PDA

View Full Version : سؤال: هل هناك طريقة عملية للتدريب الجيد على التداول والمتاجرة فى الأسواق العالمية ؟

whiteheart
11-27-2015, 03:35
سؤال: هل هناك طريقة عملية للتدريب الجيد على التداول والمتاجرة فى الأسواق العالمية ؟

جواب: نعم ... هل هناك طريقة عملية للتدريب الجيد على التداول والمتاجرة ولكن فى بداية الأمر يجب ان يؤخذ التدريب بصورة جدية وعدم إساءةالاستفادة منها و هذه الطريقة هي الحسابات التجريبية و التى تكون باستخدام نفس برنامج التدول الدي يتم استخدامة فى الحسابات الحقيقية حيث ان الحسابات التجريبية تمثل وقتها طريقة مثلى لأحسن تدريب عملى ولكن عن طريق استخدام حسابات تدريبية ، و يجب ان يتم التعامل معها على أنها نظام محاكى حى للسوق والعمل على التعلم و التدريب على كيفية اتخاذ قرار البيع و الشراء على اساس سليم و اعتبار ان هذه الأموال حقيقية لكى تستطيع ان تضع نفسك فى نفس الحالة النفسية و المذاجية الطبيعية و الطبيعية كما لو كنت تنفذ باموال حقيقية ، اذن يجب وضع خطة تداول و العمل على متابعتها و اجراء اى تعديلات عليها ان تطلب الأمر ذلك و وضع الأوامر الحمائية (من ايقاف خسارة و أخذ الربح ).
و أيضا التمرن على كيفية استخدام أوامر الدخول الى السوق بطريقة الية، الى جانب العديد من الإرشادات الهامة التى تساعدك على الوصول الى الإستفادة الكاملة من هذا البرنامج و من الحسابات التجريبية.

أخيرا اود ان اؤكد أن المستخدم هو الذى يمكنه الإستفادة من الحسابات التجريبية أو التقليل من شأنها و فى النهاية سيكون هو الخاسر الوحيد.

melad
11-27-2015, 04:23
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذة الخطوات و طريقة التدريب , و لكن كل هذا و انا اقصد التدريب على الحساب الديمو فهو تدريب على المهارات و لكن التدريب الحقيقى يبدأ مع تدريب النفسية عند العمل على الحساب الحقيقى , تحيات لك و بالتوفيق

محترف فوركس
11-27-2015, 08:02
أساسيات التحليل الأساسي في سوق العملات (http://souq**solutions.com/2015/11/05/%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) هي احد المقالات المهمة في مدونة الفوركس (http://souq**solutions.com) المهتمة بهدا المجال حيت ستجدون افضل الدروس و المقالات عن تجارة العملات (http://souq**solutions.com/2015/10/10/%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) .

walid90
11-27-2015, 12:32
السلام عليكم اخي الكريم وجزاك الله خيرا عما وضحت لنا
تجارة العملات لها اكثر من طريقة للتعلم الجيد ولكن علينا الالتزام بها

Zezobebo3
02-26-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
طالما المتدوال التزم بإداره راس مال صارمه لحجم حسابه وتدرب على استراتيجيه اكثر من 3 اشهر على الديمو وعنده ثبات انفعالى مع شويه صبر كدا عرف طريق النجاح

fanta
04-30-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-30-2016, 21:21
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة
وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

Ghost18
06-26-2016, 21:12
موضوع جميل جدا من شخص رائع بشكرك عليه
واتمنى انه يكون مفيد ان شاء الله للمبتدئين ولكل شخص محتاج انه يتعلم مجال الفوركس
تقبل تحياتى وتقديرى

islammowafy
06-27-2016, 18:44
فى العديد من الاسباب التى تجكم فى الفجوة السعرية
منها الاخبار الكبير التى تحدت فى او الاسبوع او فى نهاية الاسبوع
لدى كل هدا الامور جيد ان تتعرف عليها وان تحسن التعامل معها فى السوق
وحظ موفق

RACHID HAMIOUI
06-27-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على كل هذه المعلومات القيمة للمبتدئين و المحترفين
جعلها الله في ميرزان حسناتك أخي الكريم
وواصل عطاءك فبالخير نسمو و بالبر نعلو
...............................................

kourama
06-29-2016, 07:04
سم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذة الخطوات و طريقة التدريب , و لكن كل هذا و انا اقصد التدريب على الحساب الديمو فهو تدريب على المهارات و لكن التدريب الحقيقى يبدأ مع تدريب النفسية عند العمل على الحساب الحقيقى , تحيات لك و بالتوفيقسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذة الخطوات و طريقة التدريب , و لكن كل هذا و انا اقصد التدريب على الحساب الديمو فهو تدريب على المهارات و لكن التدريب الحقيقى يبدأ مع تدريب النفسية عند العمل على الحساب الحقيقى , تحيات لك و بالتوفيق

titotroy
07-19-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
طالما المتدوال التزم بإداره راس مال صارمه لحجم حسابه وتدرب على استراتيجيه اكثر من 3 اشهر على الديمو وعنده ثبات انفعالى مع شويه صبر كدا عرف طريق النجاح
مشكور