PDA

View Full Version : أداة جديدة من مايكروسوفت لمعرفة مشاعرك الحقيقية في الصورة أو مشاعر أصدقاءك في صورهم

raafat1
11-30-2015, 16:09
أطلقت مؤخرا شركة مايكروسوفت أداة جديدة قالت عنها أنها قادرة على التعرف على مشاعر الناس من خلال الصور التي يقومون بالتقاطها ، فكثير من الناس يظهرون في الصور بمشاعر تختلف عن ما يشعر به فعلا ، على هذا الأساس تحاول هذه الأداة أن تقوم بإظهار حقيقة مشاعرهم ، وتعتمد في عملها على قياس مظهر الإبتسامة ونظرة العين، وتعبيرات الوجه ونسبة انحناء الوجه ، لتخلص بعد ذلك في الأخير إلى معرفة ما يشعر به ذلك الشخص عند التقاطه للصورة .

بعد الدخول تقوم بالضغط على رفع الصورة على حاسوبك :
emotion detection

بمجرد رفع الصورة تنتظر حتى يتم تحميلها وتضغط على الوجه ليظهر لك نسبة الغضب في الأول متبوعا بنسبة الإحتقار والإشمئزاز والخوف والسعادة والحزن والدهشة.

تذكير قبل رفع الصورة يجب التأكد أن حجمها 4 MB لا يتجاوز حتى يتم قبولها ، وقد تم تجربة هذه الأداة على صور بعض المشاهير

snnaky
04-17-2016, 21:27
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية

rawan shaban
04-17-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

عادل كامل
04-17-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع الجديد
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير واتمنالك النجاح والتوفيق

ابو تريكة
04-22-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله ،
تحية طيبة إلى أحلى منتدى وبعد
كل الشكر أخي للعمل المنجز و المعلومات المقدمة من خلال موضوعك
أداة جديدة من مايكروسوفت لمعرفة مشاعرك الحقيقية في الصورة أو مشاعر أصدقاءك في صورهم
نتمنى المزيد من الواضيع الجميلة والهادفة كهذه
بالتوفيق للجميع

hamza42069
04-22-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشاركاتك قيمة و مفيدة و هادفة
انشاء الله موفقين جميعا لما فيه الخير
بالتوفيق