PDA

View Full Version : الإغلاق الحكومي يدفع المؤشرات الأمريكية لتبقى حمراء

tohamy11
11-27-2015, 22:01
تتحت الأسهم الأمريكية أولى جلساتها لهذا الأسبوع سلبية مكتسية اللون الأحمر، وجاءت هذه السلبية وسط استمرار الإغلاقا الحكومي في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من البيانات الصادرة عن الإقتصاد الأكبر في العالم والمترجمة من خلال انخفاض طلبات الإعانة .
البيانات الأمريكية الصادرة اليوم

أظهرت قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي في 28 آيلول ارتفاع عدد المتقدمين لطلبات الإعانة بواقع ألف طلب لتصل إلى 308 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في 28 من ايلول الماضي، مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة والتي بلغت 307 ألف طلب والتي عدلت من 305 الف طلب، لتأتي القراءة الحالية بأفضل من التوقعات التي أشارت إلى 315 ألف طلب.

كما وأوضحت قراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي لشهر تموز ارتفاعاً لما قيمته 54.4 مقابل بما قيمته 58.6 في القراءة السابقة لشهر أب/أغسطس، وبذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلي ما قيمته 57.0.

ومن ناحية اخرى، يستمر العمل بإغلاق الحكومي حتى اللحظة، في حين استدعى الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعلى أربعة قيادات في مجلس الشيوخ والنواب إلي البيت الأبيض لاجراء أول محادثات رفيعة المستوى حيال إعادة فتح المؤسسات الفدرالية العامة ورفع سقف الدين العام في الولايات المتحدة الأمريكية.
تداولات المؤشرات الأمريكية خلال الإفتتاح

tipa46
11-29-2015, 14:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مرور

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مرور

FOREX22
11-29-2015, 15:01
لام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك

bahoma310
12-18-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن جاء تالخبر الوروبي و زاد من لونها احمرارا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-20-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
02-21-2016, 05:41
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

gara77
02-28-2016, 17:22
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
الإغلاق الحكومي يدفع المؤشرات الأمريكية لتبقى حمراء
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري