PDA

View Full Version : أمرا بالبيع عند الهبوط

ياسر30
12-01-2015, 22:50
الإخوة الأفاضل/حفظهم الله
هل هناك أمر يوجد على منصة التداول يقوم بتنفيذ مايلى:-
إذا كان السعر صاعدا مثلا وأنا أتوقع هبوطه
فأريد أمرا بالبيع يدخلنى فى السوق إذا هبط السعر عند رقم معين
أرجو الإفادة

YMTMAX2
12-21-2015, 19:21
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

kacembouden2
01-17-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عادل كامل
04-12-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الهادف وعلي المعلومه اللي اكتسبناها من ردود اخوتي الاعضاء

belabied
04-13-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

عادل كامل
04-16-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع الجيد
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه وجزاك الله كل خير وبالله التوفيق لك وللجميع

mourada
04-28-2016, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول امر و البيع عند الهبوط و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mohamedelsayed
04-28-2016, 14:05
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

3laabasha
05-30-2016, 00:09
يا اخى هناك الكثير من الاوامر التى يمكن ان تستخدمها فى الميتاتريدر فعند بداية فتحك لاى صفقة سترى امر الشراء العادى والبيع العادى وهناك اوامر اخرى للشراء عند الحد والبيع عند الحد فهذه هى ما تساعدك على اختيار الوقت الذى تريد فيه الشراء او البيع سواء ارتفع السعر او انخفض

snnaky
08-24-2016, 12:08
طيب على الرغم من انك بتتكلم فى امر بسيط جدا ولكن هل ترى انك كدة اوفيت الشرؤح
ياراجل دة انت حتى لم تضع اسم الأمر دة ولا حتى موجود فين وازاى ولا شرح الكيفيات ولا هو سلق بيض ولا اية
انت يارجل يامحترم بتعمل شرح تعليمى للمبتدأ اللى المفروض انة ميعرفش لسة الميتاتريدر وفى نفس الوقت بتكتب بشكل مختصر جدا وكأن اللى بيقرأ الموضوع بيتعامل مع البرنامج من 100 سنة ؟
مش شايف انك كدة غلطان وبتستسهل ومش حابب تتعب شوية فى موضوع بتاخد علية فلوس

Cappomid
08-24-2016, 13:40
هناك الكثير من الاوامر التى يمكن ان تستخدمها فى الميتاتريدر فعند بداية فتحك لاى صفقة سترى امر الشراء العادى والبيع العادى وهناك اوامر اخرى للشراء عند الحد والبيع عند الحد فهذه هى ما تساعدك
مشكوراخي الكريم

charlizlix
08-24-2016, 21:29
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

BOYAFAR
08-24-2016, 22:56
سلام الله عليكم ورحمته اكيد اخي وتسمى بالاوامر المعلقة تقوم بوضع امر معلق في منطقة معينة او سعر مين حين الوصول اليه
تفتتح الصقة اوتو ماتيكيا بدون اي تدخل منك هده معروفة من القدم وان استعصى الامر عليك كيف تجدها احسش شيء البحث عن فيدو توضيحي للاوامر المعلقة

michael1
08-24-2016, 22:58
اهلا بيك ايها العضو الكريم انا للاسف لا افهم جيدا
من الممكن ان توضيح ماذا تريد لكى نعرف ان نجيب عليك
وتقبل منى هذا

aymansaleh
08-24-2016, 23:02
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
بالطبع هناك اوامر معلقه لهذا الغرض ومنها البيع عند الحد او البيع عند التوقف, ان تريد اذا وصل السعر لحد معين صعودا ان تقوم بعملية البيع لتوقعك هبوطه اذا وصل صعودا لهذ السعر, هو امر sell limit< البيع عند الحد
تقبل مروري

BOYAFAR
08-24-2016, 23:03
مساء الخير عليكم اخواني اعضاء المنتدى الاوامر المعلقة هي اوامر تقوم بوضعها حين تريد الشراء من نقطة معينة او سعر معين ومحدد
ما فالاوامر المعلقة و الستوب لوس لا غنى عنها كما اعلم و الله اعلم والله ولي التوفيق
تحياتي

Babatondi
01-26-2017, 22:57
جزاك الله كل خير على أمرا بالبيع عند الهبوط هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

xmenflis1
01-27-2017, 20:44
مرحباً
شكراً على إضافة
بالطبع هناك اوامر معلقه لهذا الغرض ومنها البيع عند الحد او البيع عند التوقف, ان تريد اذا وصل السعر لحد معين صعودا ان تقوم بعملية البيع لتوقعك هبوطه اذا وصل صعودا لهذ السعر, هو امر sell limit< البيع عند الحد
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

waelmma
01-28-2017, 10:49
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه امر البيع هو اللى انت بتحطه بنفسك
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق وربنا يوفقنا جميعا :(:o:accute:

zunebha
01-28-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته .شكرا البيع مهم عند عقد الصفقة
ارجو التقيد بالاستراتجية والتوصيات المهمة لحسن التصرف من اجل النجاح والتوفيق دون البيع لكي نخسر بل لنتألق .

grow
01-28-2017, 20:05
السلام عليكم يا اخي الفاضل
فعلا يا اخي موجود الامر متاح ع المنصه ف البيع والشراء وهناك الشراء عند الحد والبيع عند الاحد وهي تساعدك ع الوقت الذي تريده بالتوووفيق

احمد فرحان منصور
03-11-2017, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو منك التوضيح اكثر بهذا الموضوع مع ذكر ادلة علمية ولك كل الاحترام

xmenflis1
03-16-2017, 14:46
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع