PDA

View Full Version : المؤشرات الأمريكية تتراجع مع تزايد المخاوف وسط إقتراب موعد سقف الديون و الإغلاق الحك

tohamy11
11-27-2015, 21:52
دأت وول ستريت تداولاتها لهذا الأسبوع متراجعة وسط المخاوف المتزايدة بشأن إقتراب موعد رفع سقف الديون في منتصف الشهر الجاري و يأتي ذلك وسط الإغلاق الحكومي الجزئي حيث لا يزال الخلاف قائم بين قطبي السياسة الأمريكية.

قال جون بونير يوم أمس في مقابلة له مع برنامج " هذا الأسبوع" على محطة abc أن مجلس النواب لا يمكن أن يقر بزيادة السقف دون إقرار بعض التعليمات و الأحكام الأخرى و هذا ما كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد رفضه، و قد نوه بونير بأن البلاد سوف تتخلف عن السداد في حال رفض أوباما التفاوض، و قد صرحت إدارة أوباما بأنه لن يكون هناك تفاوض على تمويل الحكومة أو رفع سقف الديون معللة أن هذا الأمر جزء من مهام الكونغرس الأساسية و يجب أن لا يكون كوسيلة للضغط على أم من الأطراف.

إلى ذلك فمن المنتظر أن تقوم شركة ألكوا الأمريكية و التي تعتبر من أكبر الشركات في صناعة الألمنيوم بالإفراج عن نتائج أعمالها المالية الخاصة بالربع الثالث من العام الحالي 2013 وذلك بعد إغلاق الأسواق، حيث يبدأ اليوم موسم الإفصاح في أمريكا للنتائج المالية الخاصة بالربع الثالث من العام الحالي.

heroo252
11-27-2015, 23:44
لما بيكون فى خبر هام او بيان من الفيدرالى قارب على الصدور
انتظر اى شىء من الدولر ممكن يصعد بجنون او يهبط او يتحرك بعشوائيه بسبب توقع الخبر

mahmoud alsheyab
11-27-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم جزيل الشكر على طرح الموضوع القيم الذي يهم الدولار الامريكي والمؤشرات لكن اظن في هذا الوقت مزيد لإرتفاع الدولار الامريكي

YMTMAX2
12-12-2015, 18:15
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

AHMED91
12-20-2015, 16:51
المؤشرات الامريكية اعتقد اننا في نهايه العام وستتاثر كثيرا في التحركات
وخصوصا بعد قرار رفع الفائده الامريكية التي قد تؤدي الي كثير من الامور

salem99
12-20-2015, 17:52
المؤشرات السلبية دليل علي ضعف العمل ايضا في سوق الفوركسوالتالي يمكن العمل علي هذا الاساس بقياس قوة وضعف العملات مقابل الاخريReply

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:51 PM ----------

المؤشرات السلبية دليل علي ضعف العمل ايضا في سوق الفوركسوالتالي يمكن العمل علي هذا الاساس بقياس قوة وضعف العملات مقابل الاخره

Ghizlan
12-21-2015, 10:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل الاعضاء و ننتظر منك المزيد من العطاء

loulou
04-01-2016, 08:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lacaravanne
04-02-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

aymansaleh
04-02-2016, 18:07
الاخ الكريم تهامي, مقال رائع ولو انه قديم جدا ولكن ان اشجع دلئما المقالات والمشاركات التي تتناول تحليل لموقف معين او تقرير احصائي او مؤشر اقتصادي, تراجع المؤشرات الاقتصادديه الامريكيه بالطبع نتيجة اقتراب موعد سدد الديون
تقبل مروري

drsafaseefo
04-02-2016, 18:10
على الرغم من قدم هذ الموضوع إلا أنه ينطبف على الفترة الحالية أيضا فالمؤشرات الأمريكية في حالة انخفاض هذه الأيام
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع والمميز ونتمنى كلا لتوفيق لجميع الدول العربية والاسلامية

gara77
04-26-2016, 16:27
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
المؤشرات الأمريكية تتراجع مع تزايد المخاوف وسط إقتراب موعد سقف الديون و الإغلاق الحك
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

samyyy
04-26-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخونا الغالي بارك الله علي هذا الطرح وجعله الله في ميزان حسنتاكم ويارب وفقنا للنجاح والصلاح والتقدم