PDA

View Full Version : موقع عربي فريد لتعلم أي شئ تريد من الصفر عبر أحدث الكورسات في جميع المجالات

raafat1
11-30-2015, 16:26
في هذه التدوينة أريد أن أقدم لكم موقع نادر و بمميزات جميلة جدا تجعله مرغوبا جدا من طرف الشباب العربي ، هذا الموقع الذي يعتبر نقلة نوعية فيما يخص الرقي بالمحتوى العربي و بدون الاطالة عليكم الأمر يتعلق بموقع كورسات ..
أعلم أن من أبرز مشاكل الشباب العربي الذي يريد أن يصبح محترفا في مجال ما (التصميم، البرمجة...الخ) ، هي البحث عن كورسات تعليمية مجانية كافية ووافية توفر عليه المال والجهد ، وهذا ما يدفعه للبحث عن دروس منفصلة سواءا في اليوتيوب او حتى المنتديات التي لا تكمل الدورات التي تبدءها ، مما يسبب له احباط ويستسلم تاركا وراءه حلمه الذي طالما أراد تحقيقه .

هذا الموقع يوفر عليك المال والأهم من ذلك يوفر عليك الجهد فهو يحتوي على أكثر من 60 كورس أي ما يزيد عن 2800 درس في جميع المجالات والأحلى أنها تراعيك مهما كان مستواك فمثلا تجد دروس للمبتدئين و دروس للذين يملكون تجربة من قبل في ذاك المجال .
----------------------

قوم بالدخول إلى الرابط التالي :
coursat

snnaky
04-17-2016, 21:23
هنا بقى على الرغم من ان الموضوع كعنوان ممتاز الا انك مش واخد بالك انك افرغت هذا الموضوع من اهميتة لأنك استرسلت فى كلام بدون حقيقة يعنى فين الرابط اللى بيأكد هذا الكلام للاسف لايوجد طب اخى انت ناقل الموضوع بدون وعى وبدون اى اهتمام يعنى نقلت ولم تعطينا الفائدة ولا اكتر من كلام فى كلام فقط

عادل كامل
04-17-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه والمميزه وجزاك الله كل خير وتمنياتي بالنجاح والتوفيق

beast4ever
04-17-2016, 22:13
موضوع مخالف حرام عليك مجهودك وتشويه المنتدي كده
ياريت الالتزام با القوانين
وموضوع غير هادف الي اي شئ
اين رابط الموضوع ؟؟؟؟؟
تقبل مروري ...

rawan shaban
04-17-2016, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

Amine FEDERER
04-17-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي