PDA

View Full Version : تطبيق لتوصيل أنترنت الهاتف بالحاسوب عبر الكايبل usb وبدون الحاجة إلى الويفي

raafat1
11-30-2015, 16:25
سابقا كنت قد شرحت في إحدى الدروس طريقة توصيل أنترنت الحاسوب بالهاتف عبر ال usb وبدون الحاجة إلى الويفي ، وكان ذلك باستعمال إحدى البرامج على الحاسوب ، والآن في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف على العكس ، و لن تحتاج إلى برامج للحاسوب ، فببعض التطبيقات المتوفرة الآن على بلاي ستور تستطيع توصيل الأنترنت الخاص بالهاتف سواء كان 3G أو حتى الواي فاي بضغطة زر واحدة فقط .

سأقترح عليك تطبيق USB Tethering ، مع العلم أن هناك تطبيقات أخرى من هذا النوع تحمل تقريبا نفس الإسم وتشتغل بنفس الطريقة ، ويمكنتحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي :
USB Tethering

بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ، قم أولا بتوصيل الهاتف بالحاسوب عبر كايبل USB ، ثم قم بفتح التطبيق ، وقم الضغط على Start USB Tethering ، ستفتح واجهة أخرى قم بوضع العلامة على تقييد USB ، وهكذا إذهب وافتح حاسوبك وستشاهد أنه تم ربطه بالأنترنت

amr88
11-30-2015, 17:54
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
02-12-2016, 12:10
بصراحة انا مش عارف انت اصلا ازاى موضوعك نزل وتم الموافقة علية
كل المواضيع اللى بتتكتب لازم يتم الموافقة عليها الأول عشان تنزل وبعد ما يتم الموافقة علها تنزل انت ازاى كدة نزل لك الموضوع والمصيبة انة مش بيتكلم عن الفوركس والمصيبة الاكبر انك كاتب اكتر من 100 موضوع كلهم ملهمش علاقة بالفوركس
يارتى دة اية

aymansaleh
02-12-2016, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, توصيل الهاتف لاحاسب بالواي فاي اسهل جدا واي موبايل حاليا فيه الخاصيه دي ولا تحتاج الى برنامج او كابل يو اس بي,بتفتح نقططة الاتصال النقاله وتفعلها وشكرا عندك نت واي فاي
تقبل مروري

ahmedmomenali
02-13-2016, 06:02
يا اخي الفاضل ياريت تضع مواضيع ليها علاقة بالفوركس حتى لو كان موضوعك مفيد
فهو مخالف لقوانين المنتدى ويجب الالتزام بهذه القوانين وكتابة مواضيع لها علاقة بالفوركس

samyramadan
02-13-2016, 12:42
بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ، قم أولا بتوصيل الهاتف بالحاسوب عبر كايبل USB ، ثم قم بفتح التطبيق ، وقم الضغط على Start USB Tethering ، ستفتح واجهة أخرى قم بوضع العلامة على تقييد USB ، وهكذا إذهب وافتح حاسوبك وستشاهد أنه تم ربطه بالأنترنت

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

سأقترح عليك تطبيق USB Tethering ، مع العلم أن هناك تطبيقات أخرى من هذا النوع تحمل تقريبا نفس الإسم وتشتغل بنفس الطريقة ، ويمكنتحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي :
USB Tethering

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

كل المواضيع اللى بتتكتب لازم يتم الموافقة عليها الأول عشان تنزل وبعد ما يتم الموافقة علها تنزل انت ازاى كدة نزل لك الموضوع والمصيبة انة مش بيتكلم عن الفوركس والمصيبة الاكبر انك كاتب اكتر من 100 موضوع كلهم ملهمش علاقة بالفوركس
:bravo:

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:40 PM ----------

:bravo:

gara77
02-19-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
تطبيق لتوصيل أنترنت الهاتف بالحاسوب عبر الكايبل usb وبدون الحاجة إلى الويفي
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

fanta
04-30-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته