PDA

View Full Version : زوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني

8150017
11-30-2015, 16:48
جاء التضخم الألماني أعلى كما هو متوقع من قبل الأسواق ولكن حصل زوج يورو/باوند eur/gbp على وقت صعب.

يحوم حول 0.7045

يستمر الزوج في التداول حول 0.7045 دون تغيير إلى حد كبير بعدما جاء مؤشر أسعار المستهلكين الألماني لشهر نوفمبر كما هو متوقع عند 0.1% على أساس شهري و 0.4% على أساس سنوي. الارتفاع في التضخم كان متماشيًا مع التقديرات وبالتالي يكاد تجار اليورو يتفاعلون مع البيانات.

قد يشهد تحركات في وقت لاحق اليوم عقب صدور بيانات الإسكان الأمريكية وبيانات التصنيع الإقليمي ولكن التركيز الرئيسي الآن على بيانات التصنيع في المملكة المتحدة غدًا.

المستويات الفنية لزوج يورو/باوند eur/gbp

عند 0.7045، يواجه الزوج مقاومة فورية عند 0.7050 (مقاومة قوية في الجلسة الأوروبية) وأعلى من ذلك، يواجه الزوج عقبة عند 0.7080 (قمة 24 نوفمبر) و 0.7102 (23.6% من 0.7493-0.6981). على الجانب الهابط، يمكن لـ5-dma عند 0.7034 ان يقدم الدعم عند 0.7034، ودون ذلك فقد ينخفض إلى مقبض 0.70.

whiteheart
12-01-2015, 00:04
التحليل الذي طرحته سيفيدني و يفيد متداوليه من الاعضاء هنا ..
_ زوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني _
و بهذا سنحدد اهداف البيع و الشراء بشكل سلس و سهل ..

kazo2015
12-02-2015, 13:32
تحية طيبة شرح جميل جدا لتحليل زوج eur/gbp جاء التضخم الألماني أعلى كما هو متوقع من قبل الأسواق ولكن حصل زوج يوروباوند على وقت صعب لابد من الاستفادة من هذه التحليلات بشكل كبير والعمل عليها لأنها مفتاح التاجر نحو كسب الربح المطلوب لكن لا ننسى التعلم الجيد اولا.

someoneasu
12-19-2015, 17:19
أبرز ما صرح به جون كونليف، نائب بنك انجلترا حول قرار الفائدة الأمريكيةالمرتقب اليوم: إذا قرر الاحتياطي الفيدرالي رفع معدل الفائدة فإن ذلك سوف يكون شئ إيجابي لأنه يعبر عن الثقة في الاقتصاد الأمريكي

ninou25
01-22-2016, 23:53
مشكورر اخي على طرح موضوعك حول زوج يورو/باوند eur/gbp و الرائع و الوفيد للجميع و الشرح السهل و المميز كافي و وافي بارك الله فيك و اتمنى لك و الى كافة اعضاء المنتدى الكيم التوفيق ان شاء الله

ahmed2017
01-23-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فالتحليلات التى تنشر على هذا الموقع
الشيق ممتازه جدا وعلى كل التجار
والمستثمرين ان يستفادو منها
فهذا تحيليل رائع جدا لزوج اليورو باوند

Zezobebo3
01-24-2016, 04:50
حية طيبة شرح جميل جدا لتحليل زوج eur/gbp جاء التضخم الألماني أعلى كما هو متوقع من قبل الأسواق ولكن حصل زوج يوروباوند على وقت صعب لابد من الاستفادة من هذه التحليلات بشكل كبير والعمل عليها لأنها مفتاح التاجر نحو كسب الربح المطلوب لكن لا ننسى التعلم

ahmed hamd
06-12-2016, 18:45
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

ahmadfool
06-12-2016, 18:46
الذي طرحته سيفيدني و يفيد متداوليه من الاعضاء هنا ..
_ زوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني _
و بهذا سنحدد اهداف البيع و الشراء بشكل سلس و سهل ..

farouk91000
06-13-2016, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيييلا لك اخي على هذه المعلومات
معلومات مفيدة اخي الكريم
بارك الله فيك

Lwlidanoss
06-14-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
زوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

farouk91000
06-15-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبما محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا اخى على هذه المعلومات بارك الله فيك
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق
شكرا جزيييلا لك

Ilovemygod
06-21-2016, 05:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
زوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-21-2016, 15:52
تحليل هائل ـلـــزوج يورو/باوند eur/gbp يناضل من التفاعل مع ارتفاع التضخم الألماني جاء التضخم الألماني أعلى كما هو متوقع من قبل الأسواق مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بكشل فهم كيفية تحرك السوق مستقبلا وكسب الربح عليه.
بالتوفيق.

malikacherr
06-22-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي