PDA

View Full Version : تقييم الاصل باقل من قيمته

forexforex
11-28-2015, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على اشرف المرسليين مدرسة المصطلحات لتعلم مصطلحات الفوركس من الالف للياء
Under-Valuation – تقييم الاصل باقل من قيمته - يعتبر سعر الصرف اقل من قيمته عادة عندما تكون قيمته اقل من قيمته الشرائية العادلة

YMTMAX2
02-20-2016, 03:57
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

medcss
02-20-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

Zezobebo3
02-20-2016, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم بصراحه انا مش شايف اى قيمه للموضوع دا واعتقد ان كل غرضه هو كسب البونص ليس الا وهذا مخالف للقوانين والشروط لذا يجب ان تعدل مشاركاتك

siddig1987
02-20-2016, 05:37
إضافة جديده وموضوع جديد ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺍﻻﺻﻞ ﺑﺎﻗﻞ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻪ اضافه لنا منك جديدة اتمني ان تعم الفائدة على الجميع وتداول ناجح لكم باذن الله تحياتي لكم

محمد الجمال
02-20-2016, 06:21
السلام عليكم اخى الفاضل
شكرا على معلواتك الهامة التى كنت اجهلها
دامت لنا موصوعاتك المتميزه
تقبل مرورى وتحياتى ومودتى

troybradbit1
02-20-2016, 10:41
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن تقييم الاصل باقل من قيمته
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

abdulsalam
02-20-2016, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم بصراحه انا مش شايف اى قيمه للموضوع دا واعتقد ان كل غرضه هو كسب البونص ليس الا وهذا مخالف للقوانين والشروط لذا يجب ان تعدل مشاركاتك

Zezobebo3
02-24-2016, 00:05

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك بتقوم بنسخ لمشاركات الاخوه الزملاء هنا فى المنتدى وهذا امر مخالف طبعا لقوانين المنتدى وارجو ان تتقبل مرورى واحترامى