المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امر بيع لتفادي الخسارة

forexforex
11-28-2015, 23:42
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على اشرف المرسليين مدرسة المصطلحات لتعلم مصطلحات الفوركس من الالف للياء
Stop Loss Order - امر بيع لتفادي الخسارة - امر لإنهاء مركز عند وصول سعر السوق لهذا المركز إلى مستوى محدد مسبقاً. إنه يؤكد ان, في حالة ضعف عملة ما بنسبة معينة, سيتم تغطية المركز القصير حتى وانه يستلزم تحمل خسارة. تحقيق اوامر تحقق الارباح اقل انتشاراً

YMTMAX2
01-16-2016, 23:32
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

محمد محمود احمد
06-21-2016, 22:35
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺪﻱ ﻗﺪﻣﺘﻪ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ،
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻰ

zakiki51
06-23-2016, 09:46
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

احمد ميدو
06-23-2016, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

karis
12-20-2016, 11:18
احيك استاذ على موضوعك امر بيع لتفادي الخسارة الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

aymansaleh
12-20-2016, 13:06
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست امربيع لتفادي الخسارة. العنوان اصلا خاطئ فمن الممكن آه يكون الستوب لوز هو أمر شراء يعلق آخر بيع على خسارة مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
12-20-2016, 13:39
السلام عليكم
أن أمر وقف الخسارة من أهم الأمور لتفادي الخسائر الكبيرة وبالتالي فهو من أهم أساسيات ادارة رأس المال وعلى جميع المتداولين وخصوصا المبتدئين بعدم العمل بدون وقف خسارة
وبالتوفيق للجميع

snnaky
05-11-2017, 21:01
اولا مافيش شرح بالشكل دة الشرح بيكون من خلال شرح مش تعريف سطحى ؟؟ هو انت لما تقولى على التليفون انة تليفون كدة انت عملت افادة ؟؟ لا طبعا دة استعباط اصلا لأن اساس معروف انة تليفون .. لكن لما تقولى ان التليفون دة مميزاتة اية وعيوبة اية وازاى تستخدمة بشرح مصور وتعرفنى خصائصة وافضل استخدام لة ازاى تبقى عملت افادة صح
اتعلموا تعملوا مواضيع مفيدة مش نقل ونسخ وزفت