PDA

View Full Version : المؤشرات الأمريكية تتراجع مع تزايد مخاوف إقتراب موعد سقف الديون والإغلاق الحكومي

tohamy11
11-27-2015, 21:47
وول ستريت تداولاتها لهذا الأسبوع متراجعة وسط المخاوف المتزايدة بشأن إقتراب موعد رفع سقف الديون في منتصف الشهر الجاري و يأتي ذلك وسط الإغلاق الحكومي الجزئي حيث لا يزال الخلاف قائم بين قطبي السياسة الأمريكية.

قال جون بونير يوم أمس في مقابلة له مع برنامج " هذا الأسبوع" على محطة abc أن مجلس النواب لا يمكن أن يقر بزيادة السقف دون إقرار بعض التعليمات و الأحكام الأخرى و هذا ما كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد رفضه، و قد نوه بونير بأن البلاد سوف تتخلف عن السداد في حال رفض أوباما التفاوض، و قد صرحت إدارة أوباما بأنه لن يكون هناك تفاوض على تمويل الحكومة أو رفع سقف الديون معللة أن هذا الأمر جزء من مهام الكونغرس الأساسية و يجب أن لا يكون كوسيلة للضغط على أم من الأطراف.

إلى ذلك فمن المنتظر أن تقوم شركة ألكوا الأمريكية و التي تعتبر من أكبر الشركات في صناعة الألمنيوم بالإفراج عن نتائج أعمالها المالية الخاصة بالربع الثالث من العام الحالي 2013 وذلك بعد إغلاق الأسواق، حيث يبدأ اليوم موسم الإفصاح في أمريكا للنتائج المالية الخاصة بالربع الثالث من العام الحالي.

تداولات المؤشرات الأمريكية

- مؤشر الداوجونز الصناعي: تراجع بنسبة 0.84% ليتداول حول مستويات 14947.35 نقطة.

- مؤشر ستاندرد آند بورز 500: انخفض بنسبة 0.65% ليتداول حول مستويات 1679.55 نقطة.

- مؤشر الناسداك: هبط بنسبة 0.62% ليتداول حول مستويات 3783.97 نقطة.

(البيانات مسجلة في تمام الساعة 10:04 بتوقيت نيويورك).

YMTMAX2
12-20-2015, 02:33
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

aymansaleh
12-20-2015, 07:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز تهامي, موضوع رائع ومفيد جدا عن ماهو متوقع ان يحدث في الفتره القادمه حول اقتراب موعد سقف الديون والاغلاق الحكومي الجئي الامريكي, تاثر الدولار اكيد بمثل هذه المواقف والاحداث
تقبل مروري

salem99
12-24-2015, 18:17
انا بضيف المؤشر على طول بحته فى الميتاتريددر الى متسطبه
على السى عندى عالنسخه وبتشتغل على طول من غير اى مشاكل
مره وحده مؤشر البايفوت قرفنى شويه بس

المحترف
12-24-2015, 18:50
تحية لجميع الأعضاء وبعد
شكرا لك أخي على هدا الموضوع وعلى التقديمالجميل نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

heroo252
12-24-2015, 19:08
اللكام ده كله كان قبل اعلان الفيدرالى لرفع الفايده على الدولر
نصف نقطه بعد ما كانت لفتره كبيره ربع نقطه بس
فا منتظرين العام الجديد عشان يتغير كل شىء

Ghizlan
12-25-2015, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله كل خير

AHMED91
12-25-2015, 14:26
هناك العديد من الاخبار والبيانات التي علينا الاهتمام بها في السوق
لتحديد المناطق الهامة التي علينا الدخول منها صفقات ناجحة

kacembouden2
01-19-2016, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-19-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي الكريم علي الموضوع افادكم الله
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه الهادفه وجزاك الله كل خير وتقبل مروري

csebai12
04-19-2016, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم دراسات هذه المؤشرات الخاصة بالبورصة كونها ماثر بشكل مهم على الدولار و بالتالي على بقية العملات

ابوفؤاد
04-19-2016, 20:15
ما يحدث اراه من الاشياء الطبيعيه و خاصه بهذا الوقت من العام لماذا لانه شهر تبد الشركات بجنى الارباح التى تخصها و تقوم بعمل ميزانيتها مما يربك السوق من عمليات الخروج السريعه التى ربما كانت تحافظ على التوزن بلسوق ان ذاك

drsafaseefo
04-19-2016, 20:22
الخبر قديم بعض الشئ ولكن يحاكي الواقع الحالي فالدولار في الوقت الحالي يعاني كثيرا أمام العديد من العملات
على العموم شكرا لك اخي الكريم على الخبر وعلى مشاركته معنا هنا في المنتدى ليستفيد الجميع هنا في المنتدى

mourada
04-29-2016, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل مندخل الموضوع و جزاك الله كل خير

lara Harvy
04-29-2016, 17:32
خبر مهم ويوضح ماهي اهمية متابعة اخبار السياسه في العالم لمعرفة اهم المؤثرات علي سوق الفوركس في العالم وبالطبع متابعة اخبار امريكا لانها من اهم المؤثرات في عالم الاقتصاد والسياسه معا
مشكور اخي على الخبر