PDA

View Full Version : الأنواع الأساسية من مؤشرات فوركس

brahim123
12-01-2015, 18:58
عند التعامل مع مؤشرات فوركس الرائدة، سوف تسمع عن 3 أنواع أساسية. هناك مؤشر القوة النسبية، و ستوشاستيك و sar القطعي المكافئ. إن قمت بما يكفي من البحث، سوف تكون قادراً على العثور على غيرها كذلك، و لكن هذه هي المؤشرات الأكثر شيوعاً و التي سوف تمر بك بشكل أكبر.

مؤشرات ستوشاستيك و القوة النسبية مبنية لتحديد إن كان السوق مباع و مشترى بإفراط و متى. عندما تحدث هذه الأشياء في أي سوق، يمكنك توقع الإنعكاس. الكثير من هذا الأمر له علاقة بعملية تحصيل الأرباح، خصوصاً من قبل البنوك الكبيرة و المؤسسات المالية، عندما يبدؤون بالبيع (أو إعادة الشراء) من أجل تأمين الأرباح، يمكنك توقع أن يقوم الكثير من الأفراد بذلك أيضاً. و سوف يؤدي هذا الأمر بطبيعة الحال إلى تغير توجه السوق.

قد لا يتسبب هذا الأمر بالإنعكاس، و لكنه قد يتسبب بتراجع صغير، و لكن على الرغم من ذلك، على الأغلب بأنه سوف يبدأ تحركاً لا تريد أن تكون فيه على الجانب الخاطئ. الحذر من مؤشرات فوركس الرائدة قد لا يدخلك في التداول، و لكنه قد يحميك من خلال إخراجك من التدالو، و الذي قد يكون بنفس الدرجة من الأهمية.

أما بالنسبة لمؤشر sar القطعي المكافئ، فإنه لن يظهر لك ما إذا كان السوق مباعاً أو مشتراً بإفراط، فهو مصمم لكي يشير ما إذا كان السوق قد غير نمطه من خلال وضع نقطة ما دون أو فوق الشمعة. يعد هذا الأمر مؤشر هام بحد ذاته. بشكل جوهري، لا يهتم متداول فوركس لماذا يقوم السوق بما يقوم به، و لكنه يريد أن يعلم ما سوف يقوم به بشكل مسبق.

عاشق الفوركس
12-04-2015, 23:43
شكرا لك على الطرح وعلى المقال القيم لكنة ارى انه ان تقدم الملخص للموضوع وان تقدم الاههم اولا على المهم ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

latraaa
12-05-2015, 12:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو تقدمها في المرة القادمة إن شاء الله، أكثر تفصيلا لكي نستطيع أن نتعلم منها بالشكل الصحيح، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ashraf mamdouh
12-05-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم انا فى الحقيقة لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء لا يمكن الاعتماد عليها نهائيا عليك بتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الرقمى بالرغم من صعوبة التحليل الرقمى الا انه يعطى نتائج هائلة

onelove
12-05-2015, 13:36
لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء لا يمكن الاعتماد عليها نهائيا عليك بتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى

ppttss
12-05-2015, 13:48
يوجد على منصة التداول انواع كثيرة جدا جدا فى التداول منها مؤشر البولنج وايضا الاستوكاستك تلك المؤشرات والزجزاج ايضا تلك المؤشرات مهمة جدا يجب الاعتماد عليها عند التداول

aym
12-05-2015, 14:04
معرفة الانواع اساسية من المؤشرات مهم جدا على المتاجر ان يتعرف علية ونشكرك على هذا لموضوع المهم فى
نمعرفة انواع المؤشرات ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس

مريم ميري
12-05-2015, 14:40
مسا النور في الحقيقة ومن وجهة نظري من الافضل عدم الاعتماد بكثرة على المؤشرات لان نتاجها لا تاتي دائما كما نتوقع فييبقى الاساس هو التحليل
الدي نقوم به لنفسنا واي مؤشر كيفما كانت قوته فلابد ان ياتي احيانا عكس التوقع لان سوق العملات الاجنبية سوق لا يمكن ان نتوقع نتائجه باستمرار
وبنسبة قطعية ولكم واسع النظر

abdallah201227
12-06-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من راي انا كمبتدي اعتمل علي اسكالبنج خصوصا في هذا الشهر شهر ديسمبر ......شكرا للك اخي

neverlityougo3
12-13-2015, 01:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

fillane1
12-13-2015, 01:21
السلام عليكم جميع اعضاء المنتدى اود شكر صاحب الموضوع لانه موضوع صراحة قيم وبه معلومات مفيدة وجديدة تقوي المعرفة في مجال التداول

snnaky
12-14-2015, 20:16
اكتر شيء يخرب بيت المتاجر هو اتباعة للمؤشرات بغرض اتخاذ قرار على اثرها واعتمادة دون المراجحة او اتخاذ القرار بناء على الموقف العام والادوات المؤكدة لهذا خاصة ان المؤشرات ماهى الا بيان لحركة السعر فقك ولا يمكن الأعتماد عليها تحت اى حال فهى خادعة جدا تتحرك مع السعر صعودا او هبوط فلا تعرف اى توقع

مصطفى حمدان
12-23-2015, 15:40
هناك مؤشرات لا غنى عنها عندما ندخل الى منصة التداول وبالنظر الى كمية المؤشرات الموجودة على الانترنت سيحتار المتداول فى اختيار ما يناسبه ولكن فى النهاية يجب ان يلجا الى المؤشرات الاساسية التى لا غنى عنها كما ذكرت

amoor
12-23-2015, 15:44
مبنية لتحديد إن كان السوق مباع و مشترى بإفراط و متى. عندما تحدث هذه الأشياء في أي سوق، يمكنك توقع

الاصيل
12-23-2015, 15:47
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الشرح والبيان و التوضيح
سوق الفوركس ملىء بالمؤشرات و الاسترتيجيات وكل متداول يختار ما يناسبه هو ويتاجر به
فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

heroo252
12-23-2015, 15:51
انا فعلا عندى مؤشرات بعتمد عليها بشكل مباشر واساسى
ومؤشرات تانيه ممكن اعتمد عليها او لا مثلا الاتشموكو اليابانى ده مؤشر
عندى لا غنى عنها فكل صفقاتى

aym
12-23-2015, 15:53
الانواع الاساسية من المؤشرات فى الفوركس يعتبر موضوع مهم جدا فى التعرف على المؤشرات التى
يتم استخدمها فى الفوركس وهى التى يتم الاعتماد عليها فى التداول

yahiahd
12-23-2015, 16:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

messaoud43
12-25-2015, 19:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

one god
12-25-2015, 20:06
مؤشرات الفوركس يا اخي من المهم اننا نستفيد منها لانها مساعدة وفي بعض الاحيان مكملة للاسلوب المتبع
انما للاسف الكثير من الجدد ارى انه يعتمد على مؤشر فني لا غير واظن ان الاخير غير كافي للتداول به

neverlityougo3
12-28-2015, 20:26
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

alizert2015
01-17-2016, 21:33
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور يا خي الكريم على موضوعك القيم حول النواع الاساسية من مؤشرات الفوركس
مع متمنياتي لك بالتوفيق اخي الكريم و شكرا

manoo
01-17-2016, 21:37
مشكوووور اخي الكريم على تفضلك وطرحك وشرحك لنا انواع الاساسيه من المؤشرات الفورك
مع أطيب التماني لي وللجميع بالتوفييييق والنجاح والازدهار يارب

Zezobebo3
01-17-2016, 22:05
شكرا لك اخى على هذا المقال المميز الذي يعتبر بدايه الكلام عن المجال وبحق هو مفيد جدا لكل مبتدئ فى مجال تجاره الفوركس انصح كل مبتدئ وكل شخص مقبل على تعلم تجاره الفوركس ان يتطلع على هذا المقال الرائع والمميز جزاك الله كل الخير اخى

dhmo
01-20-2016, 21:18
مشكوووور اخي الكريم على تفضلك وطرحك وشرحك لنا انواع الاساسيه من المؤشرات الفورك
مع أطيب التماني لي وللجميع بالتوفييييق والنجاح والازدهار يارب

اخي فعلا هنا اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

latraaa
01-20-2016, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التعريفات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكريم بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yousse
01-20-2016, 21:44
يجم عد الإعتماد على المؤشرات لوحدها في المتاجرة يجب أن لا ننسى التحليل الكلاسيكي لأنه أساس الفوركس بالنسبة لي

عامر البرماوي
01-20-2016, 21:47
انا في مرحلة اعداد كشخص واجهتني عدة مؤشرات منها:

1 بوانجر باند

2 الاستوكاستيك

3 الباربوليك سار

4 موفينج افيرج

اتمنى الافدة
موضوع جميل

شكرا

monira salah
01-20-2016, 22:01
أنا مش ملمة بأنواع المؤشرات كلها
ولكنها بتحدداتجاه حركة العملة
وبتساعدنا علي تحديد مناطق دخول وخروج العملة بربح ان شاء الله

islamhd
01-20-2016, 22:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-20-2016, 23:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق إنشاء الله

mody555
01-21-2016, 13:27
إذا كان يمكنك الحصول على فهم نظيف للأنماط النموذجية التي تتطور قبل أن يستأنف الاتجاه، يمكن أن تجد نفسك تدخل في صفقات مواتية بشكل لا يصدق مع خطر ممتاز بالمقارنة مع نسبة المكافأة. هذه السلسلة من المقالات تأخذ نظرة على الأنماط الشائعة التي تعرف باسم تصحيح الاتجاه ويمكن تطبيقها على أي إطار زمني تتداول فيه.

hmadnahox
01-21-2016, 14:03
يا اخي الكريم في الفوركس يوجد اكثر من 10000 مؤشر منتشرين في الانترنيت لاكن الافضل البولينغر باند
والله الموفق والمعين

mahmoud massry
01-26-2016, 04:29
الاستوتاستيك من امؤشرات الرائعه وانا عن نفسى بستخدمها لانها بتوضحلك مدى تشبع السوق شرائيا او بيعيا

jooebouguezzi
01-26-2016, 19:12
وم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو ا

abdelsamed47
01-26-2016, 19:12
شكرا لك اخي الكريم علي هذا المقال الرائع الذي يتكلم عن إدارة رأس المال التي تعودنا علي عدم الطمع في الربح الكبير والسريع

nonam
02-11-2016, 15:06
السلام عليكم ... انا لا اهتمد في الاساس علي المؤشرات الي من الممكن ان يكون فيها التعامل كويس
انا اعتمد علي التحليل الفني والاساسي في الاساس لان التعامل بيهم الافضل
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-13-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 19:17
السلام عليكم ... انا لا اهتمد في الاساس علي المؤشرات الي من الممكن ان يكون فيها التعامل كويس
انا اعتمد علي التحليل الفني والاساسي في الاساس لان التعامل بيهم الافضل
بالتوفيق ان شاء الله

المهم يكون الاساس معانا واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

nuclear2010
02-15-2016, 00:23
السلام عليكم جميعا
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التعريفات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكريم بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
تقبل تحياتى

---------- Post added at 09:23 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

joker7diaa
02-15-2016, 00:38
بارك الله فيك يا اخي وفي ميزان حسناتك ان شاء الله مؤشرات الفوركس كثيرة ومن كثرتها سوف تجد صعوبة في اختيار المؤشرات التي تناسبك
وهذه المواضيع تساعد في الاختيار

soad labib sadek
02-23-2016, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اتقدم اليك بجزيل الاحترام و التقدير علي شرحك لمؤشرات غاية في الاهمية في المنصة و تعد المؤشرات الاساسية التي يتاجر بها العديد من المتاجرين في سوق الفوركس و اتمني لك التوفيق

global
02-23-2016, 23:34
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا اشكرك جزيل الشكر حول المقال الاكثر من جميل وفي امان الله
والله الموفق والمعين

المصري
02-24-2016, 00:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو تقدمها في المرة القادمة إن شاء الله،
أكثر تفصيلا لكي نستطيع أن نتعلم منها بالشكل الصحيح، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdoatlam
02-24-2016, 00:51
شكرا لك على هذا الشرح الوفى والذى اعجبنى كثيرا لكثره ما به من معلومات قيمه وارجوا للجميع التوفيق والنجاح

solysamy
02-24-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله
معرفة الانواع اساسية من المؤشرات مهم جدا على التاجر والمتداول ان يتعرف علية
شكرا علي الموضوع المفيد الي انا كمبتدئ والي زيي بنحتجها
شكرا ليك ولكل اعضاء المنتدي

Rabah2
02-24-2016, 01:16
ان هذه المؤشرات لايمكن الاعتماد عليها هي للمبتدءين فقط واغلب الذين يستخدومون المؤشرات يفشلون والمحترفون هم من ققد علمو عدم فائدتها واتخذو طريقهم لوحدهم بدون هذه المؤشرات

lyo
02-24-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا التوضيح للانواع الاساسية من مؤشرات الفوركس بالنسبة لي كمبتدئ اول مرة اسمع عنها , جزاك الله لاصالك لنا هده المعلومة

jallou
02-24-2016, 03:25
شهد اليورو انخفاض خلال تداولات اليوم الاثنين مقابل الدولار وذلك في ظل استمرار التوقعات بمزيد من التحفيز من قبل البنك المركزي الأوروبي وهو الأمر الكفيل بدفع اليورو إلى التوسع في الهبوط خاصة مع ارتفاع مستويات الدولار.

neverlit2
02-24-2016, 23:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

talel babchia
02-24-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عدم الاعتماد بكثرة على المؤشرات لان نتاجها لا تاتي دائما كما نتوقع فييبقى الاساس هو التحليل
الدي نقوم به لنفسنا واي مؤشر كيفما كانت قوته فلابد ان ياتي احيانا عكس التوقع لان سوق العملات الاجنبية سوق لا يمكن ان نتوقع نتائجه باستمرار
وبنسبة قطعية ولكم واسع النظر........................................ بالتوفيق للجميع

torkhan mohamed
02-24-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة
شكرا لك يا اخى وياريت كلنا نساعد بعض ومنبخلش باى معلومة

global
02-24-2016, 23:33
يا اخي الكريم انا اشكرك على الموضوع وعلى الافادة واتمنى لك خالص التوفيق
والله الموفق والمعين

take-profit
02-24-2016, 23:37
المؤشرات التي تدل علي القوة هي الاهم بالطبع و الاستدلال عليها و منها يكون
مساعد جيد للتداول ولكن كاستدلال وليس كاعتماد كلي

csebai12
02-25-2016, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا لا تنسى مؤشر الماكدي و البولنجر و الموفينج افريدج تعتبر هذه الستة من مؤشرات الفنية الاساسية

ghiles
02-25-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان المؤشرات المفضلة عند التجار هي البولينجر والبارابوليك سار.سلام

Ahmedgomaa
02-25-2016, 01:46
أخى الكريم انا فى الحقيقة لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء لا يمكن الاعتماد عليها نهائيا عليك بتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الرقمى بالرغم من صعوبة التحليل الرقمى الا انه يعطى نتائج هائلة

neverlit2
02-26-2016, 06:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

AHMED HUSSEIN
02-26-2016, 06:12
السلام عليكم اخى الكريم
عندما سمعت عن منتدى فوركس العرب
سالت كل اصدقائى عنه رده انه منتدى حقيقى
و عنده ضمير

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك .......
تقبل تحياتى اخي الكريم

best1
02-26-2016, 17:09
حدث تشارلزر وكسبورو وهو المدير العام للخدمات بوزارة المالية، ليُشير إلى أن الوزارة لا تعكف على وضع خطط لكيفية التعامل مع التداعيات التي ستواجهها الأسواق إذا صوتت بريطانيا لصالح الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

Algn48
02-26-2016, 17:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو تقدمها في المرة القادمة إن شاء الله، أكثر تفصيلا لكي نستطيع أن نتعلم منها بالشكل الصحيح، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

monylaser
02-26-2016, 18:08
لانواع اساسية من المؤشرات مهم جدا على المتاجر ان يتعرف علية ونشكرك على هذا لموضوع المهم فى
نمعرفة انواع المؤشرات ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 02:21
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:36
كلها مؤشرات جميلة ومفيدة ولكن لا يمكن لاي متداول ان يعتمد عليها بالكلية
فلا بد ان تكون المؤشرات عامل فرعي بجانب التحليلات اما الفنية او الرقمية اوحتي الاساسية

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 05:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ننتظر الردود من الاعضاء الاخرين للفهم و التاكيد
مشكورين كلكم جزانا الله عنكم خير الجزاء

zizo199
03-21-2016, 15:39

WIAYFAHAF-X
03-21-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
في نضري لا يجب الاعتماد على اي مؤشر الا بششكل ثانوي لان المرتبة الاولى للدعوم والمقاومات والتراند بطبيعة الحال لمعرفة الاتجاه العام و الله ولي التوفيق.

mhamadfor
03-25-2016, 20:43
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا الشرح والبيان و التوضيح
سوق الفوركس ملىء بالمؤشرات و الاسترتيجيات وكل متداول يختار ما يناسبه هو ويتاجر به
فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

mohamed naga
03-28-2016, 06:40
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:25 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله:

عيسى
03-28-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
03-29-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيلالشكر لتوضيح تلك المؤشرات حيث انها مهمة للغاية في التحليل الفني واهما الاستوكاستيك
اتمنى لك التوفيق

taoufik1992
03-29-2016, 17:34
أخى الكريم انا فى الحقيقة لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

doaa sary
03-29-2016, 23:29
بسمع عنهم وسوستاتيك
هل موجودين ف الميتاتريدر مؤشرات تياعد ف فهم حركة السوق
ولا مؤشرات عادية زى الاندكس
موضوع جديد ومفيد
واستفدت جدا

karbon
03-29-2016, 23:51
موضوعك رائع يا اخى وممتاز
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
لكن المهم ان نتعلم الفوركس جيدا
وشكرا لك وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

magedelbakry
03-30-2016, 00:09
بالنسبة لمؤشر sar القطعي المكافئ، فإنه لن يظهر لك ما إذا كان السوق مباعاً أو مشتراً بإفراط، فهو مصمم لكي يشير ما إذا كان السوق قد غير نمطه من خلال وضع نقطة ما دون أو فوق الشمعة. يعد هذا الأمر مؤشر هام بحد ذاته. بشكل جوهري، لا يهتم متداول فوركس لماذا يقوم السوق بما يقوم به، و لكنه يريد أن يعلم ما سوف يقوم به بشكل مسبق.

الرد السريع على هذه المشاركة

aminetns
03-30-2016, 00:58
شكرا على التوضيح الجميل بخصوص المؤشرات وانواعها الاساسية شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

helmi nsir
03-30-2016, 10:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
مع أطيب التمنياتي لك وللجميع بالتوفييييق والنجاح

aminetns
03-30-2016, 14:33
هناك العديد من انواع المؤشرات وافضلها مؤشرات التحليل الكلاسيكي شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Peter George
03-30-2016, 15:02
يتدرج مؤشر rsi على مقياس رأسى من ٠ إلى ١٠٠. الحركات فوق مستوى الــ ٧٠ تعبر عن الإفراط فى الشراء أما الحركة دون الـ ٣٠ فهى تعبر عن الإفراط فى البيع. و بسبب التغيرات التى تحدث فى الأسواق الصاعدة و الهابطة فإن مستوى ٨٠ يكون عادة مستوى الشراء المفرط فى الأسواق الصاعدة و مستوى الـ ٢٠ يكون مستوى البيع المفرط فى الأسواق الهابطة.

HaMaDa99
03-30-2016, 15:14
يقصد هنا أن المؤشرات القائده هى المؤشرات التى تسبق حركه السعر اما المؤشرات التابعه هى التى تسبقها حركه السعر

belabied
04-04-2016, 12:47
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

sob81
04-04-2016, 12:49
الانواع الاساسية من مؤشرات الفوركس موضوع مهم وتصنيف جيد لمعرفة ما هى المؤشرات التى يجب ان تستخدم
فى التداول ويتم تركيبها على الميتا تريدر

harimeche
04-04-2016, 15:52
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخـــــــــــي الفاضل على الموضوع

وعلى هده المعلومات المفيدة في ما يخص

أنواع المؤشرات الفنية

مع التحية وبالتوفيق

beast4ever
04-04-2016, 15:58
من وجهة نظري من الافضل عدم الاعتماد بكثرة على المؤشرات لان نتاجها لا تاتي دائما كما نتوقع فييبقى الاساس هو التحليل
وبنسبة قطعية ولكم واسع النظر تقبل مروري دمتم علي خير

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 14:09
ما هى أستخدامات المؤشرات الفنيه ؟
تعتبر أستخدامات المؤشرات 3 أستخدامات
الأول : هو للأنذار بمعنى مثلا للانذار من حدوث تغير فى السعر فمثلا لو تم اختراق خط الصفر لأسفل و السعر بالقرب من دعم معين فهذا انذار يوضح انه هناك احتماليه لكسره (سيتم شرح ذلك لاحقا)أو مثلا فى حاله حدوث دايفرجنس أيجابى و السعر بالقرب من مقاومه فهذا ربما يكون انذار بحدوث كسر لتلك المقاومه و تغير الأتجاه بشكل عام لأعلى (ستم شرح هذا لاحقا).
الثانى : تستخدم المؤشرات لتأكيد أدوات التحليل الفنى الاخرى فمثلا فى حاله أرتفاع مؤشر حجم التداول بشده عند كسر مقاومه فهذا تاكيد على صلاحيه الكسر أما لو كان الكسر مصاحبا له حجم تداول ضعيف فربما يكون هذا كسر مزيف و السعر سيرجع مره أخرى لأسفل و هكذا .
الثالث :بعض المتاجرين يستخدمون المؤشرات فى توقع الاتجاه فى المستقبل مثلا فى حاله كسر السعر لمتوسط حسابى 200 لأعلى فهذا معناه أن السعر قد يدخل فى أتجاه صاعد خلال الفتره القادمه و هكذا.
المؤشرات الفنيه تعرض مناظير مختلفه لتحليل حركه السعر بعضها مثل المتوسطات الحسابيه مستمد من صيغ (معادلات حسابيه) بسيطه و تعتبر ميكانيكيه عملها سهله للفهم و هناك انواع أخرى معقده بعض الشئ مثل مؤشر الأستوكاستيك و هو يحتاج فهم اكثر لأليه حركته لمعرفه كيفيه أستخدامه فى التجاره ألا ان سواء كانت المؤشرات معقده فى المعادله الحسابيه الخاصه بها او سهله فهى فى النهايه ترشدك لشئ أثنين أما معرفه مدى قوه حركه السعر أو و ماهو اتجاه السعر الحالى او حتى التنبؤ بالاتجاه المستقبلى .

saleh05
05-22-2016, 14:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

saddiki05
05-22-2016, 14:24
انا شخصيا لا اتداول على هذه المؤشرات لكونها تتعارض في احيان كثيرة ، وافضل التداول على ميل السعر،الشكال و الشموع اليابانية مما يعطي نتيجة افضل و ادعوك لتجربة ذلك في حسابك التجريبي و انا واثق انك ستحقق ارباحا جيدة ان شاء الله، ام بالنسبة للمؤشرات فهي ليست دقيقة و ليست لديها مصداقية و يمكنك ان تبحث حول الامر على خلاف ما اسلفت ذكره، على العموم اشكرك كثيرا على المعلومة و المهم ان يستفيد الجميع ان شاء الله،و تداول موفق للجميع.

ahmedahmed1
05-22-2016, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام انا استخدم موشر الاستاتوك فى تداولى مع موشر القوة النسبية ويحققون نجاحا

mahmoud almtiry
05-22-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه
ونرجو منك الاستمرار في اعطاءنا جميع المعلومات الازمه
والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magik999
05-22-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع مميز ورائع حقا دائما انت مبدع يا اخى الفاضل
والله يجازيك خير عن كل ما تضعه نظرا لما يوجد به
من استفاده كبيره للمبتدئين وايضا المحترفين واصل ابداعك
واستمر ولا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورى

dhmo
05-22-2016, 19:17
انا شخصيا لا اتداول على هذه المؤشرات لكونها تتعارض في احيان كثيرة ، وافضل التداول على ميل السعر،الشكال و الشموع اليابانية مما يعطي نتيجة افضل و ادعوك لتجربة ذلك في حسابك التجريبي و انا واثق انك ستحقق ارباحا جيدة ان شاء الله، ام بالنسبة للمؤشرات فهي ليست دقيقة و ليست لديها مصداقية و يمكنك ان تبحث حول الامر على خلاف ما اسلفت ذكره، على العموم اشكرك كثيرا على المعلومة و المهم ان يستفيد الجميع ان شاء الله،و تداول موفق للجميع.

صح دايما هنا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

mido2224
05-22-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع قيم صراحه
المؤشرات كلها
ولكنها بتحدداتجاه حركة العملة
وبتساعدنا علي تحديد مناطق دخول وخروج العملة
واصل اخي الكريم ننتضر جديدك وفقك الله

latraaa
05-22-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed shaban
05-22-2016, 19:47
مساء الروعة عليكم كلكم اخى على هذا المقال المميز الذي يعتبر بدايه الكلام عن المجال وبحق هو مفيد جدا لكل مبتدئ فى مجال تجاره الفوركس انصح كل مبتدئ وكل شخص مقبل على تعلم تجاره الفوركس ان يتطلع على هذا المقال الرائع والمميز جزاك الله كل الخير اخى
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين ا
دايما بخير

ahmed humedat
05-22-2016, 21:17

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:05
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nassim126
05-24-2016, 03:10
السلام عليكم فعلا اخي هده المؤشرات هي الرائدة تقريبا واغلبية المتادولين يستخدمونها وبالنسبة لي فالاستكوكاستية يعطي لمحة عن القوة والزم الطاغي في السوق

never
05-24-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-25-2016, 01:38

dhmo
05-25-2016, 01:48
السلام عليكم فعلا اخي هده المؤشرات هي الرائدة تقريبا واغلبية المتادولين يستخدمونها وبالنسبة لي فالاستكوكاستية يعطي لمحة عن القوة والزم الطاغي في السوق

المهم تكون ضمن استراتيجيه و لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

drissou45
05-25-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي على تقاسمك معنا هدا الموضوع القيم
تحياتي لكم ,تقبلو مروري

hossam123
05-29-2016, 11:39
فعلا هنا اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

dora1
06-11-2016, 21:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1985
06-11-2016, 22:01

يوجد على منصة التداول انواع كثيرة جدا جدا فى التداول منها مؤشر البولنج وايضا الاستوكاستك تلك المؤشرات والزجزاج ايضا تلك المؤشرات مهمة جدا يجب الاعتماد عليها عند التداول

وشكرا لك تقبل مرورى..

amimar60
06-11-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول مؤشرات-فوركس
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..

shadea1991
06-12-2016, 11:09
أخى الكريم انا فى الحقيقة لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء لا يمكن الاعتماد عليها نهائيا عليك بتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الرقمى بالرغم من صعوبة التحليل الرقمى الا انه يعطى نتائج هائلة وشكرا

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:54
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يوجد العديد و ليس 3 فقط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-12-2016, 21:32
أخى الكريم انا فى الحقيقة لا اعتمد على المؤشرات نهائيا لانى اراها مؤشرات عمياء لا يمكن الاعتماد عليها نهائيا عليك بتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى والتحليل الرقمى بالرغم من صعوبة التحليل الرقمى الا انه يعطى نتائج هائلة وشكرا تقبل مرورى

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:42
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************781

xrif01
06-12-2016, 23:11
السلام عليكم اخي الكريم طبعا لقد ابدعت في مقالك على الانواع الاساسية من مؤشرات سوق العملات الاجنبية ولك مني ازكر التقدير والاحترام
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

housseyn cherachir
06-12-2016, 23:42
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

monylaser
06-12-2016, 23:52
مؤشرات ستوشاستيك و القوة النسبية مبنية لتحديد إن كان السوق مباع و مشترى بإفراط و
متى. عندما تحدث هذه الأشياء في أي سوق، يمكنك توقع الإنعكاس. الكثير من هذا الأمر له علاقة بعملية تحصيل الأرباح

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 23:54
‏سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏رمضان سعيد وكل عام وانت بخير مشكور أخي على هذا التوضيح
‏لا تحرمنا من عطائك ‏مشكور

عبدالله94
06-12-2016, 23:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اشكراك اخي الكريم على هذى الطرح الذي يعتبر مهم لي وللزملاه المبتدائين

kameleddine1
06-12-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
درس جميل اخي
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع حول الأنواع الأساسية من مؤشرات فوركس
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
بالتوفيق للجميع

latraaahr
06-13-2016, 00:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثيرمن الناتئ القيمة إ نشاء الله

mohcine amari
06-13-2016, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
الموضوع مهم لنا المبتدؤون
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Harmonic
06-13-2016, 01:11

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 01:29
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############864

mourada
06-13-2016, 15:09
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع لمميز حول الانواع الاساسية من المؤشرات لسوق الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

tenon
06-13-2016, 15:35
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع لمميز حول الانواع الاساسية من المؤشرات لسوق الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

الافضل تكون مع خطه ولازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

mirinda
02-23-2017, 06:09
موضوع موفق عن مؤشرات فوركس ولكن التحليل ايضا اعتقد اننا في حاجه اليه ونحن على منصه التداول وغالبا التحليل الرقمي والذي يمكننا
من الحصول على افضل نتائج ومن ثم اتخاذ القرا في الوقت المناسب

Bassem Hassani
02-23-2017, 07:33
انواع مؤشرات الفوركس متعددة فمنها المؤشرات التى تقيس التشبع ومنها مؤشرات الإتجاه ومؤشرات التذبذب
ولكن افضل مؤشر أستخدمه من وجهه نظرى هو مؤشر البولنيجر ففيه تجد اغلب وظائف المؤشرت الإخرى .

bakup28
02-23-2017, 07:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
في الحقيقة ومن وجهة نظري من الافضل عدم الاعتماد بكثرة
على المؤشرات لان نتاجها لا تاتي دائما كما نتوقع فييبقى الاساس هو التحليل
الدي نقوم به لنفسنا واي مؤشر كيفما كانت قوته

waelmma
02-23-2017, 07:52
:)):p:o:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان عيب المؤشرات انها دائما تسير فى عكس
اتجاه السعر وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

latraaa
02-23-2017, 11:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي أخي الكريم لكي نصل إلى المستوى المطلوب و هدا الأمر يكون من خلال العمل على الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

magic777
02-23-2017, 14:55
اغلب المؤشرات الي موجوده في برنامج المتياتريد هيا بالفعل تعتبر مؤشرات اساسيه ورئيسيه مبنيه على نطام البرنامج نفسه بس
انت ليك حريه التعديل على الاعدادات

xmenflis1
04-30-2018, 23:48

شكراً على إضافة

يوجد على منصة التداول انواع كثيرة جدا جدا فى التداول منها مؤشر البولنج مؤشرات ستوشاستيك و القوة النسبية مبنية لتحديد إن كان السوق مباع و مشترى بإفراط

بتوفيق للجميع

zam_bozo
05-01-2018, 00:28
موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة متميزة وباسلوب رائع ومفهوم وعليه ..
فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات المفيدة جارى الضغط على إيقونة الشكر

ehabbob
05-01-2018, 00:34
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن اهم المؤشرات الاساسيه فى الفوركس والشرح البسيط لها لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

aym
05-01-2018, 09:37
الانواع الاساسية من المؤشرات التى تستخدم فى الفوركس من المواضيع القوية والمهمة التى يجب ان يعرفها المتاجر فى التداول هو استخدام المؤشرات الاساسية والتداول عليها

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 10:22
فعلا اخى الكريم تلك التى >كرنها من اهم المرشرات فى الفوركس ولكن انا اعشق العمل بالموفنجات الثلاثة الرابحة الموفنجات ايضا هى مهمة جدا للعمل بها المفروض ان اعضاء المنتدى المبتئين يعرفون كيف يعمل الموفنجات الثلاثة الرابحة

sob81
05-01-2018, 11:50
الانواعالاساسية فىالمؤشرات التى تستخدم فىالتداول فى الفوركس من المواضيع القوية التى تساعد المتاجر اختيارافضل المؤشرات التى يتم استخدمها فى التحليلات على الشارت لمعرفة الاماكن التى قد يصل اليها السعر