PDA

View Full Version : ما هو أسلوبي في تحقيق الأهداف ؟

ESS19s
11-28-2015, 19:12
ما هو أسلوبي في تحقيق الأهداف ؟
بعد أن تحدد هدفك ، لابد من رسم الطريق إلى تحقيقه والذي يتفق مع تحقيق هذه الأهداف ، إن العوائد المتوقعة والمخاطرة المسوح بها ستؤثران بشكل كبير على متاجرتك وأسلوب استثمارك ، فإذا تركزت أهدافك على الأرباح السريعة ، عوائد عالية ومخاطرة عالية ، فإستراتيجية التقاط السعر من القمة أو القاع أو استراتيجبة الفجوة ( gab ) قد تكون الأنسب لأسلوبك ، أما إذا كانت أهدافك تعتمد على على الدخول الأمن فإن استراتيجية البيع أو الشراء من مستويات التشبع تكون غير محبذة

وأعلم ! أن كما الأهداف تختلف من شخص لشخص فهي الأساليب تختلف من شخص لشخص ، فهناك أشخاص يلتقطون نقطة أو نقطتين من السوق و أشخاص ينظرون إلى الاستفادة من التوجهات الاقتصادية الطويلة المدى ، وبين هؤلاء النقيضين هناك الكثير والكثير جدا من الأشخاص بأهداف مختلفة
تجار swing وهم الذين يتاجرون خلال يوم إلى خمسة أيام.
وتجار المواقع position وهم الذين يتاجرون من أسبوع إلى ثمانية أسابيع .
وأخيراً تجار القيمة value investors وهم الذين يتاجرون خلال سنة أو سنتين .

YMTMAX2
12-19-2015, 02:08
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

walidabou
12-19-2015, 02:59
طبعا أخي الكريم لمل طريقته في التداول فهناك من يفضل المدى القصير وهناك من يفضل المدى المتوسط او حتى البعيد
وهناك من يفضل الاسكالبينغ وهي خطف نقاط قليلة ثم الهروب

TradingTech
12-19-2015, 04:19
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز أخي الكريم ويستحق القراءة أسلوب متميز أخي الفاضل أتمنى كل الخير لأعضاء هذا المنتدى العملاق انشالله

تقبل مروري

Ghizlan
12-20-2015, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على مشاركتك لنا لتجربتك الشخصية في تحقيق الارباح و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

AHMED91
12-20-2015, 11:58
فعلا علي كل تاجر في سوق تداول العملات الاجنبية ان يعرف مه
هو الاسلوب الامثل في تحديد الاهداف والذي يجب ان يكون مبني علي التحليل الجيد للسوق

al12
12-20-2015, 12:00
اهلا بكم
اسلوبى فى التجارة الالكترونية يعتمد على الخبرة واختيار استراتيجة ثابتة مع الالتزام بها الى ابعد مدى ممكن

شكرا

kacembouden2
01-18-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك