PDA

View Full Version : وول ستريت تختتم إيجابية مع تنامي الآمال حيال توصل المشرعين تسوية خلال عطلة نهاية الأ

tohamy11
11-27-2015, 21:51
ختتمت وول ستريت أخر جلسات التداول لهذا الأسبوع على تغيرات طفيفة في مجملها إيجابية موضحة اللون الأخضر مع مراهنات المستثمرين على توصل المشرعين الأمريكان من المعسكرين الديمقراطي والجمهوري إلي تسوية حيال ميزانية الحكومة الفدرالية بخلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلي احتواء معضلة سقف الدين العام الأمريكي قبيل 17 من الشهر الجاري ، خاص عقب تصريحات رئيس مجلس النواب الأمريكي جون بوينر أنه لن يسمح بتخلف الولايات المتحدة الأمريكية عن سداد ديونها.

على الصعيد الأخر فأن عدم صدور بيانات سوق العمل الأمريكي اليوم الجمعة مع تأجيل صدوره ليوم الأثنين المقبل نظراً للإغلاق الحكومي، قد دفع السيد دينيس لوكهارت رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في أتلانتا لكي يشير إلي أن نقص البيانات الاقتصادية "قد يجعلني اكثر حذراً إلي حداً ما" حيال خفض وتيرة شراء السندات، ما دعم بشكل أو باخر شهية المخاطرة عند المستثمرين في ظل مضي بنك الاحتياطي الفدرالي قدماً في اعتماده لسياسات التخفيف الكمي والتي تقتدي بشراء سندات رهن عقاري وسندات حكومية بنحو 85$ مليار شهرياً.

هذا وقد ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بواقع 76.10 نقطة أي بنسبة 0.51% لينهي تعاملاته لهذا اليوم عند مستويات 15,072.58 نقطة، محققاً أعلى مستوى له عند 15,083.99 نقطة بينما سجل أدنى مستوياته اليوم عند 14,972.33 نقطة، ومع نهاية تعاملات اليوم ارتفع نحو 24 سهم بينما تراجع نحو 6 أسهم من إجمالي أسهم المؤشر والبالغ عددها 30 سهماً.

أما مؤشر ال s&p 500 فقد ارتفع بنحو 11.84 نقطة أو بنسبة 0.71% لينهي تداولاته عند مستويات 1,690.50 نقطة محققاً أعلى مستوى له عند 1,691.94 نقطة والأدنى عند 1,677.33 نقطة، حيث ارتفع نحو 421 سهم ضمن المؤشر بينما تراجع نحو 78 سهم، في حين بقي نحو سهم واحد دون تغيير مع نهاية تداولات اليوم.

heroo252
11-28-2015, 00:09
وول ستريت اشهر واقدم بروصات نيويورك الامركيه
انا عارف ان اى ازمه حلها وتاعيتها وكل الى يخصها بيكون هناك
واحنا من بيوتنا ننتظر النتايج عشان الفوركس

YMTMAX2
12-19-2015, 11:41
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

AHMED91
12-19-2015, 12:23
كلها امور اقتصاديه يجب الاهتمام بها كثيرا للعمل السليم في سوق الفوركس
وجني الارباح من السوق لكي نصل ال افضل النتائج التي نرديها من التداول

loulou
04-01-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-26-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
وول ستريت تختتم إيجابية مع تنامي الآمال حيال توصل المشرعين تسوية خلال عطلة نهاية الأ
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

samyyy
04-26-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخونا الغالي بارك الله علي هذا الموضوع وجعله الله في ميزان حسنتاكم ويارب وفقنا للنجاح والصلاح والتقدم