PDA

View Full Version : 1- قائمة العملات التي يمكن المتاجرة بها

brahim123
11-29-2015, 18:20
الفوروكس هو سوق العملات كمى ذكرنا و لذلك سوف نجد أسماء أغلب العملات العالمية و أشهرها usd , eur , gbp , jpy و الكثير منها

نلاحظ ان كل العملات مكتوبة بالزوج و هذه التسمية تعود على العملاتان التي سوف تتداول عليهما فمثلا نجد eurusd ال3 حروف الأولى تعني اليورو و ال3 حروف الثانية تعني الدولار و بذلك يطلق على هذا الزوج زوج اليورو دولار و معناه سعر اليورو مقابل الدولار أو بالأحرى كم يساوي 1 يورو مقابل الدولار و قس على ذلك في جميع العملات

YMTMAX2
12-19-2015, 02:33
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

Ghizlan
12-20-2015, 11:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على توضيحك لنا لقائمة العملات الموجودة في السوق و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير من هذا
السوق

AHMED91
12-20-2015, 11:57
الافضل طبعا العمل علي العملات الاساسية في سوق الفوركس
لان سوق الفوركس يحتاج الي التركيز في زوج او 4ازواج علي الاكثر افضل

al12
12-20-2015, 11:58
اهلا
انا اتاجر باليورو دولار فى اغلب الاوقات او الاسترلينى دولار او اليابانى او الكندى ويمكن الاسترالى والنيوزلندى احيانا

شكرا

kacembouden2
01-18-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-08-2016, 20:55
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح
ماذا قدمت لنا من معلومات
انت تتكلمة فى معلومات بديهية

basem adel
05-08-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

drsafaseefo
05-08-2016, 21:24
بالفعل أخي الكريم فعد التداول على مدى أكثر من 3 شهور والانتقال بين مختل فالطرق للتداول قررت الاعتماد فقط على الازواج الرئيسية التي ذكرتها في موضوعك
وذلك للتركيز عليها حتى أتقن العمل عليها بطريقة صحيحة وبعدها سأقوم مرة أخرى بالعودة للقائمة الكاملة
شكرا لك وأتمنى لك التوفيق وللاخوة الكرام

nasseralkhbeer
05-08-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

mohamedyou1958
05-08-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

najjout
05-09-2016, 00:02
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

mourada
05-09-2016, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول قائكة العملات الصالحة للمتاجرة و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير