا العزيز
ان طبعا افضل الاوقات التداول بالنسبة لى هى من يوم الثلاثاء
الى يوم الخميس وبعض الاحيان الجمعه

saleh05
10-20-2016, 01:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mourada
10-20-2016, 11:18
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا لا اعتمد في الدخول في صفقاتي على الوقت بل انا انتظر اكتمال شروط الاستراتيجية متى ما توفرت ادخل الصفقة و لا يهمني الوقت ابدا

latraaa
10-23-2016, 19:28
يا اخي الكريم أنا من اللدين لا يعتروفن بوجود أوقات معينة للتداول و عليه لابد من العمل على اغتنام الفرص و مراقبة السوق كل مرة و هدا هو حال السوق لا يمكنك أن تجد لها وقتا معينة تكون التداول فيها مناسب

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

كما قلت لك أخي الكريم لا يمكننا أن نقوم بالعمل على تحديد أوقات معينة للتداول و إنما عليك بمتابعة السوق و العمل على متابعة الأخبار و اغتنام الفرصة كلما سنحت أخي الكريم ، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

شبه منحرف
10-23-2016, 20:10
بالنسبه لافضل الاوقات فى سوق الفوركس للتداول فيها هى من الساعه الثامنه صباحا مثلا الى الساعه السابعه ليلا مع الابتعاد طبعا عن اوقات الاخبار القويه العنيفه يجب الابتعاد عنها تمام

بدر اشطيبي
10-23-2016, 20:16
احسن الاوقات طبعا هي عند التقاء السوق الامريكي مع الاوربي من 14 الى 18 لكن
يمكن ان تبدا متاجرتك من 8 صباحا طبعا بتوقيت غرينيتش شكرا بالتوفيق

mahmoudtaha33
10-23-2016, 20:28
السلامعليكم اخي
من وجه نظري المتواضعه والتي اعمل بيها
الوقت بعد الاخبار بدقيسقه ام دقيقتان حتي تري تحرك السوق وتحليله جيدا
الله يوفقك

kingman
10-23-2016, 21:32
احسن الاوقات طبعا هي عند التقاء السوق الامريكي مع الاوربي من 14 الى 18 لكن
يمكن ان تبدا متاجرتك من 8 صباحا طبعا بتوقيت غرينيتش شكرا بالتوفيق

فى رايى تختلف افضل فترة متناجرة من تاجر الى اخر حسب خبرته وحسب استراتيجيتة المناسبة فمثلا من يجيد العمل وقت التذبذب غير من يجيد التعمل وقت السيولة العالية

ostora23
10-23-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا افضل وقت اعمل به وانصحك به
هو الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش تكون هناك سيولة عالية فى السوق
تقبل مرورى

foufi
10-23-2016, 21:48
كما قلت لك أخي الكريم لا يمكننا أن نقوم بالعمل على تحديد أوقات معينة للتداول و إنما عليك بمتابعة السوق و العمل على متابعة الأخبار و اغتنام الفرصة كلما سنحت أخي الكريم ، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

فوريكسي
10-27-2016, 01:40
لا اظن ان هناك اوقات معينة مناسبة للتداول واوقات اخرى غير مناسبة او اوقات افضل من اخرى شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
10-27-2016, 01:43
يكون بها الوقت لايوجد به اخبار
لا يهم الوقت متى و نتمنى لك التوفيفق في
مسيرتك

ahmedmca
11-12-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الاوقات التي يكون فيها التحرك اوقات الاخبار و من 16 الى 22

zizoo99
11-22-2016, 09:55
أرشدونا يرحمكم الله

يا اخى ارجوك يا تشغل بالك بهذه الاوهام المصطنعه و التى اعدت خصيصا للمتداولين المبتدئين فالكثير من المتداولين المحترفين تستمر صفقاتهم لمده اسابيع و لا يبالون بالصفقة من اساسه

tamermosa
11-22-2016, 09:58
من وجهة نظري مفيش اوقات احسن من اوقات ، المهم يبقى ليك استراتيجية واضحة و لما تتحقق شروطك ادخل عليها ، المهم تلتزم و تنفذ اللي اتعلمته بكل دقة
تقبلوا تحياتي و برجاء زيارة صفحتي الخاصة بتحليل حركة اليورو / دولار
http://forex-masr.com/showthread.php?311458-%D8%A7%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%B1%D9%88-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-(-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%A7-%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%86%D8%B3%D8%AA%D9%81%D9%8A%D8%AF-)&p=9168245#post9168245

hoodhood700
11-22-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، والله يا اخي الكريم صراحة انا ارى ان قضية الوقت امفضل للتداول غير مجدية وغير مهمة بل كل ما توفرت الفرصة للدخول في الصفقة هو بالذات الوقت المفضل، شكرا وبالتوفيق للجميع

المهم
11-23-2016, 00:52
بالنسة لئؤالك اخي الكريم فانه لا يوجد وقت محدد للصفقات
لان لكل طريقة ممكن وقت خاص بها
يعني لبالمختصر المفيد تعلم جيدااا ثم تلعمل ثم تعلم و منبعد تاجر في اي وقت

tazi larbi
11-23-2016, 01:00
السلام عليكم اخي نحن في الجزائر +1 غرينتش يعني السوق يفتح الساعه 23 من يوم الاحد تمون 00 على انيستا يعني بدايه الاثنين هكذا تقيس الوقت اعرف توقيت بلدك بالنسبه لغرينتش وقس عليه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
11-26-2016, 21:24
اخى الكربم السلام عليكم اعتقد ان افضل اوقات المتاجره هى من الساعه ٨ صباحا الى السادسه مساء ولكن المهم وجود استراتيجيه ناجحه ولا يهم وقت التداول متى
وشكرا لك

ياسر المصرى
11-26-2016, 21:27
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع اخى العزيز المتاجره ليس لها وقت معين بعينه المتاجره تعمل على تحليلات الازواج وتوافق الزوايا السعريه والزمنيه اى انك تنتظر عندما يكون الشارت جاهز لوضع الصفقات ولا تنتظرك الشارت عند اوقات التداول

csebai12
11-26-2016, 21:56
lلسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكوى اخي على الموضوع
بالنسبة لي اافضل التداول ما بين الساعة 13 و الساعة 16 من كل يوم كونها تعتبر من اكثر الاوقات تحركا للسوق

rahigrib
11-26-2016, 22:05
التوقيت الاحسن هو ما يكون بتوقيت 12 بتوقيت غرينتش لان هذا الوقت
تكون الاسواق جلها مفتوح وهي نشطة في التذبذب ويمكن ان تربح الكثير في ههذا الوقت

عبد الرحيم رافا
11-26-2016, 22:43
الاوقات اخي كلها صالحة للمتاجرة ولكن يمكنك ان تختار نقطة الددخول المناسبة ولا تقلق و ضع الستوب لوز ضروري و الاهداف لك الخيار في وضعها ان كنت تريد و السلام

maryam1
11-26-2016, 22:50
انا عضوة جديدة في المنتدى و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

antr
11-26-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخى افضل الاوقات هىالوقت الاوربى والوقت الامريكى وبالفعل هما اكثر الاوقات مناسبه حتى يكون زخم بيع وشراء

big.pharaoh
11-26-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم افضل الاوقات هي من الساعه ١١ بتوقيت جرينيتش الى ٧ مساءا حيث يكون الاوروبيه والامريكيه معا

mohamed saad
11-26-2016, 23:30
احسن اوقات التداول في رأيي يتحدد على حسب نوع متاجرتك فلو كنت ممن يتاجرون بالاسكالبينج فأنت تحتاج الى الاوقات الهادئة والبعيدة عن الترند وهي دائما ما تكون في وقت افتتاح الاسواق الاسيوية وبورصة طوكيو وبداية افتتاح لندن اما ان كنت من متاجري الصفقات اليومية العادية فأنت بحاجة الى انت يكون لديك قائمة بالاخبار اليومية لتبتعد عن الحركات القوية ولو كنت من متاجري الصفقات الطويلة بنظام التبريد فأنت متاح لك التداول في اي وقت

mhd99
12-24-2016, 01:00
أفضل الاوقات في نظري للتداول في السوق هي الفترة الاوروبية والفترة الامريكية أي من الساعة العاشرة صباحا وحتى
الساعة السادسة مساءا

shreef2016
12-24-2016, 09:43
السلام عليكم
اخي الفاضل توقيت مصر هو بلس 2 توقيت جرينتش وكده الاخبار كلها تكون مضبوطه معاك

سيد2017
12-24-2016, 12:34
انا يا اخى اتداول فى اوقات الاوقات الاسيوية وتكون من الساعة 12صباحا بتوقيت مصر واعمل على زوج الدولار ين واعمل ايضا فى الساعة 9صباحا وذلك للعمل على اليورو دولار

big.pharaoh
12-24-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... افضل الاوقات هي من الساعه ٩ صباحا بتوقيت مصر ل٥ مساءا بتوقيت مصر. ودا بيكون تزامن والاوروبيه مع الامريكيه

WASEM DALLOUL
12-24-2016, 12:57
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان السوق يعمل أربع وعشرون ساعة ولا يوجد وقت محدد للمتاجرة ولا يوجد وقت أفضل من وقت المهم ان تجد الفرصة المناسبة لدخول الصفقة
وبالتوفيق للجميع

chiheb316
12-24-2016, 13:09
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل التداول في الفترة التي تتداخل فيها الفترة الامريكية مع الفترة الاوروبية

Mustafa gamal
12-24-2016, 13:10
يشهد سوق الفوركس نشاط كبير في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية و هي الأوقات الأفضل للتداول تحياتي لك

chlor
12-25-2016, 12:43
اخي الكريم مرحبا بك بيننا. بالنسبة لافضل الاوقات فانا انصحك اذا كنت مبتدءا بان تتجنب المتاجرة وقت صدور الاخبار وهذا لان الاسواق تعرف تذبذبا كبيرا في تلك للاوقات وخاصة في فترة التداول للبورصة الامريكية. تقبل مروري

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:04
يشهد سوق الفوركس نشاط كبير في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية مثل بورصة الولايات المتحدة الأمريكية و هي افضل الاوقات

big.pharaoh
12-25-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك انك تتبع استراتيجيه كويسه ولما اتفق شروط دخولك مع استراتيجيتك توكل على الله وادخل وممكن تسيب صفقتك يوم كامل عادى

mahboub
12-25-2016, 13:34
احسن اوقات التداول في اي توقيت تكون من التلتاء الى الخميس
لان في يوم الاتننين تكون السيولة ضعيفة بمغنى انه لاتوجد زؤوس اموال في السوق لكل التجار
اما يوم الجمعة فهو يوم اخر الاسبوع فيقوم المتداولون بسحب اموالهم من السوق فتكون حركة السعر بطيئة نوعا ما

amraljokar
12-25-2016, 13:40
السلام عليكم أخي الكريم
أنا أرى أن ليس هناك وقت محدد طالما لا يوجد أي أخبار تقلق ولكن في منتصف الأسبوع يكون وقت جيد وعليك تجنب يوم الجمعه تقبل مروري

latraaa
12-25-2016, 14:03
و الله يا أخي الكريم انا ضد من يقول لك و للجميع أن هناك أوقات معينة للتداول و إنما لابد من العمل على التعلم و العمل على مراقبة السوق من خلال التحليل القيم ملا يدور فيها و هدا لكي تحقق إ نشاء الله ما تريد

ayoubfc
12-25-2016, 16:04
بخصوص افضل اوقات المتاجرة فى سوق الفوركس هي اخي الاوقات التى
ويجب ان يكون لك حق احتيار الوقت المناسب بشكل عام فى صفقاتك.

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:27
بدايه من الساعه 7 بتوقيت جرنتش ده وقت افتتاح بورصه لندن
وبيكون بالفعل ممكن تقول بدايه حقيقيه لحركه الاسعار فى السوق الى اخر اليوم على الساعه 5 بتوقيت جرنتش مثلا اخر النهار

والله المستعان

bakup28
12-25-2016, 16:34
بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما
اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت
متى و نتمنى لك التوفيفق في
مسيرتك

hamedibrahim
12-25-2016, 16:36
تابع موعيد فتح وغلق البورصات الاساسيه في الفوركس
وتوقيت الظهر هو افضل واقت لتجمع جميع البورصات والاخبار والسيوله عاليه
بتوقيت جرنتش بصراحه لا اعلام وشكرا وتقبل مروري وتحياتي للجميع

bakup28
12-25-2016, 17:11
بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت
شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى و نتمنى لك
التوفيفق في مسيرتك

brahim123
12-25-2016, 17:18
فالسلعة التي يزيد الطلب عليها عن المعروض منها يرتفع سعرها , والسلعة التي يزيد المعروض منها عن الطلب عليها ينخفض سعرها . تسمى هذه الأسواق : البورصات . والبورصات موجودة في كل دول العالم , ولكل بورصة تخصصها ومجالها . والشيء الذي يهمنا أن تعرفه أن البورصات تأتي على نوعين :

بورصات التبادل المباشر Exchange
بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over

Samira shabban
12-25-2016, 17:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئت لانه لايمكن تحديد اوقات معينه للتداول الجيد لان هذا يتوقف على السوق واتجاهات الاسعار والتى لن تكون ثابته ابدا

Hammad1971
12-25-2016, 17:53
بارك الله لي ولكم في القران العظيم ونفعني بما فيه من الذكر الحكيم الحقيقة ان الوقت المناسب للتداول انك تبتعد عن وقت الاخبار والجمعه اخر يوم في الاسبوع انا شخصيا اشوفها صعبة جدا تؤدي الى خسارة كبيرة خصوصا اذا كان رصيدك صغير والله معانا يا احنا يا هم والوقت مفتوح للتداول طول ايام الاسبوع من الاثنين الى الجمعه وشكرا على طرح الموضوع

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

بارك الله لي ولكم في القران العظيم ونفعني بما فيه من الذكر الحكيم الحقيقة ان الوقت المناسب للتداول انك تبتعد عن وقت الاخبار والجمعه اخر يوم في الاسبوع انا شخصيا اشوفها صعبة جدا تؤدي الى خسارة كبيرة خصوصا اذا كان رصيدك صغير والله معانا يا احنا يا هم والوقت مفتوح للتداول طول ايام الاسبوع من الاثنين الى الجمعه وشكرا على طرح الموضوع

ali gamal
12-25-2016, 18:10
اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوق
وحتى لو كانت لفترة جدآ بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران .

سندباد
12-25-2016, 18:14
لابد من التعلم و العمل على مراقبة السوق من خلال التحليل الفني للعملات وحركتها ومتابعة اهم الاخبار المرتبطة بها
لايوجد وقت محدد للدخول في صفقة معينة
القرار شخصي في النهاية
شكرا للجميع

محمد صلاح
12-25-2016, 20:30
اهلا بك اخى العزيز افضل اوقات ىالمتاجرة اكيد الفترة الاوربية وكمان الامريكية عشان السيولة بتبقى كبيرة ولو اسكالبنج يبقى الفترة الاسيوية

ابوفؤاد
12-25-2016, 20:43
بناء عى الؤالالمطروح فنت متعجل لامر الرح من السوق وليس لديك الكثير من الخبره وانا ارى ا ن تتعمق بالامر و تفهمه اكثر لكى تتمطكن منالربح الاكيد والوقت ليس له الكثير من الاهميه اا كنت صاحب مبدا تدوال و طريقه ثابته

ebn masr
12-28-2016, 23:05
الارشاد بمنتهى البساطة والتوضيح هو انك لازم تعرف انه مفيش ثوابت فى توقيتات التداولات فى السوق لانه السوق متغير

ali gamal
12-29-2016, 14:37
ملخّص: بالنسبة الى معظم تجّار الفوركس، الوقت الأفضل من اليوم للتداول هو خلال ساعات دورة التداول الآسيوية. فالأزواج الأوروبية كاليورو/دولار تظهر النتائج الأفضل

zezo3
01-09-2017, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... من وجهه نظرى ان افضل اوقات التداول هى فترات السيوله العاليه المتوفره فى الفتره الامريكيه المعروفه عنها السيوله العاليه اتمنى لك كل التوفيق.

Samira shabban
01-09-2017, 22:08
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وطبعا سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئت ......
ولكن هذا يتوقف على ظروف السوق واتجاه السعر..

Aloosh gamal
01-09-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..يعتبر سوق فوركس من اسهل الأسواق والمواقع اللي اتعاملت معاها منذ وقت قريب واكتشفت هذا عندما التحقت بالسوق

bakup28
01-10-2017, 07:30
بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى
ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت
متى و نتمنى لك التوفيق

waelmma
01-10-2017, 07:32
:o:o:o اهلا بك اخى الفاضل واعتقد ان افضل اوقات التجارة هى الاوقات
من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساءا وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

alonsoo
01-10-2017, 09:29
اخى الفاضل هو مفيش حاجة اسمها احسن وقت هو فى حاجة اسمها ايه احسن تحليل ممكن تدخل عليه ؟ لان التحليل ممكن يبدأ فى اى وقت من اليوم حسب المعطيات على الشارت

ahmedahmed1
01-11-2017, 17:09
من يتاجرون بالاسكالبينج فأنت تحتاج الى الاوقات الهادئة والبعيدة عن الترند وهي دائما ما تكون في وقت افتتاح الاسواق الاسيوية وبورصة طوكيو وانا عاما افضل الصفقات الطويلة

zakariacr07
01-26-2017, 00:08

أفضل وقت أخي الوقت الذي لا توجد فيه الأخبار و كذلك التقلبات السريعة

amine bajjou
01-26-2017, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريملا اعتقدان هناك وقت معين في الفوركس يكون هو الافضل للمتاجرة و التداول السوق مفتوحة 24ساعة على 24 في كل ابام الاسبوع الا السبت و الاحد

abdallah.2017
01-26-2017, 00:15
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد العديد من اﻻوقات المناسبة وهيا التى تكون فيها اكثر من بورصة تتداول فى نفس الوقت وذلك يذيد من نسب المتاولين واﻻرباح

magdyezzat
01-26-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعرف الفترات الاسوية و الامريكية بتبدأ من متي و هما الافضل
تقبل مروري
" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "

فوريكسي
01-28-2017, 00:36
اهلا بك اخي الكريم المنتدى مليء بالمواضيع المفيدة بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Mony Ezzat
01-30-2017, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اي وقت حضرتك ممكن تدخل في صفقه طلاما ان السوق مفتوح والسوق فتح حاليا وانا هدخل صفقه كمان شويه

hamadasalama
01-30-2017, 02:11
اعتقد ان فتره لندن وامريكا التي تبدا من 8 الي 11 بتوقيت مصر وحتي العاشره مساء هي افضل فترات التداول
وتكون حركه الازواج بها اسرع بارك الله فيك اخي الكريم

ahmedmahmoud2017
01-30-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اوضح اليك انه افضل وقت للتداول هو وقت تلاقي التداول بين امريكا الجنوبية واوروبا وهو من 1 الى 3 بتوقيت جرينتش

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما ا
كتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت فى الدخول دا بيعتمد عليك

bakup28
01-30-2017, 05:35
شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى
و نتمنى لك التوفيفق

GHOST_07
01-30-2017, 05:57
أرشدونا يرحمكم الله

السلام عليكم
احسن فترة من وجهة نظري والتي تناسب التوقيت المحلي لاغلبنا هي الفترة الصباحية , هي الانسب والاخبار تاتي بعدها بساعات يعني لا غلق من ناحية صدورة اخبار قوية يمكن ان تهز السوق
بالتوفيق لك اخي الكريم

Sofien
01-30-2017, 06:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أخي الكريم ليس هنالك وقت محدد يعتبر كاحسن وقت ليلتدول فيه

فكل شخص لديه أوقات يفضلها على أوقات أخرى مثال أن أفضل التداول من 10 غرينتش إلى ساعة 00 غرينتش

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من افضل الاوقات هي بعد الافتتاح بالنسبة لشمعة الدايلي بساعة او ساعتين حلل السوق و اختر زوجك

samehsaeed13
01-30-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الصراحة الاوامر المعلقة من افضل الامور التي احبها فهي تخليك تقوم باعمال اخرى
فقط حدد النقطة المطلوب و الهدف و الامر وقف الخسارة و ابتعد و كلك على جنب الراحة تحياتي

a7medsedik
01-30-2017, 21:36
لا يوجد وقت محدد يمكننا القول بانه افضل وقت للتجارة علي الفوركس لكن يمكنك الابتعاد عن التداول في وقت نزول الاخبار والا وقات التي تفتح فيها البورصات العالمية الاخري حيث انه حين فتح البورصات تكون العمليات كبيرة جدا وتؤثر علي السوق ككل

aki
01-30-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربركاته.
جميع اوقات الفوركس مناسبة لتداول عليك بالابتعاد عن وقت الاخبار واشتغل كيفما شئت.
جظ موفق

Samira shabban
01-30-2017, 21:41
اخى الكريم انا من وجهه نظرى أنه ليس هناك اوقات يفضل فيها التداول حيث أن ذلك يتوقف على السوق وأحواله واتجاهات الاسعار
لذلك عندما تريد فتح صفقات فى الى وقت يجب عليك التحليل الاساسى والفنى وايضا متابعه الاخبار لكى تعرف ظروف السوق

LAMIA1976
01-30-2017, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لتعرف وقت دخول الصفقه لابد من تضع استراتيجيه و ادا توفرت كل الصروف الموضوعه لك ان تبدا و ليس للوقت دخل و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

vipx25
01-30-2017, 22:17
أخي الكريم من خلال تجربتي المتواضعة، الدخول للمتاجرة يكون في أوقات معينة قد تزداد فيها السيولة أو تنقص، أما الفترات الثابثة التي يكون فيها السوق متهركا هي ساعة بعد افتتاح بورصة لندن و هي الأكبر و تتزامن مع فتره إغلاق طوكيو، وساعة بعد افتتاح بورصة نيويورك، و المهم هو بعد كسر دعم أو مقاومة وإعادة الاختبار. أما ليام فهي من الثلاثاء إلى الخميس في نهاية الفترة الأمريكية.
المهم هو أن تنتبه للأحجام المتداولة في كل فترة لتتعلم ايهما أفضل بالنسبة لك تقبل تحياتي

ahmedhassan.forex
01-30-2017, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبجميع اعضاء منتدانا الغالي
شكرا اخي لقد استفدت من ردود اعضاء منتدانا الكرام

3asm
01-30-2017, 22:30
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة
يجب ان اشيد بتميظ هذا المنشور لما لة من افادة على الجميع و نفع للمبتدئين و ارجو الزيادة من هذة المنشورات و شكرآ

MohamedMoamen
01-30-2017, 22:40
أفضل الأوقات للمتاجرة في سوق الفوركس في رأيي هي أوقات التقابل بين الجلسات
وأهمها التلاقي بين الجلسة الأمريكية والجلسة الاوربية حيث تكون هناك حركة كبيرة للسعر
وكذلك وقت الأخبار

smailchamrah
01-30-2017, 22:41
الاوقات الجيدة للتداول هي الصباح والله المعين وهذا المنتدى هو فرصة رائعة للتعلم واتمنى التوفيق للجميع

ahmedm
01-30-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هتلاحظ اختلاف كبير في الاوقات لذلك افضل حاجة هي انك تعمل حساب تجريبي وتجرب كل الاوقات الي تقدر تجرب فيها وتعمل مقارنات بينهم وتشوف الافضل وتستخدمه فيما بعد تحياتي لك وتقبل مروري

emin14
01-30-2017, 23:13
الدخول للمتاجرة يكون في أوقات معينة قد تزداد فيها السيولة أو تنقص، أما الفترات الثابثة التي يكون فيها السوق متهركا هي ساعة بعد افتتاح بورصة لندن و هي الأكبر و تتزامن مع فتره إغلاق طوكيو، وساعة بعد افتتاح بورصة نيويورك، و المهم هو بعد كسر دعم أو مقاومة وإعادة الاختبار

ابوعلى
01-30-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انا انى البعد عن التداول وقت الاخبار والباقى انت طالما فاهم وعارف انت بتعمل ايه ومتعلم وليك استراتيجه اكيد هتبقى واثق من نفسك

فوريكسي
01-31-2017, 00:59
اهلا بك اخي طالع مواضيع الموضو ستجد الجواب واكثر شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

skylol
01-31-2017, 01:23

افضل الاوقات الاوقات الهادئة يعني من بعد منتصف الليل لان الاحداث بتكون نايمة على الاغلب بالتوفيق للجميع في الفوركس

zakariacr07
02-19-2017, 15:15

لا يوجد وقت محدد أخي الكريم للمتاجرة في الفوركس يجب أن تبقى منتبه لأنه في أي لحظة تأتي الفرص و يجب إستغلالها

عباس19
02-19-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله اظن حسب رايي الخاص جميع الوقات مناسبة في عملية المتاجرة ما عدا اوقات صدور الأخبار لان السوق تتحرك بسرعة كبيرة

abumazen
02-19-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي المحترم ان افضل اوقات التداول هي بعد افتتاح الاسواق اللندية والامريكية اي من الساعه 12 ظهرا حتي 10 مساءا

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كل الاوقات هي ممتازة للمتاجرة ولكن هناك اوقات افتتاح بورصات عملاقة مثل طوكيو و نيو يورك تكون افضل

bassem forex
02-23-2017, 01:58
اخي الكريم بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من افضل الاوقات على الاطلاق وقت تلاقي التداول بين امريكا واوروبا تقبل مرورى

bakup28
02-23-2017, 07:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
متى و نتمنى لك التوفيفق في
مسيرتك

waelmma
02-23-2017, 08:42
:)):(:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة بيعتبر ايام الاربعاء والخميس
والجمعة بعد الساعة 3 بيكون افضل اوقات التداول :o:yahoo:

waliedkamel
02-23-2017, 11:17
اليلام عليكم ورحمة الله:
المهم هو أن تنتبه للأحجام المتداولة في كل فترة لتتعلم ايهما أفضل.
بالتوفيق

ارى ان هذه أفضل إجابة عن سؤال صاحب الموضوع .. وهذا من وجهة نظرى وأرجو من أصحاب الخبرات الرد بشكل أكثر تفصيلا

zaheralwan
02-23-2017, 12:11
على حد علمي فان افضل اوقات التداول هي الاوقات التي لا تكون فيها اخبار حيث يكون السوق امثر استقرارا وويقل الخوف من التقلبات السعرة وافضل فترة هي اخر ساعتين من الفترة الاوروبية مع اول ساعتين من الفترة الامريكية

romioromio
02-28-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتفضل الاوقات للمتاجره علي الفوركس بعد افتتاح الاسواق الامريكية والللنديه بعد الساعه 10 صباحا بتوقيت مصر حتي الساعه 11 مساءا

Rozeta
03-05-2017, 00:13
مش بالوقت اعتقد انا بالنسبة لي اري الوقت المتناسب وابدا المتاجرة ولكن ليس له وقت محدد

hamadasalama
03-14-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احسن الاوقات للمتاجره بالفوركس هو بعد افتتاح الاسواق الامريكية والبريطانيه اي بعد الساعه 11 ظهرا بتوقيت مصر حتي 11 مساءا

zeze2017
03-14-2017, 02:46
https://www.youtube.com/watch?v=zuuTvSz-urg
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------لماذا استراتيجية التداول مهمه في الفوركس؟ تقبلووووو مرورى

أنس أبوعودة
03-14-2017, 02:54
اخي الكريم من حانبي انا المتاجرة لا تتعلق التوقيت ومتى وكيف لا لا انت شووف اللازم وقت ما تشوف الصفقة تمام التمام اتوكل على الله وادخل الصفقة وانشالله ربنا بوفقك
وشكراا

mirinda
03-14-2017, 02:56
اخى معذرة لن استطيع الاجابه على سؤالك ولا افادتك باي معلومه بخصوص تلك الموضوع لانى مبتدئة ولم اتداول حتى الان

ahmedmahmoud2017
03-14-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل اوقات التداول على الاطلاق وقت تلاقي منصىات اوروربا مع امريكا من 1 الى 3 م بتوقيت جرينيتش

fifi ghonem
03-14-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد التداول باي وقت من الاسبوع ولا يوجد توقيت محدد وبالتوفيق لكل اعضاء المنتدى

bakup28
03-14-2017, 05:33
شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى
و نتمنى لك التوفيفق

waelmma
03-14-2017, 08:16
:(:o:yahoo: اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة انا بعتبر ان افضل اوقات التداول
هو الاوقات من الساعة 2 ظهر ا الى الساعة 8 مساء وربنا يوفق الجميع اخى

---------- Post added at 05:16 AM ---------- Previous post was at 05:14 AM ----------

:(:(:( اخى الفاضل انا اعتبر ان اهم اوقات التداول هى الاوقات من الساعة
الثانية الى الساعة الثامنة مساءا ومن اول يوم الاربعاء :)):))

مروه عصر
03-14-2017, 10:17
السلام عليكم
لا يوجد وقت محدد للدخول الى الصفقات حتى نحدده ولكن من خلال الاخبار ممكن ان نتعرف على الاوقات التى يمكن ان ندخل فيها الصفقات حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها؟؟

Zinou0008
03-14-2017, 10:58
علي حسب لو انت بتحب الاسكالبينج ممكن تختار العمل في اوقات الليل المتاخرة يعني في الفترة الاسيوية لانه السوق مبيتحركش بعنف.. اما لو انت بتحب تجمع نقاط كتير يبقي عليك وعلي الفترة الاوروبية والامريكية من 10 صباحا الي 5 المغرب

محمدفؤاد
03-14-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى انت اتبع استراتيجيتك و متى ما
اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى

aboeluosr
03-14-2017, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد ان افضل الاوقات هى التى لا يكون فيها اخبار
لتضمن عدم حصول كوارث او مفاجئات فى السوق

midobols
03-14-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى

---------- Post added at 10:00 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

mr.khalled
03-14-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
انا من راى ان احسن الاوقات للتداول
هى التى لايكون فيها اخبار
حتى لا تحدث كوارث او مفاجات فى السوق

amer123
03-14-2017, 13:37
متى و نتمنى لك التوفيفق

khalidtrader
03-14-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
أخي الكريم إن إختيار الوقت المناسب لدخول في صفقة ما لا يكون إعتباطي لكن مرتبط أساساً بالاستراتيجية المتابعة وكذلك بالأخبار الإقتصادية الصادرة في ذلك الوقت..
تحياتي

magic777
03-14-2017, 15:22
اخي مش مهم الوقت لان هنا حاليا اصبح التذبذب هو سيد الموقف وطبعا الي بينجح هنا انك تدخل من نقاط قويه وتضع اهداف قويه وبعدين سيب
الصفقه على مهلها ولا تنتظر وقت

latraaa
03-14-2017, 19:13
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخ يالكيرم ارى أن العمل على التعلم هو الأساس في رأيي اخي الكريم و بالنسبة للوقت المناسب ارى انه من الأفضل العمل على مراقبة السوق

ziedncir
03-14-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

teqotqroo
03-14-2017, 19:19
السلام عليكم رحمة الله بركاته انصحك الدخول فى الصفقات مع اغلق شمعه ومع افتتاح شمعه اخرى انصحك بعدالتحليلات الشديده تحدد شراء ام بيع وانصحك تشتغل على زوجين فقط وانصحك اخى الكريم ان تنتبه لادارة راس ماللك بحكمه اخى الكريم والله الموفق والمستعان تحياتى اخى الكريم

smartawi
03-14-2017, 19:36
الاوقات التي يكون فيها التداول جيدا يا اخي هي الاوقات التي تبعد عن الاخبار القوية والتذبذب الحاد
انما كل اوقات الفوركس عموما صعبة وفيها خطورة لانه السوق متقلب ولا تعرف متى واين بالضبط ممكن يتقلب فلابذ من الستوب لوز على الاقل

menooo
03-14-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته.........الدخول للمتاجرة يكون في أوقات معينة قد تزداد فيها السيولة أو تنقص، أما الفترات الثابثة التي يكون فيها السوق متهركا هي ساعة بعد افتتاح بورصة لندن و هي الأكبر و تتزامن مع فتره إغلاق طوكيو

medosytara
03-14-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

تستطيع التداول في اي وقت في السوق ولا يوجد مفاعلين في ووقت ما سواء وقت اصدار الاخبار ووقت تداول في سوق اقناء افتتاح

بالتوفيق

tolin
03-14-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركات......أعتقد أنه مافيش وقت محدد للتجارة كل متداول بستار الفترة اللى خيار فيها على حسب هواه فى فترات الحركة بتبقى سريعة وتراث أخرى بتبقى سريعة أهم حاجة تاخد بالك من وقت الأخبار

ilyestoumi
03-14-2017, 20:25
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
لاوقات التى لايوجد به اخبار ولايوجد به
اي خوف من التقلبات السريعة

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

hakim kimo
03-14-2017, 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم
سلام عليكم
على حسب علمي و تجربتي الشخصية
فان افضل اوقات التداول بتوقيت غرينيتش
هي اما 5 صباحا الى 16 مساءا
و الله اعلم

لخضر
03-14-2017, 21:13
اضن انه ان كنت قد درسة صفقة ما بطريقة جيدة فانت لست مجبر ان يكون وقت محدد ما لفتح الصفقة
بالتوفيييييق للجميييع

Mo7a
03-14-2017, 21:16
أفضل أوقات هي الوقت الي بيبقى فيه سوق أمريكا وأوروبا مفتوحين معا لأن ده اكتر وقت فيه سيولة ولاكن مش شرط انك تكسب في الوقت ده انت لازم تبقى ماشي على استراتيجية محدده

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 21:57
عن نفسي افضل وقت للتداول بالنسبالي هو الوقت اي بكون فيه مهئ نفسل اولا تاني حاجه بعيدا عن الاخبار تالت حاجه في اوقات الفراغ علشان التركيز

Abu_Yassin
03-14-2017, 22:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ومرحب بك فى المنتدى ولا يوجد وقت معين تقدر تقول عليها جيدة للتداول الوقت الجيد لدخول صفقة هوالذى يكون قبلها قد تم تحليلها جيدا فنيا وأخباريا وفيها فرصة جيدة نلجنى الارباح

zouga91
03-14-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي افضل اوقات المتاجرة مابين السابعة صباحا الى ساعة خامسة مساء نظرة لسيولةة العالية التي تكون في ذلك الوقت اخطر اوقات المتاجرة الجمعة مساء والاحد ليلا بعد افتتاح السوق

hamadasalama
03-14-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان افضل الاوقات في التداول هي بعيدا عن الاخبار لان الخبر بيضرب اي تحليل فني والله اعلم

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:41
اعتقد اخي الكريم انك المفروض متلزمش نفسك بوقت معين للتداول لان كل الاوقات مربحة او ممكن تخسرك
والموضوع كله بيتوقف على خبرتك في السوق وطريقة تداولك

drahmedmagdy
03-15-2017, 00:58
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا اخي بخصوص افضل اوقات المتاجرة فى سوق الفوركس هي اخي الاوقات التى
يكون بها الوقت لايوجد به اخبار ولايوجد به اي خوف من التقلبات السريعة بالنسبة للمتاجرة فانت اتبع استراتيجيتك و متى ما اكتملت شروطها ادخل الصفقة و لا يهم الوقت متى و نتمنى لك التوفيفق في
مسيرتك ويجب ان يكون لك حق احتيار الوقت المناسب بشكل عام فى صفقاتك...

muhammad ismail
03-16-2017, 01:07
على حسب السوق اخى الكريم ممكن تلاقى الوق كويس فى فترة من الفترات يعنى انا مرة دخلت فى 5 صفقات فى
اليوموساعات بفضل يويمن او تلاته على صفقه واحدة

hamadasalama
03-16-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احسن الاوقات هي بعد افتتاح الاسواق الامريكية اي بعد الساعه 3 عصرا بتوقيت القاهره وياريت نبتعد عن الدخول وقت الاخبار القوية

mehdiradwan2
04-11-2017, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه و الصلاة و السلام على رسول الله دمتم في رعـــــــــــاية الــله لاوقات التى لايوجد به اخبار ولايوجد به اي خوف من التقلبات السريعة شكرا جــزيلا لك اخي علــى هذا الطرح

elmister
04-11-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز افضل الاوقات للمتاجره في الفوركس ليس مرتبط بساعه وانما مرتبط بقدرتك التحليله للصفقات ومدي قدرتها علي تحقيق الاهداف وهكذا.. تقبل مروري

kalimiro0
04-20-2017, 21:29
اولا اخي الغالي افضل الاوقات للمتاجره هو وقت الصباح ووقت ما قبل العصر لان هذاين
التوقيتين هم توقيت افتتاح الفقتره الاوروبيه وفتره امريكا معا . وتحرك السوق بشكل ممتاز

moha-star
04-20-2017, 22:49
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اهم الاخبار اخي الكريم دائما ما تكون على الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش وهناك ايضا اخبار على

الساعة 09:30 صباحا بتوقيت غرينيتش و على الساعة 15:30 ايضا هذه الاوقات ب تكون فيها

اخبار تقريبا كل يوم . اما بالنسبة لحركة السوق فيكون قوي الحركة ما بين 12:30 غرينيتش الى حدود

الساعة 16:30 . بالتوفيق

جمال صادق
04-20-2017, 23:05
فى رايى انة يمكن تحصيل قدر مناسب من التعليم الجيد و المناسب و الذى يتفق فى الكثير من الاوقات مع العمل بنفس اسليب التداول و انة يمكن تجريب الاستراتيجيات اولا على حساب ديمو

nour3iny
04-20-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اوقات المتاجره تعتمد على تعاملك وتحليلك والعمله التى تتاجر بها ومتابعتها جيدا تقبل مرورى

Mr Fathy
04-20-2017, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم احسن الاوقات للمتاجرة فى سوق الفوركس ده يا زعيم ان انت تشتغل من الصبح للمغرب بتوقيت مصر

Samira shabban
04-21-2017, 00:39
من وجهه نظرى لا يوجد اوقات محدده لافضل تداول ولكن ذلك يعتمد
على حاله السوق ونيجه التحليل الاساسى والفنى قبل الدخول للتداول كل
هذه العوامل تحدد اذا كان الوقت مناسب ام لا ..

amir anwar
04-21-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله . من رأي المتواضع انه يجب عليك التداول بعد العصر اي بعد الساعة 4 مساءآ
لأنه معظم البورصات تفتح بعد هذا التوقيت ويكون حركة السعر سريعة بعض الشيئ و يمكنك أن تدخل صفقات سكالبينج إن احببت

zouga91
04-21-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم احسن افضل اوقات التداول حسب التوقيت العالمي مابين الساعة السابعة صباحا الى غاية الساعة الرابع مساء اي بعد اغلاق البورصات الاوربية

mmahmoud2017
04-21-2017, 01:08
اخي الكريم اود ان اشكرك على التحدث في هذا الموضوع حتي يستفيد المبدئين منه

ramisayed04
04-21-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل اوقات هى الاوقات لايوجد بها اخبار قوية
ويمكنك معرفة اوقات الاخبار القوية عن طريق الاجندة الاقتصادية
ويمكنك البحث عنها عن طريق محركات البحث

Samira shabban
04-21-2017, 22:09
السلام عليكم ..
اخى الفاضل من وجهه نظرى لا يوجد وقت جيد محدد للتداول
وذلك يعتمد على ظروف السوق ونتيجه التحليل الاساسى والفنى التى تقوم بها ..

rayzigar
04-22-2017, 10:06
ممكن يا اخي تتاجر في اوقات تكون فيها بورصتي امريكا ولندن مفتوحتين او في احدى الفترتين فقط فهي اوقات جيدة للتداول فيها في رايي
انما الاوقات الي في السوق الاسيوي هي اوقات يسود فيها التذبذب الجد بطيء وملل في حركات الاسعار والواحد فعلا يتجنب هاته الفترة

Lante
04-22-2017, 12:43
اخي لا يوجد وقت محدد .. من وقت فتح السوق يوم الاثنين الى نهاية اغلاق السوق صباح السبت انت حر بالتداول بين هذه الاوقات ..

gagpost
04-22-2017, 13:15
السلام عليكم روحمة الله وبركاته افضل الاوقات بالنسبة ليا انا اتاجر بعد 12 وفي توقيت 16.00 وايضا في توقيت 19.00 بتوقيق جرنيتش وبالتوفيق اخي الكريم لنا ولكم

haitham salama
04-22-2017, 13:18
تختلف من مضارب إلى اخر ، أنا عن نفسى أفضل الاوقات لم أكسب ولكن أخى الكريم أنا أفضل أيضا فى فترة بعج الفجر حتى العاشرة صباحان وقد تختلف من مضارب إلى أخر.

zunebha
04-22-2017, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم الوقت ليس مهم يمكنك التداول مت شئت.
حيت ان الفوركس يتغير كل لحظة بالتوفيق تقبل مروري.

magic777
04-22-2017, 13:33
اخي طرق المتااجره الرقميه مش بتحتاج متابعه مع طريقه معينه وفيه طرق كتير تقدر تعمل سيرش وتعرفها وتشوف ايه المناسب
ليك بس حلل فني بردو

BAHI2800
04-22-2017, 13:37
شرح مميز و فيديو جيد شكراا على المجهود الجبار,انشاء الله راح نشوف دروس جديدة .

KARIM2017
04-22-2017, 13:51
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل افضل الاوقات هي بعيدا عن وقت الاخبار اما بتوقيت جرنيتش بصراحه لااعرف
اتمني مساعدتك

mostafa ilsawi
04-22-2017, 14:33
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اعتقد ان افضل الاوقات لعقد الصفقات هو اوسط الاسيوع و ان يكون بعيدا عن الاخبار اوالحوادث الشديده و لكن متي استكملت استراتجيتك ابدا علي طول في التداول
تقبل نحياتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تدوم الفترة 24 ساعة واحدة بواسطة الاختلاف في كل من البورصات العالمية لمن يحب الترميز على البورصة حسب خطوط الطول

mid0killer
04-22-2017, 14:44
والله مافيش حاجا اسمها افضل توقيت لتداول الفوركس ولكن هناك ما هو اكثر اوقات السيوله قوه وهي فى الفتره الاوربيه بتوقيت مصر من الساعه العاشره صباحا حتي الخامسه مساءا وبالتوفيق للجميع

KARIM2017
04-22-2017, 15:32
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل من الافضل ان تبتعد عن وقت تداول الاخبار
نهائيا وعدم المجازفه في هذا الوقت

elmister
04-25-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الحبيب اعتقد ان سوق الفوركس افضل الاوقات للمتاجره فيه هو الاوقات الاوروبيه وتبدأ من الساعه 10صباحا الي الساعه 7مساء
تقبل مروري يا اخي

ahmedabed
04-25-2017, 13:10
توقيت المتاجرة يا طيب مرتبط بالاستراتيجية التي تتبناها في السوق للتحليل للاسعار في الازواج المختلفة طبعا
بالتالي لو كنت تتاجر مثلا بالتذبذب والبطء فالافضل العمل في الفترة الاسوية الي فيها الحركة جد مملة

ahmedabed
04-25-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحياتي الحارة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، والله يا اخي الكريم صراحة انا ارى ان قضية الوقت امفضل للتداول غير مجدية وغير مهمة بل كل ما توفرت الفرصة للدخول في الصفقة هو بالذات الوقت المفضل، شكرا وبالتوفيق للجميع