PDA

View Full Version : تطبيق لمعرفة التاريخ والدولة التي صنع فيها هاتفك سامسونغ وهل هو أصلي أو مقلد ومعلومات

raafat1
11-30-2015, 16:24
تتوفر في الأسواق الآن عدة هواتف تحاكي في صناعتهاوإسمها بدقة نفس الشركات الأم ، ما يجعل الكثير من الناس يستعصي التمييز بين ما هو أصلي وما هو مقلد ، وقد تكون قد إشتريت هاتف من قبل وتريد التأكد عن ما إذا كان أصلي أو مقلد ، ومعرفة الدولة التي صنع فيها ، ومعلومات أخرى قد لا نجدها عادة في إعدادات الهاتف .

وحتى تتعرف على هذا كله فهناك تطبيق موجه بالخصوص لهواتف سامسونغ يقدم هذه الخدمة ويعرفك على جميع المعلومات التي لا تعرفها عن هاتفك ، فعبره مثلا تستطيع معرفة البلد الذي صنع فيه هاتفك ، وهوما يعطيك فكرة إذا كان أصلي أو مقلد.

تقوم بتحميل هذا التطبيق الذي يدعى Phone INFO عبر الرابط التالي :
Phone INFO

بعد تحميله وتثبيته على هاتفك ، قم فقط بفتحه ، وفي قسم سيقةم بإظهار لك نوع الإصدار ، البلد الذي تمت صناعته فيه ، إضافة إلى تاريخ وعام تصنيعه ، وهناك أقسام أخرى للتعرف على معلومات حول الهاردوير ، والسوفتوير ، ودرجة حرارة المعلج والبطارية وأشياء أخرى مهمة .

amr88
11-30-2015, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

YMTMAX2
12-21-2015, 19:01
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

kacembouden2
01-19-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
05-10-2016, 19:44
ياعم رفعت والله العظيم اكتر من مرة يتم التنبية عليك بأن هذا المنتدى منتدى خاص بالفوركس وليس منتدى عام او قهوة بلدى ممكن تكتب فيها اى حاجة
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش تكتب اى كلام وخلاص مهو يا أما تكتب فى مجال الفوركس او متكتبش خالص عشان كدة غلط

zakiki51
05-16-2016, 14:30
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-19-2016, 14:10
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
تطبيق لمعرفة التاريخ والدولة التي صنع فيها هاتفك سامسونغ وهل هو أصلي أو مقلد ومعلومات
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

houhou
06-19-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magdi abdelazim
06-19-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته
و رمضان كريم وكل عام وانت بخير
التطبيق رائع فى معرفه التاريخ ودوله التصنيع