PDA

View Full Version : عمولة

forexforex
11-28-2015, 21:35
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على اشرف المرسليين مصطلحات لتعلم الفوركس من الالف للياء
Commission - عمولة - الرسوم الذي قد تحتسبه على العملاء للمتاجرة نيابة عنهم

tipa46
11-29-2015, 21:38
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله***

trader sisawya
12-16-2015, 18:52
العمولة تعتبر مصطلح سابق في الحسابات العادية لان اغلب الحسابات العادية الان لا تحتسب الا الاسبريد
ما عادا حسابات ايوريكا في انستا تحتسب عمولة ولا تحتسب سبريد
يعني يا سبريد يا عمولة

bassem99
12-16-2015, 19:28
السلام عليكم اخوني اعضاء منتدى العرب .
مشكور اخي على هذه النصائح والكلمات التي ستفيد اعضاء المنتدى بالتاكيد وشكرا.
بالتوفيق للجميع.

نادر صباح الدين
12-16-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، العمولة مفهوم متداول في الأوساط التجارية بصورة عامة، ويراد منه تقدم نسبة محددة، أو قيمة معطاة مقابل خدمات يقدمها البائع أو الشاري للوسيط الذي قام بتوفير عملية البيع أو الشراء، ويمكن أن تختلف نسبتها من عملية متاجرة إلى غيرها، ومن شروط مهنية إلى أخرى، وهي تستخدم اليوم في عالم الفوركس وفق قواعد معروفة ومتعارف عليها أيضا، وتختلف في حجمها وقيمتها من شركة إلى أخرى.

مريم ميري
12-16-2015, 20:33
السلام عليكم اود ان اتطرق الى مسالتين اساسيتين في موضوع العمولة بحيث انو العمولة المقصود بها هو ان الشركة بتاخد ربح لما بيفتح المتداول
الصفقة وهناك شركات بتربح عمولة حتى عن الصفقة ادا تركها المتداول مفتوحة لمدة تفوق اليوم والعمولة من هدا النوع اغلب العلماء المسلمين قالو
بانها حرام واما بالنسبة للاسبريد فهو دالك الفرق بيع الشراء وامر البيع ومنه تاخد الشركة ربحها

heroo252
12-16-2015, 20:50
العمولات دى كانت زمان واصلا بيبقى ليها علاقه بالسواب
والحسابات الغير اسلاميه انما احنا بنبعد عن كل ده وبنشتغل من الاول بحساب اسلامى
خالى من الفوايد والعمولات

YMTMAX2
01-14-2016, 00:04
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..