PDA

View Full Version : "القطري" يعود للارتفاعات بعد ساعة من التداولات

trader sisawya
12-01-2015, 15:40
ارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة القطرية بعد مرور ساعة من تداولات جلسة يوم الثلاثاء- منتصف جلسات الأسبوع، وسط ارتفاع في أداء غالبية القطاعات.

وارتفع المؤشر في تمام الساعة 30: 10 صباحاً بتوقيت قطر، بنسبة 3.35% تقريباً، ليصل إلى مستوى 10428.15 نقطة، رابحاً حوالي 337 نقطة.

على الجانب الآخر، ارتفع مؤشر بورصة قطر الريان الإسلامي بنسبة 2.88% تقريباً، ليصل إلى مستوى 3909 نقاط، فيما ارتفع مؤشر جميع الأسهم بنسبة 3.09% وصولاً لمستوى 2781 نقطة.

وبلغت قيمة التداولات بعد مرور ساعة من جلسة اليوم 275.75 مليون ريال تقريباً، جاءت من خلال تنفيذ نحو 3146 صفقة على حوالي 6.03 مليون سهم.

وتصدر قطاع الاتصالات القائمة الخضراء بنسبة ارتفاع بلغت 5.72%، بينما كان على رأس القائمة الحمراء قطاع النقل بنسبة 0.83%.

وشهدت التعاملات الصباحية لجلسة اليوم تراجع في تداولات الأسهم، حيث تصدر سهم "الخليج الدولية" الارتفاعات بنسبة 8.51%، بينما تصدر سهم "بنك الدوحة" القائمة الحمراء متراجعاً بنسبة 4.80%.

وكان المؤشر الرئيسي للبورصة القطرية قد أنهى جلسة يوم الاثنين- منخفضاً بنسبة بلغت 4.38%، وصولاً إلى مستوى 10090.81 نقطة، فاقداً 462.65 نقطة تقريباً.

retared10
12-13-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
01-22-2016, 20:18
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mamanbelle46
01-26-2016, 13:46
وشهدت التعاملات الصباحية لجلسة اليوم تراجع في تداولات الأسهم، حيث تصدر سهم "الخليج الدولية" الارتفاعات بنسبة 8.51%، بينما تصدر سهم "بنك الدوحة" القائمة الحمراء متراجعاً بنسبة 4.80%.

abdo15
02-23-2016, 21:10
في وقت سابق من الشهر قال مصدر قريب من الخطوط القطرية إن الشركة تدرس الغاء الرحلات الثلاث اليومية لليابان نظرا لتكبدها خسائر كبيرة بسبب قيود المطارات. وتردد أن الشركة القطرية تخشى أن السياسات الخاصة بحقوق الإقلاع والهبوط جعلت من الصعب عليها أن تسير رحلات مجزية في أوقات ملائمة خلال اليوم. وقالت الخطوط القطرية يوم الثلاثاء إنها تؤكد التزامها بالرحلات المتجهة إلى اليابان. وشاركت الناقلة القطرية الأسبوع الماضي في المنتدى الاقتصادي القطري الياباني بطوكيو. وأطلقت الخطوط القطرية خدماتها لليابان برحلة يومية إلى أوساكا في 2005 ثم أضافت رحلة لمطار ناريتا في طوكيو في 2010 وفي 2014 بدأت رحلاتها لمطار هانيدا في طوكيو

mamdouh mahmod
02-23-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا لك ع الموضوع المميز والرائع ونتمنى منك دائما
ان توافينا بالاخبار والمواضيع المهمه والمفيده والمميزة للاعضاء المحترمين
ونتمنى الربح للجميع ان شاء الله

medosonbol
02-24-2016, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hisham ahmed
02-24-2016, 12:55
معلومات مفيده و لكنها لم تنفعني ,, شكرالك علي ايه حال

Hema2002
02-25-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى البداية اتوجه بخالص الشكر لكل الاعضاء المشتركين على الموضوعات الهامة المطروحة وخصوصا انها مفيدة جدرا للمبتدئيين ولكم جزيل الشكر
والسلام عليكم

الأهلي المصري
05-25-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
"القطري" يعود للارتفاعات بعد ساعة من التداولات
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة حول
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع

houss
05-31-2016, 12:09
من بين الشركات العديدة التي أعلنت عن نتائج الأرباح و الخسائر هذا الأسبوع، شركة " Honda Motors" و كذلك شركة " Mitsubishi Electric" من دول المحيط الهادي و كذلك " Deutsche Bank " من أوروبا و شركة" BT Groupe " و " Alcatel Lucent" من المملكة المتحدة إلى جانب شركة " ExxonMobil" و ", Visa Inc" و كذلك " MasterCard" من الولايات المتحدة الأمريكية.

الاقتصاديات في العالم أيضا أظهرت بيانات اقتصادية إيجابية و أشارت إلى تحسنها في الوقت الراهن، بداية الأسبوع صدر من البنك الأسترالي على لسان السيد جلين ستيفنز تقرير تم الإشارة فيه إلى أن الاقتصاد الأسترالي عاد ليجد الطريق للنمو و التحسن كذلك في الاقتصاد الدولي. البيانات التي صدرت من الولايات المتحدة الأمريكية أيضا أكدت هذا التصريح عندما أشارت إلى تحسن في العديد من قطاعات الاقتصاد الأمريكي.

ارتفعت أسعار المنازل بشكل طفيف، انخفضت عدد المسرّحين من العمل و هذا أشار إلى انخفاض وتيرة انكماش قطاع العمل. بيانات الناتج المحلي الإجمالي من الولايات المتحدة الأمريكية كانت إيجابية جدا و أشارت إلى أن الانكماش قد انخفضت وتيرته في الربع الثاني من هذه السنة و قد انكمش الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي بمقدار 1.00% بأقل من التوقعات التي أشارت إلى أن الاقتصاد قد يكون انكمش بمقدار 1.5% .

المدرب
05-31-2016, 13:16
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

reyad badawy
06-01-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشطور اخى الكريم على لمجهود فى هذ الموضوع الشيق والاستفاده التى قمت بها وفى انتظار باقى مواضيعك يااخى الكريم

Mohamed Nino
06-01-2016, 00:40
بصراحة انا مبتئ لسه واستفدت من الموضوع ده كتير اللي هو عن "القطري" يعود للارتفاعات بعد ساعة من التداولات
وجزاك الله خيرا اخي
بالتوفيق

Kamalsafi
06-04-2016, 18:05
ارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة القطرية بعد مرور ساعة من تداولات جلسة يوم الثلاثاء- منتصف جلسات الأسبوع، وسط ارتفاع في أداء غالبية القطاعات.
وارتفع المؤشر في تمام الساعة 30: 10 صباحاً بتوقيت قطر، بنسبة 3.35% تقريباً، ليصل إلى مستوى 10428.15 نقطة، رابحاً حوالي 337 نقطة.

mohamed92
06-04-2016, 18:10
اخي الكريم مشكور ع الموضوعات الي في غاية الاهمية الي بتطرحاها لنا مواضيع المؤشرات والبورصة والتغيرات عليه

---------- Post added at 03:10 PM ---------- Previous post was at 03:09 PM ----------

والله يا اخي انا بعتبر قطر من اقوى واغنى دول الشرق الاوسط في المنطقة العربية وخاصة في مناطق الخليج وهي الي بتقدر تتفادى اي ازمة ممكن وتغيير طبيعة الربح والخسارة

magdyezzat
06-05-2016, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع
شكرا للأفادة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

الحَمْدُ لله الذِي عَافَانِي في جَسَدِي ورَدَّ عَلَيَّ رُوحِي، وأَذِنَ لي بِذِكْرهِ

mohamed shabana 26
06-05-2016, 16:55
تحيه لك اولاً على المجهود الرائع والمبذول منك ثانياً المعلومات ممتازه ووفيره وبالتفصيل شكراً ليك
اتمنى من الله التوفيق لك ولنا وللجميع ان شاء الله

RamiRami
06-05-2016, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم .. شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع ,, والله جزاك الله خيرا
والله العظيم ما قصرت اخي الكريم .. مواضيعك دائما جذابة وشيقة ..
استمر ياغالي ..
شكرا لك جزيل الشكر على المعلومات المفيدة

sonaforex
06-10-2016, 09:39
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير