PDA

View Full Version : مسؤول: مفاوضات الاندماج بين البنوك البحرينية لا تزال مستمرة

trader sisawya
12-01-2015, 15:34
قال خالد حمد- مدير الرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، اليوم الثلاثاء، إن مفاوضات الاندماج بين البنوك البحرينية لا تزال مستمرة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاقات نهائية بهذا الشأن.

وأضاف "حمد" في تصريحات للصحفيين، على هامش المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2015، أن الاندماج من شأنه تقوية رؤوس أموال البنوك، وزيادة كفاءتها وقدرتها على المنافسة خصوصاً بين البنوك الإسلامية الصغيرة.

ومنذ عام 2009 وحتى الآن تم إدماج 11 بنكاً بحرينياً في 4 بنوك.

وفي سياق آخر، استبعد مدير الرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، تأثر نتائج أعمال المصارف البحرينية بانخفاض أسعار النفط، مضيفاً أنها حققت نمواً في أرباحها خلال البع الثالث من هذا العام لا سيما مصارف التجزئة وقطاع الجملة.

كانت فعاليات المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 2015، قد انطلقت صباح اليوم، بمملكة البحرين، بحضور العديد من اللاعبين الرئيسيين في قطاع التمويل الإسلامي على الصعيد العالمي.

ومن المقرر أن يشارك في هذه الفعالية الهامة 1200 من قادة العديد من القطاعات، من بينهم محافظي مصارف مركزية، ومشرعين، وكبار مسؤولين في العديد من المصارف، ومدراء الأصول، وصناع السياسة، ورجال أعمال لشركات معنية بالتكنولوجيا المالية.

retared10
12-13-2015, 15:13
يا غالى والله ما قصرت
انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

mohamedsonbol
01-22-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mamanbelle46
01-26-2016, 14:45
وفي سياق آخر، استبعد مدير الرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، تأثر نتائج أعمال المصارف البحرينية بانخفاض أسعار النفط، مضيفاً أنها حققت نمواً في أرباحها خلال البع الثالث من هذا العام لا سيما مصارف التجزئة وقطاع الجملة.

abdo15
02-23-2016, 21:38
قال السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، أن الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، سوف يرأس وفد المملكة العربية السعودية المُشارك في مؤتمر "مصر المستقبل" لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، والمُزمع عقده في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 وحتى 15 مارس 2015. وأضاف قطان، في بيان حصل "مباشر" عليه، أن وفداً رسمياً سوف يرافق الأمير مقرن، يضم مجموعة من الوزراء وعدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين. وأكد قطان، على أن العلاقات السعودية المصرية لها جذور تاريخية، وأن أوجه التعاون بين البلدين في نمو في كافة المجالات، ومنها المجال الاقتصادي وأن المملكة هي أول من دعا إلى عقد هذا المؤتمر رغبة منها في دعم مصر، مشيراً إلى أن المملكة هي أكبر مستثمر عربي في جمهورية مصر العربية.

medosonbol
02-24-2016, 06:15
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Hema2002
02-25-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى البداية اتوجه بخالص الشكر لكل الاعضاء المشتركين على الموضوعات الهامة المطروحة وخصوصا انها مفيدة جدرا للمبتدئيين ولكم جزيل الشكر
والسلام عليكم

mohamedsonbol
03-21-2016, 09:58
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

محمود العايدى
03-23-2016, 17:48
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن مسؤول: مفاوضات الاندماج بين البنوك البحرينية لا تزال مستمرة
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

moustafaelazab
03-23-2016, 22:50
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

alialkhbeer
03-24-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 04:03 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Abdalellah16
03-24-2016, 20:30
راليييييسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اتمني لك التوفيق و تقبل مروريييييييييي

moustafaelazab
03-24-2016, 21:32
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

Abdalellah16
03-26-2016, 16:59
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن أصول البنوك بالإمارات ترتفع إلى 2.45 تريليون درهم
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forex3f
03-26-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

رافت مسعف
03-27-2016, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري