PDA

View Full Version : دروس تعليم ماركت بروفايل 4

whiteheart
11-28-2015, 15:27
الدرس الرابع امثلة حية و مباشرة

https://www.youtube.com/watch?v=wQuQQzYr4M8

YMTMAX2
01-16-2016, 23:20
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

snnaky
05-04-2016, 21:50
على فكرة اللى انت بتعملة دة اسمة استسهال ومشطارة على فكرة انك تنقل فيديوهات ابدا والله اى حد يقدر يعمل كدة انما الشطارة بجد انك تشرحلنا اللى انت فهمتة من الفيديوهات وعلى فكرة كل موضوعات منقولة بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه

basem adel
05-04-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

medcss
05-05-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة تعلمت الكثير و مازلت أتعلم كم هو صعب سوق الفوركس

mourada
05-05-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الفيديو و على ما يتضمنه من دروس مهمة و مفيدة حول الماركيت بروفايل و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

عادل كامل
05-05-2016, 17:23
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم وشرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظرمنك المزيد

x-legend
05-05-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لكيفية رسم الفيبوناتشي و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء