PDA

View Full Version : فرق سعر الشراء والبيع

forexforex
11-28-2015, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على اشرف المرسليين مصطلحات لتعلم الفوركس من الالف للياء
Bid / Ask Spread - فرق سعر الشراء والبيع - الفرق بين سعر البيع والشراء من الشركة , الفرق يكون ثابت عادة .

YMTMAX2
01-16-2016, 23:45
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

رضوان
04-14-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع مهم و هادف و بصفتي مبتدأ في عالم الفوركس قد استفدت منه كثيرا أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

aymansaleh
04-14-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, فرق السعر بين سعر البيع والشراء يسمى السبريد وهو يعتبر المصدر الاساسي لللدخل بالنسبه لشركات الوساطه, عند فتح صفقة بيع تكون بسعر لشراء وبالعكس فتح صفقة الشراء يكون بسعر البيع والفرق هو ربح الشركه
تقبل مروري

fanta
04-28-2016, 18:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

riadhzagos
04-28-2016, 18:44
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

فرق السعر بين سعر البيع والشراء يسمى السبريد وهو يعتبر المصدر الاساسي لللدخل بالنسبه لشركات الوساطه, عند فتح صفقة بيع تكون بسعر لشراء وبالعكس فتح صفقة الشراء يكون بسعر البيع والفرق هو ربح الشركه:):)

aminetns
04-29-2016, 04:11
الفرق بين البيع واللبشراء هو السبريد باعتقادي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3laabasha
05-29-2016, 05:23
الاسبريد هو المكسب الوحيد الان لشركات الوساطة الذى تاخذه من المتداول عند فتح اى صفقة شراء او بيع ويختلف الاسبريد من شركة لاخرى ويختلف ايضا من زوج لزوج ومن سلعة لاخرى

drissou45
05-29-2016, 05:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على ششرح فرق سعر بيع وشراء
تقبلو مروري , تحياتي لكم